تقييم شركة اكويتي (Equiti) للتداول

عندما يتعلق الأمر باستثماراتك المالية تكون النزاهة والشفافية والثقة أهم الركائز التي تعتمد عليها، وخاصة إذا كنت تستثمر في أسواق الأوراق المالية العالمية. وهذا ما سعت شركة اكويتي  Equity للتداول في توثيقه قولاً وفعلاً مع عملائها، كأفضل وسيط في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. 

التداول في الأوراق المالية يحتاج إلى وسيط موثوق يوفر المنصات المتعددة والأدوات المالية المختلفة بالإضافة إلى خدمة عملاء متميزة، لذلك يكون على المستثمر أن يختار من أفضل شركات التداول ما يناسب احتياجاته ومن يقدم هذه الخدمات.

تتميز شركة اكويتي Equiti للتداول بتوفير إحدى أهم الأدوات المالية وهي العقود مقابل الفروقات – Contract For Differences على المؤشرات والأسهم والمعادن والطاقة، كما انها تتميز بالفروقات السعرية المنخفضة – Low Spread، وتراخيصها العالمية الممنوحة من جهات رفيعة المستوى، كل هذا وغيره مما سنتناوله هنا مما يجعل من شركة اكويتي واحدة من أفضل منصات التداول الموثوقة التي توفر تجربة تداول مصممة خصيصاً لترضى وتلائم جميع احتياجات عملائها. 

منصة شركة Equiti

Our Rating: 9.1
User Satisfaction: 93%

تقييم شركة اكويتي Equiti لتداول الاسواق المالية

عند تقييم أفضل شركات التداول الموثوقة نجد أن شركة اكويتى قد حجزت لنفسها مكاناً مميزاً لما تتمتع به من خبرات وما تقدمه من خدمات عالية لعملائها. تسعى اكويتي Equiti أن تجعل عملائها على دراية بالأسواق المالية من خلال ما توفره من أدوات تحليل وأخبار وأبحاث تم أعدادها من قبل خبراء في السوق وأدوات الذكاء الاصطناعي المتطورة، ويتم ارسال التقارير للعملاء بشكل يومي، مما يمنح فرصة كبيرة لاتخاذ القرار السليم في الوقت المناسب. 

تشجع شركة اكويتي Equiti للتداول المبتدئين في الاستثمار من خلال التعليم والتدريب عن طريق أكاديمية EQ، والتي توفر ورش عمل وكتب تعليمية وبرامج متخصصة والتي هدفها تقوية مهارات المستثمرين المبتدئين ومساعدتهم على المضي قدماً في عالم الأسواق المالية. الحساب التجريبي – Demo Account المحاكي للواقع من أهم الأدوات التي توفرها اكويتي للمستثمر المبتدأ، وهو حساب بدون مخاطر  – Risk Free لاختبار عملية التداول بكامل جوانبها. توفر اكويتى منصات التداول الحديثة المتطورة، وايداعات دون عمولات، كما توفر بطاقة Equiti المدفوعة مسبقاً لتسهل من عملية السحب. خدمة عملاء عالية المستوى وذلك لوجود فريق قوي مكون من أكثر من 600 خبير، ومكاتب عالمية في 6 دول. وهكذا تسعى إكويتي في تعزيز عملية التداول لتبقى الوسيط الأفضل لجميع عملائها. 

نبذة عن شركة الوساطة المالية اكويتي Equiti لتداول الاسواق المالية

تعد مجموعة Equiti المحدودة الشركة الأم لمجموعة شركات متخصصة في تكنولوجيا التداول أون لاين والتي تزود الخدمات والأدوات المالية المتنوعة وخاصة العقود مقابل الفروقات. كما تتمتع بمصداقية كبيرة نظراً لما حصلت عليه من تراخيص من هيئات رقابية عالمية رفيعة المستوى

خدمة العملاء 24 ساعة، 7 أيام من خلال 300 متخصص وخبير عالمي. إمكانية التداول على المنصات العالمية من خلال الهاتف، كما توفر أكويتي التداول بدون قيود من خلال تقنية ECN. طرق السحب والايداع متنوعة وتناسب كافة العملاء.شركة اكويتي Equiti للتداول بوابة للأسواق المالية العالمية، من خلال ما توفره من تكنولوجيا على أعلى مستوى. كما توفر أدوات مالية متنوعة تصل إلى 300 أداة استثمارية من العملات والمؤشرات والأسهم والسلع. كما توفر أفضل منصات التداول العالمية مثل Meta Trade 4 – MT4 و Meta Trade 5- MT5.

التداول في الأوراق المالية يحتوي على جزء من المخاطرة لذلك المتابعة المستمرة لتحاليل السوق والأخبار تساعد المستثمر على القرارات السليمة وهذا ما يوفره فريق أبحاث السوق في ايكويتى. 

حصلت شركة إكويتي (وسيط Equiti) على العديد من الجوائز مثل:

  • جائزة الوساطة المالية في الأسواق المالية الأكثر ابتكاراً في العالم لعام 2020، 
  • جائزة أفضل مزود سيولة Prime of Prime  لعام 2021، 
  • جائزة أفضل وسيط في أفريقيا عام 2021. 

كما أن لها مكاتب محلية في الشرق الأوسط وأوروبا والمحيط الهادي وأمريكا الشمالية وأسيا مما يؤهلها أن تكون من أفضل شركات التداول الموثوقة. 

سعت شركة Equiti لتوفير حماية المستثمر وحماية أمواله مما يسهل عملية التداول براحة بال، وذلك من خلال العديد من الضمانات والحلول ومنها؛

  • الفصل بين حسابات العملاء وحسابات الشركة 
  • تطبيق المعايير الصارمة في صالح مصلحة العملاء
  • الحماية الكاملة لبيانات العملاء

أموال العملاء مؤمنة إلى مليون دولار أمريكي بما يسمى ” التأمين على الرصيد” والذي يتم توفيره من قبل شركة تأمين عالمية لجميع العملاء الأفراد الذين يزيد رصيدهم عن 25000 دولار أمريكي. تغطى بوليصة التأمين النقد والسندات المملوكة للعملاء لكنها لا تغطي الاستثمارات عالية المخاطر مثل الاستثمار بهامش التغطية. ما توفره اكويتي من عوامل وضمانات لحماية العملاء واستثماراتهم جعلها واحدة من أفضل شركات التداول الموثوقة والمرخصة.

الشركة المالكة للعلامة التجارية “اكويتي Equiti”

شركة اكويتي Equiti هي شركة ذات مسئولية محدودة قائمة بموجب قوانين المملكة الهاشمية وحاصلة على ترخيص الوسيط المالي لحساب الغير والاستشارات المالية من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية JSC. 

هذا بالإضافة إلى تراخيص أخرى حول العالم لمجموعة Equiti : 

  • Equiti Capital UK Limted -المملكة المتحدة : الترخيص من هيئة الرقابة البريطانية FCA  
  • EGM Futures DMCC – الأمارات العربية : هيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات SCA
  • EGM Securities Limited – كينيا : هيئة رأس المال CMA
  • Equiti  أرمينيا ش.م.م : البنك المركزي لأرمينيا CBA
  • Equiti Brokerage Limited سيشيل : هيئة الخدمات المالية FSA

عناوين مكاتب شركة اكويتي Equiti لتداول الأوراق المالية

  • مجموعة Equiti  المحدودة –  الأردن :شارع سليمان النابلسي العبدلي البوليفارد مجمع جوبا 32 الطابق الثاني 
  • Equiti Capital UK Limted – المملكة المتحدة: 69شارع ويلسون EC2A 2BBلندن
  • EGM Futures DMCC – الأمارات العربية : البرج الذهبي 33B الكتلة 1 أبراج بحيرات جميرة دبي 
  • EGM Securities Limited – كينيا : أبراج دلتا كورنر، ستلاندز، برج رقم 2 طابق 12، نيروبي
  • Equiti  أرمينيا ش.م.م :فازجن 1/26 سارجسيان، بريفان 0010
  • Equiti Brokerage Limited سيشيل : الطابق الأول، مارينا هاوس، جزيرة عدن، جمهورية سيشل

ما هي أنواع منصات التداول لدى شركة اكويتي Equiti؟

توفر شركة اكويتي Equiti أفضل منصات تداول في الأسواق العالمية وهي : 

  • ميتا تريد 4 Meta Trader 4 (MT4)
  • ميتا تريد 5 Meta Trader 5 (MT5)

أهم مزايا وخاصّيات منصات التداول لدى وسيط الاستثمار “اكويتي Equiti”

عند اختيارك بين أفضل شركات تداول مرخصة، من الضروري أن تعرف المنصات التي توفرها لأن المنصات المتطورة تساعد في عملية التداول. لذا تقدم Equiti  للتداول أفضل المنصات وأشهرها : 

  • ميتا تريد 4 Meta Trader 4 (MT4)

من مميزات ميتا تريد 4  القدرة على التعامل مع عدد كبير من الصفقات، والتداول على أجهزة متعددة مما يوفر سهولة التعامل مع المنصة في أي مكان وأي وقت. كما أنها توفر أدوات تحليلية ورسوم بيانية ومؤشرات فنية متنوعة تساعد على اتخاذ القرارات السليمة وتقليل المخاطر، مع إمكانية التداول على أكثر من 60 زوج من العملات والمعادن والعقود والمؤشرات. 

  • ميتا تريد 5 Meta Trader 5 (MT5)

تمثل ميتا تريد 5 الجيل الحديث والمتطور من منصات التداول. يساعد تطور منصة Meta Trader 5 على التعامل بمرونة مع إمكانية بناء متداول آلي، والتداول بسهولة عبر أجهزة الكمبيوتر أو الموبايل. أكثر من 80 مؤشر فني و 100 نوع من الرسوم البيانية مع 21 إطار زمني كل هذا مع أدوات لمراقبة المخاطر، ومتابعة دقيقة لأحدث الأخبار والتطورات في الأسواق العالمية. 

ما هي قائمة الدول العربية الأكثر تعاملا مع شركة التداول المرخصة اكويتي Equiti ؟

شركة أكويتى للتداول تتعامل مع جميع دول الخليج العربي ولها مكاتب في الأردن ودبي. 

ما هي أنواع حسابات التداول لدى شركة الخدمات المالية “اكويتي Equiti”؟

تقدم أكويتي Equiti  للتداول نوعين من الحسابات لتوفر احتياجات المبتدئين وصغار المتداولين إلى الخبراء في التداول. 

الحساب التنفيذي 

حساب مناسب للمبتدئين في التداول وأصحاب الخبرة المتوسطة، وتتم التعاملات في هذا الحساب من خلال منصة ميتا تريد 4. توفر اكويتي من خلال هذا الحساب كل دعائم توسيع الاستثمار وزيادة الأرباح مثل رافعة مالية متغيرة تصل إلى 500: 1 في تداول العملات وأصغر فروقات سعرية. يوجد إمكانية التداول على 61 زوج من العملات و 15 سلعة واسهم ومؤشرات ومعادن.

يتميز التداول في الحساب التنفيذي بمرونة التداول مع إمكانية التداول على حجم عقود صغيرة في حساب واحد، مع استخدام تقنية التنفيذ المباشر وتقنية ال ECN مما يضمن سرعة التنفيذ

الحد الأدنى لفتح الحساب التنفيذي هو 500$ ، الفروقات السعرية 1.04

الحساب المميز ”Premiere”

لمحترفي التداول الحساب المميز يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات وشروط تداول تنافسية. من الأدوات المالية التي تميز هذا الحساب هو توفير العقود مقابل الفروقات ورافعة مالية تنافسية مع إمكانية الحصول على سيولة.

الحد الأدنى لفتح الحساب التنفيذي هو 20,000$، الفروقات السعرية تصل إلى صفر.

مزايا حساب التداول الإسلامي لدى شركة اكويتي Equiti

تتيح شركة اكويتي Equiti – كواحدة من أفضل منصات الوساطة الموثوقة – حساب إسلامي خال من الفوائد الربوية وفوائد التبييت على العديد من الأسهم وأزواج العمولات والمعادن والعقود مقابل الفروقات. لتحويل حساب العميل إلى حساب خال من فوائد التبييت تتم الموافقة على الشروط والأحكام والتواصل مع مدير الحساب أو فريق الدعم.

الحسابات الاسلامية متوفرة ايضا لدى شركات تداول مرخصة عالميا و اقليميا مثل حسابات شركة اكويتي للمزيد حول دليل فتح حسابات تداول اسلامية من بلدك يرجى الاطلاع على الجدول التالي:

الدولةدليل فتح حساب التداول الاسلامي
فتح حساب تداول اسلامي في البحرينأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في البحرين
فتح حساب تداول اسلامي في السلطنة العمانيةأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في سلطنة عمان
فتح حساب تداول اسلامي في المملكة السعوديةأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في المملكة العربية السعودية
فتح حساب تداول اسلامي في الكويتأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في الكويت
فتح حساب تداول اسلامي في قطرأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في قطر
فتح حساب تداول اسلامي في الامارات العربيةأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في الامارات العربية المتحدة

ما هي خيارات الإيداع والسحب لدى شركة اكويتي ؟

عميل اكويتي Equiti لديه العديد من خيارات الإيداع والسحب حتى يتثنى أن يختار ما يناسبه: 

الإيداع 

من الممكن أن يستخدم العميل خيارات الدفع الآتية: 

  • الحوالات المصرفية 
  • بطاقات الائتمان 
  • نتللر 
  • سكريل 
  • فازاباي 
  • جلوباي
  • دينارك 
  • حلول الدفع المحلية

وقد يتطلب اثباتاً لملكية الحساب عند الدفع لأول مرة، لكن بعد ذلك يتم الإيداع بشكل فوري، عند استخدام نفس الخيار. لا يوجد رسوم على الإيداعات ولكن من الممكن أن مزود الخدمة يفرض عمولة أو رسوماً. لا تقبل اكويتي بأي شكل من الأشكال أن يكون هناك إيداعات أو سحوبات من طرف ثالث. 

السحب

خيارات السحب هي نفس خيارات الإيداع، وتتم أيضاً من خلال بوابة العميل. 

ما هي الأصول المالية المتاحة للتداول على منصة اكويتي Equiti ؟

تتنوع الأصول والمنتجات المالية التي توفرها اكويتي للتداول لعملائها بهدف تعزيز تجربة التداول، وتشمل المنتجات التي تقدمها: 

  • العملات الأجنبية
  • الأسهم البريطانية والأمريكية والأوروبية 
  • عقود الفروقات على المؤشرات 
  • عقود الفروقات على السلع

 أفضل شركات تداول مرخصة تتنافس مع منصة شركة اكويتي Equiti

يحتاج المستثمر في الأسواق المالية أن يدرس بشكل مفصل شركات الوساطة المالية الموثوقة والمرخصة ليختار ما يناسب طموحاته الاستثمارية وما يتوافق مع احتياجاته، وهنا مجموعة من أفضل شركات الوساطة المالية الموثوقة والتي تتنافس مع مجموعة equiti العالمية و الشركة التابعة لها إكويتي Equiti للتداول: 

إسم الشركة بالعربيةالعلامة التجارية للشركةموقع الشركة
ايفستEvesthttps://mena.evest.com/ar
اكسنس Exness https://www.exness.com/ar/
أفا تريدAvaTradehttps://www.avatrade.com/
أف أكس أوبن FXOpenhttps://fxopen.com/ar-ae/
إي توروEtorohttps://www.etoro.com/

أفضل شركات وساطة مالية موثوقة بديلة لشركة اكويتي Equiti لتداول الاوراق المالية؟

شركات الوساطة المالية الموثوقة هي الشركات الحاصلة على تراخيص عالمية، مما يضمن الاستثمار الآمن وحماية الأموال، ومن أفضل شركات الوساطة المالية الموثوقة البديلة لشركة اكويتي Equiti لتداول الاوراق المالية :

إسم الشركة بالعربيةالعلامة التجارية للشركةموقع الشركة
أكونيديكسAccuniDEXhttps://www.accuindex.eu/
ايرون أف أكسIronFXhttps://www.ironfx.com/ar/
درايةDerayahhttps://web.derayah.com/ar/
تيكميلTICKMILLhttps://www.tickmill.com/ar/
أف أكس تي أم FXTMhttps://www.forextime.com/

كيفية فتح حساب تجريبي على منصة شركة اكويتي Equiti لتداول البورصة أون لاين؟

تهتم اكويتي بتعزيز تجربة التداول وخاصة للمستثمرين المبتدئين في مجال البورصة، فبالإضافة إلى توفير الدعم وتقديم البرامج التدريبية، توفر حساب تجريبي للتداول في الأسواق Demo Trading Account بشكل حقيقي ومعايشة التجربة كاملة برصيد 10,000$ للتعامل على المنصة بشكل واقعي والتعرف على الاستراتيجيات المختلفة للتداول، خطوات فتح الحساب : 

  • بمجرد التسجيل سيصل للعميل ايميل الكتروني بمعلومات للدخول على الحساب، ورابط لتحميل منصة التداول 
  • تنتهي صلاحية الحساب التجريبي إذا لم يكن مفعلاً لمدة 90 يوماً 

هل يوجد رسوماً وعمولات على السحب مع شركة اكويتي Equiti ؟

اكويتي توفر طرق عديدة لعمليات السحب مما يسهل على العميل اختيار المناسب له من طرق السحب المتنوعة. تختلف العمولات حسب وسيلة السحب وفي هذا الرابط جميع طرق السحب وإذا كانت تفرض عليها عمولة ورسوم أم لا مما يساعد العميل اختيار ما يناسبه

ما هو أقل مبلغ لفتح حساب تداول مع شركة اكويتي Equiti للبدء في تداول السوق اونلاين؟

توفر شركة أكويتي للتداول حسابين، ويختلف مبلغ فتح حساب التداول بحسب كل حساب كالآتي: 

  • الحساب التنفيذي : الحد الأدنى لفتح الحساب هو 500 دولار 
  • الحساب المميز : الحد الأدنى لفتح الحساب هو 20,000 دولار

من هو مدير شركة Equiti للتداول وكيفية التواصل معه؟

الاستاذ إسكندر نجار هو مدير عام مجموعة اكويتي والذي يتمتع بخبره كبيرة في عالم المال وخاصة الأسواق المالية العالمية، هذا بالإضافة إلى مجموعة من الخبراء العالميين في الإدارة العليا، مما يجعل أكويتي واحدة من أفضل منصات التداول الموثوقة

كيفية التواصل مع خدمة العملاء لدى شركة اكويتي Equiti بخصوص تداول الأسواق المالية؟

دعم العملاء وحل مشاكلهم ومتابعتهم من النقاط الفارقة عند اختيار شركة تداول موثوقة، لأن الدعم هو واجه الشركة الأولى التي يقابلها العميل عند الاستفسار أو مواجهة أي عقبات أو ظهور أي مشاكل وهي نقطة فارقة عند تقييم افضل شركات التداول المرخصة . 

ومن هذا المنطلق وفرت اكويتي Equiti لعملائها العديد من طرق التواصل مع خدمة العملاء، لتوفير أعلى درجات التميز والحرص على مصلحة العميل. فريق الدعم متواجد 24 ساعة، 6 أيام في الأسبوع من الأحد إلى الجمعة، وفيما يلي طرق التواصل مع خدمة العملاء: 

  • الدردشة على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة 
  • الواتس أب 
  • الهاتف :
    • +962 6 550 8305
    • +44 203 519 2657
  • البريد الإلكتروني : support@equiti.com

قائمة الخدمات المساندة المقدمة من شركة اكويتي Equiti ؟

تقدم اكويتي للتداول مجموعة من الخدمات المساندة لتعزيز تجربة التداول لعملائها، ولتوفير المعلومات والتحليلات التي تساعد المستثمر على اتخاذ القرارات السليمة فيما يخص تعاملاته في البورصات العالمية. وتشمل هذه الخدمات:

  • توجهات السوق: والتي تهتم بالمتابعة الإخبارية والتقارير المتنوعة وتضم:
    • الأخبار 
    • المقالات
    • التقارير اليومية
    • النظرة الفنية
    • لقاءات تلفزيونية 
  • الأكاديمية : والتي تتخصص في بناء المعرفة والوعي لدى المتداول
    • دليل المتداول: والذي يشمل على المعلومات الأساسية التي يحتاجها أي متداول وخاصة المبتدئ
    • ورش عمل : وتهدف إلى تقديم مجموعة من المحاضرات المتخصصة من خبراء التداول
    • مخطط المعلومات الرسومي: ويضم مجموعة من المخططات لتبسيط البيانات والمعلومات المهمة.
    • الفيديوهات: ويضم مجموعة كبيرة من الفيديوهات التعليمية التي تضم الاستراتيجيات الهامة، بالإضافة إلى فيديوهات تخص المبتدئين والمستوى المتقدم من المتداولين. 
    • فهرس المصطلحات : والذي يضم أهم المصطلحات التي قد تقابل المتداول 
    • التقارير : ويضم عرض لأهم التقارير الاقتصادية

قائمة الأسئلة الشائعة

خطوات فتح حساب تداول حقيقي وطرق الإيداع مع شركة اكويتي Equiti الموثوقة

خطوات فتح حساب تداول حقيقي لدى شركة اكويتي بخطوات بسيطة : 

  • يتم كتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح من معلومات اتصال ومعلومات شخصية
  • ذكر خبرة العميل في التداول، وقانون الامتثال الضريبي الأجنبي وتفضيلات الحساب 
  • سيصل بريد إلكتروني لتأكيد الحساب وتحميل المستندات 
  • عدد الحسابات الحقيقة التي يمكن فتحها هي ثلاث حسابات كحد أقصى

خطوات الإيداع: 

عند تقييم أفضل شركات التداول الموثوقة تحتاج أن تأخذ في الاعتبار جميع النقاط السابقة، لأن عالم الأوراق المالية يتمتع بفرص لا نهائية لكنه في نفس الوقت يحتوي على مخاطر لا يمكن إنكارها، والتأكد من أن الشركة التي تتعامل معها هي أحد أفضل شركات الوساطة الموثوقة يحميك من الوقوع في براثن المتلاعبين، كما يوفر لك النصيحة القيمة لاستثماراتك. 

تحذير مخاطر: تقييم شركة اكويتي Equiti للتداول 

المعلومات الواردة حول تقييم شركات التداول بخصوص تقييم شركة Equiti اكويتي للتداول هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عقود مالية أو عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية حقيقية او افتراضية، في السوق المالية المركزية او المازية. حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه بشأن تقييم شركات الوساطة المالية المرخصة  التي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من اللآراء والمعلومات الونشورة على الموقع سوف يفضي إلى أرباح مالية. وبالتالي فإن ادارة موقع Financevi.com و جميع طواقم الكتّاب لديه، ليسوا مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه. موقع Financevi دليلك لفتح حساب استثماري مع افضل شركات تداول مرخصة و منصات موثوقة.