تقييم شركة نور كابيتال (Noor Capital) للتداول

التكنولوجيا مفتاح السر لكل ما نتعامل معه بشكل يومي، والتكنولوجيا بالطبع أحد المفاتيح الهامة للتداول في الأسواق المالية العالمية وهذا ما سعت أن تستخدمه شركة نور كابيتال Noor Capital للتداول، 

البحث عن شركة تداول لها تاريخ حافل بالنجاحات العالمية ورؤية واضحة لأهداف تسعى باستمرار لتحقيقها من أجل خلق بيئة استثمارية مثمرة وآمنة قد يشكل تحدياً كبيراً، لكن شركة نور كابيتال تسعى بجهد طوال السبعة عشرة أعوام من أجل تقديم خدمات مميزة لعملائها وتقنيات حديثة ومتنوعة لجعل عملية التداول أكثر متعة وسهولة للمتداول ومساعدته على تحقيق أعلى درجات النجاح وذلك بخبراتها الكبيرة وسعيها المستمر لتقديم أفضل الفرص والبرامج لمستثمريها.

كل ذلك لأن الشركة تعمل على تقديم خدمات مميزة وموثوقة لعملائها من خلال مجموعة كبيرة ومتنوعة من منصات التداول المتوافقة مع الأجهزة الإلكترونية المختلفة والهاتف الذكي والويب، لإبقائهم على اطلاع دائم والسيطرة على استثماراتهم.

التداول بثقة والاستشارات المالية والسعي لأجل دعم العملاء ليكونوا خبراء في أسواق المال من أهم أهداف شركة نور كابيتال. 

منصة شركة Noor Capital

Our Rating: 8.4
User Satisfaction: 74%

تقييم شركة Noor Capital للتداول في الاسواق المالية

عندما نتحدث عن شركة Noor Capital، نحن نتحدث عن شركة رائدة في مجال الاستثمار والوساطة المالية. ذات ثقل كبير كونها مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع  Securities and Commodities Authority – SCA في الإمارات العربية.

تساهم نور كابيتال Noor Capital في جعل تجربة الاستثمار أسهل وأسرع وذلك من خلال إتاحة الفرصة لعملائها للاستثمار من أي مكان وأي وقت، من خلال مجموعة المنصات التي توفرها التي تدعم محافظ متعددة بما في ذلك العملات الأجنبية والسلع  والطاقة.

مع سبعة عشر عاماً من الخبرة وفريق من المهنيين المعتمدين، تمتلك نور كابيتال القدرة على مساعدة وإرشاد المستثمرين لاتخاذ القرارات الاستثمارية السليمة. كما تساعد الشركة الأفراد والشركات والمؤسسات بنجاح من خلال تقديم المشورة الاستثمارية الصحيحة والموثوقة وفرص الاستثمار الحصرية في جميع أنحاء العالم.

ويقوم موقع نور كابيتال بتقديم تحديثات السوق والتحليل الفني والتقارير الاقتصادية والبث اليومي والندوات من خلال الإنترنت حتى يتمكن المستثمر من البقاء على اطلاع مستمر في عالم التداول. سواء كنت متداول مبتدئ أو خبير فإن أكاديمية نور كابيتال تساعد على جعل أي مستثمر متداول محترف في أي وقت من الأوقات.

من المميزات التي تقدمها Noor Capital لعملائها كواحدة من أفضل منصات التداول الأون لاين: 

  • مزيج ممتاز من التكنولوجيا القوية والفريق المتمرس 
  • المنصات الشاملة والمتقدمة والمبتكرة مثل Meta Trader 4  ميتاتريدر 4 ومنصة نور كابيتال GTN
  • تقدم الشركة تداول سلس عبر الإنترنت من خلال ما توفره من استشارات مالية وخبرات في إدارة الحسابات.
  • مجموعة واسعة من المنتجات المالية لتلبية احتياجات كل مستثمر.
  • مراكز البحوث المهنية والتدريب والخدمات التعليمية.
  • يتوفر دعم متعدد اللغات على مدار 24 ساعة في اليوم/6 أيام في الأسبوع.
  • التنفيذ الفوري لأوامر التداول
  • طرق إيداع وسحب متنوعة للتسهيل على عملائها

نبذة عن شركة الوساطة المالية نور كابيتال Noor Capital لتداول الاسواق المالية

تأسست نور كابيتال في عام 2005 وهي منظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع  Securities and Commodities Authority – SCA الإماراتية. كما أنها مسجلة ومرخصة ومعتمدة من قبل دائرة التنمية الاقتصادية في أبو ظبي – Abu Dhabi Department of Economic Development ، وهذا يجعل نور كابيتال المؤسسة الاستثمارية الأكثر ثقة والشريك المالي الأمثل لتنفيذ الخدمات المالية المختلفة وإدارة الاستثمارات في الوطن العربي.

مهمة نور كابيتال Noor Capital هي تحقيق النجاح واتساع الاستثمارات لعملائها وذلك من خلال تقديم كافة الخدمات الجديدة والمبتكرة.لذا تتميز الشركة بخدماتها المتنوعة والتي تجعلها أكثر تفرداً وواحدة من أفضل شركات التداول المرخصة عالمياً. وبحسب موقعها فإن الشركة لديها رؤية بأن تكون الشركة الاستثمارية الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي مع بداية عام ٢٠٥٠ وأن تصبح الشركة الأكثر تفضيلاً وثقة في الشرق الأوسط بعام ٢٠٣٠.

حازت الشركة على جوائز متعددة وذلك للخدامات المميزة التي تقدمها لعملائها:

  • جائزة تقديرية من مدرسة الاتحاد الخاصة (2022).
  • نور كابيتال تجتاز متطلبات تجديد شهادة آيزو ISO 9001: 2015.
  • نور كابيتال تفوز بجائزة أفضل وسيط فوركس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ٢٠٢١.
  • السيد محمد غوشة، أحد أكثر 50 شخصية مؤثرة في الأسواق المالية العالمية (2021).
  • حصلت نور كابيتال على جائزة “وسيط فوركس الأكثر شفافية” (2021).
  • حصلت نور كابيتال على جائزة الإبداع والتميز من منتدى الأعمال الخليجي (2020).
  • نور كابيتال تحصل على شهادة جودة الخدمة ايزو 9001 (2019).
  • حصلت نور كابيتال على لقب أفضل وسيط فوركس (2019).
  • درع تقدير من مدرسة الاتحاد الخاصة – الممزر (2019).
  • أفضل وسيط فوركس في آسيا (2017).

من هي الشركة المالكة للعلامة التجارية نور كابيتال؟

تعتبر شركة Noor Capital P.S.C الشركة المالكة للعلامة التجارية Noor Capital بموجب ترخيص رقم 608023 الصادر عن هيئة الأوراق المالية و السلع SCA الاماراتية.

عناوين مكاتب شركة  Noor Capital لتداول الاوراق المالية

توفر الشركة مكتبين بالإمارات العربية المتحدة وهما:

١. أبو ظبي

برج المنتزه ب، مكتب 203/204، الطابق الثاني، شارع زايد الأول، الخالدية.

٢. مكتب دبي

الخدمات الإلكترونية والدعم: جناح 1208، الطابق 12، برج أوبال، شارع برج خليفة، صندوق بريد 334241.

ما هي أنواع منصات التداول لدى شركة نور كابيتال Noor Capital

من النقاط الهامة التي تميز شركات التداول الأون لاين هو التطور التكنولوجي وخاصة من خلال منصات التداول. لذلك توفر شركة Noor Capital لمستثمريها منصات مختلفة للتداول بها وكل مستثمر لديه حرية اختيار المنصة الأنسب له:

  • منصة ميتاتريد ٤ للهواتف. 
  • منصة ميتاتريد ٤ للحاسوب. 
  • منصة ميتاتريد ٤ ماك.
  • ميتاتريد للويب.
  • منصة GTN للهواتف.
  • منصة GTN للويب.   

أهم مزايا وخاصّيات منصات التداول لدى وسيط الاستثمار “نور كابيتال”

تتميز كل منصة من أفضل منصات التداول التي توفرها الشركة بمميزات تختلف عن الأخرى وذلك لتوفير الاختيارات المتعددة للمستثمر:

ميتا تريدر 4 – Meta Trader 4 للحاسوب

هذه المنصة يوصي بها معظم المتداولين ذوي الخبرة حول العالم نظراً لتوافقها مع أنظمة Windows. المنصة سهلة التنزيل والاستخدام ومليئة بجميع الميزات التي ستجعلك متداولاً أفضل وتدعم  نجاحك، وتمكن المتداولين من الوصول إلى الأسواق العالمية من أي مكان.
تداول العقود مقابل الفروقات Contract For Difference والفوركس Forex والعقود الآجلة Futures من منصة واحدة، مجموعة من الخبراء المتخصصين للمساعدة في استشارات ونصائح استثمارية للتداول دون مخاطر، توفير خدمة عملاء متاحة ٢٤ ساعة لمدة ٥ أيام أسبوعياً. 

ميتا تريدر 4 – Meta Trader 4 للهواتف

صناعة التداول مجال متسع للتطور والتكنولوجيا، ويزداد الطلب يومياً على حلول التداول الذكية المتوافقة بشكل كبير مع جميع الأنظمة والتي تجعل من عملية التداول سهلة وممتعة. يمنحك تطبيق MT4 المحمول من نور كابيتال وصول سريع ومرن إلى الأسواق العالمية، جميع مميزات المنصة في متناول يدك لسهولة التداول.

 التنزيلات الفورية والوصول السريع إلى الأسواق العالمية، الوصول إلى الرسوم البيانية التفاعلية والمؤشرات الفنية والتحليلية، القيام بالبيع والشراء بسهولة وبسرعة في أي وقت، من السهل التحدث والتفاعل مع مختلف المتداولين والمستثمرين، الحصول على إشارات التداول من كبار المزودين. والوصول إلى الحساب من أي هاتف ذكي، تداول أينما كنت مع تطبيق MetaTrader MT4 من نور كابيتال.

ميتاتريدر ٤ ماك

حسن تجربة التداول الخاصة بك إلى أعلى مستوى مع MetaTrader MT4 من نور كابيتال على منصة Mac.
المنصة مفضلة ويوصي بها معظم المتداولين ذوي الخبرة حول العالم لأنها متوافقة مع أجهزة MAC، مميزات تلك المنصة تساعد على تحقيق النجاح للمستثمرين، ويمكن للمتداول الوصول إلى الأسواق العالمية من أي مكان.

منصة GTN للهواتف

بإمكانك التداول فوراً على هاتفك المحمول من أي مكان، متناسب مع جميع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android و iPhone.
يستحوذ على أكثر من 60.000 سهم، يمكن بسهولة الوصول الفوري إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا والولايات المتحدة، يساعد على التعامل والتداول مع شركات معروفة (Facebook و Microsoft و Tesla وما إلى ذلك). 

هي منصة التداول الأكثر أماناً وسهولة في الاستخدام في العالم، يوفر سرعة شراء وبيع وإلغاء وتعديل الأوامر بضغطة واحدة، إرسال البيانات والمخططات والتقارير والإعلانات في الوقت الفعلي.

منصة GTN للويب

يمكن التداول فوراً من أي متصفح إنترنت، فهي منصة متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل الرئيسية، تتيح التداول في أكثر من 60.000 سهم، تداول الأسهم العالمية مثل سهم شرمة Facebook، منصة التداول الأكثر أماناً وسهولة في الاستخدام في العالم، تستطيع شراء وبيع وإلغاء وتعديل الطلبات بضغطة واحدة فقط وتوفر إرسال البيانات والمخططات والتقارير والإعلانات في الوقت الفعلي.

ما هي قائمة الدول العربية الأكثر تعاملا مع شركة التداول المرخصة نور كابيتال Noor Capital؟

تتعامل كافة دول الخليج العربي مع شركة نور كابيتال Noor Capital وخاصة الإمارات العربية حيث يوجد مكتبين بها، كما تعد  المملكة العربية السعودية من أكثر دول الخليج العربي تعاملاً مع الشركة. هذا جعل من شركة الوساطة Noor Capital من أبرز المنافسين على لقب أفضل شركة تداول مرخصة في الامارات.

ما هي أنواع حسابات التداول لدى شركة الخدمات المالية نور كابيتال Noor Capital؟

يتوفر لدى شركة نور كابيتال نوعان من الحسابات:

حساب حقيقي

حساب حقيقي لبدء تجربة تداول حقيقية وناجحة سواء للأفراد أو الشركات.

حساب تجريبي

وهو حساب غير حقيقي توفره الشركة للأفراد الذين يريدون أن يخوضوا تجربة التداول، ولكن ليس لديهم خبرة كافية، لذلك تقوم الشركة بتوفير الحساب التجريبي لتجربة عملية تداول كاملة ولكن بأموال غير حقيقية وذلك لتقليل المخاطر على المستثمر المبتدئ.

حساب التداول الإسلامي – Islamic Account

يح شركة نور كابيتال حساب التداول الإسلامي حيث أطلقت عليه بالمسمى “الحسابات الخالية من الفوائد” على هذا النوع من الحسابات لا تفرض شركة نور كابيتال مقايضات أو فوائد ولا توجد رسوم مطبقة على جميع التداولات المفتوحة. ومع ذلك ، يجب تطبيق رسوم الإدارة على المراكز المفتوحة طوال الليل (المبيتة – Overnight) ، وعلى جميع مراكز العقود مقابل الفروقات CFDs الفورية Spot المفتوحة ، في نهاية كل يوم عمل ، يوميًا ، طوال فترة المعاملة. للمزيد من معلومات عن الرسوم المستقطعة يمكن زيارة موقع الشركة عبر الرابط التالي: https://noorcapital.ae/ar/trading/accounts/trading-conditions

مزايا حساب التداول الإسلامي لدى شركة نور كابيتال Noor Capital

مزايا حساب التداول الإسلامي لدى شركة نور كابيتال تشبه مزايا أفضل حسابات التداول الإسلامية  في الإمارات التي تعتمدها أفضل شركات الوساطة المرخصة إقليميا ومحليا، أبرزها: الحساب الاسلامي خالٍ من الفوائد الربوية. لكن، كما ورد على صفحة “شروط و احكام التداول” على موقع الشركة، تحديدا بند الملاحظات: الرسوم المذكورة أعلاه قابلة للتغيير دون أي إشعار مسبق، أيضا تحتفظ شركة Noor Capital بالحق التقديري لإعادة تصنيف الحسابات الخالية من الفوائد (الحسابات الإسلامية) إلى حسابات التداول العادية التي تخضع لدفع عمولات التبييت.

يمكنك الاطلاع على دليل فتح حساب تداول اسلامي مع شركات الوساطة المرخصة عالميا و الموثوقة للتعامل من بلدك من خلال جدول الحسابات التالي:

الدولة دليل فتح حساب التداول الاسلامي
فتح حساب تداول اسلامي في البحرين أفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في البحرين
فتح حساب تداول اسلامي في السلطنة العمانية أفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في سلطنة عمان
فتح حساب تداول اسلامي في المملكة السعودية أفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في المملكة العربية السعودية
فتح حساب تداول اسلامي في الكويت أفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في الكويت
فتح حساب تداول اسلامي في قطر أفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في قطر
فتح حساب تداول اسلامي في الامارات العربية أفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في الامارات العربية المتحدة

ما هي خيارات الإيداع والسحب لدى شركة نور كابيتال Noor Capital؟

توفر نور كابيتال بحسب موقعها طرق مختلفة للايداع والسحب وتتمثل في : 

الايداع

  • ارسال حوالة مصرفية إلى بنك دبي الإسلامي أو بنك دبي التجاري 
  • بطاقات الإئتمان والخصم وهي من الطرق السريعة والسهلة

السحب

  • من خلال بطاقات الإئتمان عن طريقة بوابة “ماي نور My Noor” الخاصة بكل عميل 
  • ارسال طلب الحوالة من خلال بوابة ماي نور

ما هي الأصول المالية المتاحة للتداول على منصة نور كابيتال؟

تتيح منصة نور كابيتال العديد من الأصول العالمية للتداول، مما يساعد المستثمر أن يختار المناسب وأن يتنوع في استثماراته بشكل كبير وتشمل هذه الأسواق :

العملات Forex

تداول العملات المعروف بالفوركس، والتي تعد من  أدوات التداول الأكثر شيوعاً والأكثر استخداماً حول العالم، حيث يزيد حجم التداول اليومي عن 5 تريليون دولار، يمكن ببيع وشراء عملات متعددة في نفس الوقت من خلال وسيط تداول. وتتم عملية التداول في شكل أزواج العملات، ويعد سعر صرف عملة مقابل أخرى هو انعكاس لحالة اقتصاد بلد معين بالنسبة للاقتصادات الأخرى، تعمل أسواق العملات على مدار ال 24 ساعة، خمسة أيام في الأسبوع من الإثنين إلى الخميس، وتتم عملية التداول بشكل إلكتروني سهل.

المعادن الثمينة Precious Metals

الذهب والبلاتين والفضة هي أكثر المعادن الثمينة التي يتم التداول عليها، يليها الإيريديوم والبلاديوم. ويمكن التداول على المعادن بالعديد من الأدوات المالية مثل الشراء بالهامش Margin أو العقود مقابل الفروقات مع الاستفادة بالرافعة المالية Leverage.

الطاقة Energy

التداول على العقود الاشتقاقية Derivatives التي تعتمد على أسواق الطاقة والتي يمكن يتم تداولها في البورصة أو خارج البورصة OTC – Over the counter

المؤشرات Indices

المؤشرات المالية مفيدة لتتبع وقياس مجموعة من الأسهم لأنها تعمل كنافذة على تقلبات السوق، ويتم تداولها في البورصة أو خارج البورصة OTC – Over the counter

أسواق الأسهم Shares

من الممكن التداول عليها من خلال العقود مقابل الفروقات Contract for Differences – CFDs والذي يعد عقد مبرم بين المشتري والبائع بموجبه على المشتري أن يدفع للبائع الفرق بين القيمة الحالية للأصل وقيمته في وقت إبرام العقد، وليس القيمة الاسمية لتداول الأسهم، مما يساعد على تحقيق الأرباح مع الانتباه لعامل المخاطرة.

كما يمكنك التداول مع نور كابيتال على السبائك والأسهم النقدية.

افضل شركات تداول مرخصة تتنافس مع منصة شركة نور كابيتال؟

شركة Noor Capital  من شركات الوساطة العالمية التي تسعى أن تقدم مميزات تنافسية، إلا أننا سنقدم هنا مجموعة من أفضل شركات التداول العالمية التي تتنافس بشكل أو بآخر مع نور كابيتال. 

قائمة افضل مواقع شركات التداول المرخصة، المنافسة لشركة Noor Capital المالية قائمة العلامات التجارية، المنافسة لشركة Noor Capital المالية للتداول قائمة شركات الوساطة المالية، المنافسة لشركة Noor Capital للتداول
fxdd.com FXDD Trading إف إكس دي دي تريدينج
cmtrading.com CMTrading سي ام تريدينج
onefinancialmarkets.me One Financial Markets ون فيننشال ماركتس
mena.evest.com Evest ايفست
equiti.com Equiti اكويني
avatradear.com Avatrade افا تريد
exness.com Exness اكسنس
cfifinancial.com CFI سي اف اي
century.ae Century سنشري فاينانشال
capital.com Capital كابيتال
plus500.com Plus500 بلوس 500
activtrades.com ActivTrades أكتيف تريدس
onefinancialmarkets.com one financial markets ون فاينانشال ماركتس
windsorbrokers.com Windsor Brokers وندسور بروكرز 

أفضل شركات وساطة مالية موثوقة بديلة لشركة نور كابيتال Noor Capital لتداول الاوراق المالية؟

من شركات التداول الأجنبية التي يمكن وضعها في الأعتبار عند اختيارك الشركة التي تعتمد عليها كوسيط موثوق : 

تقييم افضل شركات التداول المرخصة، البديلة لشركة Noor Capital المالية للتداول قائمة مواقع افضل شركات التداول المرخصة، البديلة لشركة Noor Capital المالية قائمة العلامات التجارية لشركة الوساطة المالية، البديلة لشركة Noor Capital للتداول
تقييم CMTrading cmtrading.com CMTrading
تقييم One Financial Markets  One Financial Markets ون فيننشال ماركتس
تقييم Evest mena.evest.com Evest
تقييم شركة FXDD إف إكس دي دي تريدينج  fxdd.com FXDD Trading
تقييم Equiti equiti.com Equiti
تقييم Avatrade avatradear.com Avatrade
تقييم Exness exness.com Exness
تقييم CFI cfifinancial.com CFI
تقييم century.ae century.ae Century
تقييم Capital.com capital.com Capital
تقييم Plus500 plus500.com Plus500
تقييم Activetrades activtrades.com ActivTrades
تقييم Windsorbrokers windsorbrokers.com Windsor Brokers

كيفية فتح حساب تجريبي على منصة شركة نور كابيتال لتداول البورصة اونلاين؟

عند فتح حساب تجريبي Demo Account لدى نور كابيتال، يمكنك التداول على جميع الأصول من عملات وأسهم عالمية ومعادن والعقود الآجلة للنفط الخام بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأدوات المالية، بشكل غير حقيقي وبأموال غير حقيقة. للتعرف على كل هذا يتم من خلال:

  • قم بالدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة. 
  • اختر فتح حساب تجريبي من قائمة التداول.
  • قم بإدخال 🙁 الاسم – البريد الإلكتروني – رقم الهاتف – الجنسية ).
  • ثم اضغط على إرسال لتفعيل حسابك. 

هل يوجد رسوماً وعمولات على السحب مع شركة نور كابيتال Noor Capital ؟

لا يوجد رسوماً على عمليات السحب من شركة نور كابيتال.

ما هو أقل مبلغ لفتح حساب تداول مع شركة نور كابيتال Noor Capital؟

لم معرفة أقل مبلغ لفتح حساب تداول مع شركة نور كابيتال بسبب أننا لم نستطع العثور على هذه المعلومة على موقعهم. على الأرجح الشركة تستهدف المتداولين ذوات الخبرة والمقدرة المالية و تتجنب التعامل مع المبتدئين.

من هو المدير التنفيذي لشركة Noor Capital للتداول ؟

السيد عبد الجبار الصايغ هو رئيس مجلس إدارة شركة نور كابيتال ويتمتع بدور رائد وبارز في الاقتصاد الإماراتي، وشغل مناصب مهمة في جهاز أبوظبي للاستثمار وشركة أبوظبي للاستثمار وبنك أبوظبي التجاري. ومن الممكن التعرف على الكيان الإداري للشركة وأعضاء مجلس الإدارة من خلال هذا الرابط : https://noorcapital.ae/ar/about/board-members

المصدر: https://noorcapital.ae/ar/about/board-members

كيفية التواصل مع خدمة العملاء لدى شركة نور كابيتال بخصوص تداول الاسواق المالية؟

توفر الشركة العديد من الطرق السهلة والسريعة للتواصل معها من أجل أي استفسارات أو دعم فني:

009714279540

  • لفتح حساب: onboarding@noorcapital.ae
    0097142795400
  • توفر أيضاً الشركة  الدردشة المباشرة على الموقع الإلكتروني واستبيان معاودة الاتصال حيث تقوم بمليء طلب المساعدة التي ترغبها مباشرة من على الموقع 
  • ولدى الشركة أيضاً حسابات على كافة مواقع التواصل الاجتماعي مثل:
    • Facebook
    • Instagram
    • Twitter
    • LinkedIn
    • YouTube
  • كما يمكن التواصل من خلال مكتبها بشكل مباشر في دبي وأبوظبي 

لمزيد من معلومات التواصل : https://noorcapital.ae/ar/about/contact-us

قائمة الخدمات المساندة المقدمة من شركة نور كابيتال

توفر شركة Noor Capital خدمات إضافية لمساعدة المستثمرين في عمليات التداول:

الاستشارات المالية العالمية

تعد شركة نور كابيتال واحدة من الشركات الكبيرة والمحترفة التي تقدم الاستشارات المالية والاستراتيجية وخاصة في مجال تمويل الشركات وعمليات الدمج والاستحواذ من خلال ما تقدمه من حلول ونصائح وخدمات. مما يجعلها شركة موثوقة في الخليج العربي وخاصة الإمارات والمملكة السعودية. 

إدارة الأصول

تقدم نور كابيتال الحلول المثالية لإدارة الأصول المالية للأفراد والشركات ، وذلك خلال مجموعة من المنتجات وتشمل:

  • منتجات الاستثمار المشتركة 
  • حلول الاستثمار البديلة 
  • محافظ منفصلة

الاستثمار المباشر

من خلال فريق محترف، ووضع مصلحة العميل في المرتبة الأولى توفر Noor Capital  الحلول والفرص الاستثمارية المتنوعة لعملائها . 

إدارة صناديق الاستثمار

تساهم  الشركة في إدارة صناديق الاستثمار باحترافية وذلك من خلال الشراكة مع Al-per Solutions والتي تضم مجموعة من الخبراء في إدارة صناديق الاستثمار. 

كما توفر الشركة العديد من الخدمات المساندة للمتعاملين في الأسواق المالية والتي تساعد على فهم الأسواق والتعامل معها باحترافية مثل : أكاديمية نور، الندوات التعليمية، أخبار الأسواق، التحليلات والتقارير الفنية والاقتصادية، الأجندة الاقتصادية وقاموس المصطلحات.

قائمة الأسئلة الشائعة

خطوات فتح حساب تداول حقيقي وطرق الإيداع مع  نور كابيتال Noor Capital الموثوقة

إذا كنت ترغب بفتح حساب حقيقي والبدء في عمليات استثمارية محلية وعالمية تلك هي الخطوات لفتح حساب حقيقي مع شركة نور كابيتال:

  • اختر فتح حساب حقيقي من قائمة التداول.
  • اختر إذا كنت أفراد أم شركات تداول.
  • قم بتعبئة بعض البيانات الشخصية.
  • توفير مستندات تحددها الشركة.
  • ثم نظرة عامة على العقود

طرق الإيداع مع شركة نور كابيتال

تعتمد الشركة في عمليات الإيداع على التحويل المصرفي وبطاقات الائتمان فقط ولا يتم فرض أي رسوم على عمليات الإيداع.

يعد اختيار شركة التداول المناسبة تحدي لمعظم المستثمرين، خاصة إذا كانوا لا يزالون يتخذون خطواتهم الأولى في عالم الاستثمار في الأسواق المالية.لذا تحاول شركة نور كابيتال أن تسعى جاهدة لتوفير بيئة استثمارية بسيطة وناجحة لكافة عملائها. 

تحذير مخاطر: تقييم شركة نور كابيتال (Noor Capital) للتداول 

المعلومات الواردة حول تقييم شركات التداول بخصوص تقييم شركة Noor Capital نور كابيتال للتداول هي للإطلاع فقط. ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عقود مالية أو عملة أو أسهم أو سندات أو معادن أو أي ورقة مالية حقيقية او افتراضية، في السوق المالية المركزية او المازية. حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه بشأن تقييم شركات الوساطة المالية المرخصة  التي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني أي من اللآراء والمعلومات الونشورة على الموقع سوف يفضي إلى أرباح مالية. وبالتالي فإن ادارة موقع Financevi.com و جميع طواقم الكتّاب لديه، ليسوا مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه. موقع Financevi دليلك لفتح حساب استثماري مع افضل شركات تداول مرخصة و منصات موثوقة.