تقييم شركة إف إكس دي دي تريدينج (FXDD Trading) للتداول

حفاظ شركات التداول المرخصة في الأسواق العالمية على نجاحها المستمر يعد تحدي كبير، وذلك التحدي يكمن في إرضاء المستثمرين وتوفير البيئة الآمنة مع تقديم العديد من الخدمات المتميزة واستخدام التكنولوجيا الحديثة.  وإذا توافرت هذه العناصر الهامة ساعدت على استمرارية نجاح الشركة وخلق بيئة استثمار جذابة ومثمرة.

لقب افضل منصة تداول ذلك ما تسعى إليه شركة إف إكس دي دي تريدينج FXDD Trading – واحدة من شركات التداول المرخصة من هيئات رفيعة المستوى – بتوفيره وتحقيقه لكافة مستثمريها، حيث تتمتع الشركة بخبرة عشرين عاماً مما يجعلها موثوقة ومضمونة للاستثمار بها،  بالإضافة إلى سعيها الدؤوب لتوفير الأمان والشفافية لكل عملائها.

شركة إكس إف دي دي تهتم بإرضاء عملائها وتوفير كافة طرق المساعدة لهم الامر الذي ساهم في تحسين سمعتها خلال عمليات تقييم شركات التداول المرخصة، لذا يعد إحدى أكبر مزايا FXDD هو تواجد فريق دعم قوي عربي ويعرف بأنه من أفضل وأقدم فرق الدعم العربية عبر جميع شركات الفوركس في العالم، وحصل على العديد من الجوائز المرموقة في جميع المحافل الخاصة بالفوركس على مدار الأعوام الماضية.
الأمان والشفافية هما بندان لا غنى عنهما في شركة إف إكس دي دي تريدينج، لذا تلتزم الشركة بأعلى مستوى من الأمان المالي عند التعامل مع أموال العملاء، يتضمن ذلك إيداع أموال العملاء لدى أفضل البنوك الأمريكية والعالمية، حيث يتم إيداع ودائع العملاء لدى Bank of America، أحد أكبر البنوك في العالم. كل هذا وغيره يجعل من الشركة واحدة من أفضل الشركات الموثوقة للتداول في الأسواق العالمية.

منصة شركة FXDD

Our Rating: 9.2
User Satisfaction: 87%

تقييم شركة FXDD Trading لتداول الاسواق المالي

شركة إف إكس دي دي للتداول خيار مثالي لكل مستثمر يرغب أن يقوم بالاستثمار مع شركة تداول عالمية آمنة وموثوقة، وذلك لأن شركة إف إكس دي دي تريدينج تتميز بمستوى راقي وعالي من خدمة عملائها مع الاهتمام بالحفاظ على نفس المستوى دائماً.  
تعمل FXDD مع أكبر البنوك الأمريكية والدولية مع تأمين أموال العملاء من مؤسسة تأمين الودائع الفيدرالية الأمريكية، وهذا يمنح العملاء ثقة كبيرة في أن أموالهم في أمان.

الحصول على التراخيص العالمية هو ما حرصت عليه شركة FXDD Trading بفروعها المختلفة. من هذه التراخيص والعضويات العالمية الهامة؛ 

  • عضوية الهيئة الوطنية للعقود الآجلة في أمريكا National Futures Associations – NFA
  • هيئة الخدمات المالية في مالطا Malta Financial Service Authority – MFSA

السيولة المالية هي نقطة قوة لأي شركة وساطة مالية، لذا نجحت شركة FXDD في الحصول على السيولة المالية من أكبر البنوك العالمية التي توفر السيولة المالية في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، مما ينعكس على العميل ويساعده في توسيع استثماراته. 

نبذة عن شركة الوساطة المالية اف اكس دي دي FXDD trading لتداول الاسواق المالية

شركة إف إكس دي دي تريدينج FXDD Trading للتداول هي واحدة من أقدم وأكبر الشركات العالمية العاملة في مجال التداول المالي، تأسست الشركة الأم في الولايات المتحدة في عام 2002 ويقع مقرها الرئيسي في قلب الحي المالي في نيويورك.
افتتح مكتبها في الاتحاد الأوروبي في عام 2010، تواصل الشركة أكبر توسع لها في بقية العالم أينما كان عملاءها.

نجاح الشركة الكبير وشفافيتها وخبرتها الكبيرة ساهم في حصول الشركة على العديد من الجوائز مثل: 

  • أفضل شركة فوركس بدبي ٢٠١٩
  • أفضل مقدم تكنولوجيا الأردن ٢٠١٧
  • أفضل حسابات إسلامية في شركة فوركس ٢٠١٥
  • أفضل شركة فوركس مرخص ٢٠١٤
  • أفضل خدمة عملاء في شركة فوركس ٢٠١٤

تخصصت أيضاً شركة FXDD في توفير منصة MetaTrader 4 لأكثر من 13 عاماً، وهي المنصة ذات سرعة التنفيذ العالية والمميزات المتعددة، وهي منصة يسهل التعامل عليها من مختلف الأجهزة المحمولة.
وتهتم أيضاً الشركة بتحفيز عملائها وذلك عن طريق تقديم العروض المختلفة مثل برامج البونص، والذي يمكن استخدامه في التداول أو كهامش مع إمكانية سحبه في حالة استيفاء الشروط (بونوص قابل للسحب). من المميزات التي تقدمها كذلك هو الرافعة المالية الكبيرة – Leverage، كل هذه المميزات وغيرها تساعد العميل على تنوع وتوسيع استثماراته.
تلتزم شركة FXDD بتقديم أفضل خدمات التعليم التي أعدها فريق عالمي من المتخصصين في التداول في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، هذا بالإضافة إلى خدمات التحليل الفني والأساسي المتميزة

الشركة المالكة للعلامة التجارية إف إكس دي دي تريدينج

الشركة المالكة للعلامة التجارية إف إكس دي دي تريدينج هي  Triton Capital Markets LTD وتخضع لتراخيص Malta Financial Services Authority (MFSA) of Notabile Road, Attard, Bkr3000, Malta MFSA IS/48817

وكذلك FXDD Mauritius Ltd والتي تخضع لتراخيص Financial Services Commission, Mauritius. License Number C117017252

عناوين مكاتب شركة FXDD Trading لتداول الاوراق المالية

يقع المقر الرئيسي في نيويورك مبنى التجارة العالمي رقم ٧.

ما هي أنواع منصات التداول لدى شركة إف إكس دي دي تريدينج FXDD Trading

توفر شركة إف إكس دي دي تريدينج المنصات المختلفة التي يستطيع المستثمر استخدامها للحصول على تجربة استثمارية فريدة وناجحة حيث يوجد أربع منصات تداول يمكن للمستثمر اختيار إحداها: 

  • ميتاتريد 4- Meta Trader 4
  • ميتا تريد 5- Meta Trader 5
  • ميرور تريد – Mirror Trader
  • ويب تريدر – Web Trader

أهم مزايا وخاصّيات منصات التداول لدى وسيط الاستثمار “إف إكس دي دي”

ميتا تريد 4 Meta Trader 4 (MT4)

تعد MetaTrader 4 واحدة من أفضل منصات التداول منذ عام 2003، مما يسمح لك بتداول العملات والسلع والمعادن والعقود مقابل الفروقات CFDs من مكان واحد.
منصة MetaTrader 4 الخاصة بشركة FXDD مدعومة بخوادم قوية تضمن أفضل تنفيذ لأوامر التداول، ويمكنك التداول مباشرة من خلال منصات المحمول والأجهزة اللوحية أو منصات الويب. كما توفر المنصة تحليلات قوية واستراتيجيات متاحة في مكان واحد.
يمكنك التبديل بسهولة بين الحسابات المختلفة على المنصة، وتوجد مقاطع فيديو تعليمية سلسة لتعلم المنصة.

ميتا تريد 5 Meta Trader 5 (MT5)

منصة MetaTrader 5 هي أحدث منصة تداول وتقدم ميزات رائعة غير متوفرة على المنصات الأخرى، وهي واحدة من أكثر المنصات تقدماً من الناحية التكنولوجية، لما توفره من أحدث تقنيات الرسوم البيانية مع القدرة على معرفة عمق السوق، كما تعكس ظروف السوق وطبيعة تحركات الأسعار الموجودة واللحظية. منصة MetaTrader 5 متاحة على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ومنصات الويب.توفر لك منصة ميتاتريدر 5 أدوات تحليلية ورسوم بيانية ومؤشرات عالية الجودة وتحليل مستمر للسوق العالمي، كما تقوم بإخطارك بأحدث التغيرات التي تحدث في الاقتصاد والحالة الاقتصادية بالدول المختلفة وتسهل عليك التداول عن طريق التطبيق الخاص بالمحمول.

منصة ميرور تريد – Mirror Trader

منصة ميرور تريدر – Mirror traderمنصة نسخ صفقات التداول، تعطيك الفرصة في اختيار الاستراتيجيات المناسبة، وتقوم بفتح وغلق العقود التي في حسابك بشكل تلقائي. من مميزات المنصةهي الاختيار من قائمة واسعة من الاستراتيجيات حيث إنها أداة بحث رائعة لاختيار أفضل استراتيجية تداول، كما أنها تعمل على أي نظام تشغيل.

منصة ويب تريدر- Web Trader

منصة ويب تريدر – Web Trader Platform هي منصة تفيد المتداولين الخبراء نظراً لتوافر مخططات قوية تسمح بمتابعة السوق بشكل أكبر. هي تعد منصة حصرية لعملاء إف إكس دي دي، تتميز بسرعة تنفيذ أوامر الشراء والبيع، سهولة الاستخدام وعدم الحاجة إلى تنزيلات. فهي منصة أو تطبيق تداول يسمح لك بالتداول في أي مكان من متصفح الإنترنت الخاص بك مع سهولة تنفيذ الصفقات بنقرة واحدة، مع توافر رسوم بيانية عميقة. 

ما هي قائمة الدول العربية الأكثر تعاملا مع شركة التداول المرخصة إف إكس دي دي تريدينج FXDD trading؟

المملكة العربية السعودية، الإمارات، قطر، البحرين، الكويت، سلطنة عمان كلهن دول على رأس قائمة الدول العربية التي وثقت في خدمات التداول المقدمة على يد شركة إف إكس دي دي تريدينج FXDD Trading وبالأخص المملكة العربية السعودية.

ما هي أنواع حسابات التداول لدى شركة الخدمات المالية اف اكس دي دي تريدينج FXDD Trading؟

حينما تفكر في التداول مع شركة إف إكس دي دي تريدينج FXDD Trading فأنت تتداول مع واحدة من أفضل شركات التداول العالمية. وتقدم الشركة حساب حقيقي وحساب تجريبي، مشيرين أنه عند فتح حساب حقيقي سيكون أمامك خياران من التسعير، وهما: 

سعر ECN 

توفر طريقة تسعير ECN تسعير أقل فروق أسعار متاحة في السوق – Spread، عمولة صغيرة تنافسية لكل صفقة قدرها 2.99 دولار. يتم تنفيذ الأوامر المعلقة بأفضل سعر،  ففي حالة توافر سعر أفضل من السعر الذي حدده العميل، فسيتم تنفيذه بأفضل سعر، ومن الممكن تنفيذ الصفقات الكبيرة بالكامل بسعر واحد.

سعر مميز 

التسعير المفضل لدى الكثير من المتداولين في سوق المال، وذلك للعديد من المميزات مثل تنفيذ الصفقات اللحظية على أعلى سعر متوفر، عمولة صفر وأقل سبريد متاح. تنفيذ أوامر التداول على أفضل سعر حتى لو لم يكن السعر الذي وضعه العميل لأن التنفيذ يتم لأفضل سعر. 

حساب التداول الإسلامي – Islamic Account

تقدم شركة FXDD حسابات إسلامية متوافقة مع ضوابط وأحكام الشريعة على سبيل المثال: خالية من الربا.

مزايا حساب التداول الإسلامي لدى شركة إف إكس دي دي تريدينج FXDD Trading

يتمتع الحساب الإسلامي بشركة إف إكس دي دي تريدينج بالعديد من المميزات، منها: حسابات خالية من الرسوم الصيانة. عندما يتداول العميل على حساب إسلامي يكون السبريد هو نفسه عندما يتداول باقي عملاء الشركة على حسابات أخرى دون زيادة. الحساب الإسلامي متوفر على جميع منصات الشركة. 

ما هي خيارات الإيداع والسحب لدى شركة إف إكس دي دي تريدينج trading FXDD؟

توفر شركة إف إكس دي دي تريدينج لعملائها طرق متعددة وبسيطة لإيداع أموالهم وهي:
الإيداع عن طريق بطاقات الائتمان والتحويلات عن طريق المصرف ويمكن أيضاً من خلال skrill ،neteller والحوالات البنكية.

أما بالنسبة لعمليات السحب تتم بنفس طريقة عملية الإيداع. عملية السحب من الممكن أن تتم في أي وقت من اليوم.

ما هي الأصول المالية المتاحة للتداول على منصة إف إكس دي دي تريدينج؟

تعد منصات أف أكس دي دي من أكثر المنصات سهولة في الاستخدام في ظل وجود تنفيذ سريع ودقيق ومن خلال أفضل مزودي السيولة في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي. كما توفر شركة إف إكس دي دي تريدينج FXDD Trading البيئة الملاءمة للمتداولين مما يشجع على زيادة الاستثمار وتنوعها في مختلف الأصول المالية ومنها:  

لعملات الرقمية – Cryptocurrencies

تقدم الشركة فرص للتداول على البيتكوين مع مميزات تنافسية مثل الرافعة المالية 4:1، لا يوجد أي مصاريف سوى مصاريف الاسبريد ورسوم التبييت . 

تداول الفوركس – Forex Trading

تقدم شركة إف إكس دي دي تريدينج للمتداولين في الفوركس أفضل سيولة مالية، وتنفيذ سريع للصفقات، مع إمكانية فتح حسابات إسلامية

هذا بالإضافة إلى قائمة فئات أصول التداول التالية:

  • المعادن – Metals
  • الأسهم الأمريكية – US Shares
  • السلع المختلفة – Commodities

أفضل شركات تداول مرخصة تتنافس مع منصة شركة إف إكس دي دي تريدينج؟

شركات التداول تتنافس لتقدم أفضل ما لديها لعملائها، ومن شركات التداول المرخصة التي تتنافس مع شركة إف إكس دي دي تريدينج FXDD Trading:

قائمة افضل مواقع شركات التداول المرخصة، المنافسة لشركة FXDD الماليةقائمة العلامات التجارية، المنافسة لشركة FXDD المالية للتداولقائمة شركات الوساطة المالية، المنافسة لشركة FXDD للتداول
cmtrading.comCMTradingسي ام تريدينج
mena.evest.comEvestايفست
equiti.comEquitiاكويني
avatradear.comAvatradeافا تريد
exness.comExnessاكسنس
cfifinancial.comCFIسي اف اي
century.aeCenturyسنشري فاينانشال
capital.comCapitalكابيتال
plus500.comPlus500بلوس 500
activtrades.comActivTradesأكتيف تريدس
onefinancialmarkets.comone financial marketsون فاينانشال ماركتس
noorcapital.aeNoor Capitalنور كابيتال
windsorbrokers.comWindsor Brokersوندسور بروكرز 

أفضل شركات وساطة مالية موثوقة بديلة لشركة إف إكس دي دي تريدينج FXDD Trading لتداول الاوراق المالية؟

نقدم هنا بعض البدائل المتاحة لشركات وساطة مالية مرخصة عالمياً، حتى يكون لديك اختيارات مختلفة لشركات الوساطة، لأن عملية الاختيار ليست سهلة وتحتاج لدراسة المكاسب والمخاطر على حد سواء:  

تقييم افضل شركات التداول المرخصة، البديلة لشركة FXDD المالية للتداولقائمة مواقع افضل شركات التداول المرخصة، البديلة لشركة FXDD الماليةقائمة العلامات التجارية لشركة الوساطة المالية، البديلة لشركة FXDD للتداول
تقييم CMTradingcmtrading.comCMTrading
تقييم Evestmena.evest.comEvest
تقييم Equitiequiti.comEquiti
تقييم Avatradeavatradear.comAvatrade
تقييم Exnessexness.comExness
تقييم CFIcfifinancial.comCFI
تقييم century.aecentury.aeCentury
تقييم Capital.comcapital.comCapital
تقييم Plus500plus500.comPlus500
تقييم Activetradesactivtrades.comActivTrades
تقييم One Financial Marketsonefinancialmarkets.comone financial markets
تقييم Noor Capitalnoorcapital.aeNoor Capital
تقييم Windsorbrokerswindsorbrokers.comWindsor Brokers

كيفية فتح حساب تجريبي على منصة شركة اف اكس دي دي تريدينج لتداول البورصة اونلاين؟

توفر شركة إف إكس دي دي للتداول فرصة حقيقية لكل شخص يرغب أن يبدأ بمجال التداول العالمي والاستثمار ولا يرغب أن يقوم بخوض التجربة لأول مرة بحساب حقيقي وأموال حقيقة، وذلك عن طريق توفير حساب تجريبي يوفر لك فرصة خوض تجربة الاستثمار كأنها بحساب حقيقي وذلك عن طريق:

  • الدخول على موقع الشركة الإلكتروني 
  • اختيار “افتح حساب” ثم اختيار حساب تجريبي 
  • كتابة الاسم كامل والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف 
  • اختيار منصة التداول الأنسب لك

هل يوجد رسوماً وعمولات على السحب مع شركة إف إكس دي دي تريدينج FXDD Trading ؟

تتقاضى الشركة رسوماً قدرها 20 دولار لكل عملية سحب أقل من 100 دولار ، بالإضافة إلى أن الشركة لا تتقاضى رسوماً مقابل السحب الأول من الشهر، أما إذا طلب العميل سحباً آخر تكون الرسوم قدرها 40 دولاراً.

ما هو أقل مبلغ لفتح حساب تداول مع شركة إف إكس دي دي تريدينج FXDD Trading؟

أقل مبلغ لفتح حساب مع شركة اف اكس دي دي تريدينج هو 100$.

من هو المدير التنفيذي لشركة FXDD Trading للتداول ؟

المدير التنفيذي لشركة FXDD هو السيد جوزيف بوتكير – Joseph Botkier بينما يشغل الأستاذ أمجد عطية منصب نائب الرئيس وأيضاً منصب مدير المبيعات مع ترأسه لمنصب المدير الإقليمي في الشرق الأوسط.

كيفية التواصل مع خدمة العملاء لدى شركة إف إكس دي دي تريدينج بخصوص تداول الاسواق المالية؟

التواصل مع العملاء يعد إحدى نقاط القوة لأي شركة وساطة، لأن العميل دائماً يحتاج لمن يتواصل معه، ومن هذا المنطلق وفرت شركة إف إكس دي دي للتداول العديد من طرق التواصل مع خدمة العملاء : 

  • فريق الدعم العربي

متاح للعملاء 24 ساعة في اليوم (من الساعة 5عصراً يوم الأحد إلى الساعة 5 عصراً يوم الجمعة بتوقيت نيويورك)

  • أرقام الهاتف والفاكس:

فريق الدعم العربي :0012127207170

  • عبر البريد الإلكتروني : ar@fxdd.com
  • من خلال التحدث المباشر على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

قائمة الخدمات المساندة المقدمة من شركة إف إكس دي دي تريدينج

تقدم شركة إف إكس دي دي للتداول العديد من الخدمات التي تميزها وتساعد عملاؤها على فهم الأسواق العالمية ومن هذه الخدمات: 

خدمات VPS

يعمل عالم تداول العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة في اليوم ، 5 أيام في الأسبوع ، لذلك عليك التأكد من أن برنامج التداول الخاص بك يعمل بانتظام على خوادم قوية متصلة دائمًا بالسوق. لذا توفر الشركة خدمات استضافة الخادم التي تسمح باستضافة أنظمة التداول الخاصة بك على خوادم قوية وسريعة وآمنة أثناء وقت التداول.

تحليل السوق من خدمة اف اكس نافيجيتور

هي تحليلات ورسوم بيانية وأبحاث اقتصادية من خبراء التداول في بريطانيا

تحليل السوق

يتم تقديمه بشكل يومي حتى يتم تحديد الصفقات وعمليات التداول على أساس من المعرفة والدراسة.

كتيبات الفوركس

حيث تقدم الشركة 6 كتيبات موضحة بطرق بسيطة وشيقة معلومات وأساسيات عن التداول.

هذا بالإضافة إلى قائمة متميزة من الخدمات المساندة للمستثمرين في التداول، مثل:

  • النتيجة الاقتصادية
  • حاسبات التداول

قائمة الأسئلة الشائعة

هل شركة إف إكس دي دي تريدينج FXDD Trading مرخصة في المملكة العربية السعودية؟

شركة إف إكس دي دي حاصلة على العديد من التراخيص العالمية الموثوقة مثل FSA و MFSA
وهي هيئات تضاهي هيئات سعودية كبيرة مثل هيئة سوق المال السعودية (Capital Market Authority – Kingdom of Saudi Arabia)، مما يؤهلها لتكون شركة موثوقة للمستثمر السعودي وتنافس مع أفضل شركات التداول المرخصة في المملكة العربية السعودية.

هل شركة إف إكس دي دي تريدينج لتداول الأسواق المالية مرخصة في الإمارات؟

تسعى شركة إف إكس دي دي دوما للتنافس على ان تكون من أفضل شركات التداول المرخصة في الامارات العربية المتحدة، هي شركة تداول عالمية حاصلة على تراخيص عالمية ساعدت الشركة لتحصل على ثقة المستثمرين الإماراتيين، كما أنها تطبق نفس المعايير التي تضعها الهيئات الاستثمارية الإماراتية مثل هيئة الأوراق المالية والسلع الإماراتية (SCA) في ترخيص شركات التداول لذا هي آمنة للاستثمار بها بدولة الإمارات.

هل منصة شركة إف إكس دي دي تريدينج لتداول البورصة أونلاين مرخصة في دولة قطر؟

وجود شركة إف إكس دي دي تريدينج بدول مختلفة منحها امتيازات الحصول على تراخيص عالمية صعبة تماثل التي حصلت عليها شركات التداول الكبيرة بقطر والممنوحة من قبل هيئة قطر للأسواق المالية Qatar Financial Markets Authority – QFMA فهي آمنة وموثوقة للتداول بها بقطر و يجعلها كفيلة لترشح من بين أفضل شركات التداول المرخصة في قطر.

هل شركة إف إكس دي دي تريدينج لتداول الأسهم والعملات الأجنبية مرخصة في مملكة البحرين؟

طموح الفور بلقب أفضل شركات التداول المرخصة في مملكة البرحين دفع لحصول شركة إف إكس دي دي على تراخيص دولية مهمة ومختلفة يجعلها توافق نفس التشريعات والقوانين التي تراقبها إدارة مراقبة الأسواق المالية Capital Markets Supervision Directorate (“CMSD”) للرقابة على الشركات المرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي – Central Bank of Bahrain – CBB
مما يجعلها موثوقة للمستثمرين بمملكة البحرين. 

هل شركة إف إكس دي دي تريدينج لتداول الفوركس والاسهم العالمية مرخصة في سلطنة عمان؟

تواجد شركة إف إكس دي دي في العديد من الدول العربية والأجنبية وحصولها على تراخيص من هيئات عربية وأجنبية يجعلها مؤهلة مثل شركات التداول المرخصة من الهيئة العامة لسوق المال العمانية The Capital Markets Authority – CMA يجعلها شركة موثوقة و آمنة للشركات والمستثمرين المتواجدين داخل سلطنة عمان ومن أفضل شركات التداول المرخصة في سلطنة عمان.

هل منصة تداول شركة اف اكس دي دي تريدينج لتداول السوق المالية أونلاين مرخصة في الكويت؟

حصلت شركة إف إكس دي دي على ثقة العديد من العملاء في الدول المختلفة وذلك لشفافيتها وأمانتها وخبرتها الواسعة وترشيحها من بين أفضل شركات التداول المرخصة في الكويت كونها موثوقة في العديد من الدول، مما يجعلها خيار آمن للمستثمرين الكويتيين كونها تعتمد مستويات وإجراءات قانونية مماثلة لتلك المطلوبة من قبل هيئة أسواق المال الكويتية CMA في ترخيص شركات التداول.

خطوات فتح حساب تداول حقيقي وطرق الإيداع مع شركة إف إكس دي دي تريدينج FXDD Trading الموثوقة

تقدم شركة إف إكس دي دي للتداول طريق سهل لفتح الحساب وهو:

  • ادخل على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.
  • اختيار افتح حساب.
  • اختيار فتح حساب فردي حقيقي أو فتح حساب شركة
  • أدخل بياناتك الشخصية.

توفر الشركة أيضاً طرقاً متعددة للعملاء يمكنهم استخدامها لإيداع المال بالطريقة التي تناسبهم، حيث يمكنك إيداع وسحب الأموال في FXDD باستخدام مجموعة متنوعة من الخيارات المناسبة لكل متداول في العالم. يمكنك سحب الأموال عن طريق التحويلات المصرفية التقليدية، والتي تستغرق عادةً من 1-3 أيام عمل للوصول أو من خلال بطاقات الخصم مثل Visa وMasterCard، بالإضافة إلى محافظ الخدمات المصرفية الإلكترونية مثل Neteller Bank و Skrill Bank PayPal.