تقييم شركة دراية Derayah للتداول

تقييم شركة Derayah دراية شركة وساطة مالية سعودية مرخصة – المستثمر السعودي في الأوراق المالية يحتاج دائمًا للمشورة والمعرفة التي تساعده على اتخاذ القرارات السليمة، ولمن يدرس محفظته بشكل سليم ويقدم له الرأي المناسب مما يساعد على نمو أرباحه والتهيئة للتعامل مع وقف الخسارة. من هذا المنطلق وفرت شركة دراية Derayah للتداول كل إمكاناتها وخبراتها لصالح عملائها السعوديين لتقديم النصيحة والاستشارة في التداول في الأوراق المالية في العديد من الأسواق. شركة دراية Derayah للوساطة شركة سعودية محلية بأداء عالمي لذا هي واحدة من أفضل شركات الوساطة الموثوقة في المملكة العربية السعودية و اقليميًا.

عند تقييم شركات الوساطة المالية الموثوقة نحتاج أن نقيم ما تقدمه الشركة من خدمات ومنتجات ومنصات أون لاين مما يساعد العميل على التداول بسلاسة وسهولة كبيرة. سعت شركة دراية السعودية على توفير هذه الجوانب وغيرها مما يساعد العملاء في عملية التداول. 

شركة دراية Derayah للوساطة المالية هي واحدة من أفضل منصات التداول المرخصة  لأنها مرخصة من هيئة سوق المال السعودية (Capital Market Authority – Kingdom of Saudi Arabia).  وتطبق نفس قوانين الهيئات المالية في دول مجلس التعاون الخليجي: 

  • هيئة السوق المالية الكويتية – CMA 
  • هيئة الأوراق المالية والسلع الإماراتية – SCA 
  • هيئة قطر للأسواق المالية – QFMA 
  • هيئة السوق المالية العُمانية  – CMA

منصة شركة Derayah

Derayah Logo
Our Rating: 8.9
User Satisfaction: 88%

تقييم شركة  Derayah للتداول في الأسواق المالية

اعتمدت شركة دراية على توفير التكنولوجيا الحديثة في مجال التداول لعملائها من خلال توفير الأنظمة الحديثة والمتطورة والتي توفر التداول على العديد من الأسواق  وإدارتها من خلال حساب موحد  وبأقل عمولة ممكنة.

توقع الأكثر” هو شعار رفعته بجدارة شركة دراية للوساطة لعملائها وتسعى بكل جهد لتحقيقه من خلال قيامها ومبادئها الواضحة من امتياز وإثراء وابتكار مما جعلها في قائمة افضل شركات التداول المرخصة  .

من خبرة دراية القوية في الأسواق المالية وجدت ثغرة كبيرة في توفير الاستشارات المالية والتداولية التي هي أساس التداول النجاح، حيث درست أن الاستشارات غير  السليمة والمتضاربة والضعيفة كان نتاجها خسارة أموال المستثمرين. من هذا المنطلق أخذت دراية على عاتقها توفير الاستشارات ونقل الخبرة السليمة لعملائهم لمساعدتهم على تكوين محافظهم الاستثمارية بشكل سليم واتخاذ القرارات التداولية السديدة.

تقديم الحلول الاستثمارية المتنوعة هذا ما سعت أن تتميز فيه دراية حتى يستطيع العميل اختيار ما يناسبه من مجموعة متنوعة من الحلول والأفكار لاستثمار أمواله، ومنها:

  • سوبر ماركت الصناديق الاستثمارية
  • صناديق دراية للأسهم
  • صناديق دراية العقارية
  • وتداول أدوات الدخل الثابت من صكوك وسندات. 

نبذة عن شركة الوساطة المالية Derayah دراية لتداول الأوراق المالية

بدأت شركة دراية للوساطة المالية نشاطها منذ عام 2009 ومن هذا التاريخ وهي تتقدم وتتطور لتوفر لعملائها في الخليج العربي كل ما يحتاجونه من استشارات وأدوات للتداول بسلاسة وسهولة من خلال التركيز على توفير نشاطات الوساطة المالية، وإدارة الأصول.

شركة دراية حاصلة على ترخيص من هيئة أسواق المال السعودية CMA وهي الهيئة المنوطة في المملكة السعودية لتوفير الأمان والشفافية والبيئة الصحية المناسبة للاستثمار الآمن وحماية المستثمرين السعوديين من الممارسات غير العادلة وغير السليمة.

من الأنشطة المرخص لشركة Derayah التعامل عليها؛ 

  1. إدارة منتجات وحلول استثمارية مبتكرة
  2. توفير الاستشارات المالية اللازمة
  3. توفير التداول على الأسهم في الأسواق المتعددة من خلال حساب وموقع واحد .

كل الخدمات المالية والأنشطة المالية التي توفرها شركة Derayah  تتمتع بمميزات تنافسية عديدة ومنها خدمة عملاء عالية الجودة، متابعة لحظية للأسعار وضمان التنفيذ السريع والدقيق، مع إمكانية التداول من خلال العديد من الطرق من خلال الهاتف أو صفحة الويب أو الوسطاء المحترفين.

من هي الشركة المالكة للعلامة التجارية Derayah دراية؟

دراية المالية هي شركة مساهمة مقفلة وحاصلة على ترخيص من هيئة السوق المالية السعودية – CMA رقم 27- 08109

أين عناوين مكاتب شركة Derayah لتداول الاوراق المالية؟

شركة دراية لها ثلاث  مكاتب في المملكة العربية السعودية 

  • الرياض المركز الرئيسي 

شارع العليا العام مركز العليا 

  • جدة 

حي الخالدية – شارع التحلية – فلل تجار جدة حلف البنك الأول فيلا رقم 2 بجوار مسجد تجار جدة

  • المنطقة الشرقية 

حي الخالدية – طريق الملك فهد قرية النوفيتيل للأعمال – الدمام

ما هي أنواع منصات التداول لدى شركة Derayah دراية؟

توفر شركة دراية نوعين من منصات التداول التي تساعد على خلق بيئة تداول بسيطة وآمنة للمتداول وهي:

  • منصة دراية 
  • منصة دراية جلوبل 

ما هي أهم مزايا وخاصّيات منصات التداول لدى وسيط الاستثمار “دراية ”  Derayah ؟

تتميز كل منصة توفرها شركة دراية بخصائص تختلف عن الأخرى وذلك لتلبية احتياجات المستثمرين المختلفة وتحقيق عمليات تداول ناجحة. 

  • منصة دراية

تساعد منصة دراية المستثمر على التداول بأسواق مختلفة وذلك من خلال منصة واحدة بالإضافة إلى تحقيق ذلك بسرعة كبيرة وسهولة.
توفر المنصة معلومات شاملة حول كل العمليات المالية المرتبطة بحساب المستثمر بما في ذلك أي تغييرات في الأسهم أو الأرباح التي يتم إضافتها أو تحويلات الأسهم التي يتم إجراؤها في الحساب.
وتوفر فرصة أيضًا للمستثمرين النشطاء الحصول على تسهيلات في الهامش Margin مما يساعد على زيادة حجم استثماراتهم مع تقديم أقل عمولات.
تعمل منصة دراية على أي متصفح ويب ودون الحاجة إلى تنزيل أي برامج. 

  • منصة دراية جلوبل

تتيح منصة دراية جلوبل إمكانية تحديد نوع من أربع أنواع لصلاحية الأوامر لإعطاء المتداول النشط إمكانية التحكم بصلاحية أوامره،بالإضافة أيضًا انها توفر للعملاء إرسال ثمانية أنواع مختلفة من الطلبات  وهذا يوفر للمستثمرين النشطين مرونة في التداول، وتساعد المتداول على تحقيق عمليات تداول فورية على أسواق عالمية بسهولة.
تقوم المنصة بتنفيذ طلبات العملاء من خلال البحث عن أفضل سعر تنفيذ في مختلف البورصات حول العالم، وتقدم المنصة معلومات فورية عن أسعار الأسهم وأخبار فورية عن صناديق ومؤشرات التداول كل ذلك برسوم شهرية منخفضة.

ما هي قائمة الدول العربية الأكثر تعاملا مع شركة التداول المرخصة Derayah دراية؟

شركة دراية شركة سعودية محلية حاصلة على ترخيص من هيئة أسواق المال السعودية CMA  مما يجعلها من الشركات المفضلة لدى المستثمر الخليجي، ولأنها تطبق نفس اشتراطات الهيئات المعتبرة في هذه الدول مثل:

ما هي أنواع حسابات التداول لدى شركة الخدمات المالية في دراية Derayah؟

فتح حساب مع شركة دراية Derayah يتم أون لاين ودون الحاجة إلى زيارة الفرع ومن خلال خطوات بسيطة وسهلة، كل ما يجب فعله هو الدخول على الموقع الإلكتروني للشركة والدخول على فتح حساب والقيام بإدخال نوع الهوية ورقم الهوية وبعد ذلك ترسل الشركة بريد إلكتروني أو رسالة لتوثيق الحساب الخاص بك.

حساب التداول الإسلامي – Islamic Account

تراعي شركة دراية ضوابط الشريعة الإسلامية وتوفر طرق متنوعة للاستثمار والتمويل فيما يسير على نهج ما تنص عليه الشريعة من تحريم الربا.

للمزيد حول الحسابات التداول الإسلامية التي تقدمها شركات الوساطة المالية المرخصة في دول مجلس التعاون الخليجي يمكن اختيار المقال الأنسب لك حسب الدولة:

الدولةدليل فتح حساب التداول الإسلامي
فتح حساب تداول إسلامي في البحرينأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في البحرين
فتح حساب تداول إسلامي في السلطنة العمانيةأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في سلطنة عمان
فتح حساب تداول إسلامي في المملكة السعوديةأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في المملكة العربية السعودية
فتح حساب تداول اسلامي في الكويتأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في الكويت
فتح حساب تداول إسلامي في قطرأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في قطر
فتح حساب تداول إسلامي في الإمارات العربيةأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في الإمارات العربية المتحدة

مزايا حساب التداول الإسلامي لدى دراية Derayah

تتميز دراية بأنها توفر فرص استثمار تتوافق مع الشريعة الإسلامية مثل:

  • صندوق دراية ريت
  • صندوق دراية المرن للأسهم السعودية
  • بالإضافة إلى طرق تمويل متنوعة، تتميز جميعها أنها خالية من الربا وتفتح مجالات متنوعة للمستثمر في الخليج العربي.

ما هي خيارات الإيداع والسحب لدى شركة دراية Derayah؟

عملية الإيداع تتم بعد تفعيل حساب التداول الخاص بالمستثمر يتم إرسال رسالة تحتوي على جميع تفاصيل الحساب الاستثماري الخاص به، بما في ذلك الرقم الخاص بمحفظة المستثمر في البنك العربي الوطني. يتم الإيداع بحوالة بنكية من أي حساب بنكي يتبع للمستثمر إلى الرقم الخاص بمحفظته.

في حالات السحب يتم تحويل المبلغ إلى الحساب البنكي الخاص بالمستثمر المربوط بمحفظته ولا يتم فرض أي رسوم على تلك العمليات. 

ما هي الأصول المالية المتاحة للتداول على منصة دراية Derayah؟

توفر شركة دراية أصول مالية متنوعة تناسب المتداول الخليجي وتلبي احتياجاته.

  • الاستثمار

الصناديق الاستثمارية هي أصول المالية تديرها جهات مختصة، وتهدف هذه الصناديق إلى جمع رأس المال من المستثمرين واستثماره في الأسواق المالية والأصول المختلفة مثل العقارات. وتتنوع الصناديق الاستثمارية، مما يعزز أهمية الاختيار الحكيم والمناسب لتلبية احتياجات المستثمرين.

يمكن للمستثمر الاختيار بين مجموعة الصناديق التي توفرها دراية فيما يتناسب مع أهدافه الاستثمارية وهي:  

  1. سوبرماركت الصناديق الاستثمارية
  2.  صناديق دراية الأسهم 
  3. صناديق دراية العقارية
  • الاستثمارات البديلة 

الاستثمارات البديلة لدى شركة دراية تنقسم إلى الفئات التالية: 

  1. صندوق دراية ريت

يعمل صندوق دراية ريت كصندوق استثمار عقاري متداول مقفل، ويتوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية. يتبع الصندوق أنظمة صناديق الاستثمار العقاري، بما في ذلك التعليمات الصادرة عن هيئة سوق المالية لصناديق الاستثمار العقارية المتداولة.

  1. صناديق دراية العقارية المدرة للدخل

تستهدف الصناديق العقارية المؤجرة الاستحواذ على عقارات مؤجرة وذات دخل مناسب، ويتم ذلك بعناية شديدة من فريق دراية الذي يدرس الفرص المتاحة ويتأكد من سلامة الصكوك والمباني، بالإضافة إلى تحليل عوامل العرض والطلب.

  1. صناديق دراية للتطوير العقاري

 يهدف صندوق دراية العقاري إلى إنشاء مشاريع عقارية متنوعة في مختلف القطاعات العقارية مثل السكنية، والتجارية، والمكتبية، والصناعية، ويتم ذلك من خلال التعاون مع مطورين عقاريين محترفين.

  • الأسهم

توفر شركة دراية نوعين من الأسهم لتلائم مختلف احتياجات المستثمرين

صندوق دراية الخليجي لأسهم النمو والدخل

تهدف هذه الصناديق إلى تحقيق النمو على المدى البعيد وتوفير عوائد منتظمة من خلال الاستثمار الأساسي في الأسهم المدرجة في سوق الأوراق المالية السعودية والأسواق الخليجية الأخرى.

صندوق دراية المرن للأسهم السعودية

 يهدف الصندوق إلى زيادة رأس المال على المدى الطويل، حيث يتم تحقيق ذلك من خلال الاستثمار الرئيسي في الشركات المدرجة في سوق الأوراق المالية السعودية، بالإضافة إلى حقوق الأولوية والطروحات الأولية التي تصدر داخل المملكة العربية السعودية. كافة استثمار الصندوق متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

  • المحافظ الخاصة

يتمثل المفهوم الأساسي للمحفظة الخاصة في أنها محفظة استثمارية مخصصة للعميل، وبعد ذلك يتم إدارتها بشكل مستقل من قبل دراية بحيث يتم العمل في إطار توجيهات العميل المحددة مسبقاً والتي يتم الالتزام بها بدقة. وتتميز بأنها استثمار وليست مضاربة، تضم فئات مختلفة ومتنوعة من الأصول مع إمكانية استهداف عائد أعلى كل هذا يتم في إطار من الأسس العلمية المدروسة.

افضل شركات تداول مرخصة عالميا وموثوقة في المملكة تتنافس مع منصة شركة دراية Derayah

شركة دراية للخدمات المالية هي شركة سعودية محلية وتدار بفكر عالمي، لذا هي تتنافس فيما تقدمه من خدمات مع أفضل شركات التداول العالمية المرخصة من هيئات تنظيمية معتبرة والموثوقة بحسب تقييم العملاء السعوديين، مثل: 

قائمة افضل مواقع شركات التداول المرخصة، المنافسة لشركة Derayah الماليةقائمة العلامات التجارية، المنافسة لشركة Derayah المالية للتداولقائمة شركات الوساطة المالية، المنافسة لشركة Derayah للتداول
alpari.comAlpariالباري Alpari 
vimarkets.comVI Marketsفي أي ماركتس VI Markets
century.aeCentury Financialسنشري فاينانشال Century Financial
marketequity.comMarket Equityماركت إكويتي Market Equity
century.aeCentury Financialسنشري فاينانشال Century Financial
marketequity.comMarket Equityماركت إكويتي Market Equity 
fxpro.comFXProأف أكس برو FxPro
fxdd.comFXDDاف أكس دي دي 
adds.comADS Securitiesي دي أس أس ADSS
en.swissquote.aeSwissquote Bankسويسكوت بنك
xs.comXSأكس أس 
icm.comICMشركة آي سي إم  ICM 
cmtrading.comCMTradingسي ام تريدينج
mena.evest.comEvestايفست
equiti.comEquitiاكويني
avatradear.comAvatradeافا تريد
accuindex.comAccuindex أكيواندكس 
xtb.comXTBأكس تي بي
tickmill.comTickmill تكميل
exness.comExnessاكسنس
cfifinancial.comCFIسي اف اي
century.aeCenturyسنشري فاينانشال
capital.comCapitalكابيتال
plus500.comPlus500بلوس 500
activtrades.comActivTradesأكتيف تريدس
onefinancialmarkets.comone financial marketsون فاينانشال ماركتس
noorcapital.aeNoor Capitalنور كابيتال
windsorbrokers.comWindsor Brokersوندسور بروكرز 
fxtm.comFXTM أف أكس تي أم

أفضل شركات وساطة مالية عالمية موثوقة للتعامل بديلة لشركة Derayah لتداول الاوراق المالية

من شركات التداول العالمية المرخصة التي من الممكن اتخاذها في الاعتبار كبديل لشركة دراية: 

تقييم افضل شركات التداول المرخصة، البديلة لشركة Derayah المالية للتداولقائمة مواقع افضل شركات التداول المرخصة، البديلة لشركة Derayah الماليةقائمة العلامات التجارية لشركة الوساطة المالية، البديلة لشركة Derayah للتداول
تقييم Market Equitymarketequity.comMarket Equity
تقييم VI Marketsvimarkets.comVI Markets
تقييم FXProfxpro.comFXPro
تقييم centurycentury.aeCentury Financial
تقييم Market Equitymarketequity.comMarket Equity
تقييم Alparialpari.comAlpari
تقييم Swissquote banken.swissquote.aeSwissquote Bank
تقييم ADSSadss.comADSS 
تقييم CMTradingcmtrading.comCMTrading
تقييم XSxs.comXS
تقييم ICMicm.comICM
تقييم Evestmena.evest.comEvest
تقييم Equitiequiti.comEquiti
تقييم FXDDfxdd.comFXDD
تقييم Avatradeavatradear.comAvatrade
تقييم Exnessexness.comExness
تقييم CFIcfifinancial.comCFI
تقييم Capital.comcapital.comCapital
تقييم Plus500plus500.comPlus500
تقييم Activetradesactivtrades.comActivTrades
تقييم One Financial Marketsonefinancialmarkets.comone financial markets
تقييم Noor Capitalnoorcapital.aeNoor Capital
تقييم Windsorbrokerswindsorbrokers.comWindsor Brokers
تقييم FXTMfxtm.com FXTM 
تقييم Accuindex accuindex.com Accuindex 
تقييم XTBxtb.com XTB
تقييم Tickmill  tickmill.comTickmill 

كيفية فتح حساب تجريبي على منصة شركة دراية Derayah لتداول البورصة اونلاين؟

لا توفر شركة دراية المالية خدمة فتح حساب تجريبي على عملائها إنما تعرض عليهم الانضمام إليها مباشرة عبر حسابات حقيقية دون تحديد المبلغ الأدنى للإيداع الأولي.

هل يوجد رسوماً وعمولات على السحب مع شركة دراية Derayah؟

لا توجد رسوم على عمليات السحب 

ما هو أقل مبلغ لفتح حساب تداول مع دراية Derayah؟

لا يوجد حد أدنى لفتح حساب في دراية جلوبال 

من هو المدير التنفيذي لشركة Derayah للتداول ؟

السيد طه بن عبدالله القويز هو رئيس مجلس إدارة دراية المالية والذي يتمتع بخبرة كبيرة في القطاع المالي ويعاونه العديد من القيادات المعتبرة كأعضاء في مجلس الإدارة. 

كيفية التواصل مع خدمة العملاء لدى دراية بخصوص تداول الأسواق المالية؟

تقدم الشركة طرقا عديدة وسهلة في حالة رغبة المستثمر في التواصل مع خدمة عملائها، ومن خلال عدة طرق وهي:

  • الهاتف

920024433 ويكون متاحا للخدمة من ٩ صباحًا وحتى بعد منتصف الليل 

ورقم آخر للمستثمرين خارج المملكة العربية السعودية 966112998000+

  • البريد الإلكتروني للشركة

support@derayah.com

  • الفاكس

9662998071 +

  • خدمة التحدث مع أحد مستشاري الشركة

 من خلال موقع الشركة الإلكتروني 

قائمة الخدمات المساندة المقدمة من شركة دراية

تهتم شركة دراية بتوفير فيديوهات ومقالات تعليمية لمساعدة المتداولين لتوسيع آفاقهم في عالم الاستثمار في مختلف الجوانب، بداية بتعريف المتداول عن التمويل. يوجد أيضًا فيديوهات تعليمية تسمى بدراية انسايت وهي مختصة بتعليم التداول وتوفير تقارير فنية يومية وتقييم لأسهم  ومدى توافقها مع الضوابط الشرعية. 

دراية سمارت

 تُعد منصة دراية سمارت حلاً متكاملاً للاستثمار للأفراد، حيث تقدم خدمات وحلول استشارية شاملة. تبدأ العملية بتعبئة المستثمر لنموذج تقييم المخاطر، ثم تقترح المنصة استراتيجيات استثمارية متنوعة وفقًا لمحفظة الاستثمار الشخصية، وتدير هذه الاستراتيجيات خبراء الاستثمار المتخصصين.

توفر دراية سمارت جميع الخدمات التي يوفرها مستشار الاستثمار للمؤسسات، وذلك من خلال ضمان جودة الأصول بشكل مستمر، وتفاوضها نيابة عن المستثمرين للحصول على شروط تعاقدية ميسرة وتكاليف منخفضة.

هدفها هو تحقيق رحلة استثمارية ناجحة وبسيطة لترضي أهداف واحتياجات جميع المتداولين. 

ما هي حلول التمويل المتنوعة التي توفرها شركة دراية المالية؟

تقدم شركة دراية لعملائها خدمة لمساعدتهم على تنمية أرباحهم وذلك من خلال أنظمة التمويل المتنوعة، وهو تمويل يتماشى مع الشريعة الإسلامية. تقوم الشركة بمنح المستثمر مبلغ إضافي بقيمة محفظته المالية والتي تساعده على شراء استثمارات إضافية. 

يتميز التمويل مع دراية: 

  • معتمد قانونيا
  •  لا توجد رسوم طلب صندوق
  •  حرية الاختيار وتقييم الأسهم
  •  اتفاقيات تمويل الأقساط الشهرية والسنوية
  •  القدرة على التقاط فرص في السوق

يوجد ثلاثة أنواع من التمويل

التمويل المجاني 

إذا كنت تتداول بنشاط في سوق الأسهم، وتتبع استراتيجية استثمارية قصيرة المدى، وتمتلك خبرة جيدة في إدارة استثماراتك، فإن التمويل المجاني بالهامش لدى شركة دراية يعد واحداً من أفضل الحلول التمويلية المتاحة للسوق السعودي. هو عقد تمويل شهري، معتمد شرعًا ولا يوجد رسوم فالتمويل مجاني تمام. 

التمويل بالمرابحة

إذا كنت مهتماً بالاستثمار على المدى الطويل أو التداول بشكل غير منتظم، فإن اتفاقية رهن الأصول تعد التمويل الأنسب لك (التمويل بالمرابحة لدى دراية المالية). ويمكنك طلب هذا النوع من التمويل عبر الإنترنت بحد أدنى 10 آلاف ريال فقط.

وهو عقد سنوي، معتمد شرعًا ولا يفرض رسوم طلب تمويل. 

التداول بالهامش

إذا كنت تبحث عن حرية أكبر في عمليات التداول وتمتلك المهارة الكافية لتنفيذ أوامر مختلفة ومتعددة، فإن اتفاقية تسهيلات التداول بالهامش من دراية المالية تمنحك تداول مجاني وتعتبر من أفضل الحلول التمويلية المتاحة للسوق السعودي. يمكنك طلب هذا النوع من التمويل عبر الإنترنت بحد أدنى 10 آلاف ريال فقط.

وهو عقد شهري، معتمد شرعًا، التمويل والتداول مجانًا ولكن توجد رسوم شهرية ثابتة للخدامات

قائمة الأسئلة الشائعة

خطوات فتح حساب تداول حقيقي وطرق الإيداع مع شركة في دراية Derayah الموثوقة

  1. زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة https://web.derayah.com/ar/
  2. اختيار فتح حساب جديد 
  3. إدخال نوع الهوية ورقم الهوية
  4. ترسل الشركة بريد إلكتروني أو رسالة لتوثيق الحساب الخاص بك.

يتم الإيداع بحوالة بنكية من أي حساب بنكي يتبع للمستثمر إلى الرقم الخاص بمحفظته.

تحذير مخاطر: تقييم شركة دراية Derayah  للتداول

المعلومات الواردة حول تقييم شركات التداول بخصوص تقييم شركة Derayah دراية للتداول هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عقود مالية أو عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية حقيقية او افتراضية، في السوق المالية المركزية أو الموازية. حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه بشأن تقييم شركات الوساطة المالية المرخصة  التي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من الآراء والمعلومات المنشورة على الموقع سوف يفضي إلى أرباح مالية. وبالتالي فإن ادارة موقع Financevi.com و جميع طواقم الكتّاب لديه، ليسوا مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه. موقع Financevi دليلك لفتح حساب استثماري مع افضل شركات تداول مرخصة و منصات موثوقة.