تقييم شركة الراجحي المالية Alrajhi Capital للتداول

تقييم شركة Alrajhi Capital الراجحي المالية شركة وساطة مالية سعودية مرخصة – خلق بيئة استثمارية ناجحة واستخدام التكنولوجيا في عملية الاستثمار والتداول مع الحصول على تراخيص من هيئات معترف بها يجعل من شركة الوساطة واحدة من أفضل منصات التداول المرخصة. شركة الراجحي المالية Alrajhi Capital  من الشركات الرائدة في المالية الإسلامية لما توفره من خدمات وساطة مالية إدارة استثمار متنوعة مع تطبيق الأحكام الشرعية في جميع تعاملات الشركة مما جعلها واحدة من أفضل شركات الوساطة الموثوقة في المملكة العربية السعودية و اقليميًا  

عند تقييم شركات الوساطة المالية الموثوقة يجب دراسة ما توفره شركة الوساطة من خدمات متنوعة وتسهيلات وأدوات مما يتناسب مع احتياجات العملاء المتباينة. لذا سعت شركة الراجحي المالية على تلبية مختلف احتياجات عملائها في دول مجلس التعاون الخليجي وخاصة فيما يخص أحكام الشريعة. شركة الراجحي المالية Alrajhi Capital مرخصة من هيئة سوق المال السعودية (Capital Market Authority – Kingdom of Saudi Arabia) وتطبق قوانين مماثلة للتي تطبقها الهيئات المالية في دول الخليج العربي مثل : 

  • هيئة السوق المالية الكويتية – CMA 
  • هيئة الأوراق المالية والسلع الإماراتية – SCA 
  • هيئة قطر للأسواق المالية – QFMA 
  • هيئة السوق المالية العُمانية  – CMA

منصة شركة Alrajhi Capital

Al-Rajhi-Capital
Our Rating: 8.9
User Satisfaction: 91%

ما هو تقييم شركة الراجحي المالية (كابيتال) Alrajhi Capital للتداول في الأسواق المالية؟

تحقيق التوازن بين المخاطر وتحقيق الأرباح من التحديات التي تواجه المستثمر في الأسواق المالية، لذا عملت شركة الراجحي المالية كواحدة من افضل شركات التداول المرخصة  على تحقيق هذا التوازن من خلال تلبية احتياجات العملاء وتوفير الاستشارات المالية اللازمة مع تحقيق النزاهة والشفافية وإدارة المخاطر.

تقديم ما يسمى بالقيمة المضافة للعملاء من أهم ما يميز شركة Alrajhi Capital حيث أنها تضع العميل في أولويتها وتوفر لهم الأداء المتوازن، والخدمات المنافسة مع توفير خدمة عملاء احترافية وعالية المستوى. تضع الشركة معايير واضحة للاستثمار والتي يتم مراجعتها وتقييمها بشكل مستمر  مع الالتزام بمعايير الشفافية والإفصاح. 

تلتزم شركة الراجحي المالية بأحكام الشريعة في كل ما يخص تعاملاتها مع تقديم المشورة والتوجيه فيما يخص ذلك، مع العمل على تقديم أعلى درجات الاحترافية من خلال منتجات مالية متنوعة ومبتكرة.

نبذة عن شركة  Alrajhi Capital الوساطة المالية لتداول الأوراق المالية

تأسست شركة الراجحي المالية Alrajhi Capital في عام 2007، وبدأت في تقديم خدماتها في عام 2008، كشركة رائدة في مجال الخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية وحازت على العديد من الجوائز العالمية. 

تتيح شركة تداول الراجحي لعملائها مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المالية ، وتشمل خدماتها العديد في الأوجه الاستثمارية والمالية مثل إدارة الأصول والوساطة والمصرفية الاستثمارية، وإدارة صناديق الاستثمار ومحافظ العملاء، مع توفير الاستشارات المالية اللازمة.

المركز الرئيسي لشركة الراجحي المالية في مدينة الرياض، وهي شركة سعودية مساهمة، برأس مال مدفوع يبلغ 500 مليون ريال سعودي، وتعمل بترخيص من هيئة أسواق المال السعودية  CMA . من نقاط القوة التي تتمتع بها الشركة أنها جزء من مجموعة مصرف الراجحي، أحد أكبر المصارف الإسلامية في العالم.

كما أن لها العديد من المراكز الاستثمارية تصل إلى 16 مركز في المملكة السعودية لتقديم مختلف الخدمات الاستثمارية من خلال فريق إحترافي لخدمة العملاء.

رؤية وقيمة شركة الراجحي تدور حول العميل كهدف رئيسي وذلك من خلال تقديم التفوق والأمانة والشفافية والتواصل والتعاون وذلك من خلال قيادات وفريق عمل مميز . 

حصلت الشركة على العديد من الجوائز العالمية والإقليمية ومنها : 

  • جوائز  السوق المالية السعودية  

جائزة أفضل وسيط وجائزة أفضل أبحاث مالية عام 2021

  • جوائز قلوبال فاينانس Global Finance 

كافضل مزود لصناديق متوافقة مع الشريعة الإسلامية للعديد من السنوات 

  • جوائز بانكر ميدل إيست Banker Middle East 

جوائز متعددة ومختلفة للعديد من السنوات 

  • جوائز أي أم أي أية فاينانس E M E A Finance 

جائزة أفضل وسيط في المملكة السعودية للعديد من  السنوات 

  • جوائز يورو موني – قلوبال انفيستور / أي أس أف Global Investor 

جوائز متعددة ومختلفة للعديد من السنوات 

  • جوائز مينا فند مانيجر ( الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ) Mena Fund Manager 
  • جوائز ليبر فاند Lipper Fund Awards

جوائز متعددة ومختلفة للعديد من السنوات 

من هي الشركة المالكة للعلامة التجارية Alrajhi Capital الراجحي المالية ؟

الراجحي المالية هي شركة مساهمة مقفلة وحاصلة على ترخيص من هيئة السوق المالية السعودية – CMA رقم 37-07068

أين عناوين مكاتب شركة Alrajhi Capital الراجحي المالية لتداول الاوراق المالية؟

عنوان الإدارة العامة للراجحي المالية : 

8467 طريق الملك فهد – حي المروج

صندوق البريد 2743 الرمز البريدي 12263

هاتف: 966920005856+

فاكس: 966114600625+

كما أن لشركة الراجحي المالية  16 مكتب موزع في جميع أنحاء المملكة السعودية، من الممكن الاطلاع على عناوين المكاتب من خلال هذا الرابط : 

https://www.alrajhi-capital.com/brokerage/investment-centers

ما هي أنواع منصات التداول لدى شركة Alrajhi Capital  الراجحي المالية؟

شركة الراجحي المالية استثمرت بشكل واسع في التكنولوجيا الحديثة لتوفير أفضل الخدمات الاستثمارية لعملائها، من منصة تداول إلكتروني، وحدات تداول مركزية، بالإضافة إلى فريق متخصص لتقديم خدمات الوساطة للعملاء. تقدم الشركة ما اسمته بقنوات التداول والتي تشمل: 

  • التداول الإلكتروني 
  • التداول عبر تطبيق الأجهزة الذكية 
  • التداول عبر الهاتف 
  • هاتف التداول الآلي  
  • استثمار الراجحي 

ما هي أهم مزايا وخاصّيات منصات التداول لدى وسيط الاستثمار “الراجحي المالية ”  Alrajhi Capital؟

تتميز كل قناة من قنوات التداول التي توفرها شركة الراجحي للوساطة بخصائص مختلفة وذلك لتحقيق التنوع في الخدمات وجعل البيئة الاستثمارية أكثر سهولة ونجاح.

  • التداول الإلكتروني

تعد منصة التداول الإلكترونية لدى الراجحي المالية أول منصة تداول إلكترونية في المملكة السعودية، والحائزة على جائزة “أفضل منصة تداول إلكترونية“. تستخدم المنصة تقنية الويب 2.0. التي تتيح للمستثمرين إنشاء بيئة استثمارية شخصية وتفاعلية، مما يساعد على التفاعل بشكل أفضل مع البيانات المالية. تضم المنصة العديد من الخصائص والمميزات الجديدة مثل وحدة التداول الرئيسية، ورسائل تنبيه حول الأسهم حسب الطلب، والتحويلات النقدية، وسجل الصفقات، ومراقبة السوق وعمق السوق، وأدوات تحليل الاستثمار، وأهم المؤشرات العالمية، وتقييم المحافظ الاستثمارية، بالإضافة إلى خدمات التحويلات النقدية.

  • التداول عبر تطبيق الأجهزة الذكية

تطبيق الراجحي المالية الجديد هو أحدث تطبيق يقدم بشكل مجاني للعملاء لتداول الأسهم على مختلف الأجهزة الذكية. يوفر هذا التطبيق المبتكر تجربة تفاعلية ومميزة للمستثمرين حيث يمكن للمستخدمين التداول في سوق الأسهم السعودي مباشرة، والاطلاع على المحافظ الاستثمارية، والحصول على معلومات حول حركة السوق، كما يوفر للمستثمرين إمكانية الوصول المباشر إلى الأدوات والمعلومات. كما يوفر عملية التداول السريع والذكي وعرض الأسعار بشكل لحظي مع ملخص لمؤشرات الأسواق العالمية وتقييم للمحافظ الاستثمارية.

  • استثمار الراجحي 

استثمار الراجحي تعتبر منصة حديثة للخدمات الاستثمارية الإلكترونية، وتوفر هذه المنصة تجربة مختلفة في تتبع وإدارة حسابات الاستثمار الخاصة بالمستثمر. حيث توفر المنصة لعملائها ملخص لحساباتهم بأحدث وأعلى جودة، سهولة الإيداع والسحب من حساباتهم إلى المحافظ المربوطة بالحساب، الدعم والمساندة في حالة وجود أي مشكلة تواجه المستثمر، مع توفير تقارير فورية خاصة بالرصيد والأرباح. 

توفر  الراجحي المالية Alrajhi Capital أفكار متطورة وأنظمة أخرى للتداول غير المنصات والتطبيقات مما يسهل بشكل كبير عملية التداول ويتيح للمستثمر اتخاذ قراراته في أي وقت حتى بدون الوصول إلي الإنترنت وتشمل هذه الأنظمة :

  • التداول عبر الهاتف

تمتلك الراجحي المالية فريق متخصص واحترافي من الوسطاء الماليين في مركز التداول عبر الهاتف، يقوم الوسيط بتزويد العميل بما يحتاجه من معلومات حول الأسهم ومتابعة تنفيذ أي أوامر يطلبها. 

ويمكن الاتصال بخدمة العملاء من خلال: 

– من داخل المملكة: الهاتف المجاني 0027 124 800

– من خارج المملكة: الهاتف7762 92000 966+

  • هاتف التداول الآلي

تقدم شركة الراجحي المالية مركز اتصال متقدم يستخدم أحدث التقنيات، يتيح للمستثمرين إنشاء وتنفيذ الأوامر في سوق الأسهم السعودية على الفور. من خلال هذه الخدمة، يمكن للمستثمرين الاتصال باستخدام الرقم المجاني وتنفيذ الصفقات بشكل مباشر باستخدام لوحة الأرقام في الهاتف دون الرجوع إلى وسيط مالي.

يمكن للمستثمرين الاتصال بالخدمة على الأرقام التالية:

– من داخل المملكة: الهاتف المجاني 3030 124 800

– من الهاتف المحمول أو خارج المملكة: الهاتف 3356 000 92 966+

وتتميز تلك الخدمة بعدة مميزات والتي تتمثل في: 

– إمكانية إنشاء الأوامر وإجراء تعديلات عليها فوراً.

– إمكانية تحويل الأموال 

– إجراء استفسارات وتأكيد الأوامر عن طريق الهاتف.

– توفير الخدمة للمستثمرين سواء كانوا داخل المملكة أو خارجها، عبر الخط الأرضي أو الهاتف المحمول.

ما هي قائمة الدول العربية الأكثر تعاملا مع شركة التداول المرخصة الراجحي المالية  Alrajhi Capital؟

عملاء المملكة العربية السعودية هم الأكثر تعاملاً مع الراجحي المالية، كونها شركة سعودية مرخصة من هيئة أسواق المال CMA .

يحق لكل مستثمر “أجنبي مؤهل” (حسب تعريفه على قائمة المصطلحات في لوائح هيئة السوق المالية وقواعدها) فتح حساب مستقل ويجوز له بعد ذلك طلب فتح عدة محافظ استثمارية مرتبطة بذات الحساب.

ما هي أنواع حسابات التداول لدى شركة الخدمات المالية في الراجحي المالية  Alrajhi Capital ؟

يمكن فتح حساب تداول مع شركة الراجحي للوساطة حسب طبيعة الاستثمار الذي يود العميل التعامل عليه، حيث تنقسم الحسابات إلى : 

  • استثمار الراجحي ( الصناديق الاستثمارية ) 
  • تداول الراجحي
  • تداول الأسهم الدولية 

حساب التداول الإسلامي – Islamic Account

أولت شركة الراجحي المالية اهتمام متزايد بما تنص عليه الشريعة الإسلامية في التعاملات المالية، وكان هذا دافع لإنشاء ما يسمى”المجموعة الشرعية” حيث تتكون من مجموعة من الخبراء في مجال الشريعة الإسلامية، للتأكد من أن جميع المنتجات والخدمات تتوافق مع أحكام الشريعة، مع توفير استشارات شرعية للعملاء. كما توفر الشركة حلول مالية مبتكرة تتوافق مع ما تنص عليه الشريعة. 
للمزيد حول الحسابات التداول الإسلامية التي تقدمها شركات الوساطة المالية المرخصة في دول مجلس التعاون الخليجي يمكن اختيار المقال الأنسب لك حسب الدولة:

الدولةدليل فتح حساب التداول الإسلامي
فتح حساب تداول إسلامي في البحرينأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في البحرين
فتح حساب تداول إسلامي في السلطنة العمانيةأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في سلطنة عمان
فتح حساب تداول إسلامي في المملكة السعوديةأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في المملكة العربية السعودية
فتح حساب تداول اسلامي في الكويتأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في الكويت
فتح حساب تداول إسلامي في قطرأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في قطر
فتح حساب تداول إسلامي في الإمارات العربيةأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في الإمارات العربية المتحدة

مزايا حساب التداول الإسلامي لدى الراجحي المالية  Alrajhi Capital

شركة الراجحي المالية تسعى لتقديم كل خدماتها تحت مظلة الشريعة الإسلامية ومراعاة لكل ضوابطها، لذا تتميز الشركة بأنها تقدم المشورة والتوجيه لتحقيق أغراض الشريعة. جميع منتجات الشركة بكل ما تحويه من مميزات يقع تحت إشراف المجموعة الشرعية. من هنا يمكن للعميل المهتم بتطبيق ضوابط الشريعة  للتمتع بكل مميزات وخدمات الشركة. 

ما هي خيارات الإيداع والسحب لدى شركة الراجحي المالية  Alrajhi Capital؟

خيارات الإيداع تتمثل في الإيداع البنكي أو الإيداع من الصراف الآلي أو بطاقات الائتمان والسحب يتم بنفس الطرق. 

ما هي الأصول المالية المتاحة للتداول على منصة الراجحي المالية  Alrajhi Capital؟

قنوات الاستثمار لدى الراجحي المالية متشعبة ومتعددة مما يساعد على زيادة الفرص وتحقيق الأرباح وتشمل هذه القنوات: 

  • التداول المحلي

 شركة الراجحي المالية تعمل كوسيط رئيسي لعمليات تداول الأسهم المحلية السعودية ، من خلال تقديم خدمات متميزة لعملائها لتوفير  عملية تداول سهلة،  وذلك نتيجة لما تملكه من قنوات تداولية مميزة.

  • تداول الأسهم الخليجية والعالمية 

 خدمات التداول على الأسهم الخليجية والعالمية توفرها الراجحي المالية لعملائها من خلال منصة تداول واحدة، مع توفير المهنية والسرعة الفائقة والسرية التامة، مما يتيح تنفيذ الصفقات بسهولة ونجاح.

  • الاكتتاب العام

شركة الراجحي المالية تقوم بدور الوسيط في عمليات الاكتتاب العام داخل المملكة العربية السعودية والذي يعد فرصة مهمة للاستثمار ، ويساعدها في هذا الشبكة التكنولوجيا الكبيرة التي توفرها حيث يمكن شراء أسهم الاكتتاب من خلال المنصات والصراف الآلي والهاتف مما يسهل على العميل عملية المشاركة في الاكتتاب. 

  • الصناديق الاستثمارية

شركة الراجحي المالية Alrajhi Capital تقدم محفظة استثمارية متنوعة وشاملة من الصناديق الاستثمارية المدارة بمهنية عالية ومطابقة للشريعة الإسلامية، تشمل هذه الصناديق استثمارات رفيعة المستوى وحاصلة على الجوائز المتميزة.

  • إدارة المحافظ الخاصة

توفر شركة الراجحي المالية حلول استثمارية مصممة لتحقيق جميع احتياجات وأهداف عملائها، سواء كانوا أفراداً أو مؤسسات أو عملاء كبار. كما توفر إدارة مخصصة للمحافظ الاستثمارية الخاصة، والتي تعتمد على تقديم تقييم شخصي ودقيق للمخاطر. 

  • الاستثمارات العقارية

تقدم خيار استثماري مميز في مجال العقارات، حيث تعد الراجحي المالية من بين الشركات المتقدمة في تقديم الحلول الاستثمارية العقارية. كما تدير الشركة واحدة من أكبر المحافظ العقارية التي تولد الدخل في المملكة، والتي تتجاوز قيمتها 3 مليارات ريال سعودي. يتم إدارة الاستثمارات العقارية من خلال فريق خبير يوفر الحلول المتنوعة والمبتكرة. 

  • الراجحي رايت

يتيح صندوق الراجحي رايت الفرصة للاستثمار في السوق العقاري من خلال امتلاك محفظة متنوعة من العقارات الموزعة في عدة قطاعات في المملكة. ويعتبر صندوق الراجحي رايت أول صندوق من صناديق الاستثمار العقارية المتداولة التي تطرحها شركة الراجحي المالية، كما أنه يمثل أداة استثمارية مسجلة ومتداولة في السوق المالية السعودية، مما يجعله وسيلة ملائمة للمستثمرين للوصول إلى السوق العقاري، بامتلاك هذه الأصول العقارية بشكل جماعي. يعتبر الصندوق خيار موثوق للمستثمرين الذين يرغبون في الاستفادة من القطاع العقاري بطريقة مبسطة وفعالة، وتحقيق مزايا التنوع والعائد الاستثماري المستدام.

  • صكوك مصرف الراجحي

تم طرح وتسوية الصكوك بنجاح لصالح مصرف الراجحي، حيث قامت شركة الراجحي المالية بالإعلان بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير بناء سجل الأوامر. وقد سجلت الصكوك إقبالًا كبيرًا، حيث بلغ عدد المكتتبين أكثر من 125 ألف شخص. 

افضل شركات تداول مرخصة عالميا وموثوقة في المملكة تتنافس مع منصة شركة الراجحي المالية  Alrajhi Capital

توفر شركة Alrajhi Capital للتداول خدمات مميزة وأدوات مالية عالية مما يجعلها واحدة من أفضل شركات التداول الإقليمية والتي تتنافس مع شركات تداول مرخصة عالميًا وموثوقة مثل:

قائمة افضل مواقع شركات التداول المرخصة، المنافسة لشركة Alrajhi Capital الماليةقائمة العلامات التجارية، المنافسة لشركة Alrajhi Capital المالية للتداولقائمة شركات الوساطة المالية، المنافسة لشركة Alrajhi Capital للتداول
alpari.comAlpariالباري Alpari 
vimarkets.comVI Marketsفي أي ماركتس VI Markets
century.aeCentury Financialسنشري فاينانشال Century Financial
marketequity.comMarket Equityماركت إكويتي Market Equity
century.aeCentury Financialسنشري فاينانشال Century Financial
marketequity.comMarket Equityماركت إكويتي Market Equity 
fxpro.comFXProأف أكس برو FxPro
fxdd.comFXDDاف أكس دي دي 
adds.comADS Securitiesي دي أس أس ADSS
en.swissquote.aeSwissquote Bankسويسكوت بنك
xs.comXSأكس أس 
icm.comICMشركة آي سي إم  ICM 
cmtrading.comCMTradingسي ام تريدينج
mena.evest.comEvestايفست
equiti.comEquitiاكويني
avatradear.comAvatradeافا تريد
accuindex.comAccuindex أكيواندكس 
xtb.comXTBأكس تي بي
tickmill.comTickmill تكميل
exness.comExnessاكسنس
cfifinancial.comCFIسي اف اي
century.aeCenturyسنشري فاينانشال
capital.comCapitalكابيتال
plus500.comPlus500بلوس 500
activtrades.comActivTradesأكتيف تريدس
onefinancialmarkets.comone financial marketsون فاينانشال ماركتس
noorcapital.aeNoor Capitalنور كابيتال
windsorbrokers.comWindsor Brokersوندسور بروكرز 
fxtm.comFXTM أف أكس تي أم

أفضل شركات وساطة مالية عالمية موثوقة للتعامل بديلة لشركة Alrajhi Capital لتداول الاوراق المالية

نوفر هنا قائمة من أفضل شركات التداول العالمية الموثوقة كبديل لشركة الراجحي المالية: 

تقييم افضل شركات التداول المرخصة، البديلة لشركة Alrajhi Capitalالمالية للتداولقائمة مواقع افضل شركات التداول المرخصة، البديلة لشركة Alrajhi Capital الماليةقائمة العلامات التجارية لشركة الوساطة المالية، البديلة لشركة Alrajhi Capital للتداول
تقييم Market Equitymarketequity.comMarket Equity
تقييم VI Marketsvimarkets.comVI Markets
تقييم FXProfxpro.comFXPro
تقييم centurycentury.aeCentury Financial
تقييم Market Equitymarketequity.comMarket Equity
تقييم Alparialpari.comAlpari
تقييم Swissquote banken.swissquote.aeSwissquote Bank
تقييم ADSSadss.comADSS 
تقييم CMTradingcmtrading.comCMTrading
تقييم XSxs.comXS
تقييم ICMicm.comICM
تقييم Evestmena.evest.comEvest
تقييم Equitiequiti.comEquiti
تقييم FXDDfxdd.comFXDD
تقييم Avatradeavatradear.comAvatrade
تقييم Exnessexness.comExness
تقييم CFIcfifinancial.comCFI
تقييم Capital.comcapital.comCapital
تقييم Plus500plus500.comPlus500
تقييم Activetradesactivtrades.comActivTrades
تقييم One Financial Marketsonefinancialmarkets.comone financial markets
تقييم Noor Capitalnoorcapital.aeNoor Capital
تقييم Windsorbrokerswindsorbrokers.comWindsor Brokers
تقييم FXTMfxtm.com FXTM 
تقييم Accuindex accuindex.com Accuindex 
تقييم XTBxtb.com XTB
تقييم Tickmill  tickmill.comTickmill 

كيفية فتح حساب تجريبي على منصة شركة الراجحي المالية  Alrajhi Capital لتداول البورصة اونلاين؟

لا توفر شركة الراجحي المالية خدمة فتح حساب تجريبي على عملائها إنما تعرض عليهم الانضمام إليها مباشرة عبر حسابات حقيقية دون تحديد المبلغ الأدنى للإيداع الأولي.

هل يوجد رسوماً وعمولات على السحب مع شركة شركة الراجحي المالية  Alrajhi Capital؟

يوجد رسوم وعمولات ومن الممكن الاطلاع على تفاصيلها من خلال الموقع الخاص بالشركة أو من خلال التواصل مع خدمة العملاء 

ما هو أقل مبلغ لفتح حساب تداول مع الراجحي المالية  Alrajhi Capital؟

لا يوجد حد أدنى لفتح حساب تداول مع الراجحي المالية 

من هو المدير التنفيذي لشركة Alrajhi Capital للتداول ؟

رئيس مجلس إدارة شركة الراجحي المالية هو السيد عبد الله بن سليمان بن عبد العزيز الراجحي، والرئيس التنفيذي هو السيد وليد الراشد الحميد

كيفية التواصل مع خدمة العملاء لدى الراجحي المالية بخصوص تداول الأسواق المالية؟

العميل هو محط أهتمام الراجحي المالية الأول لذا توفر العديد من الطرق لتقديم الخدمة التي يستحقها عملائهم، وذلك من خلال :

  • زيارة المكتب الإداري للشركة والتواصل معه 

الراجحي المالية، الإدارة العامة

8467 طريق الملك فهد – حي المروج

صندوق البريد 2743 الرمز البريدي 12263

هاتف: 966920005856+

فاكس: 966114600625+

  • التواصل التليفوني مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة المتاحة من الأحد إلى الخميس ابتداءً من

الثامنة والنصف صباحًا وحتى الرابعة والنصف مساءً 

من خلال الارقام التالية:
5858 124 800

5856 92000 966+ 

  • البريد الإلكتروني الخاص بالشركة: customerservice@alrajhi-capital.sa
  • الفاكس الخاص بالشركة: 966114600625+
  • المراكز الاستثمارية:

 تمتلك الراجحي المالية مجموعة من المراكز الاستثمارية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة. وتوفر هذه المراكز خدمة شاملة لعملائها من خلال تجربة زيارة فريدة. وفي داخل كل مركز، تتواجد صالة توفر بيئة مريحة للعملاء حيث يمكنهم التداول والاستثمار، ويتمتعون بوصول شامل لمجموعة من خدمات الوساطة والصناديق الاستثمارية. وللتعرف على عناوين المراكز من خلال هذا الرابط 

https://www.alrajhi-capital.com/brokerage/investment-centers

قائمة الخدمات المساندة المقدمة من شركة الراجحي المالية

توفر شركة الراجحي المالية مجموعة متنوعة من الخدمات المساندة والاستشارات المميزة لعملائها مثل 

  • البحوث

في شركة الراجحي المالية، يعمل فريق محللي البحوث المتخصصين والمكرسين بالكامل لتقديم التحليل الاستثماري المفصل للأسهم والأسواق والاقتصاد على المستوى الإقليمي والعالمي. 

وتركز تلك البحوث على: بحوث الأسهم – بحوث الاقتصاد – بحوث الاستثمار.

  • عمليات أسواق رأس المال

يضم فريق أسواق رأس المال في شركة الراجحي المالية مجموعة من الخبراء والمتخصصين في مجال الأسواق المالية، الذين يتمتعون بالكفاءة والخبرة اللازمة لإدارة العمليات المالية الكبيرة بفاعلية وإتقان، وتقديم الحلول الاستثمارية المناسبة لتلبية احتياجات العملاء.

  • عمليات أسواق الدين

يقدم فريق أسواق الدين في الراجحي المالية حلولاً متكاملة لتلبية احتياجات عملائهم التمويلية، وذلك عن طريق هيكلة الديون. يتمتع الفريق بخبرة واسعة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية في ترتيب وتقديم حلول عملية للديون في مختلف القطاعات والتي تتمثل في: استشارة الدين المصرفي، هيكلة الصكوك والاكتتاب. 

  • الخدمات الاستشارية

يقدم فريق المصرفية الاستثمارية في الراجحي المالية المشورة والترتيب لصفقات عمليات الاندماج والاستحواذ بما في ذلك بيع وشراء الشركات الخاصة والمشروعات المشتركة والتحالفات الاستراتيجية والاندماجات بين الشركات المدرجة والخاصة. كما يتمتع الفريق بخبرة وعلاقات واسعة مع الجهات التنظيمية وأكبر الشركات القانونية والمحاسبية والاستشارية في المنطقة.

وتشمل تلك الخدمة الاستشارات في المجالات الآتية:

  •  استشارات عمليات الاندماج والاستحواذ
  • إنشاء وهيكلة الشركات 
  • استشارات ما قبل الطرح
  • هيكلة الشراكات ما بين القطاعين العام والخاص.
  • عمليات تقييم الشركات

ما هي حلول التمويل التي توفرها شركة الراجحي المالية؟

توفر شركة Alrajhi Capital حلول تمويلية متوافقة مع الضوابط الشرعية، ومن بين هذه الحلول منتج تمويل تداول الأسهم بالآجل (المرابحة) الذي يعد واحدًا من الحلول الرائدة التي توفرها الشركة لعملائها. يهدف هذا المنتج لتمويل المحافظ الاستثمارية للعملاء بهدف التداول في سوق الأسهم المحلي، حيث يتم ضمان محفظة العميل مقابل التمويل الممنوح. ويتم تحديد قيمة الضمان وفقًا للوائح والشروط. وبهذا، تتمكن الراجحي المالية من تعزيز دورها الرائد في تقديم خدمات الوساطة المالية بطرق متوافقة مع الأحكام الشرعية.

وتوجد خيارات للمرابحة مختلفة مثل: 

  •  مرابحة العمولات المسترجعة
  • المرابحة السنوية البلاتينية
  • المرابحة السنوية البلاتينية – الحد الأدنى
  • المرابحة الربعية (التسييل اليومي)
  • المرابحة السنوية – العملاء ذوي التداولات العالية.

كما توفر الشركة أيضًا تمويل الأكتتاب الذي يوفر للعميل إمكانية زيادة رأس المال في الاكتتاب.

قائمة الأسئلة الشائعة

خطوات فتح حساب تداول حقيقي وطرق الإيداع مع شركة الراجحي المالية Alrajhi Capital الموثوقة

تقدم الشركة خطوات بسيطة لفتح حساب حقيقي استثماري من خلال موقع الشركة الإلكتروني: https://www.alrajhitadawul.com.sa/RcmClientWeb/customerLoginAction.do

واتباع الخطوات التالية:

  1. ضرورة التأكد من توافر بطاقة صراف آلي صادرة عن مصرف الراجحي والتي لا تزال سارية المفعول.
  2. اختيار أيقونة “بدء” للمتابعة.
  3. إدخال رقم بطاقة الصراف الآلي والرقم السري الخاص به.
  4. ستصل رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل على الهاتف
  5. ادخال رمز التفعيل ثم اختيار أيقونة “التالي” للمتابعة.

خيارات الإيداع تتمثل في الإيداع البنكي أو الإيداع من الصراف الآلي أو بطاقات الإئتمان

تحذير مخاطر: تقييم شركة الراجحي المالية Alrajhi Capital  للتداول

المعلومات الواردة حول تقييم شركات التداول بخصوص تقييم شركة Alrajhi Capital الراجحي المالية للتداول هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عقود مالية أو عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية حقيقية او افتراضية، في السوق المالية المركزية أو الموازية. حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه بشأن تقييم شركات الوساطة المالية المرخصة  التي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من الآراء والمعلومات المنشورة على الموقع سوف يفضي إلى أرباح مالية. وبالتالي فإن ادارة موقع Financevi.com و جميع طواقم الكتّاب لديه، ليسوا مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه. موقع Financevi دليلك لفتح حساب استثماري مع افضل شركات تداول مرخصة و منصات موثوقة.