تقييم شركة آي سي إم  ICM للتداول

ملف تقييم شركة ICM – من ملفات تقييم شركات التداول المرخصة على موقع Financevi.com:  الاستثمار في أسواق الفوركس والمؤشرات العالمية والمنتجات المالية بجميع أشكالها أصبح حقيقة وليس حلماً وخاصة مع شركات التداول العالمية الموثوقة مثل شركة التداول المرخصة آي سي إم ICM للوساطة في الأسواق المالية. حلم الاستثمار ليس بعيداً عنك بل صار في متناول يدك، كل ما تحتاجه هو خارطة طريق واضحة وآمنة.

التفكير في التداول في الأسواق المالية مع شركات التداول المرخصة أصبح احتياج لكل من يبحث عن تنوع في استثماراته وتحقيق الحرية المالية وبناء خطط مستقبلية، ومع حركات السوق المتنوعة تحتاج لمن يرشدك إلي القرارات السليمة ويكون مصدر ثقة وأمان، وهنا تلعب شركة الوساطة المالية ICM دور ريادي هام في مساعدة مستثمريها على تحقيق أهدافهم وطموحهم المالي في وسط عالم مالئ بالأخبار والتحديات. 

التفكير في التداول في الأسواق المالية العالمية يحتاج إلى قرار وشريك حقيقي، مع اختيار أفضل منصات التداول الموثوقة ومن هنا تكون شركة آي سي إم ICM المرخصة لتقديم الخدمات المالية إحدى الخيارات المطروحة أمامك كشركة تداول عالمية موثوقة توفر عوامل هامة لا غنى عنها لأي متداول مثل الثقة والأمان والمصداقية والشفافية، وهذا بالإضافة إلى الخبرة العالمية الكبيرة في الأسواق العالمية. 

منصة شركة ICM

Our Rating: 8.1
User Satisfaction: 88%

تقييم شركة ICM للتداول في الأسواق المالية

السرعة والدقة أهم ما يميز شركة آي سي إم (ICM) وسيط المعتمد من أكثر من هيئة سوق مالية التي تعتمد تشريعات و احكام المماثلة لتلك المطلوبة من قبل هيئة أسواق المال السعودية CMA في ترخيص شركات التداول، كما توفر حساب تداول واحد يمكنك الآن التداول من خلاله في جميع المنتجات المالية من فوركس ومؤشرات وسلع بسهولة ويسر مما يجعلها من افضل شركات التداول المرخصة عالميا للتعامل في المملكة العربية السعودية 

تاريخ الشركة مالئ بالنجاحات والمؤشرات التي تجعل منها واحدة من أفضل شركات التداول الأجنبية المرخصة والموثوقة. استطاعة الشركة منذ نشأتها عام 2009 أن تخدم 120 ألف عميل في أكثر من مائة دولة وذلك بفضل ما توفره من تقدم تكنولوجي في التداول مع خدمة عملاء عالية المستوى على مدار اليوم. توفر الشركة بطاقة آي سي إم ماستر كارد والتي تحمل العديد من المميزات. 

الموارد التعليمية تقدمها الشركة لتزويد عملائها بالمعرفة اللازمة لعملية للتداول. كما تقدم برنامج الشراكة الذي يمنح مكافآت متميزة. كل هذا وغيره مما سنتعرض له في هذه المقالة أهّلها أن تحصد العديد من الجوائز العالمية. 

أما عن التراخيص العالمية التي تثبت كيان شركة ICM للتداول فقد حصلت الشركة على 7 تراخيص من هيئات عالمية رفيعة المستوى مما يجعلها وجهة آمنة وموثوقة للمتداول

نبذة عن شركة الوساطة المالية آي سي إم  ICM لتداول الأسواق المالية

بدأت شركة آي سي إم ICM للتداول منذ عام 2009 في لندن ، لتخطو منذ ذلك الحين خطوات واسعة وثابتة في اتجاه التداول في الأسواق المالية العالمية وكسب ثقة جمهور كبير من المتداولين كنتيجة منطقية لما سعى إليه فريقها المميز والدؤوب، لتتنافس على لقب أفضل بروكر للوساطة المالية اونلاين مع أفضل شركات التداول المرخصة في الامارات العربية المتحدة كونها تعتمد نفس معايير حماية المستثمر المتبعة لدى هيئة الأوراق المالية والسلع الإماراتية (SCA) في ترخيص شركات التداول.

سعت شركة ICM في الحصول على تراخيص عالمية موثوقة من جهات رقابية رفيعة وذات شأن في عالم المال والتداول مما أتاح للأفراد والمؤسسات فرص ومزايا تداول لا حدود لها. ” بيتك الاستثماري”  هو شعار رفعته  آي سي إم بقوة لتكون هي مستقر لكل من يبحث عن بيت آمن للتداول. وقد عملت على تحقيق هذا من خلال إدارة وفريق عمل يلتزم بأعلى المعايير وتطبيقها بحزم. ساعد كل هذا على انتشار  شركة  ICM بشكل كبير في العالم  حتى إنها لها 14 مكتب في أوروبا وأفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية، و تعمل بمعايير هيئة قطر للأسواق المالية​ Qatar Financial markets Authority – QFMA مما يجعلهما أحدى أفضل شركات التداول المرخصة في قطر.

اكتساب ثقة العملاء في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، مثل: الكويت، ليس من الأمر السهل ولكن مع تقديم بيئة تداول صحية من استخدام التكنولوجيا بشكل متطور لضمان تنفيذ فائق السرعة مدعّم بالدقة والمرونة رافعة مالية مرنة والحماية من الرصيد السلبي جعل من عملاء ICM شركاء النجاح، عوامل تفرضها الهيئات التنظيمية على شركات الوساطة مثل: هيئة أسواق المال الكويتية CMA، الامر الذي ساهم في تصنيف الشركة من أفضل شركات التداول المرخصة في الكويت. بالإضافة إلى الأدوات والمنتجات الفريدة والمميزة التي توفرها الشركة مغلفة بخدمة عملاء عالية المستوى. بدء عملية التداول مع آي سي إم تتم في خطوات بسيطة وسهلة.

حماية أموال العملاء هو النقطة الفارقة لأي متداول لذا سعت شركة آي سي إم ICM للتداول على توفير عامل الأمان للعملاء من دول مجلس التعاون الخليجي (مثل: سلطنة عمان)، من خلال الالتزام بالتدابير الصارمة واللوائح المنظمة وفصل أموال العملاء عن حسابات الشركة، كما تفرضها الهيئة العامة لسوق المال في سلطنة عمان The Capital Markets Authority – CMA النزاهة وتوفير عامل الأمان والسلامة جعل من الشركة حقاً بيت الاستثمار المدرج على قائمة أفضل شركات التداول المرخصة في سلطنة عمان.

شركة  آي سي إم ICM للتداول حاصلة على العديد من الجوائز العالمية ومنها : 

  • عام 2022
    • جائزة جلوبال بيزنس مجازين كوسيط التداول العالمي متعدد الأصول المالية والأسرع نمواُ
    • جائزة Trade Fair Awards كأفضل مقدم خدمات تداول في فيتنام
  • عام 2021
    • وسيط الفوركس الأكثر موثوقية من MEA Markets – جوائز الإمارات والأعمال

وغيرها من الجوائز العالمية منذ عام 2011 ويمكن الاطلاع عليها في : 

https://www.icm.com/ar/about-us/awards/

من هي الشركة المالكة للعلامة التجارية  آي سي إم؟

ICM.com  علامة تجارية عالمية متعددة الجنسيات وحاصلة على تراخيص عالمية من جهات رقابية رفيعة وهي:

  • في المملكة المتحدة: آي سي إم كابيتال ليمتد خاضعة ومنظمة من هيئة مراقبة السلوكيات المالية  Financial Conduct Authority-FCA رقم التراخيص 520965
  • في موريشيوس : آي سي إم كابيتال (MU ) ليمتد مرخصة من هيئة الخدمات المالية بموريشيوس FSC – Financial Services Commission رخصة رقم C118023357
  • في لابوان: آي سي إم كابيتال ليمتد مسجلة من هيئة الخدمات المالية بلابوان Labuan Services Authority – FSA رقم الترخيص MB/18/0029
  • في سانت فنست وجزر غرينادين: آي سي إم كابيتال (VC)  خاضعة ومنظمة من هيئة الخدمات المالية بسانت فنست وجزر غرينادين  Financial Services Authority – SVGFSA  رقم التسجيل  1853LLC  2022
  • في سويسرا:  آي سي إم هاوس تعمل تحت إشراف اتحاد روماندي للوسطاء الماليين، برقم التسجيل CHE-497.911.976
  • في السويد: آي سي إم هاوس مسجلة تحت إشراف مجلس إدارة مقاطعة ستوكهولم رقم التسجيل 969792-7961

في قطر :  آي سي إم ليمتد مرخصة من مركز قطر للمال Qatar Financial Center – QFC رقم ترخيص : 00908

أين عناوين مكاتب شركة ICM لتداول الاوراق المالية؟

هذه عناوين مكاتب شركة ICM لتداول الاوراق المالية حول العالم:

  • المملكة المتحدة: ICM  Capital Limited 

Level 17, Dashwood House, 69 Old Board St, London

 EC2M 1QS – United Kingdom

  • دبي: مكتب تمثيلي عنوانه

مكتب P08، مبنى 3، الخليج التجاري، دبي

ما هي أنواع منصات التداول لدى شركة آي سي إم ICM؟

توفر شركة ICM آي سي إم أفضل منصات التداول المعروفة عالمياً، لتمنح عملائها تجربة تداول مميزة : 

  • ميتا تريدر 4 – Meta Trader 4 
  • ميتا تريدر 5 – Metatrader 5    
  • سي تريدر -CTrader

ما هي أهم مزايا وخاصّيات منصات التداول لدى وسيط الاستثمار “أس سي أم” ICM؟

منصات التداول عبر الإنترنت هي الوسيلة التي تربط المتداول بالأسواق العالمية،  لذا كلما توفرت التكنولوجيا المتطورة كلما زاد رضاء المتداول وصارت عملية التنفيذ بسلاسة. عملت ICM على توفير منصات تداول متنوعة وهي:

ميتا تريد 4 (Meta Trade 4 / MT4)

المنصة التي صممتها شركة MetaQuotes ، بمزايا متنوعة مثل:

  • سهولة الاستخدام
  • أكثر من 30 لغة
  • التحليل الفني بتصاميم ورسوم بيانية عالية
  • يمكن التعامل على المنصة من خلال الأجهزة الذكية المتنوعة :
    • ميتاتريد 4 لأجهزة الكمبيوتر 
    • ميتاتريد 4 لأنظمة التشغيل ماك 
    • منصة ميتا تريد 4 لأنظمة تشغيل iOS
    • ميتاتريد 4 أندرويد 
    • منصة ميتاتريد 4 ويب

منصة  ميتا تريد 5  (Meta Trade 5 / MT5)

المنصة التي تتمتع بمميزات عديدة وتوفر بيئة تداول مناسبة ومهيئة لجميع المتداولين للتداول في الفوركس ومختلف المنتجات وتتميز ب: 

  • تحاليل تقنية وفنية مع عدد لانهائي من الرسومات البيانية 
  • التقويم الاقتصادي
  • تأمين البيانات وتوفير بيئة قوية وآمنة 
  • يمكن التعامل على المنصة من خلال الأجهزة الذكية المتنوعة :
    • ميتاتريد 5 لأجهزة الكمبيوتر 
    • ميتاتريد 5 لأنظمة التشغيل ماك 
    • منصة ميتا تريد 5 لأنظمة تشغيل iOS
    • ميتاتريد 5 أندرويد 
    • منصة ميتاتريد 5 ويب

سي تريدر -CTrader

منصة متميزة توفر بيئة تداول عالية وخاصة في التداول على الفوركس والعقود مقابل الفروقات العقود مقابل الفروقات Contract for Differences (CFD أهم ما يميزها: 

  • استخدام تكنولوجيا ECN
  • فروقات أسعار تنافسية 
  • عمولات منخفضة
  • التداول بنقرة واحدة  

ما هي قائمة الدول العربية الأكثر تعاملا مع شركة التداول المرخصة آي سي إم  ICM؟

التواجد العالمي لشركة ICM ساعدها أن تتواجد بقوة في الوطن العربي خصوصا في دول مجلس التعاون الخليجي: المملكة العربية السعودية، الإمارات المتحدة، قطر، البحرين، الكويت، سلطنة عمان، لذا يوجد لها مكتب تمثيلي في دبي. 

ما هي أنواع حسابات التداول لدى شركة الخدمات المالية آي سي إم ICM؟

توفر شركة آي سي إم للوساطة حسابين للتداول وهما : 

  • آي سي إم ديركت ECN 
  • آي سي إم زيرو

وتتميز جميع الحسابات بتنفيذ السوق مما يساعد المتداول في الحصول على أفضل سعر متاح في السوق مع إمكانية استخدام المتداول الألي. توفر الحسابات التداول على العديد من الأدوات المالية وتشمل الفوركس، الأسهم، المعادن، العقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات. كما يوجد رافعة مالية 1:200 وشروط تداول تتوافق مع كل عميل, كل هذا وغيره يأتي مع خدمة عملاء مميزة تتحدث 16 لغة. كما توفر شركة ICM حساب إسلامي. 

حساب التداول الإسلامي – Islamic Account

تقدم شركة آي سي إم ICM حساب تداول خال من الربا ورسوم التبييت، وهو ما يسمى حساب تداول بدون مبادلة حيث لا يتم فرض أي فوائد على التداول بين ليلة وضحاها وهذا يتوافق مع الشريعة الإسلامية.

مزايا حساب التداول الإسلامي لدى شركة  آي سي إم ICM

شركة آي سي إم شركة وساطة عالمية تخاطب العالم ومنهم العالم الإسلامي، كما إنها تسعى لكسب ثقة عملائها ورضائهم من خلال ما توفره من خدمات وامتيازات، لذا هي توفر حساب إسلامي خالي من الربا ورسوم التبيت ويتمتع بمميزات الحسابات الأخرى.

ملاحظة: لمعلومات اكثر حول افضل الحسابات الاسلامية مع شركات الوساطة المرخصة عالميا و اقليميا يرجى الاطلاع على دليل فتح حساب تداول اسلامي بسحب الدولة على الجدول التالي:

الدولة دليل فتح حساب التداول الاسلامي
فتح حساب تداول اسلامي في البحرين أفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في البحرين
فتح حساب تداول اسلامي في السلطنة العمانية أفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في سلطنة عمان
فتح حساب تداول اسلامي في المملكة السعودية أفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في المملكة العربية السعودية
فتح حساب تداول اسلامي في الكويت أفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في الكويت
فتح حساب تداول اسلامي في قطر أفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في قطر
فتح حساب تداول اسلامي في الامارات العربية أفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في الامارات العربية المتحدة

ما هي خيارات الإيداع والسحب لدى شركة  آي سي إم ICM؟

عمليات الإيداع والسحب مع آي سي إم تتم بشكل مرن ومن خلال العديد من الطرق ومنها: 

  • بطاقات الائتمان 
  • NETELLER
  • SKRILL
  • Bitcoin -BTC 
  • Finrax
  • Monetix APM

أياً كان الطريقة التي تستخدمها في عملية الإيداع والسحب فإن شركة ICM توفر درجات الأمان القصوى للحفاظ على أموال عملاء. 

آي سي إم مستر كارد

كما تقدم شركة ICM  ميزة متفردة لعملائها وهي بطاقة آي سي إم ماستر كارد مما يجعل من عملية التداول متعة حقيقية لأن أرباح تداولك بين يديك. يمكنك استخدام البطاقة في تعاملاتك المالية عبر الإنترنت أو من خلال ماكينات الصراف الألي كما أنها توفر مجموعة من الخصومات والمزايا. 

يوجد نوعان من البطاقات : 

  • بطاقة آي سي إم سيلفر : تتميز بقبول المعاملات الدولية مع إمكانية التعامل بها على الإنترنت. 
  • بطاقة آي سي إم بلاك : تتميز بقبول المعاملات الدولية مع إمكانية التعامل بها على الإنترنت كما تعطى لحامليها إمكانية الدخول لعدد كبير من صالات المطارات حول العالم وتأمين السفر. كما توفر العديد من الخصومات.

ما هي الأصول المالية المتاحة للتداول على منصة آي سي إم ؟

مع شركة آي سي إم بيت الاستثمار يكون لديك العديد من المنتجات المالية لتنوع استثمارك ولاختيار المناسب لك :   

تداول الفوركس – Forex Trading

تداول في السوق الذي يصل حجم تداوله اليومي إلى ما يقرب من 50 تريليون دولار يومياً، ويتم التداول فيه خارج المقصورة OTC ، لذا هو غير مركزي ويتم مباشرة دون وساطة طوال اليوم. وتضيف ICM مميزات على تداول الفوركس مثل الرافعة المالية المرتفعة، إمكانية التداول في حسابات متناهية الصغر وتداول بدون عمولة. 

المعادن – Metals

يتم التداول عليها أيضاً خارج المقصورة ويمكن للمتداول الاستفادة من تقلبات السوق صعوداً وهبوطاً ، ومن المميزات التي تمنحها شركة آي سي إم  رافعة مالية مرتفعة، حساب تجريبي، خدمات مجانية وعقود تداول مختلفة الحجم.

العملات الرقمية – Cryptocurrencies

التداول على 7 عملات رقمية بمميزات تنافسية توفرها ICM، حيث لا يوجد وقت محدد لإنهاء العقد، التداول يتم مباشر دون وساطة وهامش Margin في حدود   50%

مؤشرات الأسهم – Stock Market Indices

مؤشرات الأسهم هو التداول على المؤشر نفسه والذي يحتوي على مجموعة من الأدوات المالية مثل: الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار مثل مؤشر Mini Dow jones و E-Mini NASDAQ، كل هذا بمميزات توفرها ICM منها التداول على 600 شركة حول العالم، التداول في العقود الآجلة، وتوفر عامل التكنولوجيا الذي يتيح التداول بشكل مباشر وسريع.

عقود الطاقة الآجلة – Energy Future Contracts

يتم تحديد عقود الطاقة الآجلة عند توقيع العقد وتحديد السعر، ويتم تسليم المنتج المحدد وفق للشروط وتاريخ التسليم المحدد ما لم يتم أي تعديل على العقد الأصلي. وتوفر آي سي إم مميزات عند التعامل على عقود الطاقة الآجلة مثل التنفيذ فائق السرعة والتداول في مكان وأي وقت.

أفضل شركات تداول مرخصة تتنافس مع منصة شركة آي سي إم

تتنافس الشركات العالمية المرخصة لتقديم أفضل ما لديها من خدمات للمتداول ومن الشركات التي تتنافس مع آي سي إم

قائمة افضل مواقع شركات التداول المرخصة، المنافسة لشركة  ICM المالية قائمة العلامات التجارية، المنافسة لشركة ICM المالية للتداول قائمة شركات الوساطة المالية، المنافسة لشركة ICM  للتداول
fxdd.com FXDD اف أكس دي دي 
cmtrading.com CMTrading سي ام تريدينج
mena.evest.com Evest ايفست
equiti.com Equiti اكويني
avatradear.com Avatrade افا تريد
accuindex.com Accuindex  أكيواندكس 
xtb.com XTB أكس تي بي
tickmill.com Tickmill  تكميل
exness.com Exness اكسنس
cfifinancial.com CFI سي اف اي
century.ae Century سنشري فاينانشال
capital.com Capital كابيتال
plus500.com Plus500 بلوس 500
activtrades.com ActivTrades أكتيف تريدس
onefinancialmarkets.com one financial markets ون فاينانشال ماركتس
noorcapital.ae Noor Capital نور كابيتال
windsorbrokers.com Windsor Brokers وندسور بروكرز 
fxtm.com FXTM  أف أكس تي أم

أفضل شركات وساطة مالية موثوقة بديلة لشركة آي سي إم ICM لتداول الاوراق المالية

تقييم افضل شركات التداول المرخصة، البديلة لشركة ICM المالية للتداول قائمة مواقع افضل شركات التداول المرخصة، البديلة لشركة ICM المالية قائمة العلامات التجارية لشركة الوساطة المالية، البديلة لشركة ICM للتداول
تقييم CMTrading cmtrading.com CMTrading
تقييم Evest mena.evest.com Evest
تقييم Equiti equiti.com Equiti
تقييم FXDD fxdd.com FXDD
تقييم Avatrade avatradear.com Avatrade
تقييم Exness exness.com Exness
تقييم CFI cfifinancial.com CFI
تقييم century.ae century.ae Century
تقييم Capital.com capital.com Capital
تقييم Plus500 plus500.com Plus500
تقييم Activetrades activtrades.com ActivTrades
تقييم One Financial Markets onefinancialmarkets.com one financial markets
تقييم Noor Capital noorcapital.ae Noor Capital
تقييم Windsorbrokers windsorbrokers.com Windsor Brokers
تقييم FXTM fxtm.com  FXTM 
تقييم Accuindex  accuindex.com  Accuindex 
تقييم XTB xtb.com  XTB
تقييم Tickmill   tickmill.com Tickmill 

كيفية فتح حساب تجريبي على منصة شركة آي سي إم لتداول البورصة اونلاين؟

توفر الشركة حساب تجريبي حتى تتمكن من التعرف على الأسواق والخدمات المتنوعة التي توفرها ICM بدون أموال حقيقية. ويمكن الاشتراك في الحساب التجريبي بسهولة من خلال اختيار حساب تجريبي وملئ البيانات المطلوبة.

هل يوجد رسوماً وعمولات على السحب مع شركة آي سي إم ICM؟

العمولة صفر لحساب آي سي إم ديركتECN ، أما بالنسبة لحساب الزيرو تكون العمولة 7 دولارات لكل عقد قياسي. 

ما هو أقل مبلغ لفتح حساب تداول مع شركة  آي سي إم ICM؟

الحد الأدنى لفتح حساب مع شركة  ICM هو 200 دولار  أو ما يعادلها من العملات الأخرى.

من هو المدير التنفيذي لشركةICM للتداول ؟

السيد شعيب عابدي هو مؤسس آي سي إم .

كيفية التواصل مع خدمة العملاء لدى آي سي إم بخصوص تداول الأسواق المالية؟

خدمة العملاء التي توفرها آي سي إم عالية المستوى، وهناك العديد من الطرق للتواصل معهم وتشمل:

  • المحادثة المباشرة من الموقع 
  • الإيميل
  • التواصل تليفونياً

قائمة الخدمات المساندة المقدمة من شركة آي سي إم

تهتم ICM بتقديم تجربة تداول متكاملة لعملائها، لذا توفر لهم العديد من الموارد التعليمية والخدمات المساندة التي تساعدهم في اتخاذ  قرارات التداول المدروسة. تشمل الموارد التعليمية:

  • مركز Trading Central: تقدم ICM لعملائها من المتداولين فرصة الوصول إلى مجموعة من التحاليل الفنية المميزة الذي يقدمها مركز Trading Central والحاصل على العديد من الجوائز . ما يوفره المركز من خدمات : 
    • الرسائل الإخبارية والتي توفر تقارير يومية للأسواق
    • البوابة الإخبارية التي يمكنك من خلالها التعرف على فرص التداول وتطوير الخطط ومراقبة الأسواق 
    • البرامج المساعدة الملحقة من ميتاتريد 4 حيث توفر Trading Central مؤشرات تطبيقية متميزة
    • توقعات موجزة للأصول المتعددة 
    • التقويم الإقتصادي
    • معلومات عن الفوركس والتداول والتحليل الفني
    • القاموس المالي

قائمة الأسئلة الشائعة

خطوات فتح حساب تداول حقيقي وطرق الإيداع مع شركة آي سي إم ICM الموثوقة

إذا كنت تفكر في فتح حساب مع ICM  فأنت تتعامل مع شركة موثوقة مرخصة، وخطوات فتح الحساب لا تحتاج وقت، في 4 خطوات فقط يمكنك الانتهاء من فتح الحساب: 

  1. التسجيل في الحساب وإدخال البيانات
  2. إرسال إثبات الشخصية وإثبات الإقامة 
  3. تمويل الحساب
  4. بدأ التداول 

من الممكن تمويل حسابك بإحدى الطرق الآتية : 

  • بطاقات الائتمان 
  • NETELLER
  • SKRILL
  • Bitcoin -BTC 
  • Finrax
  • Monetix APM

التداول في الأسواق المالية تجربة استثمارية مميزة لها مخاطرها لذا تحتاج لشريك وخبير قوي وموثوق مثل شركة آي سي إم .

تحذير مخاطر: تقييم شركة آي سي إم  ICM للتداول 

المعلومات الواردة حول تقييم شركات التداول بخصوص تقييم شركة آي سي إم  ICM للتداول هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عقود مالية أو عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية حقيقية او افتراضية، في السوق المالية المركزية او المازية. حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه بشأن تقييم شركات الوساطة المالية المرخصة  التي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من اللآراء والمعلومات الونشورة على الموقع سوف يفضي إلى أرباح مالية. وبالتالي فإن ادارة موقع Financevi.com و جميع طواقم الكتّاب لديه، ليسوا مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه. موقع Financevi دليلك لفتح حساب استثماري مع افضل شركات تداول مرخصة و منصات موثوقة.