تقييم شركة الرياض المالية Riyad Capital للتداول

تقييم شركة Riyad Capital رياض المالية شركة وساطة مالية سعودية مرخصة – تنوع الاستثمار وتوافقه مع الشريعة الإسلامية من التحديات التي تواجه المستثمر السعودي والعربي، والذي يبحث عن  أفضل شركات الوساطة الموثوقة في المملكة العربية السعودية و اقليميًا  والتي تلتزم في عملية التداول بما تنص عليه الشريعة. لذا سعت شركة الرياض المالية Riyad Capital للتداول على تنوع سبل الاستثمار فيما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. 

تقييمنا شركة الرياض المالية من شركات التداول في المملكة السعودية والذراع الاستثماري لبنك الرياض والتي من المهم أن يدرسها المستثمر السعودي والخليجي عند تقييم شركات الوساطة المالية الموثوقة لما توفره من خدمات متنوعة واستخدام التكنولوجيا المتطورة فيما تقدمه من منصات وتطبيقات. شركة الرياض تجعل من عملية التداول والاستثمار أمرًا سهلًا نتيجة لقنوات الاستثمار المتنوعة التي تقدمها. شركة الرياض المالية Riyad Capital مرخصة من هيئة سوق المال السعودية (Capital Market Authority – Kingdom of Saudi Arabia)، لذا نجدها في قائمة  أفضل منصات التداول المرخصة للمستثمر في دول مجلس التعاون الخليجي حيث تخضع  لقوانين مماثلة التي تطبقها الهيئات المالية في هذه الدول : 

  • هيئة السوق المالية الكويتية – CMA 
  • هيئة الأوراق المالية والسلع الإماراتية – SCA 
  • هيئة قطر للأسواق المالية – QFMA 
  • هيئة السوق المالية العُمانية  – CMA

منصة شركة Riyad Capital

Riyad Capital Logo
Our Rating: 8
User Satisfaction: 78%

ما هو تقييم شركة الرياض المالية (كابيتال) Riyad Capital للتداول في الأسواق المالية؟

تقييمنا لشركة الرياض كابيتال المالية هو 4.5 من حاصل 5.0 ، و هذا التقييم العالي يعود إلى أن المنتج الاستثماري مع رياض المالية مختلف وله ثقله نظرًا لتنوعه وعوائده المجزية ويقدم على مستوى عال من الاحترافية مع خدمة عملاء عالية المستوى وتمتاز بالخبرة الكبيرة. 

دراسة أسواق المال والفرص الاستثمارية يتيح المجال للمتداول لاختيار ما يناسبه وتساعده الدراسة في وضع خطة مستقبلية لطموحة المالي، لذا توفر شركة Riyad Capital جانب المعرفة والتوعية وأطلقت له شعار “اسثمارك يستاهل اطلاع“. وفرت الشركة الجانب المعرفي من خلال تقارير وأبحاث عن السوق السعودي والتي يتم تحديثها بشكل مستمر. 

قامت شركة الرياض المالية للوساطة والتي تعمل تحت مظلة بنك الرياض، كواحدة من افضل شركات التداول المرخصة بتوفير عالم متنوع من الفرص والخدمات المالية مثل :

  • إدارة الثروات 
  • إدارة الأصول 
  • خدمات الوساطة 
  • المصرفية الاستثمارية للشركات 
  • خدمات الأوراق المالية وأمين الحفظ

نبذة عن شركة  Riyad Capital الوساطة المالية لتداول الأوراق المالية

شركة الرياض المالية تأسست عام 2008 وهي مملوكة بالكامل لبنك الرياض ومرخصة ومنظمة من هيئة أسواق المال السعودية  CMA تتمتع الشركة بمختلف مميزات بنك الرياض والذي يعد واحد من أهم المؤسسات المالية في المملكة السعودية والذي بدأ نشاطه في مطلع التسعينات ويواصل نجاحاته التي تبني عليها شركة الرياض المالية تاريخها، مما يوفر للشركة أرضية ثابتة وقوية لخدمة العملاء الأفراد والشركات على حد سواء.

شركة الرياض المالية هي شركة حاصلة على جوائز عديدة محلية ودولية كواحدة من أفضل الشركات التي توفر صناديق أسهم عالمية متوافقة مع الشريعة الإسلامية، ومن هذه الجوائز: 

  • جائزة تومسون رويترز (Thomson Reuters) عام 2014 عن صندوق الرياض للشركات المتوسطة والصغيرة
  • جائزة شركة أرقام التقديرية عام 2018 عن صندوق الرياض للأسهم التقديرية
  • جائزة الصندوق الأكثر ابتكارًا من Global Business Outlook عام 2022 عن صندوق الرياض رايت

من المنتجات المالية المتميزة التي توفرها شركة الرياض التمويل بالهامش اليومي Daily Margin بدون هامش ربح، بدون رسوم إدارية وخصم 99% على عمولة التداول مما يجعلها فرص استثمارية حقيقية،

يقود الشركة فريق إداري قوي مما يضمن تحقيق أقصى استفادة من استثمارات العملاء، كل هذا من خلال إطار من التكنولوجيا المتقدمة.

أين عناوين مكاتب شركة Riyad Capital لتداول الاوراق المالية؟

شركة الرياض المالية لها أربع مكاتب في المملكة العربية السعودية 

  • الرياض – مركز الورود 

حي الورود – طريق الملك عبدالله بن عبد العزيز

  • جدة – مركز البساتين

طريق الملك عبد العزيز

  • الدمام – مركز الفيصلية

طريق الملك فهد 

  • جدة – مركز المصرفية الخاصة

طريق الملك عبدالعزيز – تقاطع حراء

من الممكن الاطلاع  على تفاصيل أكثر  عن مكاتب الشركة من خلال هذا الرابط : 

https://www.riyadcapital.com/ar/information/locate-us

ما هي أنواع منصات التداول لدى شركة Riyad Capital  الرياض المالية؟

التكنولوجيا المتطورة من الجوانب الهامة التي تسعى الرياض المالية لتوفيرها لعملائها، لذا تقدم العديد من منصات التداول والتطبيقات والتي تشمل : 

  • الرياض المالية أون لاين 
  •  تداول الرياض – اكسترا 
  •  جوال الرياض المالية 
  •  هاتف الرياض المالية 
  •  صراف الرياض 
  •  مراكز الرياض المالية

ما هي أهم مزايا وخاصّيات منصات التداول لدى وسيط الاستثمار “الرياض المالية ” Riyad Capital ؟

تتميز منصات الاستثمار الخاصة بشركة الرياض المالية Riyad Capital بالعديد من الخواص والمميزات وتنوع الخدمات التي تلائم مختلف احتياجات المستثمرين  لضمان تحقيق نتائج مثمرة.

  • الرياض المالية أون لاين

يوفر النظام الآمن لـلرياض المالية أون لاين فرصة الاستثمار في الأسواق المحلية والعالمية بسهولة من خلال توفير بيانات وأدوات متنوعة لاتخاذ القرارات الاستثمارية السليمة.

تقدم المنصة متابعة مباشرة لإحصائيات السوق، وقوائم الأسعار، بالإضافة لتحليل بيانات السوق والشركات من خلال الرسوم البيانية، وتوفير أدوات الحصول على تقارير الأبحاث وكشوفات المحافظ والحسابات الاستثمارية، وسهولة تحويل الأموال بين الحسابات، والوصول إلى أخبار الشركات والأسواق بشكل مستمر.

  • تداول الرياض – اكسترا

فرصة للتمتع بتجربة مميزة للتداول من خلال تداول الرياض اكسترا وهو برنامج يتم تحميله على الكمبيوتر. حيث يمكن للمستثمر استخدام المنصة لإدخال أوامر تفاعلية وتحديد شروط معينة للأسعار، ويتم إرسال هذه الأوامر بشكل تلقائي وتنفيذها من قبل النظام في حال توافق الشروط الموضوعة، مما يتيح للمستثمرين عدم الحاجة إلى متابعة الأسعار باستمرار. 

يتيح البرنامج خاصية التغطية لإدخال أوامر فرعية ملازمة للأمر الرئيسي ويتم تنفيذها تباعًا عندما يتم تنفيذ الأمر الرئيسي. كما يوفر النظام إمكانية إلغاء الأوامر بشكل جماعي واستعراض الطلبات والعروض للأسعار والكميات والإحصائيات الخاصة بالأسهم وأخبار الشركات، ونسب السيولة والرسوم البيانية. 

وتتيح المنصة أيضًا التحويل الفوري للأسهم بين محافظ العملاء وحسابات العملاء الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى الشراء والبيع المباشر أثناء متابعة السوق من خلال شاشة عرض الأسعار. كل هذا وغيره من خلال شاشة يسهل التعامل معها وخدمة دعم فني فورية.

  • جوال الرياض المالية

يهدف تطبيق جوال الرياض المالية إلى تمكين المستثمرين من الوصول إلى استثماراتهم عبر الهاتف المحمول،  يمكن استخدام التطبيقات للشراء والبيع في سوق الأسهم السعودي والأسواق العالمية، ومتابعة السوق مع تفاصيل العروض والطلبات، وعرض المحافظ والحسابات الاستثمارية وتفاصيلها، كما يوفر التطبيق الوصول إلى إعلانات وأخبار الأسواق، وعرض بياني لكافة الأسواق.

توفر  الرياض المالية Riyad Capital أفكار متطورة وأنظمة أخرى للتداول غير المنصات والتطبيقات مما يسهل بشكل كبير عملية التداول ويتيح للمستثمر اتخاذ قراراته في أي وقت حتى بدون الوصول إلي الإنترنت وتشمل هذه الأنظمة :

  • هاتف الرياض المالية التفاعلي

بواسطة هاتف الرياض المالية التفاعلي، يمكن للمستثمرين الوصول إلى حساباتهم الاستثمارية من خلال مكالمة هاتفية من أي مكان في العالم ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة للتداول في السوق المحلي، الاشتراك في صناديق الاستثمار المحلية، ومتابعة أسعار الأسهم ومؤشرات السوق.

  • صراف الرياض

تساعد صراف الرياض على توفير الوقت عن طريق الوصول المباشر إلى محفظة المستثمر وإجراء عمليات البيع والشراء على أسهم الاكتتاب بكفاءة من خلال صرافات الرياض المالية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

 ويوفر هذا الخيار الوصول إلى الحساب الاستثماري الخاص بالمستثمر وإدارته، بالإضافة إلى بيع أسهم الاكتتاب وتحويل الأموال، ومعرفة أرصدة الحسابات والمحافظ الاستثمارية.

  • مراكز الرياض المالية

لان الرياض المالية تسعى للوصول لعملائها في أي مكان في انحاء المملكة، قامت بإنشاء مراكز الرياض المالية في العديد من المدن. توفر المراكز صالات وغرف خاصة مجهزة بأفضل وأحدث التقنيات لعرض أسعار الأسهم ومؤشراتها بشكل فوري وخدمة عملاء عالية الجودة وبخبرة مالية كبيرة. من خلال مراكز الرياض المالية يمكن الاستثمار في مجموعة متنوعة من الصناديق الاستثمارية المحلية والإقليمية والعالمية، ومتابعة تقارير أداء المحفظة الاستثمارية والأرصدة النقدية، كما يمكن الحصول على تقارير الرياض المالية اليومية لأسواق المال بسهولة.

ما هي قائمة الدول العربية الأكثر تعاملا مع شركة التداول المرخصة الرياض المالية Riyad Capital؟

تعتبر شريحة العملاء من داخل المملكة العربية السعودية، أكبر شريحة عملاء لدى شركة شركة الرياض المالية، كونها شركة وساطة مرخصة من هيئة أسواق المال CMA لتقديم الخدمات المالية المخولة بها بحسب ترخيصها. 

يحق لكل مستثمر “أجنبي مؤهل” (حسب تعريفه على قائمة المصطلحات في لوائح هيئة السوق المالية وقواعدها) فتح حساب مستقل ويجوز له بعد ذلك طلب فتح عدة محافظ استثمارية مرتبطة بذات الحساب.

ما هي أنواع حسابات التداول لدى شركة الخدمات المالية في الرياض المالية Riyad Capital ؟

توفر الشركة حسابات في شكل باقات لكل واحدة مميزاتها ومن الممكن الاشتراك في الباقات بشكل ربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوي، هذه الباقات هي: 

  • باقة البريميوم 
  • تداول الرياض أكسترا 5
  • رياض مباشر برو 10+
  • رياض مباشر نت بلس 
  • خدمة رياض تداول موبايل – عمق السوق
  • خدمة رياض تداول موبايل – أفضل الأسعار

للاطلاع على تفاصيل الباقات من خلال الرابط التالي:

https://www.riyadcapital.com/ar/Images/Riyad%20Capital%20Online%20_AR%20(006)26.10_tcm9-25134.pdf

إمكانية فتح حساب وذلك من خلال الرياض المالية أون لاين أو من خلال زيارة أحد مكاتب الرياض المالية أو من الممكن أيضًا زيارة بنك الرياض وتعبئة نموذج فتح الحساب.

حساب التداول الإسلامي – Islamic Account

توفر Riyad Capital العديد من الطرق الاستثمارية المتوافقة مع أحكام الشريعة، ومن أهمها صندوق الرياض للأسهم العالمية المتوافقة مع الشريعة. 

للمزيد حول الحسابات التداول الإسلامية التي تقدمها شركات الوساطة المالية المرخصة في دول مجلس التعاون الخليجي يمكن اختيار المقال الأنسب لك حسب الدولة:

الدولةدليل فتح حساب التداول الإسلامي
فتح حساب تداول إسلامي في البحرينأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في البحرين
فتح حساب تداول إسلامي في السلطنة العمانيةأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في سلطنة عمان
فتح حساب تداول إسلامي في المملكة السعوديةأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في المملكة العربية السعودية
فتح حساب تداول اسلامي في الكويتأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في الكويت
فتح حساب تداول إسلامي في قطرأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في قطر
فتح حساب تداول إسلامي في الإمارات العربيةأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في الإمارات العربية المتحدة

مزايا حساب التداول الإسلامي لدى الرياض المالية Riyad Capital

توفر الرياض المالية فرصة استثمار تتوافق مع الشريعة الإسلامية من خلال صندوق الرياض للأسهم العالمية والذي يتميز ب:

  • الالتزام بأحكام الشريعة الإسلامية
  • الاستثمارات في الأسهم الأكثر فاعلية في العالم والشركات التي لها فرص واضحة للنمو
  • إمكانية تنويع المحفظة الاستثمارية بسهولة 

ما هي خيارات الإيداع والسحب لدى شركة الرياض المالية Riyad Capital؟

المستثمر مع الرياض المالية عليه فتح حساب جاري مع بنك الرياض وحساب استثماري مع الرياض المالية ومن الممكن الايداع والسحب من وإلى حساباته الشخصية الأخرى

ما هي الأصول المالية المتاحة للتداول على منصة الرياض المالية Riyad Capital؟

قنوات الاستثمار لدى الرياض المالية متشعبة ومتعددة مما يساعد على زيادة الفرص وتحقيق الأرباح وتشمل هذه القنوات: 

  • التداول المحلي

تداول الأوراق المالية المدرجة في السوق السعودي يسهم في تعزيز عوائد المستثمرين. توفر وحدة الوساطة المحلية لدى الرياض المالية خدمات تداول متكاملة، بمساعدة فريق متخصص وماهر، بهدف تعزيز تنمية الاستثمارات في السوق السعودي. تشمل الخدمات المتوفرة تنفيذ العمليات بسرعة وكفاءة عالية، بالإضافة إلى إمكانية الاطلاع المباشر على معلومات الأسهم مثل الأسعار والمؤشرات وإحصائيات السوق.

  • تداول الأسهم الخليجية

تهدف الرياض المالية إلى توفير سبل سهلة لتحقيق أهداف الاستثمار من خلال استراتيجيات التوسع الاستثمارية، وذلك من خلال الاستثمار في أهم البورصات الخليجية والقيام بالتعاملات عبر الخدمات الإلكترونية ومن خلال الوسطاء بشكل سريع وفعال، مما يساعد على الوصول إلى أهم الأسواق الخليجية واستغلال العديد من الفرص التداول المتنوعة. 

  • خدمات التداول العالمية

تهدف الرياض المالية إلى توفير طرق تحقيق أهداف الاستثمار من خلال التداول في أهم بورصات العالم، مع جعل العملية تتم بشكل أسهل وأبسط عبر الخدمات الإلكترونية ومن خلال الوسطاء بسرعة وكفاءة عالية. 

وتتيح هذه الخدمات للمستثمرين الوصول إلى أهم الأسواق المالية العالمية، وتوفير فرص تنويع الاستثمارات من خلال التعامل في مختلف أسواق العالم، والاستفادة من فرص التداول المتنوعة التي توفرها هذه الأسواق.

  • الصناديق الاستثمارية العامة

توفر الشركة مجموعة من الخيارات الاستثمارية، بما في ذلك صناديق الاستثمار العامة والوصول إلى مجموعة متنوعة من صناديق الأسهم المحلية والإقليمية والعالمية وصناديق السلع، مما يساعد على تقليل المخاطر وتحقيق فرص متنوعة للأرباح، وذلك من خلال خمس صناديق استثمارية : 

  • صناديق الأسهم 
  • صناديق الدخل الثابت 
  • الصناديق القابضة
  • صناديق النقد 
  •  الصناديق العقارية المتداولة
  • الصناديق الخاصة

تقدم الرياض المالية صناديق استثمارية خاصة توفر فرصاً استثمارية فريدة ومتطورة، حيث تضمن الاستفادة من خبرة محترفي الاستثمار والمعرفة الواسعة لصناعة الاستثمار، تحرص الشركة على تقديم قيمة مضافة للمستثمرين من خلال مجموعة واسعة من استراتيجيات الاستثمار، بما في ذلك صناديق الأسهم والسندات والسلع والعقارات، وذلك بتوجيه من مدراء صناديق محترفين يتمتعون بخبرة واسعة في المجال وتشمل أيضًا صندوق الرياض تقنية.

افضل شركات تداول مرخصة عالميا وموثوقة في المملكة تتنافس مع منصة شركة الرياض المالية Riyad Capital

تتنافس شركة الرياض المالية Riyad Capital للوساطة مع شركات عالمية مرخصة مثل :

قائمة افضل مواقع شركات التداول المرخصة، المنافسة لشركة Riyad Capital الماليةقائمة العلامات التجارية، المنافسة لشركة Riyad Capital المالية للتداولقائمة شركات الوساطة المالية، المنافسة لشركة Riyad Capital للتداول
alpari.comAlpariالباري Alpari 
vimarkets.comVI Marketsفي أي ماركتس VI Markets
century.aeCentury Financialسنشري فاينانشال Century Financial
marketequity.comMarket Equityماركت إكويتي Market Equity
century.aeCentury Financialسنشري فاينانشال Century Financial
marketequity.comMarket Equityماركت إكويتي Market Equity 
fxpro.comFXProأف أكس برو FxPro
fxdd.comFXDDاف أكس دي دي 
adds.comADS Securitiesي دي أس أس ADSS
en.swissquote.aeSwissquote Bankسويسكوت بنك
xs.comXSأكس أس 
icm.comICMشركة آي سي إم  ICM 
cmtrading.comCMTradingسي ام تريدينج
mena.evest.comEvestايفست
equiti.comEquitiاكويني
avatradear.comAvatradeافا تريد
accuindex.comAccuindex أكيواندكس 
xtb.comXTBأكس تي بي
tickmill.comTickmill تكميل
exness.comExnessاكسنس
cfifinancial.comCFIسي اف اي
century.aeCenturyسنشري فاينانشال
capital.comCapitalكابيتال
plus500.comPlus500بلوس 500
activtrades.comActivTradesأكتيف تريدس
onefinancialmarkets.comone financial marketsون فاينانشال ماركتس
noorcapital.aeNoor Capitalنور كابيتال
windsorbrokers.comWindsor Brokersوندسور بروكرز 
fxtm.comFXTM أف أكس تي أم

أفضل شركات وساطة مالية عالمية موثوقة للتعامل بديلة لشركة Riyad Capital لتداول الاوراق المالية

توفر شركة الرياض المالية فرص استثمارية متنوعة، مما يجعلها واحدة من أفضل شركات التداول المحلية. من الشركات العالمية و المرخصة إقليميا التي يمكن اعتبارها بديل لشركة Riyad Capital هي:

تقييم افضل شركات التداول المرخصة، البديلة لشركة Riyad Capital المالية للتداولقائمة مواقع افضل شركات التداول المرخصة، البديلة لشركة Riyad Capital الماليةقائمة العلامات التجارية لشركة الوساطة المالية، البديلة لشركة Riyad Capital للتداول
تقييم Market Equitymarketequity.comMarket Equity
تقييم VI Marketsvimarkets.comVI Markets
تقييم FXProfxpro.comFXPro
تقييم centurycentury.aeCentury Financial
تقييم Market Equitymarketequity.comMarket Equity
تقييم Alparialpari.comAlpari
تقييم Swissquote banken.swissquote.aeSwissquote Bank
تقييم ADSSadss.comADSS 
تقييم CMTradingcmtrading.comCMTrading
تقييم XSxs.comXS
تقييم ICMicm.comICM
تقييم Evestmena.evest.comEvest
تقييم Equitiequiti.comEquiti
تقييم FXDDfxdd.comFXDD
تقييم Avatradeavatradear.comAvatrade
تقييم Exnessexness.comExness
تقييم CFIcfifinancial.comCFI
تقييم Capital.comcapital.comCapital
تقييم Plus500plus500.comPlus500
تقييم Activetradesactivtrades.comActivTrades
تقييم One Financial Marketsonefinancialmarkets.comone financial markets
تقييم Noor Capitalnoorcapital.aeNoor Capital
تقييم Windsorbrokerswindsorbrokers.comWindsor Brokers
تقييم FXTMfxtm.com FXTM 
تقييم Accuindex accuindex.com Accuindex 
تقييم XTBxtb.com XTB
تقييم Tickmill  tickmill.comTickmill 

كيفية فتح حساب تجريبي على منصة شركة الرياض المالية Riyad Capital لتداول البورصة اونلاين؟

لا توفر شركة الرياض المالية خدمة فتح حساب تجريبي على عملائها إنما تعرض عليهم الانضمام إليها مباشرة عبر حسابات حقيقية دون تحديد المبلغ الأدنى للإيداع الأولي.

هل يوجد رسوماً وعمولات على السحب مع شركة الرياض المالية Riyad Capital؟

لا يوجد رسوم على عملية السحب مع شركة الرياض المالية

ما هو أقل مبلغ لفتح حساب تداول مع الرياض المالية Riyad Capital؟

لا يوجد حد أدنى لفتح حساب تداول مع الرياض المالية 

من هو المدير التنفيذي لشركة Riyad Capital للتداول ؟

رئيس مجلس إدارة شركة الرياض المالية هو السيد محمد عويض الجعيد، والرئيس التنفيذي هو السيد عبدالله بن عبد الرحمن الشويعر.

كيفية التواصل مع خدمة العملاء لدى الرياض المالية بخصوص تداول الأسواق المالية؟

تقدم الشركة أكثر من طريقة تمكن المستثمر من التواصل معها في حالة الاستفسار:

  • رقم خدمة العملاء: 920012299 

الخدمة متاحة يوميًا من التاسعة صباحًا وحتى الرابعة والنصف مساءً 

  • وتوفر أيضًا التواصل من خلال البريد الإلكتروني للشركة وهو: ask@riyadcapital.com
  • يمكن أيضًا زيارة مكتب الإدارة العامة للرياض المالية 

بعنوان  

2414 – حي الشهداء , الوحدة رقم 69

الرياض 13241-7279

  • زيارة أحد المراكز المالية المتوفرة في أربع أماكن: 
  • الرياض – مركز الورود 
  • جدة – مركز البساتين
  • الدمام – مركز الفيصلية
  • جدة – مركز المصرفية الخاصة

من الممكن الاطلاع  على تفاصيل أكثر  عن مراكز الشركة من خلال هذا الرابط : 

https://www.riyadcapital.com/ar/information/locate-us

قائمة الخدمات المساندة المقدمة من شركة الرياض المالية 

شركة الرياض المالية للوساطة تسعى لتوفير العديد من الخدمات المساندة لتوفير التعلم والاطلاع لعملائها كما أنها تهتم بشكل كبير بالاستشارات سواء المقدمة للأفراد أو الشركات.

  • إدارة الثروات للأفراد

تهتم الرياض المالية على تقديم عملية استشارية متطورة لضمان الوصول إلى قرارات استثمارية موفقة، وتتضمن هذه العملية حلولًا مصممة خصيصًا لإدارة الثروات والاستثمارات بما يتوافق مع احتياجات المستثمر الخاصة، إضافة إلى توفير مجموعة واسعة من منتجات الاستثمار المتاحة. كما توفر الدعم اللازم للاستثمار في الأسواق المحلية والدولية، والحرص على تحقيق أهداف المستثمر. 

  • إدارة الثروات للمؤسسات

لتحقيق أفضل النتائج في إدارة ثروات الشركات والمؤسسات توفر الرياض المالية طريق استثماري منظم يضمن تحقيق الأهداف المرجوة، بالإضافة إلى مستشاري الاستثمار المختصين ومجموعة واسعة من المنتجات المتاحة للاستثمار في الأسواق المحلية والدولية، مع سهولة الوصول إليها.

  • الأبحاث

 تتميز تقارير الرياض المالية بالاعتماد على معايير قوية في إصدارها، وذلك بناءً على متابعة مستمرة للأخبار المحركة للسوق، بالإضافة إلى التعليقات والملاحظات المتعلقة بأداء الأسهم، والتحليل الأساسي المتميز باللغتين العربية والإنجليزية.

  • الملخص الصباحي

يقدم التقرير اليومي الذي تصدره الرياض المالية، تحليلاً فنياً يسلط الضوء على الفرص الاستثمارية المتاحة لبعض الأسهم المختارة، كما يتضمن التقرير موجزاً عن الأسواق الإقليمية والدولية وأسواق السلع، بالإضافة إلى توصيات الرياض المالية للأسهم بناءً على التحليل الأساسي، كما يوفر معلومات وأخبار عن الإقتصاد بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج. 

  • تقارير الشركات

 تعتمد الرياض المالية على التحليل الأساسي لتزويد المستثمرين بتوصيات استثمارية طويلة المدى وتحتوي تقارير الشركات على تقرير بداية التغطية وتقرير إلحاقي ونظرة أولية، وتشمل توقعات المحللين للقطاعات والشركات، ومن بين هذه التوقعات الإيرادات والأرباح.

  • المصرفية الاستثمارية للشركة 
  • استشارات أسواق رأس المال:

تتضمن خدمات الرياض المالية خيارات متنوعة في الخدمات المصرفية الاستثمارية، بما في ذلك الاستشارات حول الطروحات العامة والخاصة، وإصدار حقوق الأولوية، والتعهد بالتغطية، وإدارة الاكتتابات، وخدمات التقييم، والمشورة في عمليات الاندماج والاستحواذ، ويشرف على تقديم هذه الخدمات فريق من المختصين ذوي الخبرة العالية، وتتميز هذه الخدمات بسهولة توفر الخدمات الاستشارية.

  • تقديم الاستشارات لإصدار الصكوك والسندات:

تقدم الرياض المالية خدمات استشارية في إصدار الصكوك والسندات للعملاء الراغبين في تنويع مصادر التمويل والحصول على تمويل بشروط ميسرة، مما يرفع كفاءة التدفق النقدي ويحسن بعض المؤشرات المالية للمصدر، وتتميز الصكوك بالقبول الواسع وفقاً لمعايير الشريعة الإسلامية.

  • التمويل المهيكل: 

تقدم الرياض المالية خدمات استشارية لتحقيق قيمة أفضل وتغطية نطاق أوسع من القطاعات، ويمكن لهذه الخدمات أن تساعد في تحويل الأصول إلى نقد بكفاءة أكبر وتقليل تكاليف التمويل، كما تسمح بتجديد مصدر الأموال لدعم التوسع في الأعمال وتنويع مصادر التمويل، وتساعد في إزالة الأصول من الميزانية العمومية وتحسين النسب المالية. 

  • خدمات الأوراق المالية وأمين الحفظ:

يقدم قسم الحفظ وإدارة الأوراق المالية خدمات الحفظ للأسواق المحلية والخليجية والدولية، بالإضافة إلى خدمات الحفظ من الباطن للعملاء المستثمرين الأجانب المؤهلين والصناديق الاستثمارية العامة والخاصة والمحافظ المدارة. يقدم قسم الحفظ وإدارة الأوراق المالية خدمات الحفظ للأسواق المحلية والخليجية والدولية، كما تقدم أيضًا خدمات الحفظ وخدمات أمين حفظ الصناديق الاستثمارية. 

ما هي حلول التمويل التي توفرها شركة الرياض المالية؟

توفر شركة Riyad Capital  منتج التمويل بالهامش اليومي Daily Margin لتوفير تسهيلات تمويلية للتداول في سوق الأسهم السعودي، بالإضافة إلى زيادة القوة الشرائية لمحفظة المستثمر وتمكنه من استغلال الفرص الاستثمارية المتاحة. التمويل بالهامش اليومي بدون هامش ربح، بدون رسوم إدارية وخصم 99% على عمولة التداول مما يجعلها فرص استثمارية حقيقية،  التمويل بالهامش مع الرياض المالية معتمد شرعًا.

قائمة الأسئلة الشائعة

خطوات فتح حساب تداول حقيقي وطرق الإيداع مع شركة في الرياض المالية Riyad Capital الموثوقة

يتم فتح حساب من خلال  الرياض المالية أون لاين أو من خلال زيارة أحد مراكز الرياض المالية أو من الممكن أيضًا زيارة بنك الرياض وتعبئة نموذج فتح الحساب. 

المستثمر مع الرياض المالية عليه فتح حساب جاري مع بنك الرياض وحساب استثماري مع الرياض المالية ومن الممكن الايداع والسحب من وإلى حساباته الشخصية الأخرى

تحذير مخاطر: تقييم شركة الرياض المالية Riyad Capital  للتداول

المعلومات الواردة حول تقييم شركات التداول بخصوص تقييم شركة Riyad Capital رياض المالية للتداول هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عقود مالية أو عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية حقيقية او افتراضية، في السوق المالية المركزية أو الموازية. حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه بشأن تقييم شركات الوساطة المالية المرخصة  التي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من الآراء والمعلومات المنشورة على الموقع سوف يفضي إلى أرباح مالية. وبالتالي فإن ادارة موقع Financevi.com و جميع طواقم الكتّاب لديه، ليسوا مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه. موقع Financevi دليلك لفتح حساب استثماري مع افضل شركات تداول مرخصة و منصات موثوقة.