تقييم شركة ايفست (Evest) للتداول

منصة شركة Evest

Our Rating: 9.7
User Satisfaction: 94%
 منصات التداول
MT5, Mobile App, WebTrader
 تراخيص التداول
FSCA, VFSC
 مكاتب محلية
UAE, KSA, ZAF, VU
خيارات الإيداع
تحويل بنكي, فيزا كارد, سكريل, نيتيلر, ماستر كارد, بطاقة مايسترو, امريكان اكسبرس
 خيارات السحب
فيزا كارد, سكريل, نيتيلر, ماستر كارد, بطاقة مايسترو, امريكان اكسبرس
 الأصول المالية المتاحة للتداول
الفوركس, الاسهم, المؤشرات, العملات الرقمية, السلع
 حساب تجريبي
نعم
 عمولة السحب
نعم
اقل قيمة مفضلة للايداع
$250
حساب اسلامي
نعم
سنة التأسيس
2017

تقييم شركة ايفست Evest للتداول

شركة ايفست Evest للتداول هي إحدى الشركات المرخصة والموثوقة في التداول عبر الإنترنت، وهي شركة رائدة تسعى لتوفير خدمات مميزة ومعلومات لحظية  وأن تكون مصدر ثقة دائمة لعملائها.

كما تهتم شركة ايفست Evest للتداول بتقديم حساب إسلامي خال من الفوائد الربوية وذلك تلبية لاحتياجات المستثمرين. 

كل هذا وغيره مما سنتناوله في مقالنا يأتي مغلفاً بالشفافية والمرونة وخدمة عملاء عالية الجودة والأهم حماية استثمارات العملاء وأمان تداولاتهم. ولكن يجب أن نضع دائماً أمام أعيننا عامل المخاطرة أثناء التداول والاستثمار في الأسواق المالية الذي يجب أن نكون على وعي عالي به .

نبذة عن شركة ايفست Evest للتداول

تأسست في عام 2020 بفريق عمل ذي خبرة تمتد لعشرات السنوات في التداول والخدمات المالية ولها مقر في قبرص، لها دور رائد في تداول العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت، وتمتعها بخبرة كبيرة في عالم الخدمات المالية أهلها أن يكون لها دور هام في التداول في الأسواق المالية العالمية وتداول العملات الرقمية. كما أنها تسعى جاهدة في تغيير مفهوم التداول وشكلت في الشرق الأوسط. تتواجد في دول الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا، وتوفر منصة تداول عالمية أون لاين تُسهل عملية التحويلات المالية في العديد من البلدان والقارات المختلفة. 

شاركت ايفست في اكسبو 2021 كراعي بلاتيني وتم تكريمها بجائزة الوسيط الأسرع نموا و أيضا جائزة أفضل موقع تداول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2021.

قامت ايفست بإضافة مؤخراً أهم فئات العملات الرقمية للأدوات المالية المختلفة التي تعمل كوسيط لها. 

من عوامل الثقة والأمان التي تجعل من شركة ايفست Evest  إحدى أفضل منصات التداول، هو ما حصلت عليه من تراخيص عالمية متنوعة من هيئات رفيعة المستوى، وبالتالي تخضع لجهات رقابية صارمة مما يضمن حماية الأموال والاستثمارات وتمنح للعميل فرصة التعامل بثقة. فهي حاصلة على تراخيص عالمية من لجنة الخدمات المالية بفانواتو VFSC   برقم تسجيل 17910 ، وتراخيص من هيئة سلوك القطاع المالي بجنوب أفريقيا FSCA بموجب ترخيص رقم 36060.

الشركة المالكة للعلامة التجارية Evest

Evest شركة تأسست في المملكة المتحدة برقم تسجيل 12745548، وهي علامة تجارية مملوكة لشركة أتريا فاينانشيل القابضة المحدودة ، والمرخص لها بالتداول في الأوراق المالية. 

عناوين مكاتب شركة Evest للتداول

عنوانها في قبرص طريق كومول مبنى جوفانت 1276، بورت فيلا فانواتوايوي أومولوجيتس 

ما هي أنواع منصات التداول لدى شركة Evest؟

تتيح أيفست حلول متنوعة للتداول من خلال منصاتها المختلفة، مما يتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة وتجعل من التداول في الأسواق المالية من أمراً يسيراً، وهذه المنصات هي:

  • MT5  – Metatrader 5 ميتاتريدر؛ وتعد من أحدث المنصات العالمية المستخدمة حالياً والتي تدعم التداول المتقدم للعديد من فئات الأصول. 
  • التداول من خلال متصفح الجوال، باستخدام الويب تريدر – Web Trader
  • منصة الويب تريدر من خلال أي متصفح دون الحاجة إلى تثبيت أو تحميل برامج 
  • تطبيق منصة التداول من Evest 

منصة شركة Evest سجل الان

Our Rating: 9.7
User Satisfaction: 94%

أهم مزايا وخاصّيات منصات التداول لدى شركة Evest

شركة ايفست للتداول تتيح أفضل منصات التداول بمزايا متنوعة، مما يجعل من عملية التداول أمراً سلساً بل وممتعاً، لا تعوقه حدود المكان. يمكن التداول عبر الإنترنت من خلال متصفح دون الحاجة إلى تحميل تطبيقات أو إعدادات. وتوفر شركة ايفست منصة MT5  وهي منصة عالمية ذات قوة وتواجد كبير وتتمتع بالعديد من المميزات التي تسهل على المستثمر تنويع وتقوية استثماراته وذلك من خلال العديد من الأدوات المساعدة التي توفرها مثل:

  • الرسوم البيانية
  • الأخبار
  • معلومات التداول
  • تحليل البيانات

 ما هي قائمة الدول العربية الأكثر تعاملا مع شركة ايفست؟

توفر شركة ايفست Evest خدماتها لجميع دول الخليج وخاصة المملكة العربية السعودية.

ما هي أنواع حسابات التداول لدى شركة ايفست العالمية؟

تتنوع حسابات التداول لشركة ايفست لترضي احتياجات جميع المستثمرين وحجم استثماراتهم أياً كان، مما يشجع المستثمر المضي قدماً والبدء في التواجد في الأسواق المالية إذا كان مستثمراً جديداً، أو تنويع وتوسيع استثماراته إذا كان له خبره في الأسواق المالية. كما أن ايفست تقدم ميزة منفردة لعملائها في جميع الحسابات التي سنتطرق إليها وهي صفر عمولة وعدم وجود أي رسوم خفية

الحساب الفضي

يبدأ من إيداعات ب 250$ إلى 4,999$ ، ومميزاته توفير تلخيص وتحليلات فنية يومية للسوق وتوفير مدير حساب للمستثمر، كما إنه يقدم فروقات سعرية تبدأ من 3 نقطات (pips) . 

الحساب الذهبي

يبدأ من إيداعات ب 5000$ إلى 19,999$ يوفر تحليلات ومتابعة وتوصيات للأسواق مع مدير حساب، ويتيح فروقات سعرية تبدأ من 2.2 نقطة

الحساب البلاتيني

يبدأ من إيداعات ب 20,000$ إلى 49,999$ تتيح ايفست للمستثمر في هذا الحساب بالإضافة إلى مدير الحساب المتوفر في أنواع الحسابات السابقة مدير حساب رئيسي كذلك منصة توصيات تداول، بالإضافة إلى التحليلات الفنية والسوقية اليومية، مع فروقات سعرية تبدأ ب 1.8 نقطة. وخلال الفترة القادمة ستوفر ايفست بطاقات سحب أرباح لهذا النوع من الحسابات. 

الحساب الماسي

إيداعات ب 50,000$  توفر ايفست Evest للمستثمر في هذا الحساب، مدير حساب ومدير حساب رئيسي مع تزويد المستثمر بالتحليلات التقنية اليومية وتلخيص الأسواق، يتمتع المستثمر في هذا الحساب بفروقات سعرية مخصصة تعتمد على كمية التداول، مع إعفاء من رسوم السحب، كما يتم توفير منصات توصيات تداول، وقريباً بطاقة سحب أرباح

حساب التداول التجريبي

إذا كنت تريد أن تستثمر في الأسواق المالية وليس لديك الخبرة الكافية ففرصتك الآن مع حساب ايفست التجريبى أو الديمو (Demo Account)، الذي يتيح لك معايشة تجربة التداول بشكل كامل بمميزات الحساب الحقيقي دون أي مخاطر وبرصيد تجريبي 25000$ مع توفير بيانات حية بالكامل. 

من مميزات هذا الحساب توفير 550 أداة مالية من أزواج العملات، الأسهم، السلع، والمؤشرات.

وذلك يمكنك اختبار تجربة التداول كاملة، وبالتالي تبدأ من هنا اتخاذ القرار السليم في الاشتراك في أحد الحسابات الحقيقية المتنوعة التي تحدثنا عنها سابقاً.

منصة شركة Evest 0% عمولة

Our Rating: 9.7
User Satisfaction: 94%

سلال ايفست الاستثمارية

من الحلول المبتكرة التي تقدمها ايفست Evest  لمن يبحث عن استثمار قليل المخاطر أو لمن يبحث عن استثمار على المدى الطويل، أو من ليس لديهم وقت، حيث تعتمد السلال على دمج الأدوات المالية الأكثر قوة.

حساب التداول الإسلامي

هو حساب مثالي لمن يبحث عن استثمارات تتوافق مع الشريعة الإسلامية وخالية من الربا، وذلك من خلال الاستثمار في أكثر من 200 سهم وأزواج العملات والسلع وكذلك صناديق الاستثمار المتنوعة، وذلك مع توفير أدوات التحليل والمواد التعليمية المتنوعة والعمل مع مدير حساب. 

مزايا حساب التداول الإسلامي لدى ايفست

تتنوع أنواع الحسابات التي تقدمها شركة ايفست ومنها حساب التداول الإسلامي الذي يتمتع بالمميزات الآتية:

  • فتح صفقات بيع وشراء
  • حساب خال من الفوائد الربوية 
  • يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية 
  • حساب خالي من رسوم الRollover و Swap أو المعروفة بـ رسوم التبيت و التمديد
  • توفير رصيد تجريبي بقيمة 25 ألف دولار 
  • الرافعة المالية هي أحد أهم أدوات التداول في الأسواق المالية العالمية لتوسيع الاستثمارات لذلك تقدم شركة ايفست 400% رافعة مالية لحساب التداول الإسلامي
  • إمكانية التداول في أزواج العملات
  • إمكانية التداول في أكثر من 200 سهم في الأسواق العالمية 
  • الاستثمار في عقود السلع مثل عقود الطاقة والمعادن 
  • التداول في صناديق الاستثمار EIB

اضغط هنا لفتح حساب اسلامي

بامكانك الاطلاع على دليل فتح حساب تداول اسلامي متوافق مع احكام الشريعة عبر افضل منصات التداول الآمنة من خلال الجدول التالي:

الدولةدليل فتح حساب التداول الاسلامي
فتح حساب تداول اسلامي في البحرينأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في البحرين
فتح حساب تداول اسلامي في السلطنة العمانيةأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في سلطنة عمان
فتح حساب تداول اسلامي في المملكة السعوديةأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في المملكة العربية السعودية
فتح حساب تداول اسلامي في الكويتأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في الكويت
فتح حساب تداول اسلامي في قطرأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في قطر
فتح حساب تداول اسلامي في الامارات العربيةأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في الامارات العربية المتحدة

ما هي خيارات الإيداع والسحب لدى شركة ايفست للتداول؟

الإيداع والسحب الآمن هي أحد أهم النقاط التي يجب أن يضعها المستثمر بعين الاعتبار عند الاختيار بين أفضل شركات التداول، لذا تولي شركة ايفست Evest  الاهتمام بتوفير الحماية لأموال المستثمرين من خلال تقنية Socket Secure Layer – SSL – والتي تضمن أمان وحماية أموال المودعين. كما تقدم ايفست للتداول العديد من خيارات الإيداع والسحب التي تسهل الكثير على العميل. 

خيارات الإيداع

من خلال بطاقة الائتمان أو بطاقة الصراف الآلي وتتم عملية الإيداع بخطوات بسيطة وفي وقت قصير يمكن للعميل الانتهاء منها ببساطة ويسر، مع الأخذ في الاعتبار لا يمكن استخدام وسيلة دفع لشخص أخر، مثلاً يحظر استخدام كارت ائتمان لشخص آخر ،غير الشخص الذي تم فتح الحساب باسمه، حيث إن هذا لا يتفق مع الشروط والأحكام الخاصة بشركة ايفست.

التحويلات البنكية من خلال استخدام ال Swift أو IBAN .

خيارات السحب

خيارات السحب تتم بخطوات بسيطة وبشكل سريع من على موقع ايفست والحد الأدنى هو 25 دولار وتأخذ حوالي 7 أيام ويظهر المبلغ في الحساب في غضون 14 يوم.

منصة شركة Evest 0% عمولة

Our Rating: 9.7
User Satisfaction: 94%

ما هي الأصول المالية المتاحة للتداول على منصة ايفست ؟

عالم التداول مع ايفست لا حدود له من تنوعه وتعدد أسواقه وما يضيف للتداول متعة وثقة هو توافر المعلومات اللحظية والمعتمدة، بالإضافة إلى التراخيص العالمية الحاصلة عليها ايفست Evest  مما يوثق عملية التداول بشكل آمن. وتتنوع الأصول المالية التي تقدمها للمستثمرين لتمد لتشمل :

منتجات التداول: 

  • مؤشرات  
  • أسهم 
  • سلع 
  • عملات رقمية 

عقود الفروقات على: 

  • العملات الأجنبية
  • العملات الرقمية
  • الأسهم الامريكية
  • الأسهم السعودية
  • السلع والمعادن
  • الأسهم العالمية

سلال ايفست الاستثمارية 

تعتمد على تداول مجموعة من الأسهم في صفقة واحدة 

أفضل شركات تداول مرخصة تتنافس مع منصة ايفست

عندما يتعلق الأمر باستثماراتك المالية فالدراسة والوعي هما الخيارات الواجب اللجوء إليها، لذا من الضروري أن تضع أمامك جميع الشركات التي من الممكن أن تكون خيار لك كشركة وساطة لمحفظتك المالية في الأسواق العالمية، وفيما يلي مجموعة من أفضل شركات التداول المرخصة والموثقة من هيئات رفيعة المستوى تتنافس مع منصة ايفست :

إسم الشركة بالعربيةالعلامة التجارية للشركةموقع الشركة
سي ام تريدنجCMTradingwww.cmtrading.com
أكس تي بي XTBhttps://www.xtb.com/int
أفا تريدAva Tradehttps://www.avatrade.com/
أكسنسExnesshttps://www.exness.com/
إي توروEtorohttps://www.etoro.com/
أفضل شركات التداول المرخصة والموثقة من هيئات رفيعة المستوى

أفضل شركات وساطة مالية موثوقة بديلة لشركة ايفست للتداول

ونقدم هنا مجموعة أخرى من أفضل شركات الوساطة المالية الموثوقة والمعتمدة من الهيئات العالمية وبديلة لشركة ايفست Evest للتداول، والتي من الممكن أن تختار فيما بينها للاستثمارات القادمة

إسم الشركة بالعربيةالعلامة التجارية للشركةموقع الشركة
أكونيديكسAccuniDEXhttps://www.accuindex.eu/
ليجسي إف إكس Legacy FXhttps://int.legacyfx.com/
أكسيا تريدAxia Tradehttps://axiainvestments.com/
أكسي AXihttps://www.axi.group/ae-ar
أف أكس تي أم FXTMhttps://www.forextime.com/
شركات وساطة مالية موثوقة بديلة لشركة ايفست للتداول

كيفية فتح حساب تجريبي على منصة ايفست؟

توفر منصة ايفست Evest  العديد من الحسابات ومنها الحساب الDemo أو المعروف بالتجريبي، والذي يتيح للمتداول الجديد الفرصة للتعرف على الأسواق المالية وطريقة التداول ومميزات المنصة بأموال افتراضية في محاكاة مع واقع التداول الحقيقي ودون أي مخاطر. ويتم فتح الحساب التجريبي من خلال موقع ايفست وبخطوات بسيطة. 

هل يوجد رسوماً وعمولات على السحب مع شركة ايفست للتداول؟

يوجد رسوم 5 دولار على كل عملية سحب.

ما هو أقل مبلغ لفتح حساب تداول مع شركة ايفست؟

250 دولار هو أقل مبلغ لفتح حساب التداول مع شركة ايفست.

من هو المدير التنفيذي لشركة ايفست للتداول وكيفية التواصل معه؟

الرئيسي التنفيذي لشركة Evest  هو الأستاذ علي حسن علي ، ومن الممكن التواصل معه بشكل سهل ومبتكر وغير مسبوق في شركات التداول، حيث يمكن التحدث معه مباشرة من خلال الموقع بعد التسجيل. وبهذه الطريقة يمكنه متابعة التعليقات أو الاستفسارات أو الشكاوى التي يود المتعاملون توصيلها للمدير التنفيذي، مما يساعد على المتابعة الجيدة، وتحقيق أفضل خدمة عملاء متوقعة.

كيفية التواصل مع خدمة العملاء لدى شركة Evest العالمية؟

توفر شركة ايفست Evest  العديد من طرق التواصل مع خدمة العملاء مثل الاتصال التليفوني، إرسال بريد إلكتروني، تعبئة طلب مباشرة من خلال الموقع، أو الحديث مباشرة من خلال الموقع مع خدمة العملاء. كل هذا وغيره يفتح قناة سهلة للمستثمر للتواصل والسؤال عن كل ما يشغله ويجعل من شركة ايفست إحدى أفضل شركات التداول. 

قائمة الخدمات المساندة المقدمة من شركة Evest

لا تقدم ايفست فقط خدمات التداول المتنوعة والمنصات المختلفة والأدوات المالية العديدة، لكنها تتسع لتشمل ما يسمى بالخدمات المساندة والتي تصب في النهاية لمصلحة العميل وتطوير طريقة تفكيره في الأسواق المالية وبالتالي توسيع مجال استثماراته، كما يدرك المخاطر التي قد تواجه من تقلبات الأسواق، وبالتالي يستطيع أن يضع حدوداً وطموحاً للاستثمارات الخاصة به.  الخدمات المساندة المقدمة من شركة Evest تضعها كواحدة من أفضل شركات التداول، وتتنوع الخدمات المساندة لتشمل: 

قائمة التداول

وتشمل العديد من الأقسام تهدف لثقافة المستثمر ووعيه من خلال دورات تعليمية وتحليل للبيانات وأهم مصطلحات سوق المال، كل هذا يقع بمثابة أكاديمية مصغرة تم إعدادها من مجموعة من الخبراء في أسواق المال: 

  • التعليم 
    • دورات تعليمية تمهيدية 
    • دورات تعليمية متقدمة 
    • كتب إلكترونية 
  • التحليل 
    • الإشارات 
    • التحليل الأساسي 
    • التحليل الفني 

قائمة المصطلحات

تزود شركة ايفت جمهور زوار موقعها بقائمة المصطلحات الأكثر شيوعا في عالم التداول والاستثمار مع تعريف موجز حول كل مصطلح.

قائمة أخبار التداول

وتقدم ايفست هنا الأخبار الخاصة بأسواق الذهب، النفط والأسواق بشكل عام، والمستثمر في الأسواق المالية يعلم جيداً أهمية الخبر في تحديد خطوته الاستثمارية القادمة.

قائمة مدونة التداول

وهي مدونة تتعدد فيها المواضيع التحليلية للأسواق والأسهم مما تضيف خبرة للمستثمر. 

قائمة الأسئلة الشائعة

وهنا فرص لبحث عن أي سؤال يخص التداول على المنصة أو الحساب الشخصي أو في الاستثمار في الأسواق العالمية بشكل عام.

كل هذه الخدمات المساندة بالفعل هي تمثل خارطة الطريق للمستثمر للاتخاذ قرارات الاستثمار، وهكذا تساعد ايفست للتداول عملاؤها في فهم الأسواق وتتبعها. 

خطوات فتح حساب تداول حقيقي وطرق الإيداع مع شركة ايفست للتداول

خطوات فتح حساب تداول حقيقي مع شركة ايفست Evest هي خطوات بسيطة:

  • الاختيار من أحد أنواع الحسابات المتنوعة والتي تناسب جميع احتياجات العملاء
  • تقديم وثائق إثبات الشخصية المطلوبة:
    •  إثبات الهوية الوطنية
    • جواز السفر
    • رخصة قيادة سارية 
    • فاتورة مرافق رسمية حديثة 
    • كشف حساب مصرفي عن آخر ثلاث شهور
  • طرق الإيداع متنوعة من خلال البطاقة الائتمانية أو بطاقة الصراف الآلي الخاصة بالعميل، أو من خلال التحويل البنكي المعروف بال SWIFTو IBAN 

التداول في الأسواق عالمية من خلال شركات الوساطة العالمية يمثل في وقتنا الحالي إحدى أهم الأدوات الاستثمارية التي لا غنى عنها، وإذا كنت تفكر في الدخول في هذه الأسواق وتوسيع استثماراتك ستكون Evest  أحد الاختيارات الهامة كواحدة من أفضل شركات التداول.

Evest
ايفست
منصات التداول
MT5
Mobile App
WebTrader
تراخيص التداول
FSCA
VFSC
اقل قيمة للإيداع
$٢٥٠
عدد المتداولين
٢٠٠٠٠٠+
الأسواق المالية
الفوركس| المؤشرات| الأسهم| السلع| العملات الرقمية
عروض التداول
لا يوجد عروض حالياً
السبريد
0.3 نقطة
الرافعة المالية
1:400
ازواج العملات
٨٠
حساب اسلامي
نعم
طرق الايداع والسحب
تحويل بنكي
فيزا كارد
سكريل
نيتيلر
ماستر كارد
بطاقة مايسترو
امريكان اكسبرس

تحذير مخاطر: تقييم شركة ايفست (Evest) للتداول 

المعلومات الواردة حول تقييم شركات التداول بخصوص تقييم شركة ايفست Evest للتداول هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عقود مالية أو عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية حقيقية او افتراضية، في السوق المالية المركزية او المازية. حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه بشأن تقييم شركات الوساطة المالية المرخصة  التي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من اللآراء والمعلومات الونشورة على الموقع سوف يفضي إلى أرباح مالية. وبالتالي فإن ادارة موقع Financevi.com و جميع طواقم الكتّاب لديه، ليسوا مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه. موقع Financevi دليلك لفتح حساب استثماري مع افضل شركات تداول مرخصة و منصات موثوقة.