تقييم شركة تكميل Tickmill للتداول

تقييم شركة تكميل Tickmill من ضمن شركات الوساطة المالية المرخصة – هل تتداول في الأسواق المالية العالمية مع وسيط موثوق؟ أم هل تتمنى أن تبدأ طريقك في التداول في البورصات العالمية مع شركة تداول آمنة؟ إذا أنت تبحث عن وسيط مالي موثوق للتداول، شركة تكميل Tickmill للتداول تعمل كحليف رئيسي لك ووسيط موثوق في عمليات التداول في البورصات العالمية.

التفكير في الاستثمار والتداول في الأسواق العالمية، عالم من الفرص التي لا تنتهي، نظراً لتنوع منتجاته الكبير من مؤشرات وأسهم ومعادن وسلع وطاقة وأزواج عملات، وكذلك نظراً لتعدد أدواته من رافعة مالية Levegare ، والعقود مقابل الفروقات Contract for Differences (CFD، والتداول بالهامش Margin Trading، وغيرها من الأدوات التي تجعل من عملية التداول متعة وتجربة استثمارية مميزة وإن كانت لا تخلو من المخاطر. 

شركة تكميل Tickmill للتداول توفر لعملائها تجربة تداول استثنائية، نستعرضها بكل تفاصيلها في هذا المقال. 

منصة شركة Tickmill

Tickmill Logo
Our Rating: 8.8
User Satisfaction: 78%

تقييم شركة Tickmill للتداول في الأسواق المالية

سهولة الوصول لباقة متنوعة من المنتجات المالية مع ظروف تداول استثنائية وخدمات مميزة، كل هذا وغيره تسعى بتوفيره شركة تكميل لعملائها. كما توفر الشركة تنوع في خيارات السحب والإيداع وتوفير المنصات العالمية للتداول أون لاين بنقرة واحدة، كل هذا وغيره لبدء تجربة تداول مميزة في خطوات بسيطة مع أفضل منصات تداول مرخصة

العملاء هم مركز اهتمام Tickmill للتداول لذا توفر لهم جميع ما يحتاجونه من تعليم وأخبار وخدمات مساندة، كما توفر لهم حساب تجريبي لبدء تجربة التداول بأموال غير حقيقية، هذا و توفر  حساب إسلامي يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

الثروة الحقيقة لشركة تكميل هي فريقها الإداري الأجنبي المميز ذو الخبرة الكبيرة، والذي يعمل بكل جد لتعزيز الشركة وتحقيق طموحات العملاء. لذا شعارها هو الخبرة والإبداع والنزاهة. 

إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل شركات الوساطة الأجنبية الحاصلة على العديد من التراخيص العالمية الصارمة، إذاً شركة Tickmill تكميل تعد اختيار مناسب. 

نبذة عن شركة الوساطة المالية تكميل Tickmill لتداول الاسواق المالية

تعد Tickmill علامة تجارية لمجموعة من الشركات العالمية في العديد من البلدان، عملت على توفير تكنولوجيا التداول في الأسواق المالية العالمية بأعلى مستوى، لتخدم احتياجات عملائها بكل سهولة ويسر. “تكميل” شركة رائدة لها سجل حافل من الانجازات المالية. سعت أن تنمو بشكل مستقر مما يضمن عامل الثقة لعملائها.

بحسب موقعها نفذت شركة تكميل Tickmill أكثر من 450 مليون صفقة لأكثر من 270 ألف عميل. من مميزات الشركة أنها توفر الدعم من فريق إحترافي يتحدث العديد من اللغات، مع تنفيذ سريع للغاية لأوامر التداول – trading orders وإمكانية استخدام جميع الاستراتيجيات المتاحة. 

حفظ أموال العملاء هي من أهم النقاط الفارقة والمميزة لتكميل، وذلك من خلال وضع أموال العملاء في حسابات منفصلة – segregated accounts، كما توفر الحماية من الرصيد السلبي – negative balance protection.

شركة التداول تكميل هي شركة عالمية حاصلة على العديد من التراخيص العالمية القوية وتشمل:

  • هيئة الخدمات المالية سيشيل Financial Service Authority Seychelles – FSA
  • سلطة السلوك المالية في المملكة المتحدة Financial Conduct Authority – FCA
  • الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصة  Cyprus securities and exchange Commission – CYSEC
  • هيئة لابوان للخدمات المالية Labuan – FSA
  • هيئة سلوك القطاع المالي Financial Sector Conduct Authority – FSCA

كما أن الشركة مسجلة في :

  • هيئة الرقابة المالية الفيدرالية بألمانيا BaFin
  • الهيئة الوطنية للشركات والبورصة بإيطاليا CONSOB
  • هيئة الرقابة التحوطية بفرنسا ACPR
  • الهيئة الوطنية لسوق الأوراق المالية بإسبانيا CNMV

حصلت شركة تكميل على العديد من الجوائز والتي تعكس ريادتها مثل :

  • أفضل فروق الأسعار 2022- فوركس Ultimate Fintech Awards 2022
  • أفضل شروط تداول 2021-FXScouts Forex Awards
  • أفضل وسيط لتداول السلع Rankia Markets Experience

وغيرها من الجوائز التي يمكن الاطلاع عليها من : https://www.tickmill.com/ar/about/awards

من هي الشركة المالكة للعلامة التجارية  تكميل؟

Tickmill هو الاسم التجاري لمجموعة شركات Tickmill. وتتكون شركة تكميل من مجموعة شركات وهي :

١. Tickmill UK Ltd

مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة Financial Conduct Authority-FCA رقم التراخيص 717270

٢. Tickmill Europe Ltd

مرخصة من هيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصة  Cyprus securities and exchange Commission – CYSEC رقم الترخيص 278/15

٣. (Tickmill South Africa(PTY

مرخصة من هيئة سلوك القطاع المال Financial Sector Conduct Authority -FSCA رقم الترخيص FSB 49464

٤. Tickmill Ltd

مرخصة من هيئة الخدمات المالية سيشيل Financial Service Authority Seychelles – FSA رقم الترخيص SD008

٥. Tickmill Asia Ltd

مرخصة من هيئة  الخدمات المالية في لابوان ماليزيا Labuan – FSA رقم الترخيص MB/18/0028

أين عناوين مكاتب شركة Tickmill لتداول الاوراق المالية؟

١. Tickmill Ltd

مرخصة من هيئة الخدمات المالية سيشيل Financial Service Authority Seychelles – FSA رقم الترخيص SD008العنوان : 3, F28-F29 Eden Plaza, Eden Island, Mahe, Seychelles

٢. Tickmill Asia Ltd

مرخصة من هيئة  للخدمات المالية في لابوان ماليزيا Labuan – FSA رقم الترخيص MB/18/0028
العنوان : Office No. 5, Unit 25,1st floor Paragon Labuan, Jalan Tun Mustapha, 87007 Labuan F.T., Malaysia

ما هي أنواع منصات التداول لدى شركة تكميل Tickmill؟

التكنولوجيا والابتكار  تجعل من عملية التداول أمراً سهلاً وممتعاً، وهذا ما سعت لتوفيره شركة تكميل. هناك العديد من المنصات تناسب جميع الاحتياجات: 

  • ميتا تريدر 4 – Meta Trader 4 
  • ميتا تريدر 5 – Metatrader 5    
  • ميتا تريدر 4 ويب تريدر – Metatrader 4 Web Trader   
  • ميتا تريدر 4 – Metatrader 4  لمستخدمي أجهزة Mac

ما هي أهم مزايا وخاصّيات منصات التداول لدى وسيط الاستثمار “تكميل”؟

منصات التداول الإلكترونية هو برنامج يستخدمه المتداول للاطلاع على الأسواق العالمية ومتابعتها والتداول بشكل مباشر على العديد من المنتجات والأصول المالية. كما توفر المنصات التحاليل البيانية والفنية  المختلفة. تتنوع المنصات وتتنوع الخدمات التي توفرها وتصب كلها لصالح العميل الذي يريد أن يصل إلى الأسواق المالية العالمية بسهولة. 

لذا وفرت تكميل العديد من المنصات لتخدم جميع احتياجات عملائها بشكل يجعل من التداول تجربة استثنائية: 

منصة ميتا تريدر Meta Metatrader 4 – MT4 – 4

تمتع بأفضل تجربة تداول مع MetaTrader 4، تلك المنصة التي تم تصميمها من قبل شركة MetaQuotes، وهي منصة تتمتع بالعديد من المزايا مثل سهولة الاستخدام، تعدد اللغات، إمكانية الوصول لعدد كبير من العقود مقابل الفروقات Contract for Differences (CFD، إمكانية التداول بنقرة واحدة – One click trading execution. وهذا بالإضافة إلى التنبيهات والتحليلات البيانية والتقنية، وإدارة الحسابات المتعددة.

منصة ميتا تريدر Meta Metatrader 5 – MT5 – 5

ميتا تريدر 5 المنصة الأحدث والجيل الجديد والتي تتمتع بمميزات عديدة مما يسهل من عملية التداول، المنصة تعد بيئة تداول مناسبة ومهيئة للجميع من الخبراء والمبتدئين وتتميز عن سابقتها ميتا تريدر 4 بوجهتها المعدلة والأدوات التحليلية شديدة الدقة. 

توفر منصة Meta Trader 5 تطبيقات حسابية عالية، والتداول على العقود مقابل الفروقات CFD، والتقويم الاقتصادي – economic calendar المدمج مع 38 مؤشر مدمج، 21 إطار زمني. 

ميتا تريدر 4 ويب تريدر -Metatrader 4 Web Trader 

ميتا تريدر4 ويب تريدر  هي منصة خاصة بشركة Tickmill والتي تهدف أن يكون التداول متاحاً للجميع وبدون أي عوائق، وهي منصة مثل ميتا تريدر 4، ولكن يمكنك التعامل معها على متصفحك مباشرة دون الحاجة إلى تنزيل أي برامج. 

من ميزات منصة ميتاتريدر 4 ويب تريدر – Metatrader 4 Webtrader  أنه يمكنك الاطلاع على جميع عمليات التداول التي قمت بها سواء على المنصة أو المتصفح، وسهولة متابعة الأسواق في الوقت الفعلي ودون تأخير مع أكثر من 30 مؤشر و9 أطر زمنية. وتعد منصة موثوقة نظراً للتشفير الأمن لجميع البيانات، مع إمكانية إدارة المخاطر بفاعلية. إذا كنت تريد الوصول إلى الأسواق في أي وقت ومن أي مكان هذه المنصة هي الاختيار الأمثل.

ميتا تريدر 4 -Metatrader 4  لمستخدمي أجهزة Mac

ميتاتريدر 4 المنصة الأكثر شهرة واستخداماً وخاصة في الفوركس والعقود مقابل الفروقات وهي في أصلها قابلة للتنزيل على نظام التشغيل Windows، ولكن ظهرت الحاجة للتوافق مع Mac، حتى يستطيع المتداولين من مستخدمي أنظمة Apple بالتداول على هذه المنصة ومن هنا ظهرت منصة ميتا تريدر 4 – Metatrader 4  لمستخدمي أجهزة Mac.

ما هي قائمة الدول العربية الأكثر تعاملا مع شركة التداول المرخصة تكميل Tickmill؟

تتعامل العديد من دول الخليج العربي مع شركة تكميل للتداول وخاصة المملكة العربية السعودية، وذلك كونها وسيط مالي موثوق وحاصل على جوائز. ايضا، يمتد تعاملاتها إلى البلدان العربية التالية: قطر، الكويت، البحرين، الإمارات العربية وسلطنة عمان.

ما هي أنواع حسابات التداول لدى شركة الخدمات المالية تكميل Tickmill؟

شركة Tickmill اختيار مميز لأنك تتداول مع واحدة من افضل شركات التداول الأجنبية المرخصة. وتقدم الشركة حساب حقيقي حساب تجريبي، وعند فتح حساب حقيقي سيكون أمامك ثلاثة خيارات لكل واحد منها مميزات لتختار ما يناسب خبرتك وحجم استثماراتك:

حساب Classic

بوابتك لعالم التداول الاحترافي وضمان لتجربة تداول فريدة مع صفر عمولات – Zero commission وإمكانية التعامل بحساب إسلامي – Islamic Account والتداول على أكثر الأدوات المتعارف عليها، تتعدد مميزات الحساب ومنها: 

  • 100 دولار كحد أدنى للإيداع
  • الرافعة المالية 1:500 
  • لا توجد عمولات 
  • إمكانية التعامل كحساب إسلامي الخالي من فوائد التبييت 
  • استراتيجيات متعددة

حساب Pro 

إذا كنت من الخبراء في التداول، إذا هذا الحساب هو الملائم لك، لما يقدمه من مميزات مثل التداول على العقود مقابل الفروقات في العديد من المنتجات المالية ، وإمكانية جعل هذا الحساب إسلامياً متوافق مع الشريعة، ومن هذه المميزات:

  • 100 دولار كحد أدنى للإيداع
  • الرافعة المالية 1:500 
  • العمولات 2 في كل اتجاه لكل 100,000 يتم تداولها 
  • إمكانية التعامل كحساب إسلامي الخالي من فوائد التبييت 
  • استراتيجيات متعددة

حساب VIP

حساب لأصحاب الصفقات الكبيرة والذين يبحثون عن ميزات تنافسية وتشمل هذه المميزات :

  • 50000 دولار كحد أدنى للرصيد 
  • الرافعة المالية 1:500 
  • العمولات 1 في كل اتجاه لكل 100,000 يتم تداولها 
  • إمكانية التعامل كحساب إسلامي الخالي من فوائد التبييت 
  • استراتيجيات متعددة

حساب التداول الإسلامي – Islamic Account

تقدم شركة تكميل Tickmill حساب تداول خال من الربا ورسوم التبيت 

مزايا حساب التداول الإسلامي لدى شركة  تكميل Tickmill

تهتم شركة تكميل بعملائها في جميع أنحاء العالم وخاصة العالم الإسلامي وتعمل على دعمهم وتوفير كل ما يناسب احتياجاتهم من أجل توفير بيئة تتداول ممتعة، لذا وفرت الشركة حساب إسلامي يتناسب مع الشريعة الإسلامية وخال من رسوم التبييت. يمكن تحويل أي حساب من أنواع الحسابات التي توفرها Tickmill وتحويله لحساب إسلامي من خلال التواصل مع فريق الدعم ويتم هذا في خلال يوم عمل واحد. 

يتمتع الحساب بجميع المميزات الموجودة في كل الحسابات ودون رسوم تبييت مع ملاحظة أنه لا يتم إبقاء الصفقات مفتوحة لمدة تصل إلى ثلاثة أيام متتالية، لأنه في هذه الحالة سيتم فرض رسوم. 

بامكانك الاطلاع على دليل فتح حساب تداول اسلامي متوافق مع احكام الشريعة الاسلامية من بلدك لدى أفضل شركات التداول المرخصة عالميا و الموثوقة اقليميا :

الدولة دليل فتح حساب التداول الاسلامي
فتح حساب تداول اسلامي في البحرين أفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في البحرين
فتح حساب تداول اسلامي في السلطنة العمانية أفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في سلطنة عمان
فتح حساب تداول اسلامي في المملكة السعودية أفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في المملكة العربية السعودية
فتح حساب تداول اسلامي في الكويت أفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في الكويت
فتح حساب تداول اسلامي في قطر أفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في قطر
فتح حساب تداول اسلامي في الامارات العربية أفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في الامارات العربية المتحدة

ما هي خيارات الإيداع والسحب لدى شركة تكميل Tickmill؟

عمليات الإيداع والسحب تتم بشكل بسيط وسهل لتتمكن من إدارة استثماراتك دون أي عوائق، وذلك نظراً لتعدد الخيارات المتاحة والتي توفرها تكميل لراحة عملائها وتشمل :

  • تحويل بنكي 
  • بطاقات الائتمان 
  • Crypto Payments 
  • NETELLER
  • SKRILL
  • Sticpay
  • FasaPay
  • Union Pay 
  • Webmoney

وتتمتع جميع هذه الخيارات بصفر عمولة مع وقت تنفيذ سريع يصل إلى يوم واحد كحد أقصى.

ما هي الأصول المالية المتاحة للتداول على منصة تكميل؟

توفر تكميل الأدوات المالية الأكثر انتشاراً والتي يفضل التعامل عليها من قبل المتداولين وتشمل:   

العملات المشفرة – Cryptocurrencies

التداول على العملات الرقمية مع مميزات تنافسية مثل رافعة المالية تصل إلى 1:200، مع تداول يومي طوال أيام الأسبوع مع إمكانية التداول على العقود مقابل الفروقات Contract for Differences (CFD

تداول الفوركس – Forex Trading

التداول على 60 زوج من العملات مع إمكانية استخدام الرافعة المالية Leverage  والهامش Margin، ومن هنا يمكن تنويع وتوسيع محفظة التداول. 

المعادن – Metals

التداول على المعادن متوفر لجميع مستخدمي المنصة

الأسهم والنفط

يمكنك ايضا التداول على الاسهم والنفط

السندات

توفر المنصة امكانية التداول على السندات

أفضل شركات تداول مرخصة تتنافس مع منصة شركة تكميل

تتنافس الشركات المرخصة والموثوقة لتقديم أفضل ما لديها، ومن شركات الوساطة التي تتنافس مع شركة تكميل: 

قائمة افضل مواقع شركات التداول المرخصة، المنافسة لشركة  Tickmill المالية قائمة العلامات التجارية، المنافسة لشركة Tickmill المالية للتداول قائمة شركات الوساطة المالية، المنافسة لشركة Tickmill  للتداول
fxdd.com FXDD اف أكس دي دي 
cmtrading.com CMTrading سي ام تريدينج
mena.evest.com Evest ايفست
equiti.com Equiti اكويني
avatradear.com Avatrade افا تريد
exness.com Exness اكسنس
cfifinancial.com CFI سي اف اي
century.ae Century سنشري فاينانشال
capital.com Capital كابيتال
plus500.com Plus500 بلوس 500
activtrades.com ActivTrades أكتيف تريدس
onefinancialmarkets.com one financial markets ون فاينانشال ماركتس
noorcapital.ae Noor Capital نور كابيتال
windsorbrokers.com Windsor Brokers وندسور بروكرز 

أفضل شركات وساطة مالية موثوقة بديلة لشركة تكميل Tickmill لتداول الاوراق المالية

نستعرض هنا بعض شركات الوساطة المالية المرخصة عالمياً، لتكون بدائل موثوقة لشركة تكميل:

تقييم افضل شركات التداول المرخصة، البديلة لشركة Tickmill المالية للتداول قائمة مواقع افضل شركات التداول المرخصة، البديلة لشركة Tickmill المالية قائمة العلامات التجارية لشركة الوساطة المالية، البديلة لشركة Tickmill للتداول
تقييم CMTrading cmtrading.com CMTrading
تقييم Evest mena.evest.com Evest
تقييم Equiti equiti.com Equiti
تقييم FXDD fxdd.com FXDD
تقييم Avatrade avatradear.com Avatrade
تقييم Exness exness.com Exness
تقييم CFI cfifinancial.com CFI
تقييم century.ae century.ae Century
تقييم Capital.com capital.com Capital
تقييم Plus500 plus500.com Plus500
تقييم Activetrades activtrades.com ActivTrades
تقييم One Financial Markets onefinancialmarkets.com one financial markets
تقييم Noor Capital noorcapital.ae Noor Capital
تقييم Windsorbrokers windsorbrokers.com Windsor Brokers

كيفية فتح حساب تجريبي على منصة شركة تكميل لتداول البورصة اونلاين؟

توفر شركة تكميل للتداول إمكانية فتح حساب تجريبي لعملية تداول خالية من المخاطر – Free risk، على كل الأدوات المالية بأموال غير حقيقة، لكن مع تجربة سوق حقيقية،  الحساب التجريبي يتم في خطوات بسيطة ومن خلال الموقع حتى يتم بدأ التداول في دقيقة واحدة.

هل يوجد رسوماً وعمولات على السحب مع شركة تكميل Tickmill؟

لا يوجد رسوم أو عمولات تفرضها شركة تكميل، لكن قد يتم فرض بعض الرسوم من قبل البنك أو المحفظة المالية. 

ما هو أقل مبلغ لفتح حساب تداول مع شركة تكميل Tickmill؟

أقل مبلغ لفتح حساب هو 100 دولار مع شركة Tickmill.

من هو المدير التنفيذي لشركة Tickmill للتداول ؟

لدى شركة تكميل إدارة أجنبية قوية تعزز من ريادتها وقوتها وتشمل العديد من المديرين التنفيذيين وهم : 

  •  الرئيس التنفيذي Tickmill LTD – سيشيل: Sudhanshu Agarwal
  • الرئيس التنفيذي Tickmill UK LTD – المملكة المتحدة :  Duncan Anderson  
  • الرئيس التنفيذي Tickmill Europe LTD -قبرص  : Valerijus Ovsianikas
  • شريك مؤسس ومدير تنفيذي والرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة : Ingmar Mattus
  • شريك مؤسس ومدير تنفيذي لعمليات لمجموعة شركات تكميل  :  Illimar Mattus
  • شريك مؤسس ومدير تنفيذي Tickmill LTD – سيشيل  :  Nikolai Nikolajenko

كيفية التواصل مع خدمة العملاء لدى تكميل بخصوص تداول الاسواق المالية؟

التواصل مع العملاء من الأمور الهامة فى شركات الوساطة للرد على استفسارات العملاء والتفاعل معهم، لذا وفرت شركة Tickmill  للتداول العديد من طرق التواصل :

  • الدردشة المباشرة على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.
  • إرسال طلب من على الموقع 
  • المكاتب في سيشيل ولابوان،  التفاصيل هنا : https://www.tickmill.com/ar/about/contact-us

قائمة الخدمات المساندة المقدمة من شركة تكميل

تتفوق تكميل في تقديم عالم من  الخدمات المساندة لعملائها لمساعدتهم لفهم الأسواق العالمية واتخاذ القرارات السليمة،  ومن هذه الخدمات: 

المواد التعليمية

  • الندوات الإلكترونية المتخصصة على قناتها على اليوتيوب 
  • كتب إلكترونية مجانية لتحسين مهارة التداول 
  • الندوات التعليمية الميدانية من خلال مجموعة منتقاة من الخبراء 
  • مقاطع فيديو متخصصة وتعليمية لبدء عالم التداول خطوة بخطوة 
  • الإنفوغرافيكس وهي مجموعة من الرسوم التصورية البيانية التي يمكن من خلالها اكتشاف الأسواق ودراساتها.

الأدوات

أداة Autochatist

تساعد على القيام بعملية تداول مبنية على المعرفة من خلال كمية هائلة من البيانات ورسوم بيانية متعددة، مما يساعد على الوعي بفرص التداول الهامة وتحديدها. 

أداة Myfxbook

وهي أداة تستخدم في نسخ الصفقات من خلال متابعة خبراء المتداوليين .

المفكرة الاقتصادية

متابعة الأحداث المالية والتي يمكن أن تؤثر على الأسواق.

أداة Advanced Trading Toolkit

وهي تعتبر دليل التداول الذكي الذي يحتوي على مجموعة من التطبيقات والرسوم وأدوات التداول التي تنقل عملية التداول إلى مستوى آخر. 

  • حاسبات الفوركس 
  • الخادم الشخصي الافتراضي VPS 
  • نسخ الصفقات من خلال Pelican Trading
  • تقويم الأرباح 
  • أداة Signal Centre

قائمة الأسئلة الشائعة

خطوات فتح حساب تداول حقيقي وطرق الإيداع مع شركة تكميل Tickmill الموثوقة

خطوات بسيطة وسهلة وتبدأ عملية التداول مع تكميل : 

  • تحديد نوع الحساب 
  • البيانات الشخصية 
  • المعلومات المالية والخبرة 
  • إضافة الوثائق المطلوبة من هوية شخصية وإثبات للعنوان ( فاتورة الخدمات أو كشف حساب بنكي) 

تتنوع طرق الإيداع مع شركة Tickmill للتداول: 

  • تحويل بنكي 
  • بطاقات الائتمان 
  • Crypto Payments 
  • NETELLER
  • SKRILL
  • Sticpay
  • FasaPay
  • Union Pay 
  • Webmoney

شركة تكميل هي خيار مثالي للمتداول الذي يبحث عن شركة وساطة موثوقة وعالمية. 

تحذير مخاطر: تقييم شركة تكميل Tickmill للتداول 

المعلومات الواردة حول تقييم شركات التداول بخصوص تقييم شركة Tickmill تكميل للتداول هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عقود مالية أو عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية حقيقية او افتراضية، في السوق المالية المركزية او المازية. حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه بشأن تقييم شركات الوساطة المالية المرخصة  التي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من اللآراء والمعلومات الونشورة على الموقع سوف يفضي إلى أرباح مالية. وبالتالي فإن ادارة موقع Financevi.com و جميع طواقم الكتّاب لديه، ليسوا مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه. موقع Financevi دليلك لفتح حساب استثماري مع افضل شركات تداول مرخصة و منصات موثوقة.