تقييم شركة سنشري فاينانشال Century Financial للتداول

ملف تقييم شركة سنشري فاينانشال Century Financial من شركات التداول المرخصة في دول مجلس التعاون الخليجي – هل تبحث عن شركة موثوقة للتداول في الأوراق المالية في الإمارات المتحدة العربية أو الخليج العربي؟ شركة سنشري فاينانشال Century Financial تتمتع بالريادة بلا منازع في تقديم خدمة عملاء مميزة ومجموعة من أدوات التداول عبر مختلف فئات الأصول للعملاء في دول الإمارات العربية المتحدة والخليج العربي. 

إن التفكير في الاستثمار عبر التداول في الأسواق العالمية يقدم لك فرص لا حصر لها، وذلك لتنوع  منتجاته من معادن ومؤشرات وطاقة وأسهم وأزواج العملات، كما تشمل أيضاً إمكانية التداول بالعقود مقابل الفروقات (Contract for Differences (CFD،على مجموعة واسعة من الأصول المالية والتي تجعل عملية  التداول أكثر شمولاً. 

خلال تقييم شركة Century وجدنا أن الاستثمار مع شركة سنشري فاينانشال Century Financial عملية بسيطة وسهلة المنال مقارنة مع تقييم شركات التداول المرخصة، لأن الشركة تهتم  بالتركيز على العملاء بشكل كبير. كما أنها تتمتع بخبرة رائدة في هذا المجال مع تقنيات متطورة تسهل على العملاء اتخاذ قرار مستنير.

شركة سنشري فاينانشال للتداول توفر لعملائها تجربة تداول فريدة من نوعها. سوف نقوم بعرض تفاصيلها في هذا المقال.

منصة شركة Century Financial

Our Rating: 9.1
User Satisfaction: 87%

تقييم شركة Century Financial للتداول في الأسواق المالية

تضمن شركة سنشري فاينانشال Century Financial تقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائها، وتزويدهم بأفاق استثمارية عالية ترضي طموحهم ، مما ساعدها على الاستمرار في ساحة الوساطة المالية متفوقة على أي منافس لها.الالتزام والاهتمام بالعملاء هو من أساسيات شركة سنشري فاينانشال حيث تضع عملاءها في المقام الأول وتسعى إلى التواصل معهم وفهم احتياجاتهم ومساعدتهم بأسرع وقت. كما تسعى دائماً لتوفير خدمة عملاء لا مثيل لها.

وأيضاً من أهم ما يميز شركة سنشري فاينانشال مقارن مع افضل منصات التداول المرخصة في الخليج هو الحفاظ على البساطة في جميع أعمالها وتصميم المنتجات والعمليات بشكل من السهل على الجميع فهمه.كما تهتم الشركة بعامل الابتكار حيث تقدم كل ما هو جديد بهدف التطوير المستمر والعمل على الوصول إلى أفضل الحلول المناسبة لمتطلبات المستقبل. 

ومن مميزات التداول مع Century Financial هو توفير الثقة والأمان والشفافية من خلال: 

  • حسابات العملاء منفصلة عن حسابات الشركة 
  • شركة مرخصة وموثوقة وحاصلة على جوائز 
  • التحكم بالمخاطر التي تخص عملياتك التداولية من خلال أدوات قوية توفرها الشركة 

نبذة عن شركة الوساطة المالية Century Financial لتداول الاسواق المالية

تسعى شركة سنشري فاينانشال منذ إنشائها عام 1989 إلى تقديم مجموعة من الخدمات المميزة للمستثمرين من الأفراد والشركات بوصفها شركة ريادية في الوساطة المالية في الشرق الأوسط . كما عملت بكل جد  على توسيع شبكتها في جميع أنحاء الشرق الأوسط ودول الخليج والذي يعد خطوة مهمة في طريق رؤيتها الكبيرة. 

يرأس السيد بال كريشن شركة سنشري فاينانشال والذي يطمح في تزويد العملاء بآفاق استثمار أفضل وأعلى في الأسواق المالية. وقد ساهمت مهاراته التنظيمية بشكل ملحوظ في نجاح الشركة، وخاصة في عمله الجاد على بناء الثقة بين المستثمرين والمساهمين.

تمكين المستثمر في الأسواق المالية في اتخاذ القرارات السليمة المبنية على المعرفة هو إحدى مهام Century Financial .

وبحسب موقع الشركة فأنها تعتمد على العديد من القيم الضرورية والهامة لأي متداول في الأسواق المالية وهي؛ الاهتمام ، التآزر، البساطة، الابتكار، التعليم، التراث والطموح. 

وحينما نتحدث عن شركة سنشري فاينانشال فنحن نتحدث على شركة مرخصة وموثوقة . الشركة حاصلة على ترخيص من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات العربية هيئة الأوراق المالية والسلع Securities & Commodities Authority – SCA المتحدة بموجب الترخيص رقم 20200000028 مما يمنح الأمان والثقة لمستخدميها رغم تحديات التداول.

كما حصلت شركة سنشري فاينانشال على العديد من الجوائز منها:

  • Best Non-Banking Online Trading Broker 
  • Broker of the Year UAE
  • Best Research and Analysis Firm
  • No.1 Choice of Global Market Investors UAE
  • Best Research and Consultancy Firm UAE
  • Best Finance Education and Training UAE
  • Most Customer-centric Investment Consultancy Firm UAE
  • Most Reliable Investment Solutions Provider UAE 2022

وغيرها من الجوائز التي يمكنك الاطلاع عليها من خلال الموقع الرسمي للشركة: 

https://www.century.ae/ar/awards/

من هي الشركة المالكة للعلامة التجارية سنشري فاينانشال؟

شركة سنشري فاينانشال هي علامة مسجلة لشركة سنشري للاستشارات المالية ش.ذ.م.م وتنظمها هيئة الأوراق المالية والسلع Securities & Commodities Authority – SCA المتحدة بموجب الترخيص رقم 20200000028 

أين عناوين مكاتب شركة Century Financial لتداول الاوراق المالية؟

الطابق رقم 6، مبنى رقم 4، وسط مدينة دبي، ص.ب: 65777، دبي الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 2368879-800

رقم الفاكس:  3554630(4)971+

البريد الالكتروني: info@century.ae

الموقع: https://www.century.ae

ما هي أنواع منصات التداول لدى شركة سنشري فاينانشال Century Financial؟

تقدم الشركة لعملائها مجموعة مميزة من المنصات التي تسهل عملية التداول والتي تتمثل في:

  • منصة TradeRoom
  • منصة MetaTrader5- MT5
  • منصةDesktop  CQG 
  • منصة TWS

ما هي أهم مزايا وخاصّيات منصات التداول لدى وسيط الاستثمار “سنشري فاينانشال”؟

توفر شركة Century Financial مجموعة من المنصات المصممة لتداول العملاء عليها بما يتناسب مع احتياجاتهم الاستثمارية ومنها: 

  • منصة TradeRoom

هذه المنصة تناسب احتياجات العملاء التداولية الدقيقة حيث يمكن من خلالها التداول على أكثر من 10000 منتج، مع هوامش وأرباح تنافسية في أسواق العملات، المؤشرات، السلع، الأسهم وسندات الخزانة.

كما تتميز هذه المنصة بعدة مميزات منها أنها عالية الأداء عبر الويب والجوال، وهي أداة تداول مبتكرة وآمنة كما يتم من خلالها التنفيذ الممتاز للصفقات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام هذه المنصة عبر: 

الهاتف الذكي والآيباد

يمكن للعملاء التداول من أي مكان باستخدام تطبيق الشركة على الآيفون والأجهزة العاملة بنظام الأندرويد والآيباد والاطلاع على الرسوم البيانية الحية، وتداول وإدارة حسابهم الخاص من خلال تطبيقات الهاتف المحمول الحاصلة على جوائز والتي توفر الأسعار بشكل لحظي. 

الأجهزة العاملة بنظام ويندوز ونظام ماك 

تتيح المنصة إمكانيات عالية مثل تحويل جهاز الكمبيوتر لدى العملاء إلى محطة تداول مع توفير العديد من أدوات التداول إلى جانب واجه بسيطة وسهلة الاستخدام. 

منصة MetaTrader5- MT5

 تعد MetaTrader 5، التي طورتها MetaQuotes، واحدة من أشهر منصات التداول عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى العملات الأجنبية، يمكن للعملاء أيضاً التداول بالعقود مقابل الفروقات عبر مجموعة من الأسواق الشائعة بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة.            

تتيح MT5 للعملاء استخدام برامج آلية تسمى Expert Advisors (EAs)، والتي تراقب الأسواق ويمكن ضبطها للتداول نيابة عنهم. كما يمكن للعملاء استخدام برنامجهم الخاص أو استخدام مستشار خبير (EA) موجود بالفعل.

من خلال هذه المنصة، يمكن للعملاء الحصول على أسعار تنافسية، وعرض استراتيجيات التداول ونسخها، وتحليل الأسواق بمجموعة من الرسوم البيانية المتقدمة، والمؤشرات وأدوات الرسم.

منصة CQG Desktop 

CQG Desktop هي منصة الجيل القادم في تكنولوجيا  التداول واستعراض البيانات والتي الاطلاع على تحليلات الخبراء الذين وثقت بهم سنشري فاينانشال لأكثر من 30 عام. 

تقدم هذه المنصة المزيد من الخيارات للتخصيص، باستخدام تقنية HTML5 كإطار، بما في ذلك إمكانية منح الصلاحيات أو التكامل مع التطبيقات الأخرى للحصول على قدر من التحكم بالحسابات، مع إدارة المخاطر وتقديم تجربة تداول أفضل العملاء.

منصة TWS

هي منصة رائدة مصممة للمتداولين والمستثمرين للتداول على العديد من المنتجات المالية التي تتطلب القوة والمرونة. كما أن هذه المنصة تتميز بخوارزميات وأدوات تداول متقدمة، بالإضافة إلى قابلية إعادة تصميم الشكل الخارجي. 

وعادة ما يتم استخدام هذه المنصة من قبل المتداولين والمستثمرين الذين يرغبون في الاستفادة من كامل المزايا، خاصة المتداولين ذوي الاستثمارات  الكبيرة، والذين يحتاجون إلى الأخبار المتعمقة والأبحاث التقنية وأدوات إدارة المخاطر.

ما هي قائمة الدول العربية الأكثر تعاملا مع شركة التداول المرخصة سنشري فاينانشال Century Financial؟

شركة سنشري فاينانشال مرخصة في الإمارات العربية مما يجعلها خيار مناسب وموثوق للمتداولين في الإمارات والخليج العربي.

ما هي أنواع حسابات التداول لدى شركة الخدمات المالية سنشري فاينانشال Century Financial؟

توفر شركة سنشري فاينانشال نوعان من الحسابات: حساب حقيقي حيث يمكنك التداول مباشرة عبر الأسواق العالمية من خلال المنصات المختلفة التي تتيحها الشركة . 

وهناك حساب تجريبي للمتداول الذي يريد أن يبني ثقة تداولية في البداية واختبار الأسواق، وذلك من خلال أموال غير حقيقة.

مزايا حساب التداول الإسلامي لدى شركة سنشري فاينانشال Century Financial

خلال تقييم شركة Century لم نرى أي ذكر للحسابات الاسلامية و هذا يعني ان الشركة لا توفر حساب تداول إسلامي. مع هذا، يمكن للمستثمرين التواصل مع خدمة العملاء لدى شركة سنشري فاينانشال والتأكد فيما لو كان اي تحديث بخصوص هذا الأمر.

للمزيد حول الحسابات التداول الإسلامية التي تقدمها شركات الوساطة المالية المرخصة في دول مجلس التعاون الخليجي (الإمارات، المملكة العربية السعودية، قطر، الكويت، سلطنة عمان والبحرين ) يمكن اختيار المقال الأنسب لك حسب الدولة:

الدولةدليل فتح حساب التداول الإسلامي
فتح حساب تداول إسلامي في البحرينأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في البحرين
فتح حساب تداول إسلامي في السلطنة العمانيةأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في سلطنة عمان
فتح حساب تداول إسلامي في المملكة السعوديةأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في المملكة العربية السعودية
فتح حساب تداول اسلامي في الكويتأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في الكويت
فتح حساب تداول إسلامي في قطرأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في قطر
فتح حساب تداول إسلامي في الإمارات العربيةأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في الإمارات العربية المتحدة

ما هي خيارات الإيداع والسحب لدى شركة سنشري فاينانشال Century Financial؟

خيارات الإيداع و السحب المتاحة للمستثمرين لدى شركة سنشري فاينانشال Century Financial هي:

  • حوالات بنكية Bank Wire
  • بطاقات فيزا  Visa
  • بطاقات ماستركارد Master Card

ما هي الأصول المالية المتاحة للتداول على منصة سنشري فاينانشال؟

  • الفوركس

تداول العقود مقابل الفروقات في الفوركس على أكثر من 330 زوجًا من أزواج العملات بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية الرئيسية والثانوية والناشئة.

  • الأسهم

تداول على 40000 سهم باستخدام عقود الفروقات وبما في ذلك الأسهم المتداولة في أسواق الأسهم الأمريكية والمملكة المتحدة وأوروبا وآسيا وأكثر من 2000 من صناديق الاستثمار المتداولة.

  • السلع

القدرة على تداول بالعقود مقابل الفروقات على مختلف السلع القابلة للتداول مع إمكانية استخدام رافعة مالية Levegare

  • مؤشرات الأسواق

تعطي مجموعة مؤشرات الأسواق لدى شركة سنشري فاينانشال كافة البورصات الرئيسية في جميع أنحاء العالم حيث يمكن الاختيار من بين أكثر من 100 منتج من منتجات المؤشرات في الأسواق اللحظية والآجلة، بما في ذلك مؤشرات الأسهم الأكثر تداولاً من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا وآسيا.

  • سندات الخزينة

يتضمن سوق سندات الخزينة الدين الحكومية مثل سندات الديون الحكومية البريطانية، سندات الديون الحكومية الألمانية وأذون الخزانة الأمريكية.وتوفر الشركة أسعار أكثر من 90 من سندات الخزانة.

  • عقود الفروقات (Contract for Differences (CFD

وهي فرصة جيدة لتوسيع الاستثمارات حيث إنها لا تعتمد على امتلاك أصل الأسهم ولك إمكانية الاستفادة من التذبذب السعري إذا تحرك السوق لصالح المتداولين، أو تكبد خسارة إذا تحرك السوق ضدهم.

  • المنتجات المتداولة Exchange Traded Product (ETP

كان لسنشري فاينانشال شراكة طويلة مع العديد من الشركات الرئيسية التي تقدم المنتجات المتداولة في مختلف البورصات الرئيسية في العالم مثل بورصة شيكاغو التجارية، ومجلس شيكاغو التجارة، وبورصة نيويورك التجارية، وكليبورت، وبورصة العقود الآجلة، وبورصة ناسداك للعقود الآجل

أفضل شركات تداول مرخصة تتنافس مع منصة شركة سنشري فاينانشال

في عالم التداول، تتنافس الشركات لتقدم لمستخدميها أفضل ما لديها، ومن ضمن الشركات التي تنافس سنشري فاينانشال هم: 

قائمة افضل مواقع شركات التداول المرخصة، المنافسة لشركة Century Financial الماليةقائمة العلامات التجارية، المنافسة لشركة Century Financial المالية للتداولقائمة شركات الوساطة المالية، المنافسة لشركة Century Financial   للتداول
alpari.comAlpariالباري Alpari 
fxpro.comFXProأف أكس برو FxPro
fxdd.comFXDDاف أكس دي دي 
adds.comADS Securitiesي دي أس أس ADSS
en.swissquote.aeSwissquote Bankسويسكوت بنك
xs.comXSأكس أس 
icm.comICMشركة آي سي إم  ICM 
cmtrading.comCMTradingسي ام تريدينج
mena.evest.comEvestايفست
equiti.comEquitiاكويني
avatradear.comAvatradeافا تريد
accuindex.comAccuindex أكيواندكس 
xtb.comXTBأكس تي بي
tickmill.comTickmill تكميل
exness.comExnessاكسنس
cfifinancial.comCFIسي اف اي
capital.comCapitalكابيتال
plus500.comPlus500بلوس 500
activtrades.comActivTradesأكتيف تريدس
onefinancialmarkets.comone financial marketsون فاينانشال ماركتس
noorcapital.aeNoor Capitalنور كابيتال
windsorbrokers.comWindsor Brokersوندسور بروكرز 
fxtm.comFXTM أف أكس تي أم

أفضل شركات وساطة مالية موثوقة بديلة لشركة سنشري فاينانشال Century Financial لتداول الاوراق المالية

فيما يلي قائمة بشركات  التداول العالمية الموثوقة والمرخصة والتي من الممكن آخذها في الاعتبار كبديل لسنشري فاينانشال

تقييم افضل شركات التداول المرخصة، البديلة لشركة Century Financial المالية للتداولقائمة مواقع افضل شركات التداول المرخصة، البديلة لشركة Century Financiall الماليةقائمة العلامات التجارية لشركة الوساطة المالية، البديلة لشركة Century Financial للتداول
تقييم FXProfxpro.comFXPro
تقييم Alparialpari.comAlpari
تقييم Swissquote banken.swissquote.aeSwissquote Bank
تقييم ADSSadss.comADSS 
تقييم CMTradingcmtrading.comCMTrading
تقييم XSxs.comXS
تقييم ICMicm.comICM
تقييم Evestmena.evest.comEvest
تقييم Equitiequiti.comEquiti
تقييم FXDDfxdd.comFXDD
تقييم Avatradeavatradear.comAvatrade
تقييم Exnessexness.comExness
تقييم Capital.comcapital.comCapital
تقييم Plus500plus500.comPlus500
تقييم Activetradesactivtrades.comActivTrades
تقييم One Financial Marketsonefinancialmarkets.comone financial markets
تقييم Noor Capitalnoorcapital.aeNoor Capital
تقييم Windsorbrokerswindsorbrokers.comWindsor Brokers
تقييم FXTMfxtm.com FXTM 
تقييم Accuindex accuindex.com Accuindex 
تقييم XTBxtb.com XTB
تقييم Tickmill  tickmill.comTickmill 
تقييم CFIcfifinancial.comCFI

كيفية فتح حساب تجريبي على منصة شركة سنشري فاينانشال لتداول البورصة اونلاين؟

قد تحتاج إلى بعض الثقة بالنفس لبدء عملية التداول، والتعرف على المخاطر عن قرب دون التعرض إلى خسائر ، ومعرفة كيفية تطوير استراتيجياتك، والاطلاع على التحليلات والأدوات المالية. كل هذا وغيره يقدمه لك الحساب التجريبي من سنشري فاينانشال. 

يمكنك فتح الحساب التجريبي من خلال الموقع وملء البيانات المطلوبة. 

هل يوجد رسوماً وعمولات على السحب مع شركة سنشري فاينانشال Century Financial؟

لا توجد رسوم تفرض على حساب العميل بخصوص عمليات الإيداع والسحب فيما يخص التحويلات المصرفية القياسية (Standard bank transfers). مع ذلك، توصي شركة Century عملائها التحقق من شروط وأحكام البنك الذي يتعامل معه كل عميل لفهم الرسوم المحددة التي يرفضونها.

ينوّه فريق العمل على تقييم شركة Century انه في كان العميل يستخدم بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم لتمويل أو سحب الأموال من حسابه لدى الشركة، قد يفرض مزود البطاقة الخاص بالعميل رسوما إدارية.

ما هو أقل مبلغ لفتح حساب تداول مع شركة سنشري فاينانشال Century Financial؟

لم يذكر ما هو اقل مبلغ او الحد الادنى لفتح حساب تداول لدى شركة سنشري فاينانشال لذلك ينصح فريق موقع FINANCEVI.COM القائم على تقييم شركة centrury.ae التواصل مع خدمة عملاء الشركة والاستفسار عن هذا الموضوع.

من هو المدير التنفيذي لشركة Century Financial للتداول ؟

السيد بال كريشن (Bal Krishen Rathore) هو المدير التنفيذي لشركة سنشري فاينانشال والذي يعمل على توسيع آفاق العملاء من أجل  استثمار أفضل وأعلى في الأسواق المالية. وقد ساهمت مهاراته التنظيمية وعمله الجاد بشكل ملحوظ في نجاح الشركة.

كيفية التواصل مع خدمة العملاء لدى سنشري فاينانشال بخصوص تداول الاسواق المالية؟

العملاء هم اهتمام Century Financial الأول وتقديم الدعم والمساندة لهم هي إحدى مهام الشركة الرئيسية، وكون أن الشركة مقرها في إحدى دول الخليج العربي مما يعزز من عملية التواصل ويسهلها. وطرق التواصل مع خدمة العملاء هي : 

  • مقر الشركة : الطابق رقم 6، مبنى رقم 4، وسط مدينة دبي، ص.ب: 65777، دبي الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف المجاني : 2368879-800
  • رقم الفاكس:  3554630(4)971+
  • البريد الالكتروني: info@century.ae
  • من خلال الموقع: https://www.century.ae

قائمة الخدمات المساندة المقدمة من شركة  سنشري فاينانشال

شركة Century Financial غنية بما توفره لعملائها من خدمات مساندة، وذلك تمشياً مع هدفها في توفير الاستنارة والمعرفة وتحسين مهارات كل متداول. وهذه الخدمات تمتد لتشمل: 

  • الندوات التعليمية 
  • استراتيجيات التداول 
  • مركز المعرفة : تعلم مفاهيم التداول السريعة ودليلك السريع للأسواق المالية 
  • المدونة 

قائمة الأسئلة الشائعة

خطوات فتح حساب تداول حقيقي وطرق الإيداع مع شركة Century Financial الموثوقة

خطوات فتح حساب تداول حقيقي وطرق الإيداع مع شركة Century Financial للوساطة المالية:

  1. دخول موقع الشركة على شبكة الانترنت وعنوانه century.ae 
  2. الضغط على زر Trade Now 
  3. الضغط على زر Open Live Account
  4. اتباع التعليمات لإتمام عملية الحساب و تثبيت البيانات 

تحذير مخاطر: تقييم شركة سنشري فاينانشال Century Financial للتداول

المعلومات الواردة حول تقييم شركات التداول بخصوص تقييم شركة سنشري فاينانشال Century Financial للتداول هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عقود مالية أو عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية حقيقية او افتراضية، في السوق المالية المركزية أو الموازية. حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه بشأن تقييم شركات الوساطة المالية المرخصة  التي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من الآراء والمعلومات المنشورة على الموقع سوف يفضي إلى أرباح مالية. وبالتالي فإن ادارة موقع Financevi.com و جميع طواقم الكتّاب لديه، ليسوا مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه. موقع Financevi دليلك لفتح حساب استثماري مع افضل شركات تداول مرخصة و منصات موثوقة.