تقييم شركة سي أف أي (CFITrading) للتداول

الاستثمار كلمة لا ترتبط فقط بكبار المستثمرين أو من لهم خبرة كبيرة في عالم المال والأعمال، الذين يهتمون في ادارة استثماراتهم عبر شركات تداول مرخصة، بل هي كلمة يجب أن تكون في قاموس كل شخص في عالمنا الحالي أياً كان حجم ما يملكه. وعندما نتحدث عن الاستثمار فأننا نتحدث عن التنوع، لأن استثمار ما تملكه في مكان واحد يعرضك لمخاطرة في ظل عالم متغير يومياً، لذا يعد الاستثمار في الأسواق المالية العالمية هي إحدى الأدوات الاستثمارية الهامة، وهنا سنتحدث عن شركة سي أف أي CFI للتداول كواحدة من أفضل شركات التداول الموثوقة. 

تتيح افضل منصات تداول في البورصات العالمية والاستثمار بها ليس فرصة استثمارية واحدة بل عدة فرص معاً، لأنه من خلال التداول في الأسواق المالية العالمية لا تقوم بالاستثمار في منتج واحد بل العديد والعديد من المنتجات، على سبيل المثال شركة سي أف أي CFI للوساطة تقدم ما يزيد عن 13000 منتج مالي ما بين أسهم وسلع وعملات ومؤشرات وصناديق. لذا التداول يحوي في داخله تنوع استثماري لا حصر له. 
من هنا بدأ دور شركة سي أف أي CFI للتداول في التنافس على سمعتها من خلال تقييم شركات التداول لمساعدة عملائها في تنوع استثماراتهم وزيادة خبرتهم في التعامل مع الأسواق المالية العالمية. والتي سعت بكل جهدها أن يكون له دور ريادي فيه من خلال تقديم الخدمة المميزة والمعرفة، كما وفرت عامل الأمان والثقة كونها شركة تداول موثوقة من قبل هيئات رفيعة المستوى

منصة شركة CFI

CFI Logo
Our Rating: 8.1
User Satisfaction: 88%

تقييم شركة سي أف أي CFI لتداول الأسواق المالية

شركة سي أف أي CFI للتداول هي شركة حاصلة على العديد من الجوائز العالمية والهامة، كما أنها مرخصة من هيئات عالمية ذات ثقل مما يوفر عامل الثقة لاستثماراتك. 

هدف شركة سي أف أي CFI يتعدى كونها شركة تقديم خدمات مالية إلى شركة تسعى أن ترضي شغف عملائها من المستثمرين. وبالطبع ذلك لن يتحقق إلا من خلال أساس قوي مثل الأمانة والنزاهة والتمييز والانضباط والاحتراف، وكل هذا ما هو ألا قيم CFI للتداول التي تسعى لترسيخها لدى عملائها وموظفيها.

التعامل مع الخبراء والمتخصصين هو وجهة شركة سي أف أي الأساسية لضمان تقديم أفضل ما يمكن لعملائها. تتميز الشركة عن غيرها في وجود علاقات قوية مع مزودي السيولة، واستخدام التقنيات التكنولوجيا على أعلى مستوى وتوفير نسخ احتياطية. 

إذا كنت تفكر في شركة سي أف أي CFI للتداول لتكون وسيطك المالي في الأسواق العالمية، سنساعدك هنا بالعديد من المعلومات والتقييمات التي تنير لك الطريق لدراسة الشركة واتخاذ القرار السليم.

نبذة عن شركة الوساطة المالية سي أف أي CFI لتداول الأسواق المالية

تضع شركة سي أف أي CFI للتداول خبرتها العالمية بين يديك، فهي شركة مرخصة عالمياً مما جعلها وسيط موثوق فيه محلياً. تتضمن بداخلها العديد من الشركات المرخصة في بلدان مختلفة مثل لندن ولارنكا ودبي وبيروت وعمان، وحاصلة على تراخيص من هيئات رفيعة المستوى وصارمة في تراخيصها مثل Financial Conduct AuthorityFCA, Dubai Financial Services AuthorityDFSA

تواجدت الشركة في الأسواق كوسيط مالي موثوق منذ عام 1998 مما يضمن عامل الخبرة. وكذلك حصولها على العديد من الجوائز العالمية مثل: أفضل منصة تداول لعام 2022 من مجلة Entrepreneur المعروفة، كما حصلت من نفس المجلة عام 2021 على جائزة أفضل تجربة مستخدم للتداول

شركة سي أف أي CFI للتداول أون لاين تعتمد الابتكار والتطور ومواكبة التكنولوجيا كخط رئيسي لها، لذا هي توفر لعملائها العديد من منصات التداول الأون لاين العالمية، التي توفر متابعة الأسواق اللحظية والتحليلات البيانية على أعلى مستوى وتضمن التنفيذ السريع لأوامر التداول وفتح الصفقات بسهولة وسرعة. بالإضافة إلى توفير أصول مالية متنوعة وقوية للتداول أون لاين في أكثر من 19 سوق مالي موزّع عبر القارات، مما يساعد على توسيع وتنويع الاستثمارات وتقليص المخاطر في المحافظ الاستثمارية. 

تهتم سي أف أي بتقديم الخدمات القوية لعملائها والتي تشمل العديد من المميزات والفرص المشجعة مثل:

  • عمولات تصل إلى صفر – Zero Commissions
  • فروقات أسعار تنافسية – Low Spread
  • إمكانية التداول بدون حد أدنى للإيداع.

خدمة العملاء ومتابعتهم هو شغل الشركة الشاغل، بل تهتم إلى أبعد من هذا وهو تثقيف العملاء من خلال ما تقدمه من خدمات مختلفة مثل التقارير والتحليلات الفنية والندوات، كما توفر حساب تجريبي لاختبار الأسواق والمنصات، والأهم توفير مدير حساب يقدم الدعم بشكل مباشر للعملاء في أكثر من مئة دولة حول العالم.

الشركة المالكة للعلامة التجارية سي أف أي CFI

الشركة المالكة للعلامة التجارية هي شركة Credit Financier Invest (DIFC) Ltd وهي مرخصة من سلطة دبي للخدمات المالية DFSA برقم F003933

عناوين مكاتب شركة سي أف أي CFI لتداول الأوراق المالية

شركة سي أف أي CFI للوساطة لها العديد من المكاتب حول العالم: 

  • لندن، المملكة المتحدة

Credit Financier Invest Limited – CFI UK

مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة – FRN 828955 رقم تسجيل الشركة 11634673.

المكتب الرئيسي: شارع 16 بيركلي ، لندن W1J 8DZ، المملكة المتحدة

  • دبي، الامارات العربية المتحدة

Credit Financier Invest (DIFC) Limited

شركة خدمات مالية منظمة من قبل سلطة دبي للخدمات المالية DFSA بموجب ترخيص رقم F00393333

المكتب الرئيسي: C1001  المستوى 10 ، برج مكتب برج ضمان، مركز دبي المالي العالمي،دبي

  • لارنكا، قبرص

Credit Financier Invest (CFI) Limited

شركة خدمات مالية مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية Cysec رقم. 179/12.

المكتب الرئيسي: جريجوري افيكسينتيو 10، ليفاديوتيس كورت 5، 6023، لارنكا، قبرص.

  • عمان، الأردن

Credit Financial Invest for Financial Brokerage LTD

شركة خدمات مالية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية، رقم الرخصة (49631)

المكتب الرئيسي: مجمع أبراج الرابية، شارع عبد الله بن رواحة ، بناية رقم 4 ، الطابق الثالث ، الرابية ، ص.ب 17545 ،الرمز البريدي 11195 ، عمان – الأردن | فروع: الزرقاء ، اربد ، العقبة

  • بيروت، لبنان

Credit Financier Invest SAL

شركة خدمات مالية مرخصة ومعتمدة من قبل مصرف لبنان رقم 40.

مركز إليبس الطابق 3 ، شارع شارع لمالك ، الأشرفية

  • بورت لويس – جمهورية موريشيوس

CFI International Ltd

شركة خدمات مالية منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية، بموجب ترخيص رقم C118023104

The Catalyst، Silicon Avenue، 40 Cybercity، 72201 Ebene، Grand Floor، جمهورية موريشيوس.

التفاصيل من هنا : https://cfifinancial.com/ar/about-us/cfi-regulated-entities

ما هي أنواع منصات التداول لدى شركة سي أف أي CFI ؟

التكنولوجيا والتطور هما ما تسعى لهم شركة سي أف أي CFI للتداول لذا توفر لعملائها من المستثمرين أحدث منصات التداول التي تشمل: 

  • ميتاتريد 4- Meta Trader 4
  • ميتا تريد 5- Meta Trader 5
  • سي تريدر -cTrader

أهم مزايا وخاصّيات منصات التداول لدى وسيط الاستثمار ” سي أف أي” CFI

توفرشركة سي أف أي CFI العديد من المنصات ذات المميزات المتنوعة وبشكل مجاني لجميع عملائها سواء للحساب الحقيقي أو التجريبي، مما يتيح فرص لا حدود لها. توفر المنصات المتطورة تنفيذ لحظي واستراتيجيات آلية وتحليلات بيانية للأسواق على مستوى عال، ونعرض هنا بشيء من التفصيل ميزة كل منصة حتى يمكنك اختيار المناسب لك:  

ميتا تريد 4 Meta Trader 4 (MT4)

المنصة الأقدم والمستقرة، والتي تمتاز بسهولة الاستخدام بفضل واجهتها المتطورة، إمكانية التنفيذ من سطح المكتب أو جهاز المحمول ب 38 لغة، وتوفر 38 مؤشر و 21 إطار زمني. التنفيذ السريع واللحظي والتحليلات البينية العميقة أهم ما يميز هذه المنصة.

ميتا تريد 5 Meta Trader 5 (MT5)

المنصة التي تعد تطوراً للميتا تريد 4، إذا كنت تبحث عن خيارات أكبر واكتشافات أكثر للسوق إذا ميتا تريد 5 خيار مناسب لما تقدمه من منتجات تصل إلى 11 ألف منتج عبر 19 سوق عالمي. توفر سهولة الاستخدام وإمكانية التداول من الموبايل أو الكمبيوتر، مع توفير الرسوم البيانية والتحليلات الفنية والتقويم الاقتصادي.

سي تريدر – cTrader

تسعى شركة سي أف أي CFI للتداول كواحدة من أفضل منصات التداول العالمية أن تقدم كل ما هو جديد ومواكب للتكنولوجيا، لذا وفرت لعملائها في الحساب التجريبي والحقيقي إمكانية التداول على c Trader والتي تعد الجيل الحديث في تكنولوجيا المنصات. لما توفره من تداول متقدم وعميق في الأسواق المالية مع رسوم بيانية حديثة جداً وتحميل الألاف من المؤشرات.

ما هي قائمة الدول العربية الأكثر تعاملاً مع شركة التداول المرخصة سي أف أي CFI ؟

شركة سي أف أي CFI للتداول من أفضل شركات الوساطة الموثوقة والمرخصة عالمياً وتتمتع بالعديد من التراخيص الهامة في العديد من الدول العربية مثل لبنان وعمان ودبي، وتعد وسيط موثوق به في المملكة السعودية. 

ما هي أنواع حسابات التداول لدى شركة الخدمات المالية سي أف أي CFI ؟

حسابات التداول مع شركة سي أف أي CFI تتمتع جميعها بمميزات هامة لأي مستثمر من رافعة مالية تصل حتى 1:500، لا يوجد حد أدنى للإيداع، ولا يوجد عمولة على عقود الفروقات على الأسهم والصناديق. ويوجد نوعان من الحسابات حساب يسمى “صفر عمولة” وحساب آخر يسمى “الحساب الديناميكي“.

مزايا حساب التداول الإسلامي لدى شركة سي أف أي CFI

توفر شركة سي أف أي CFI للتداول حساب إسلامي – Islamic Account أو ما يعرف أيضا باسم حساب SWAP Free ومن الممكن التعامل عليه من خلال اختيار حساب “صفر عمولة” وهو حساب خالي من الفوائد الربوية. 

ما هي خيارات الإيداع والسحب لدى شركة سي أف أي CFI ؟

توفر شركة سي أف أي CFI للتداول العديد من طرق السحب والإيداع للتسهيل على عملائها من خلال بطاقات ائتمانية وحوالات مصرفية، ويمكن للمستخدم بعد أن ينشئ حساب مع شركة سي أف أي CFI أن يختار الطريقة المناسبة له. 

ما هي الأصول المالية المتاحة للتداول على منصة سي أف أي CFI ؟

تنوع الاستثمارات من الأهداف الهامة التي يجب أن يضعها المستثمر دائماً في عين الاعتبار ومن هنا كان اهتمام شركة سي أف أي CFI للتداول لتوفير تنوع كبير من الأصول المالية، مما يسمح للمستثمر أن يختار المناسب له، وتشمل هذه الأصول:

الفوركس ( العملات الأجنبية – Forex)

إذا كنت من محبي متابعة الاقتصاد العالمي وأخبار العملات، سيكون الفوركس ممتعاً بالنسبة لك، وخاصة مع الخدمات التي توفرها سى أف أي في التداول على أزواج العملات الرئيسية والثانوية والنادرة، ومن توفير سيولة قوية، وفروقات أسعار منخفضة، وصفر عمولة وتنفيذ لحظي وسريع. التداول في الفوركس متوفر طوال اليوم باستثناء العطلة الأسبوعية. 

الأسهم – Shares

التداول على أسهم الشركات الأشهر عالمياً في أوروبا وأمريكا، بمميزات فريدة من CFI حيث يمكنك التداول على 13000 منتج من 19 سوق مالية عالمية، والمضاربة باستخدام العقود مقابل الفروقات – CFDs والتداول على الأسهم مباشرة دون أي رافعة مالية.

المؤشرات – Indices

فرص للتداول بشكل أشمل على مجموعة من الأسهم في الأسواق الأوروبية والأمريكية والآسيوية مما يساعد على تنويع التداول والاستثمارات بشكل واسع النطاق ويتمتع بالمرونة. 

صناديق الاستثمار المدرجة – Exchange Traded Fund, ETF

تداول في مجموعة كبيرة من الصناديق الاستثمارية التي تحتوي على مزيج من المنتجات التي تطمح فيها، مما يوفر الوقت والمجهود في الدخول في العديد من الصفقات للعديد من المنتجات. توفر CFI هذه الأداة المالية المميزة بفوائد متنوعة مثل سهولة البيع والشراء مع توافر شروط تداول تنافسية.

السلع – Commodities

التداول على السلع الأكثر رواجاً مثل النفط والذهب، وهو التداول الأقدم عمراً، والذي له دور رئيسي في حياتنا، والأكثر تداولاً في الأسواق المالية. الأخبار هي المتحكم الأساسي في هذا النوع من الأصول وتحتاج إلى تحرك سريع من قبل المستثمر. 

العملات الرقمية – Cryptocurrencies

التداول على مجموعة متنوعة من العملات الرقمية Cryptocurrencies، ومواكبة لما يحدث من جديد في عالم التداول. وتوفر شركة سي أف أي CFI للتداول فرصة مميزة لعملائها وهي فرصة الوصول ل250 عقد مقابل الفروقات الرقمية مع رافعة مالية أو بدونها. وتأتي هذه الفرصة مع مميزات عديدة مثل التداول مع مزود جدير بالثقة، فروق أسعار تنافسية، وعمليات إيداع وسحب سريعة. 

أفضل شركات تداول مرخصة تتنافس مع منصة شركة سي أف أي CFI

نقدم مجموعة من افضل شركات التداول المرخص عالمياً، حتى نتيح لك بدائل لشركة سي أف أي CFI للتداول : 

قائمة أفضل مواقع شركات التداول المرخصة المنافسة لشركة CFIقائمة العلامات التجارية المنافسة لشركة CFI المالية للتداولقائمة شركات الوساطة المالية المنافسة لشركة CFI للتداول
cmtrading.comCMTradingسي ام تريدينج
mena.evest.comEvestايفست
equiti.comEquitiاكويني
fxddtrading.comFXDDاف اكس دي دي
avatradear.comAvatradeافا تريد
exness.comExnessاكسنس
century.aeCenturyسنشري فاينانشال
capital.comCapitalكابيتال
plus500.comPlus500بلوس 500
activtrades.comActivTradesأكتيف تريدس
onefinancialmarkets.comone financial marketsون فاينانشال ماركتس
noorcapital.aeNoor Capitalنور كابيتال
windsorbrokers.comWindsor Brokersوندسور بروكرز 

أفضل شركات وساطة مالية موثوقة بديلة لشركة سي أف أي CFI لتداول الاوراق المالية؟

عندما تبحث عن شركة للتداول لتستثمر فيها أموالك، فأنت تضع معايير يجب أن تختار عليها مثل تراخيص الشركة، الخدمات المقدمة، والعمولات. لذا نقدم هنا مجموعة من أفضل شركات الوساطة المالية المرخصة عالمياً لتبدأ في دراستهم وتختار الأفضل لاستثماراتك: 

تقييم افضل شركات التداول المرخصة، البديلة لشركة CFI المالية للتداولقائمة مواقع افضل شركات التداول المرخصة، البديلة لشركة CFI الماليةقائمة العلامات التجارية المرخصة لشركات الوساطة المالية، البديلة لشركة CFI للتداول
تقييم CMTradingcmtrading.comCMTrading
تقييم Evestmena.evest.comEvest
تقييم Equitiequiti.comEquiti
تقييم FXDDfxddtrading.comFXDD
تقييم Avatradeavatradear.comAvatrade
تقييم Exnessexness.comExness
تقييم century.aecentury.aeCentury
تقييم Capital.comcapital.comCapital
تقييم Plus500plus500.comPlus500
تقييم Activetradesactivtrades.comActivTrades
تقييم One Financial Marketsonefinancialmarkets.comone financial markets
تقييم Noor Capitalnoorcapital.aeNoor Capital
تقييم Windsorbrokerswindsorbrokers.comWindsor Brokers

كيفية فتح حساب تجريبي على منصة شركة سي أف أي CFI لتداول البورصة أون لاين؟

الحساب التجريبي فرصة رائعة لمن يريد اختبار الأسواق إذا كان مبتدئ أو إذا كنت تريد اختبار خدمات شركة سي أف أي CFI للتداول، لأنه يتيح التداول على المنصات والأسواق الحقيقية ولكن بعملة افتراضية لذا هو دون أي مخاطر تذكر. 

تقدم CFI فرصة الحسابات التجريبية لعملائها بمميزات عديدة منها: توفير 1000$ من العملة الافتراضية لبدء التداول الآمن، عند فتح الحساب تكون بداخل الأسواق الفعلية وتبدأ في بناء استراتيجياتك وصفقاتك، يمكنك التعامل على الحساب التجريبي من خلال الموبايل أو الكمبيوتر، كما يمكنك الاطلاع على تحليلات الأسواق والرسوم البيانية والأخبار.

الحساب التجريبي الذي تقدمه شركة سي أف أي CFI للتداول هو حساب مجاني بالكامل لمدة 30 يوم وفي حالة احتياجك لمد الفترة من الممكن التواصل مع مدير الحساب.

من الممكن أن تبدأ التعلم على الحساب التجريبي الذي تقدمه CFI بخطوات بسيطة: 

  • اختر حساب تجريبي من الموقع 
  • املأ البيانات المطلوبة 
  • قم بتنزيل المنصة 
  • سيصلك بريد إلكتروني بكل التفاصيل 

وبعد هذه الخطوات البسيطة من الممكن أن تبدأ العمل بحسابك التجريبي

هل يوجد رسوماً وعمولات على السحب مع شركة سي أف أي CFI ؟

تتم عملية السحب بنفس طريق الإيداع، وعلى نفس حساب الشخص، وبدون عمولات. 

ما هو أقل مبلغ لفتح حساب تداول مع شركة سي أف أي CFI للبدء في تداول السوق اونلاين؟

لا يوجد حد أدنى لفتح حساب مع شركة سي أف أي CFI للتداول.

من هو المدير التنفيذي لشركة سي أف أي CFI للتداول؟

المدير التنفيذي لشركة سي أف أي CFI لمكتبها في دبي هو نضال عبد الهادي. 

كيفية التواصل مع خدمة العملاء لدى شركة سي أف أي CFI بخصوص تداول الاسواق المالية؟

توفر شركة سي أف أي CFI للتداول العديد من طرق التواصل مع العملاء أسرعها هو صندوق الدردشة الموجود على الموقع كما يمكن التواصل تليفونياً على الأرقام التالية : 

00962-6-554-8844

00962-6-554-8841

00962-5-384-5070

00962-3-201-5070

أو البريد الإلكتروني : jordan@cfifinancial.com

قائمة الخدمات المساندة المقدمة من شركة سي أف أي CFI ؟

عالم التداول يحتاج إلى التعلم والمعرفة والمتابعة، ومن هنا أخذتشركة سي أف أي CFI للتداول على عاتقها تثقيف عملائها وأنارت الطريق لهم في هذا العالم. وبالتالي يستطيع المتداول أن يدرك كيف يمكنه التداول، ومصطلحات التداول، وأيضاً المخاطرة التي قد يواجهها أثناء الاستثمار في الأسواق المالية. ومن الخدمات المساندة التي توفرها شركة سي أف أي CFI لعملائها : 

ندوات عبر الإنترنت – Webinars

تقدم بشكل أسبوعي من قبل مجموعة من الخبراء في التداول للمبتدئين في التداول، لمن لهم باع طويل في المجال لتوسيع معرفتهم، وتقدم بالعديد من اللغات منها اللغة العربية. ومن وقت لأخر تقدم ندوات لتغطية أحداث هامة من الممكن أن تؤثر على السوق.

اخبار و تحليلات للسوق – Market News and Analysis

هي تشمل مقالات لمتابعة الأخبار الهامة التي تؤثر على السوق، ومقالات تحليلية للأحداث المؤثرة على التداول.

التقويم الاقتصادي – Economic Calendar

معرفة التقويم الاقتصادي ومتابعة الاجتماعات العالمية والسياسات النقدية، يساعد على التخطيط الجيد للتداول. 

التداول التحليلي

يوفر النصائح القيمة للمساعدة في اتخاذ قرارات التداول السليمة بشكل كبيرة وتقدمه CFI  من خلال مركزين :

مركز التداول

هو يوفر التحليل الأساسي والفني لمجموعة كبيرة من منتجات التداول.

مركز الإشارة

يلبي الاحتياجات الخاصة بالتحليل الفني الخاصة بالصناديق.

المصطلحات الاقتصادية – Economic Dictionary

هو قاموس كامل خاص بالمصطلحات التي قد يقابلها المتداول ويجب أن يكون على دراية بها 

مقالات تعليمية – Educational Trading Articles

تشمل الفروع الآتية 

  1. فهم الأسواق المالية
  2. كيفية التداول 
  3. المنتجات المالية
  4. التحليل الفني والتحليل الأساسي 
  5. إدارة المخاطر

قائمة الأسئلة الشائعة

هل شركة سي أف أي CFI مرخصة في المملكة العربية السعودية؟

عند تقييم أفضل شركات التداول المرخصة في المملكة العربية السعودية يجب عليك العلم أن هيئة السوق المالية السعودية (Capital Market Authority – Kingdom of Saudi Arabia) هي الجهة المانحة لتراخيص شركات التداول في المملكة العربية السعودية، والتي تتماثل مع تراخيص التي حصلت عليها شركة CFI من هيئات عالمية و اقليمية مثل: DFSA – سلطة دبي للخدمات المالية ، FCA – هيئة اﻟﺮﻗﺎﺑﺔ المالية البريطانية، JSC – هيئة الأوراق المالية الاردنية.

هل شركة سي أف أي CFI لتداول الاسواق المالية مرخصة في الإمارات؟

شركة سي أف أي CFI للتداول مرخصة في دبي من قبل سلطة دبي للخدمات المالية DFSA وأيضا لها مقر في دبي بالقرب من أفضل شركات التداول المرخصة في الامارات العربية المتحدة.

هل منصة شركة سي أف أي CFI لتداول البورصة اونلاين مرخصة في دولة قطر؟

شركة سي أف أي حاصلة على العديد من التراخيص الموثوقة عالميا، مثل: هيئة اﻟﺮﻗﺎﺑﺔ المالية البريطانية (FCA) وإقليميا مثل: تراخيص سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA) التي تعتمد نفس المعايير المتّبعة على يد هيئة قطر للأسواق المالية Qatar Financial Markets Authority – QFMA خلال منحها تراخيص أفضل شركات التداول المرخصة في قطر .

هل شركة سي أف أي CFI لتداول الاسهم والعملات الأجنبية مرخصة في مملكة البحرين؟ 

التعامل مع أفضل شركات التداول المرخصة في مملكة البحرين الموثوقة في مجال التداول يعد البداية السليمة، ولذاشركة CFI للتداول من أفضل الشركات الموثوقة عالمياً للمواطن البحريني نظراً لحصولها على تراخيص تتوافق مع قوانين مصرف البحرين المركزي (Central Bank of Bahrain – CBB) حيث تحرص الشركة على تطبيق هذه القوانين بما يتماشى ايضا مع توجيهات إدارة مراقبة الأسواق المالية Capital Markets Supervision Directorate – CMSD.

هل شركة سي أف أي CFI لتداول الفوركس والاسهم العالمية مرخصة في سلطنة عمان؟

شركة سي أف أي CFI للتداول هي من أفضل شركات التداول المرخصة في سلطنة عمان كونها شركة مرخصة من قبل هيئات رفيعة المستوى، تتماثل في قوانينها الصارمة مع تلك التي تعتمدها هيئة السوق المالية العُمانية (Capital Market Authority, Sultanate of Oman – CMA خلال منحها تراخيص شركات تداول مالية في سلطنة عمان.

هل منصة تداول شركة سي أف أي CFI لتداول السوق المالية اونلاين مرخصة في الكويت؟

حصلت شركة CFI على تراخيص عالمية تتوافق مع تراخيص أفضل شركات التداول المرخصة في الكويت التي تمنحها هيئة السوق المالية الكويتية Capital Markets Authority – Kuwait مثل: تراخيص سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA) بالإضافة لكونها شركة مالية مرخصة في الأردن من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية Jordan Securities Commission، الأمر الذي يؤهلها لتكون ثقة واختيار مناسب للمتداولين في الكويت.

خطوات فتح حساب تداول حقيقي وطرق الإيداع مع شركة سي أف أي CFI الموثوقة؟

خطوات فتح الحساب الحقيقي مع شركة سي أف أي CFI للتداول، هي بسيطة للغاية : 

  • تعبئة نموذج بالبيانات المطلوبة 
  • إرسال المستندات اللازمة
  • تميل الحساب 
  • تحميل المنصة 
  • بدء التداول

يتم الإيداع من خلال البطاقات الائتمانية أو الحوالات المصرفية. وكما استعرضنا ما تقدمه شركة سي أف أي CFI للتداول من خدمات لعملائها يجعلها فرصة رائعة لمن يريد أن يتداول مع شركة من أفضل شركات التداول العالمية الموثوقة، ويبقى على العميل دراسة المخاطر التي تحيط الاستثمار في مجال الأسواق المالية.