تقييم شركة ون فيننشال ماركتس One Financial Markets للتداول

اختيار واحدة من أفضل شركات التداول العالمية يحتاج إلى دراسة وتقييم للشركة للوصول إلى أفضل اختيار مناسب لاستثماراتك، لذا نحن نقدم لك العديد من التقييمات للعديد من شركات الوساطة المالية المرخصة والموثوقة، حتى تضيء لك الطريق لاختيار الشركة المناسبة. شركة ون فيننشال ماركتس One Financial Markets للتداول، واحدة من هذه الشركات التي توفر خدمات التداول على مستوى عال وخاصة في التداول بالعقود مقابل الفروقات Contract for Difference. 

تتميز شركة ون فيننشال ماركتس One Financial Markets بأنها شركة ذات خبرة عالمية كبيرة في أسواق الفوركس، ووسيط موثوق حاصل على تراخيص رفيعة المستوى وجوائز عالمية.

الاستثمار في الأسواق المالية يحتاج إلى معرفة كبيرة ودراسة، مع دراية بالمخاطر أيضاً، ويعد الحساب التجريبي Demo Account الذي توفره ون فيننشال ماركتس فرصة رائعة لتكوين معرفة كبيرة وواقعية بالأسواق المالية, 

عند مقارنتك بين شركات التداول المرخصة عالمياً، تحتاج أن تفهم وتدرس كل ما تقدمه الشركة من خدمات وتسهيلات مثل المنصات والأدوات المالية والأصول المالية والخدمات المساندة. وأن تتأكد من سياسة العمولات وطرق الأيداع والسحب وتتأكد من تراخيصها. 

منصة شركة One Financial Markets

One Financial Markets Logo
Our Rating: 7.8
User Satisfaction: 81%

تقييم شركة ون فيننشال ماركتس One Financial Markets للتداول في الاسواق المالية

شركة ون فيننشال ماركتس، إحدى أفضل منصات التداول الأون لاين الرائدة في الوساطة المالية، لذا هي شريكك المميز.  تتيح الشركة لعملائها فرصة التداول بصفر عمولة، مع رافعة مالية من 1:20، وهوامش تبدأ ب 0.25% على بعض المنتجات،

تتميز  شركة ون فيننشال ماركتس One Financial Markets للتداول بتقديم باقة متنوعة من المنتجات المالية العالمية المتعارف عليها والنادرة منها أيضاً مثل التداول على أزواج عملات كالدولار السنغافوري والرند الجنوب أفريقي. كما توفر التداول على العقود مقابل الفروقات( Contract for Differences (CFD للعديد من الأصول المالية، كل هذا وغيره يمنح فرصة للمستثمر أن يزيد من حجم استثماراته.

للعملاء في العالم الإسلامي قامت ون فيننشال ماركتس بتقديم العديد من الخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. كما عملت بكل قوتها على خلق بيئة من الثقة والشفافية من خلال وضع أموال العملاء في حسابات منفصلة Segregated Bank Account في بنوك كبيرة ومتوافقة مع قوانين العملاء التي تم وضعها من قبل The Financial Conduct Authority – FCA

نبذة عن شركة ون فيننشال ماركتس One Financial Markets لتداول الاسواق المالية

حينما نتحدث عن One Financial Markets نحن نتحدث عن شركة وساطة مالية عالمية موثوقة تأسست سنة 2007 في لندن، لها تواجد  أقليمي وعالمي واسع النطاق وسعت لإثبات وجودها بشكل قوي والذي انعكس على الزيادة المستمرة لحجم عملائها. 

شركة ون فيننشال ماركتس One Financial Markets للتداول مسجلة في انجلترا ولها مكتب رئيسي بها كما أنها حاصلة على تراخيص عالمية قوية مثل : 

شركة حاصلة على العديد من الجوائز العالمية مثل: 

  • Best Fx Service Broker from CN Forex 
  • Best FSA Regulated Broker from Saudi Money Expo 
  • Best Institutional Broker from Saudi Money Expo

العميل هو محط أهتمام ون فيننشال ماركتس لذا توفر له العديد من الخدمات والأدوات تقع على رأسها خدمة عملاء على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع وتتحدث العديد من اللغات، كما توفر الحساب التجريبي الذي يساعد على أختبار السوق ومنصة التداول دون أموال حقيقية، مع توفير أدوات مساندة تعليمية لمساعدة العملاء في بناء قراراتهم على أسس تداول معرفية. كما توفر منصات التداول المشهورة وذات الثقل العالمي مثل: منصة تداول MetaTrader4، MetaTrader5 . كل هذا وغيره يجعل من ون فيننشيال ماركتس واحدة من أفضل منصات التداول الأون لاين الأجنبية.

الشركة المالكة للعلامة التجارية ون فيننشال ماركتس 

شركة ون فيننشال ماركتس One Financial Markets للتداول مسجلة في انجلترا ، وهي مملوكة ومشغلة بالكامل من    Axi Financial Services UK Limited  ومسجلة برقم   6050593 كما أنها تخضع للتنظيم الرقابي ومنظمة ومرخصة  من The Financial Conduct Authority – FCA هيئة مراقبة السلوكيات المالية البريطانية تحت رقم 466201

عناوين مكاتب شركة One Financial Markets لتداول الاوراق المالية

١. المملكة المتحدة(المكتب الرئيسي)

36 – 38 شارع ليدنهال

لندن، EC3A1AT، المملكة المتحدة

هاتف: 2038572000 (0) 44+

فاكس: 2038572001 (0) 44+

https://www.onefinancialmarkets.me/%D8%A7%D8%AA%D8%B5%D9%84-%D8%A8%D9%86%D8%A7

٢. مكتب دبي

مكتب 501, برج انديكس

شارع السعادة , مركز دبي المالي العالمي

دبي , الإمارات العربية المتحدة

Tel: +971 4 453 1200

Fax: +971 4 355 5720

https://www.onefinancialmarkets.me/%D9%85%D9%83%D8%AA%D8%A8-%D8%AF%D8%A8%D9%89/%D8%A7%D8%AA%D8%B5%D9%84-%D8%A8%D9%86%D8%A7

٣. مكتب هونغ كونغ

الوحدة 2012 – الطابق 21

60 شارع ويندمان, هونغ كونغ

هاتف: 008521072700

https://www.onefinancialmarkets.me/%D9%85%D9%83%D8%AA%D8%A8-%D9%87%D9%88%D9%86%D8%BA-%D9%83%D9%88%D9%86%D8%BA/%D8%A7%D8%AA%D8%B5%D9%84-%D8%A8%D9%86%D8%A7

ما هي أنواع منصات التداول لدى شركة ون فيننشال ماركتس One Financial Markets 

منصات التداول أون لاين؛ هي وسيلة التداول للأوراق المالية، والتعامل على الأسواق المختلفة لذا اختيارك للمنصة المناسبة لاحتياجك واستثماراتك هي نقطة أرتكاز رئيسية والخطوة الأساسية للبدء في عالم التداول. وفرت شركة ون فيننشال ماركتس One Financial Markets للتداول العديد من منصات التداول أون لاين وبمزايا مختلفة حتى يمنكك أختيار ما يناسبك وتتضمن هذه المنصات :

  • MetaTrader 5 – ميتا تريدر 5 – MT5
  • MetaTrader 4 – ميتا تريدر 4 – MT4
  • مؤشر One Indicator – One   

أهم مزايا وخاصّيات منصات التداول لدى وسيط الاستثمار “ون فيننشال ماركتس”

تتنوع المميزات والخاصيات لمنصات التداول أون لاين التي تقدمها One Financial Markets لعملائها :

مؤشرOne Indicator – One 

والذي يحمل في مضمونة ثلاثة مؤشرات لمساعدة العميل لرؤية المعارك الحية، ولتوفير الأدراك البصري، ولفهم كيف تتغير حركة الأسواق. مؤشر One توفره ون فيننشال ماركتس لعملائها من أصحاب الحسابات الحقيقية أو التجريبية مع إمكانية تثبيته على منصة ميتا تريدر  4.

ميتاتريدر 4 – Meta Trader 4( MT4)

 منصة ميتا تريدر4 فرصة رائعة للاستثمار والتداول في الأسواق المالية وخاصة مع تقنية الناصح الخبير EA  التي يمكنك تثبيتها على المنصة، والذي يمكنك برمجتها للقيام بعملية التداول بالنيابة عنك.

ميتاتريدر 5 – Meta Trader 5( MT5)

المميزات التي توفرها منصة ميتا تريدر 5 متعددة وتشمل إمكانية التداول على 38 مؤشر  تم بناؤه في المنصة، والتداول على مختلف الأصول المالية، مع تنفيذ لحظي وسريع وتقويم أقتصادي. توفر المنصة العديد من التحليلات البيانية والرسوم البيانية، إنها حقاً فرصة لأحتراف التداول.

ما هي قائمة الدول العربية الأكثر تعاملا مع شركة التداول المرخصة ون فيننشال ماركتس One Financial Markets لتداول الاوراق المالية؟

المملكة العربية السعودية والإمارات من الدول العربية التي تتعامل بشكل كبير مع ون فيننشال ماركتس One Financial Markets للتداول كوسيط مالي موثوق في الأسواق المالية العالمية، كذلك نجد عملاء موالين لعلامتها التجارية من : الكويت، الامارات المتحدة، البحرين، سلطنة عمان وقطر.

ما هي أنواع حسابات التداول لدى شركة الخدمات المالية ون فيننشال ماركتس One Financial Markets ؟

توفر شركات التداول حسابات تتناسب مع جميع الاحتياجات الخاصة بالعملاء، للتداول في الأسواق المالية وفي الأصول المختلفة. لذا تقدم ون فيننشال ماركتس حساب تداول حقيقي للتداول على الأصول المختلفة والعقود مقابل الفروقات CFD، مع أمكانية اختيار المنصة المناسبة وتوفر الشركة تقارير يومية للأسواق. وطريقة فتح الحساب تتم بخطوات بسيطة. 

كما توجد إمكانية فتح حساب تجريبي، لاختبار الأسواق والمنصات وعملية التداول بشكل كامل وبالطبع هو نقطة بداية هامة بالنسبة للمبتدئين.

مزايا حساب التداول الإسلامي لدى شركة ون فيننشال ماركتس One Financial Markets 

توفر الشركة حساب إسلامي متوافق مع احتياجات العالم الإسلامي، من خلال توفير الخدمات التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية. مما يشجع عملاءها من الدول الإسلامية في الاستثمار في الأسواق المالية العالمية وسط بيئة نقية من أي شوائب تتضارب مع أحكام الشريعة.

يمكنك الاطلاع على المزيد حول كيفية فتح حساب تداول اسلامي لدى شركات التداول المرخصة بطريقة آمنة و متوافقة مع احكام الشريعة من خلال دليل محافط التداول الاسلامية التالي:

الدولةمزايا فتح حساب تداول إسلامي في بلدك
المملكة العربية السعوديةفتح حساب تداول إسلامي من المملكة العربية السعودية
البحرينفتح حساب تداول إسلامي من البحرين
قطرفتح حساب تداول إسلامي من قطر
سلطنة عمانفتح حساب تداول إسلامي من سلطنة عمان
الإمارات العربية المتحدةفتح حساب تداول إسلامي من الإمارات العربية المتحدة
الكويتفتح حساب تداول إسلامي من الكويت

ما هي خيارات الإيداع والسحب لدى شركة ون فيننشال ماركتس One Financial Markets 

تسهيل عملية السحب والإيداع للعملاء من النقاط الفارقة التي تساعد في عملية التداول، ومن هذا المنطلق وفرت ون فيننشال ماركتس العديد من طرق الإيداع والتي يمكن للعميل التعرف عليها من خلال بوابة العميل، ومن طرق الإيداع : 

  • الدفع المباشر من خلال حوالة بنكية 
  • بطاقات الدفع الآمن من بطاقات إئتمانية، بطاقة الخصم المباشر والمحافظ الإلكترونية 

وقد عملت الشركة على التعاون مع مزودي الدفعات الإلكترونية الموثوقين لضمان سرعة ونجاح عمليات الإيداع. مع ملاحظة أن عملية الإيداع يجب أن تتم من حسابات تحمل اسم العميل صاحب الحساب. 

عملية السحب تتم بنفس طريقة الإيداع، وتعمل الشركة على انجاز عملية السحب بقدر كبير  من السرعة وأن تتم في نفس اليوم.

ما هي الأصول المالية المتاحة للتداول على منصة ون فيننشال ماركتس؟

توفر منصة One Financial Markets إحدى المشتقات المالية المميزة للتعامل على العديد من الأصوال المالية وهي العقود مقابل الفروقات (Contract for Differences (CFD، والتي تعد فرصة للتداول والتوسع في الاستثمارات . ومن الأصول المالية التي يمكن التداول عليها في العقود مقابل الفروقات CFD : 

  • المعادن Metals
  • المؤشرات Indices
  • السلع Commodities
  • منتجات الطاقة Energy

ومن الأصول الأخرى التي توفرها الشركة للتداول عليها هي أزواج العملات Currency Pairs والتى تتميز بها نظراً أنها توفر التداول على بعض أزواج العملات النادرة Exotic Currency Pairs مثل الدولار السنغافوري Singapore dollar SGD والرند الجنوب أفريقي South African rand ZAR.  كما تتيح التداول من خلال منصاتها المتطورة على العملات الرقمية Cryptocurrencies والأسهم Shares.

أفضل شركات تداول مرخصة تتنافس مع منصة شركة ون فيننشال ماركتس؟

نساعدك هنا بتوفير عدد من الشركات الأجنبية المرخصة من هيئات عالمية للأختيار فيما بينها كوسيط مالي موثوق في الاستثمار في الأسواق العالمية: 

قائمة افضل مواقع شركات التداول المرخصة، المنافسة لشركة One Financial Markets الماليةقائمة العلامات التجارية، المنافسة لشركة One Financial Markets المالية للتداولقائمة شركات الوساطة المالية، المنافسة لشركة One Financial Markets للتداول
cmtrading.comCMTradingسي ام تريدينج
mena.evest.comEvestايفست
equiti.comEquitiاكويني
avatradear.comAvatradeافا تريد
exness.comExnessاكسنس
cfifinancial.comCFIسي اف اي
century.aeCenturyسنشري فاينانشال
capital.comCapitalكابيتال
plus500.comPlus500بلوس 500
activtrades.comActivTradesأكتيف تريدس
noorcapital.aeNoor Capitalنور كابيتال
windsorbrokers.comWindsor Brokersوندسور بروكرز 

أفضل شركات وساطة مالية موثوقة بديلة لشركة ون فيننشال ماركتس One Financial Markets لتداول الاوراق المالية؟

التداول في الأوراق المالية يحتاج إلى دراسة شركات الوساطة لاختيار المناسب منها، لذا نوفر لك مجموعة  من الشركات الموثوقة عالمياً للاختيار فيما بينها:

تقييم افضل شركات التداول المرخصة، البديلة لشركة One Financial Markets المالية للتداولقائمة مواقع افضل شركات التداول المرخصة، البديلة لشركة One Financial Markets الماليةقائمة العلامات التجارية لشركة الوساطة المالية، البديلة لشركة One Financial Markets للتداول
تقييم CMTradingcmtrading.comCMTrading
تقييم Evestmena.evest.comEvest
تقييم Equitiequiti.comEquiti
تقييم Avatradeavatradear.comAvatrade
تقييم Exnessexness.comExness
تقييم CFIcfifinancial.comCFI
تقييم century.aecentury.aeCentury
تقييم Capital.comcapital.comCapital
تقييم Activetradesactivtrades.comActivTrades
تقييم Noor Capitalnoorcapital.aeNoor Capital
تقييم Windsorbrokerswindsorbrokers.comWindsor Brokers

كيفية فتح حساب تجريبي على منصة شركة ون فيننشال ماركتس لتداول البورصة اونلاين؟

الحساب التجريبي فرصة من ون فيننشيال ماركتس لاختبار الأسواق ومنصات التداول بشكل حقيقي، وتطوير مهارات التداول دون التعرض لمخاطر وخسارة الأموال،  وخطوات فتح حساب تجريبي مع الشركة بسيطة وسريعة: 

  • ملء الاستمارة الإلكترونية من على الموقع 
  • الدخول على البريد الإلكتروني، لأخذ البيانات الخاصة بك للدخول على منصة التداول، والذي يتم إرسالها بشكل تلقائي.

مميزات الحساب التجريبي المقدم من One Financial Markets أنه يقدم بشكل مجاني، دون مخاطر، بأموال أفتراضية 10 ألاف دولار ، سهولة التدريب على التطبيقات والأصول والاستراتيجيات. افتح حساب تجريبي مع ون فيننشيال ماركتس واختبر متعة التداول ودون مخاطر. 

هل يوجد رسوماً وعمولات على السحب مع شركة ون فيننشال ماركتس One Financial Markets ؟

لا توجد عمولات على عمليات السحب، ولكن قد توجد بعض الرسوم التي تفرضها البنوك لذلك يجى التواصل مع خدمة العملاء لدى الشركة و الاستفسار عن قائمة كل العمولات المستقطعة.

ما هو أقل مبلغ لفتح حساب تداول مع شركة ون فيننشال ماركتس One Financial Markets؟

اذا تم تمويل الحساب من خلال حساب بنكي لا يوجد حد أدنى للإيداع، ولكن إذا تم من خلال البطاقات عبر الإنترنت يكون الحد الأدنى هو 50 دولار. 

من هو المدير التنفيذي لشركة One Financial Markets للتداول ؟

آخر مدير تنفيذي تم الإفصاح عنه هو السيد Ashley Clarke الذي أسس هذه الشركة و ساهم في توسعها عالميا وإقليميا و من أهم قراراته المتعلقة في استراتيجية توسع الشركة كان الاستحواذ على شركة Axi عام 2018. 

المصدر: https://www.onefinancialmarkets.com/important-announcement-one-financial-markets-chief-executive-officer

كيفية التواصل مع خدمة العملاء لدى شركة ون فيننشال ماركتس بخصوص تداول الاسواق المالية؟

خدمة العملاء وسهولة التواصل معها، وتنوع طرق التواصل من نقاط القوة التي تتمتع بها شركات الوساطة الأجنبية الناجحة، وهذا ما قامت بتوفيره شركة One Financial Markets: 

أرقام الهاتف:
خدمة العملاء:

2100 3857 20 (0) 44+

غرفة التداول:

2050 3857 20 (0) 44+

المدفوعات: 

2070 3857 20 (0) 44+

الشركاء: 

2120 3857 20 (0) 44+

البريد الإلكتروني:
خدمة العملاء:

clientservices@ofmarkets.com

غرفة التداول: 

dealers@ofmarkets.com

المدفوعات: 

payments@ofmarkets.com

الشركاء:

partners@ofmarkets.com

  • عند طريقة ايقونة الدردشة في الموقع 
  • ارسال بريد إلكتروني من خلال الموقع

قائمة الخدمات المساندة المقدمة من شركة ون فيننشال ماركتس

الخدمات المساندة هي الخدمات التي توفرها شركات التداول لعملائها لتزويدهم بالمعرفة والخبرة اللازمة للتداول. وفرت One Financial Markets  بعض من الخدمات المساندة لمساعدة عملائها المبتدئين والخبراء لاكتشاف وتطوير معرفتهم، ومن هذه الخدمات : 

أكاديمية التداول Trading Academy

وتشمل شروحات تفصيلية تهم المتداولين مثل : 

  • مقدمة عن الأسواق 
  • ما هو التداول في العقود مقابل الفروقات 
  • ما هي العملات الأجنبية 
  • التحليل 
  • المخاطر 
  • سيكولوجية التداول 
  • قاموس المفردات

أخبار السوق Market News

التحليلات اليومية Daily Analysis لأهم أحداث السوق المالي والمؤثرات عليه Market Indices.

أخبار الشركة Company News

اخر الاعمال والاخبار الخاصة بالشركة

قائمة الأسئلة الشائعة

خطوات فتح حساب تداول حقيقي وطرق الإيداع مع شركة ون فيننشال ماركتس One Financial Markets الموثوقة

تحاول شركة One Financial Markets أن تجعل من عملية التداول سهلة وممتعة، لذا خطوات فتح الحساب الحقيقي تخلو من أي تعقيدات، وهي تعتمد على خطوات واضحة وبسيطة: 

  • ملء استمارة مكونة من أربع خطوات 
  • الدخول إلى بوابة العميل لمعرفة طرق الايداع 
  • ثم تبدأ التداول 

طرق الايداع تتم من خلال الإيداعات البنكية أو البطاقات المصرفية والتفاصيل يجدها العميل في بوابة العميل.
التداول عملية تحتوي على فرص استثمارية كبيرة وإن كان يحيطها عامل المخاطرة، لذا الدراية والوعي وفهم الأسواق وحجم المخاطر من الأمور التي يجب أن يتخذها في الاعتبار المتداول. وهي أمور تأتي جنباً إلى جنب في الأهمية مع اختيار شركة الوساطة المالية التي سيقوم بالاعتماد عليها. 

تحذير مخاطر: تقييم شركة ون فيننشال ماركتس One Financial Markets للتداول 

المعلومات الواردة حول تقييم شركات التداول بخصوص تقييم شركة One Financial Markets ون فيننشال ماركتس للتداول هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عقود مالية أو عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية حقيقية او افتراضية، في السوق المالية المركزية او المازية. حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه بشأن تقييم شركات الوساطة المالية المرخصة  التي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من اللآراء والمعلومات الونشورة على الموقع سوف يفضي إلى أرباح مالية. وبالتالي فإن ادارة موقع Financevi.com و جميع طواقم الكتّاب لديه، ليسوا مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه. موقع Financevi دليلك لفتح حساب استثماري مع افضل شركات تداول مرخصة و منصات موثوقة.