تقييم شركة الأهلي المالية Alahli Capital للتداول

تقييم شركة Alahli Capital الأهلي المالية شركة وساطة مالية سعودية مرخصة – عند اختيار أفضل منصات التداول المرخصة يكون عامل السمعة والخبرة من العوامل الهامة والمشجعة للمضي قدمًا واختيار شركة التداول لبدء رحلتك الاستثمارية. شركة الأهلي المالية Alahli Capital للتداول واحدة من الشركات الرائدة في مجال التداول والوساطة في الأوراق المالية في المملكة السعودية وتقع في قائمة أفضل شركات الوساطة الموثوقة في المملكة العربية السعودية و اقليميًا 

اختيار شركة الأهلي المالية Alahli Capital كوسيط تداول يعني اختيار الموثوقية والشفافية وتكنولوجيا التداول العالية مع تقديم كافة الخدمات متوافقة مع الشريعة الإسلامية وأحكامها. عند تقييم شركات الوساطة المالية الموثوقة ننظر على التراخيص كمصدر رئيسي للموثوقية، وشركة الأهلي شركة مرخصة من هيئة سوق المال السعودية (Capital Market Authority – Kingdom of Saudi Arabia) وتطبق قوانين مماثلة للتي تطبقها الهيئات المالية في دول الخليج العربي مثل : 

  • هيئة السوق المالية الكويتية – CMA 
  • هيئة الأوراق المالية والسلع الإماراتية – SCA 
  •  سوق أبوظبي العالمي – ADGM
  • هيئة قطر للأسواق المالية – QFMA 
  • هيئة السوق المالية العُمانية  – CMA
  • سلطة دبي للخدمات المالية – DFSA

مع الأهلي المالية يمكنك التداول في البورصات المحلية والدولية ،لذا هي خيار مميز للتداول بثقة للمستثمر في المملكة السعودية والخليج العربي.

منصة شركة Alahli Capital

Alahli Capital Logo
Our Rating: 9.2
User Satisfaction: 93%

ما هو تقييم شركة الأهلي المالية (كابيتال) Alahli Capital  SNBC – للتداول في الأسواق المالية؟

العميل هو محط اهتمام الأهلي كابيتال SNB لذا تسعى الشركة لتوفير كل الوسائل من أجل جعل العملية الاستثمارية سهلة وشيقة وآمنة. التخطيط للمستقبل من خلال تنوع الاستثمارات هو أحد أهم الجوانب التي تعمل الشركة على توفيرها.

المصداقية شعار تتبناه الشركة في كل تعاملاتها من خلال تطبيق أعلى معايير الشفافية والأمان والالتزام الصارم بالقوانين وتطبيقها بشكل واضح في استراتيجياتها المتنوعة.الحماية والخصوصية لمعلومات العميل من الركائز الثابتة لدى الأهلي للتداول مما جعل من الشركة واحدة من افضل شركات التداول المرخصة

توفر شركة الأهلي المالية الاستشارات المالية اللازمة والمتنوعة وخاصة في إدارة الثروات لدعم العملاء لتحقيق أهدافهم الاستثمارية، مما يساعد في تمكينهم من التداول بأسلوب متميز من خلال توفير مجموعة واسعة من منتجات إدارة الأصول التي تغطي جميع فئات الأصول الأساسية.

قامت الشركة بتشكيل أضخم فريق لأبحاث الأسهم في المنطقة، الذي تم اختياره في المرتبة الأولى ضمن فئة الأبحاث الاقتصادية بمجلة “يورومني”. لما توفره الأبحاث من معلومات دقيقة وشاملة للعملاء، مما يساعدهم على اتخاذ القرارات الاستثمارية الصائبة ومواكبة التغيرات المتلاحقة في الأسواق المالية.

نبذة عن شركة الأهلي المالية Alahli Capital الوساطة المالية لتداول الأوراق المالية

تأسست شركة الأهلي المالية سنة  2007 تحت مظلة البنك الأهلي السعودي الذي يملك 90% من الشركة. وتعتبر الأهلي المالية من أكبر مديري الأصول في المملكة العربية السعودية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث تبلغ الأصول التي تديرها الشركة أكثر من 140 مليار ريال سعودي، وبقاعدة عملاء تتجاوز المليون عميل. شركة الأهلي المالية شركة مرخصة من هيئة أسواق المال السعودية  CMA  وحاصلة على العديد من الجوائز المحلية والعالمية. 

تقديم الحلول المتكاملة والرائدة والمبتكرة في الخدمات الاستثمارية للعملاء هو شغل الأهلي المالية الشاغل منذ تأسيسها. من هنا وفرت مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة مثل؛ خدمات إدارة الأصول، الخدمات استشارية في مجال الاستثمار، إدارة الثروات والصناديق والمحافظ، وخدمات الأوراق المالية وأبحاث السوق.

استخدمت شركة الأهلي كابيتال التكنولوجيا لراحة عملائها ولتقديم تجربة تداول مميزة من خلال منصة  الأهلي تداول والتطبيقات المختلفة والخدمات الآلية . كل هذه الخدمات تقدم من خلال مستشارين محترفين يتميزون بروح الفريق الواحد والمهارات الاستثنائية لتلبية احتياجات العملاء.

من هي الشركة المالكة للعلامة التجارية Alahli Capital الأهلي المالية ؟

الأهلي المالية هي شركة مساهمة سعودية وحاصلة على ترخيص من هيئة السوق المالية السعودية – CMA رقم 37-06046

أين عناوين مكاتب شركة Alahli Capital الأهلي المالية لتداول الاوراق المالية؟

عنوان شركة الأهلي المالية هي:

طريق الملك السعود، المبنى الإقليمي للبنك الأهلي السعودي

الرياض

كما أن للشركة العديد من المكاتب المنتشرة في أنحاء المملكة والتي من الممكن الاطلاع عليها من هذا الرابط 

https://www.alahlicapital.com/Pages/BranchLocator.aspx

ما هي أنواع منصات التداول لدى شركة Alahli Capital الأهلي المالية؟

توفر شركة الأهلي المالية SNB خيارات متعددة للتداول، حيث يمكنك الاختيار بين العديد من القنوات المتاحة، سواء كنت تفضل التداول مع وسيط شخصي أو بشكل مستقل عن طريق الإنترنت أو تطبيقات الجوال والتابلت. كما توفر الأهلي المالية خدمة متقدمة وهي “الأهلي مباشر برو“، والتي تحتوي على مؤشرات فنية ونماذج تداول لمساعدتك في تحديد الاتجاهات المستقبلية. المنصات والتطبيقات التي توفرها تشمل: 

  • الأهلي تداول عبر الإنترنت 
  •  تطبيق الأهلي تداول عبر الجوال NCBC Mobile 
  • تطبيق الأهلي تداول عبر المتصفح اللوحي NCBC Tablet 
  • الأهلي مباشر نت
  •  منصة الأهلي مباشر برو

ما هي أهم مزايا وخاصّيات منصات التداول لدى وسيط الاستثمار “الأهلي المالية ”  Alahli Capital؟

الابتكار واستخدام التكنولوجيا الحديثة من الركائز الهامة التى تعتمد عليها شركة الأهلي كابيتال SNB، لذا وفرت العديد من قنوات التداول تختلف في مميزاتها : 

  • الأهلي تداول عبر الإنترنت

تم تصميم منصة الأهلي تداول عبر الإنترنت لتلبية جميع احتياجات المتداولين واستغلال الفرص الاستثمارية بكفاءة وسهولة، تتميز المنصة بمجموعة من المزايا المتقدمة التي توفر لهم تجربة تداول مريحة وناجحة.

تحظى منصة الأهلي تداول بمرونة فائقة، حيث يمكن تخصيص الصفحة الخاصة وترتيب النوافذ وفقًا لتفضيلات المتداول الشخصية، يمكن أيضًا ضبط أوامر الشراء أو البيع المشروطة وتلقي التنبيهات الذكية التي تعلمك بأحدث المعلومات الهامة لتداولك.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الأهلي تداول خيار البيع الكلي لمحفظة المستثمر بضغطة واحدة، سواء بسعر السوق الحالي أو بسعر محدد مسبقًا، وإذا رغب في تأجيل تنفيذ الأوامر، يمكن حفظها في سلة الأوامر وإرسالها إلى السوق في الوقت المناسب وفقًا لاحتياجاته.

  •  تطبيق الأهلي تداول عبر الجوال NCBC Mobile 

يتمتع هذا التطبيق بمجموعة شاملة من المزايا التي تجعل عملية التداول أسهل وأكثر كفاءة. يمكنك تنفيذ أوامر البيع والشراء بسهولة وسرعة، ومتابعة الأوامر المفعلة ومعرفة تفاصيلها وحالتها.

يمكن أيضًا ضبط تنبيهات خاصة لمتابعة تغيرات السوق والأسعار. وإمكانية الاطلاع على تفاصيل المحفظة الاستثمارية ومراقبة أدائها بشكل مفصل. يوفر التطبيق خاصية تحويل الأموال بين حساباتك بسهولة وأمان. كل هذا يتم أينما كنت وفي أي وقت تريد.

  • تطبيق الأهلي تداول عبر المتصفح اللوحي NCBC Tablet 

يمكنك الاستفادة من تطبيق متصفح تابلت الأهلي تداول لأنه يسمح لك بتتبع الأسعار الفورية ، ووضع أوامر الشراء والبيع في السوق المالية السعودية ، يمكنك أيضا عرض تفاصيل محفظتك الاستثمارية وتحويل الأموال إلى حسابك الجاري، ,تتبع تحركات الأسهم ورؤية لمحة عامة عن المعاملات. استخدام أبحاث الأهلي كابيتال للحصول على مزيد من المعلومات. 

توفر هذه المزايا المختلفة تجربة استثمارية سهلة وممتعة، مما يسمح لك باتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة وناجحة.

  • الأهلي مباشر نت

الأهلي مباشر نت هو تطبيق ويب يوفر معلومات عن أسعار الأسهم للمستثمرين مباشرة مع الرسوم البيانية وأدوات التحليل الفني.

  • منصة الأهلي مباشر برو

توفر تجربة متكاملة باستخدام أحدث تقنيات التكنولوجيا المتطور  حيث تتضمن منصة الأهلي مباشر برو نظرة عامة على السوق ومساحة عمل قابلة للتخصيص، كما أن لديها خاصية الأوامر المجزأة، وتوفير بيانات السوق في الوقت الحقيقي والأخبار  والرسوم البيانية، وبيانات الاقتصاد الكلي والبيانات المالية للشركات والمؤشرات والنسب المالية والتحليل الفني المتقدم والرسوم البيانية مع المؤشرات الفنية والاستراتيجيات المختلفة . كل هذا مع واجهة سهلة الأستخدام .

  • خدمة الأسعار الفورية 

مواكبة أحدث التطورات في السوق السعودي لحظة بلحظة بفضل خدمة التسعير الفورية والمجانية التي تقدمها الأهلي تداول المتوفرة لجميع العملاء الذين يشتركون في خدمة الأهلي تداول عبر الإنترنت، مع توفير معلومات مفصلة عن السوق.

توفر  الأهلي المالية Alahli Capital أفكار متطورة وأنظمة أخرى للتداول غير المنصات والتطبيقات مما يسهل بشكل كبير عملية التداول ويتيح للمستثمر اتخاذ قراراته في أي وقت حتى بدون الوصول إلي الإنترنت وتشمل هذه الأنظمة :

  • خدمة الأهلي تداول عبر الرد الآلي

تمتاز هذه الخدمة بتوفير مجموعة شاملة من خدمات التداول المحلية بشكل آلي عبر الرقم 920000232، يمكنك تنفيذ طلبات الشراء والبيع بشكل آلي وفوري، وفرصة متابعة أسعار الشركات في السوق والاطلاع على آخر الأسعار للأسهم المحددة. يمكن أيضًا استعراض السوق بشكل شامل، ومراقبة التغيرات على مؤشر السوق. تتيح أيضًا الخدمة معرفة القيمة الإجمالية المتداولة في السوق.

  • مراكز تداول كبار العملاء

تهدف مراكز تداول كبار العملاء إلى توفير بيئة مريحة ومحمية لك حيث يقوم فريق من الموظفين المتخصصين بتقديم خدمة استثنائية، كما توفر المراكز غرف تداول خاصة، وشاشات عرض وتقع هذه المراكز في المدن: جدة والرياض والخبر.

ما هي قائمة الدول العربية الأكثر تعاملا مع شركة التداول المرخصة الأهلي المالية  Alahli Capital؟

عملاء المملكة العربية السعودية هم الأكثر تعاملاً مع الأهلي المالية، وكذلك عملاء الخليج العربي يتعاملون مع الشركة.

يحق لكل مستثمر “أجنبي مؤهل” (حسب تعريفه على قائمة المصطلحات في لوائح هيئة السوق المالية وقواعدها) فتح حساب مستقل ويجوز له بعد ذلك طلب فتح عدة محافظ استثمارية مرتبطة بذات الحساب.

ما هي أنواع حسابات التداول لدى شركة الخدمات المالية في الأهلي المالية  Alahli Capital ؟

يمكن فتح حساب استثماري مع شركة الأهلي للوساطة، وهو حساب مخصص لغرض الاستثمار ، حيث يتم تمويله لشراء الأسهم أو إضافة إي مبلغ لها عند بيع الأسهم.

تطبق شركة الأهلي المالية أحكام الشريعة وضوابطها في جميع ما توفره من خدمات وأدوات لعملائها.

للمزيد حول الحسابات التداول الإسلامية التي تقدمها شركات الوساطة المالية المرخصة في دول مجلس التعاون الخليجي يمكن اختيار المقال الأنسب لك حسب الدولة:

الدولةدليل فتح حساب التداول الإسلامي
فتح حساب تداول إسلامي في البحرينأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في البحرين
فتح حساب تداول إسلامي في السلطنة العمانيةأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في سلطنة عمان
فتح حساب تداول إسلامي في المملكة السعوديةأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في المملكة العربية السعودية
فتح حساب تداول اسلامي في الكويتأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في الكويت
فتح حساب تداول إسلامي في قطرأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في قطر
فتح حساب تداول إسلامي في الإمارات العربيةأفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في الإمارات العربية المتحدة

مزايا حساب التداول الإسلامي لدى الأهلي المالية  Alahli Capital

تهتم شركة الأهلي المالية Alahli Capital بتطبيق ضوابط الشريعة الإسلامية والتي تحرم الربا ورسوم التبيت مع الاستمتاع بكل ما توفره الشركة من خدمات ومميزات.

ما هي خيارات الإيداع والسحب لدى شركة الأهلي المالية  Alahli Capital؟

خيارات الإيداع تتمثل في الإيداع البنكي أو الإيداع من الصراف الآلي أو بطاقات الائتمان والسحب يتم بنفس الطرق. 

ما هي الأصول المالية المتاحة للتداول على منصة الأهلي المالية  Alahli Capital؟

توفر شركة الأهلي للتداول العديد من طرق الاستثمار في العديد من الأصول المالية التي تتمثل في : 

  • التداول المحلي

تقدم الأهلي كابيتال مجموعة متنوعة من قنوات التداول للاختيار من بينها. ويمكن بسهولة ومرونة تنفيذ معاملات التداول على الأسهم المحلية وفقًا لتفضيلات المستثمر من خلال واحدة من العديد من قنوات التداول الإلكترونية.

  •  التداول في الأسواق العالمية 

تقدم الأهلي المالية خدمة التداول في الأسواق العالمية، من خلال استخدام تقنيات متطورة تتضمن وضع الأوامر السريعة، وتلقي التنبيهات اللحظي، وتحليل الحسابات النقدية باستخدام الرسوم البيانية العالمية، والعديد من أدوات إدارة الحساب.

الأسواق التي يمكن لعميل الأهلي كابيتال التداول عليها : 

  • الأسواق الأمريكية 
  • البورصة المصرية 
  • سوق مسقط للأوراق المالية 
  • بورصة الكويت 
  • بورصة البحرين 
  • أسواق الإمارات العربية 
  • الصناديق الاستثمارية

توفر الأهلي المالية حلول استثمارية متنوعة لتلبية احتياجات المستثمرين بما يتماشى مع احتياجات كل مستثمر. يدعم الشركة خبرتها الكبيرة في هذا المجال، حيث أنهم من الأوائل في تقديم الصناديق الاستثمارية في المملكة السعودية، كما تحتل مكانة رائدة عالمياً في مجال الصناديق الاستثمارية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والمتطورة باستمرار. وتتنوع الصناديق مثل :

  • صناديق الأسهم: تقدم الأهلي المالية تشكيلة متنوعة من صناديق الأسهم المحلية والخليجية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، لتلبية احتياجات المستثمرين المتنوعة. يعمل فريق الشركة المتمرس على المساعدة في اتخاذ القرارات المالية الصائبة، وضمان تحقيق الأهداف المالية والاستفادة القصوى من استثماراتك. 
  • صناديق حلول السيولة: الأهلي المالية توفر مجموعة متنوعة من صناديق الاستثمار المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، والتي تستهدف تلبية احتياجات المستثمرين في تحقيق عوائد ملائمة لتنمية رأس المال وتوفير السيولة. تتيح هذه الصناديق للمستثمرين الاستثمار في الصكوك وأدوات الدخل الثابت،
  • صناديق متعددة الأصول: صندوق الأهلي المالي متعدد الأصول هو منصة استثمارية عالمية متوافقة مع الشريعة الإسلامية. وتتراوح السياسة الاستثمارية للصندوق من المتحفظة إلى عالية المخاطر، يستثمر الصندوق في مختلف فئات الأصول حول العالم، بما في ذلك معاملات سوق المال والصكوك والأسهم وصناديق الإستثمار العقاري والذهب والاستثمارات المدرة للدخل.
  • الصناديق العقارية: تقدم الأهلي كابيتال للمستثمرين فرصة الاستثمار في صناديق الاستثمار العقارية، مع إمكانية الحصول على دخل منتظم. 
  • صناديق المؤشرات
  • صناديق الأسهم العالمية
  • صناديق القطاعات
  • صناديق أسواق النقد 
  • صناديق الدخل الثابت 
  • صناديق المتاجرة المتنوعة
  • صناديق تنمية العوائد 
  • صناديق مغذية 

أيضا من الخدمات المتقدمة التي توفرها الأهلي المالية على عملائها هي:

  • إدارة الثروات

 تقدم الأهلي المالية خدمات إدارة الثروات بمستويات احترافية، التي تشمل مجموعة واسعة من الخدمات المالية والاستثمارية. تقدم الشركة خدمات التخطيط المالي والاستشارات الاستثمارية، وذلك لتلبية احتياجات العملاء وتحقيق الأهداف المالية، بما في ذلك إدارة شاملة للمحفظة الاستثمارية، لتوفير الراحة وضمان تحقيق أفضل النتائج من خلال توزيع الأصول وتوازن المخاطر والأداء. 

افضل شركات تداول مرخصة عالميا وموثوقة في المملكة تتنافس مع منصة شركة الأهلي المالية  Alahli Capital

شركة Alahli Capital للتداول شركة سعودية مرخصة وموثوقة وتتنافس مع شركات عالمية مثل:

قائمة افضل مواقع شركات التداول المرخصة، المنافسة لشركة Alahli Capital الماليةقائمة العلامات التجارية، المنافسة لشركة Alahli Capital المالية للتداولقائمة شركات الوساطة المالية، المنافسة لشركة Alahli Capital للتداول
alpari.comAlpariالباري Alpari 
vimarkets.comVI Marketsفي أي ماركتس VI Markets
century.aeCentury Financialسنشري فاينانشال Century Financial
marketequity.comMarket Equityماركت إكويتي Market Equity
century.aeCentury Financialسنشري فاينانشال Century Financial
marketequity.comMarket Equityماركت إكويتي Market Equity 
fxpro.comFXProأف أكس برو FxPro
fxdd.comFXDDاف أكس دي دي 
adds.comADS Securitiesي دي أس أس ADSS
en.swissquote.aeSwissquote Bankسويسكوت بنك
xs.comXSأكس أس 
icm.comICMشركة آي سي إم  ICM 
cmtrading.comCMTradingسي ام تريدينج
mena.evest.comEvestايفست
equiti.comEquitiاكويني
avatradear.comAvatradeافا تريد
accuindex.comAccuindex أكيواندكس 
xtb.comXTBأكس تي بي
tickmill.comTickmill تكميل
exness.comExnessاكسنس
cfifinancial.comCFIسي اف اي
century.aeCenturyسنشري فاينانشال
capital.comCapitalكابيتال
plus500.comPlus500بلوس 500
activtrades.comActivTradesأكتيف تريدس
onefinancialmarkets.comone financial marketsون فاينانشال ماركتس
noorcapital.aeNoor Capitalنور كابيتال
windsorbrokers.comWindsor Brokersوندسور بروكرز 
fxtm.comFXTM أف أكس تي أم

أفضل شركات وساطة مالية عالمية موثوقة للتعامل بديلة لشركة Alahli Capital لتداول الاوراق المالية

هناك شركات وساطة عالمية مرخصة وموثوقة من الممكن أن نضعها في الاعتبار لشركة الأهلي المالية مثل:

تقييم افضل شركات التداول المرخصة، البديلة لشركة Alahli Capital المالية للتداولقائمة مواقع افضل شركات التداول المرخصة، البديلة لشركة Alahli Capital الماليةقائمة العلامات التجارية لشركة الوساطة المالية، البديلة لشركة Alahli Capital للتداول
تقييم Market Equitymarketequity.comMarket Equity
تقييم VI Marketsvimarkets.comVI Markets
تقييم FXProfxpro.comFXPro
تقييم centurycentury.aeCentury Financial
تقييم Market Equitymarketequity.comMarket Equity
تقييم Alparialpari.comAlpari
تقييم Swissquote banken.swissquote.aeSwissquote Bank
تقييم ADSSadss.comADSS 
تقييم CMTradingcmtrading.comCMTrading
تقييم XSxs.comXS
تقييم ICMicm.comICM
تقييم Evestmena.evest.comEvest
تقييم Equitiequiti.comEquiti
تقييم FXDDfxdd.comFXDD
تقييم Avatradeavatradear.comAvatrade
تقييم Exnessexness.comExness
تقييم CFIcfifinancial.comCFI
تقييم Capital.comcapital.comCapital
تقييم Plus500plus500.comPlus500
تقييم Activetradesactivtrades.comActivTrades
تقييم One Financial Marketsonefinancialmarkets.comone financial markets
تقييم Noor Capitalnoorcapital.aeNoor Capital
تقييم Windsorbrokerswindsorbrokers.comWindsor Brokers
تقييم FXTMfxtm.com FXTM 
تقييم Accuindex accuindex.com Accuindex 
تقييم XTBxtb.com XTB
تقييم Tickmill  tickmill.comTickmill 

كيفية فتح حساب تجريبي على منصة شركة الأهلي المالية  Alahli Capital لتداول البورصة اونلاين؟

لا توفر شركة الأهلي المالية خدمة فتح حساب تجريبي إنما يمكن لعملائها الإنضمام  عبر حسابات حقيقية دون تحديد المبلغ الأدنى للإيداع. 

هل يوجد رسوماً وعمولات على السحب مع شركة الأهلي المالية  Alahli Capital ؟

يوجد رسوم وعمولات ومن الممكن الاطلاع على تفاصيلها من خلال الموقع الخاص بالشركة أو من خلال التواصل مع خدمة العملاء وهي تختلف حسب الأصول المالية وحسب قنوات التداول المستخدمة 

ما هو أقل مبلغ لفتح حساب تداول مع الأهلي المالية  Alahli Capital؟

لا يوجد حد أدنى لفتح حساب تداول مع الأهلي المالية 

من هو المدير التنفيذي لشركة  Alahli Capital للتداول ؟

رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي المالية هو السيد عبدالله العبد الجبار ، 

كيفية التواصل مع خدمة العملاء لدى الأهلي المالية بخصوص تداول الأسواق المالية؟

تهتم شركة الأهلي كابيتال SNB بتوفير خدمة عملاء إحترافية يمكن التواصل معهم من خلال العديد من الطرق :

  • التواصل التليفوني مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة على : 920000232 
  •  التواصل مع الشركة عن طريق ارسال استفسار أو شكوى على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة 

https://www.alahlicapital.com/Pages/SupportEmails.aspx

قائمة الخدمات المساندة المقدمة من شركة الأهلي المالية

توفر الشركة خدمات لعملائها وذلك من خلال تقديم التقارير المحدثة يوميًا للشركات والأخبار المالية  بالإضافة إلى توفير أبحاث عن الشركات والقطاعات والمقابلات. 

  • مكتبة الأبحاث 

حيث يمكن الإطلاع على الأخبار اليومية والتقارير الهامة والمؤثرة

  • الخدمات المصرفية للاستثمار

 توفر الدعم السريع في جميع الأوقات لمصلحة المستثمرين، وتسعى لتقديم حلول استراتيجية دقيقة تلبي احتياجاتهم وتعزز أهدافهم العامة في عملياتهم التداولية، مع تقديم رؤية دقيقة وشاملة تساعدهم في اتخاذ قرارات مستدامة على المدى الطويل وذلك من خلال: ( مجموعة أسواق رأس المال – مجموعة أسواق رأس المالِ المقترض – مجموعة الدمج والتملك – الاستثمار المصرفي العقاري ). 

  • ادخار الموظفين

 يُمكن استثمار إجمالي المبالغ المدخرة للموظف والشركة في استثمارات متنوعة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، والتي تتمتع بمستويات مختلفة من المخاطر (منخفضة جدًا، منخفضة، متوسطة، ومرتفعة). وتتزايد المدخرات الشهرية للموظف بفضل الاشتراكات الشهرية المقدمة من صاحب العمل. تتبع برامج الادخار عادةً نمطًا يتضمن استقطاع مبلغ محدد من دخل الموظف بشكل شهري لعدة سنوات.

  • حاسبة الادخار 

هو مساعد لحساب طريقة الادخار

قائمة الأسئلة الشائعة

خطوات فتح حساب تداول حقيقي وطرق الإيداع مع شركة الأهلي المالية Alahli Capital الموثوقة

يتم فتح حساب تداول حقيقي مع الأهلي المالية للتداول من خلال اتباع هذه الخطوات : 

  • متطلبات فتح الحساب : 
    • حساب جاري نشط مع البنك الأهلي التجاري
    • محفظة تداول لدى الأهلي كابيتال
  • خطوات فتح الحساب : 
  1. الدخول على موقع : www.alahlitadawul.com
  2. اختيار “سجل هنا”
  3. الموافقة على الاتفاقية 
  4. اختيار طريقة فتح الحساب من خلال ادخال بيانات بطاقة الصراف الآلي أو الرد الألي 
  5. ادخال رمز التعريف المرسل للهاتف
  6. تعبئة جميع البيانات المطلوبة 
  7. إنشاء اسم مستخدم وكلمة السر
  8. الاختيار بين فتح محفظة تداول محلي أو محفظة تداول استثمارية 

تحذير مخاطر: تقييم شركة الأهلي المالية Alahli Capital للتداول

المعلومات الواردة حول تقييم شركات التداول بخصوص تقييم شركة Alahli Capital الأهلي المالية للتداول هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عقود مالية أو عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية حقيقية او افتراضية، في السوق المالية المركزية أو الموازية. حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه بشأن تقييم شركات الوساطة المالية المرخصة  التي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من الآراء والمعلومات المنشورة على الموقع سوف يفضي إلى أرباح مالية. وبالتالي فإن ادارة موقع Financevi.com و جميع طواقم الكتّاب لديه، ليسوا مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه. موقع Financevi دليلك لفتح حساب استثماري مع افضل شركات تداول مرخصة و منصات موثوقة.