تقييم شركة افاتريد (AvaTrade) للتداول

تمثل شركة الوساطة المالية جسر الثقة للمتداول، ومن هنا تأتي أهمية ما توفره شركة الوساطة من معطيات وخدمات لتثبيت دعائم الثقة مع العميل مما يساعد على استمرار الاستثمارات بل والتوسع فيها، ويجعل من الشركة إحدى أفضل شركات التداول. ومن هذا المنطلق حافظت شركة افاتريد AvaTrade على عملائها لما توفره لهم من أمان استثماراتهم والتداول بثقة. 

لذا على المستثمر أن يدرس جيداً ما تقدمه شركات الوساطة لكي يختار أفضل شركة تداول مالية مرخصة. وهكذا تتنافس شركات التداول العالمية الموثوقة في توفير العديد من الخدمات والأدوات المالية المتنوعة والعروض المميزة مثل صفر عمولات والبونص السخي على الإيداعات. 

توفر شركة افاتريد Avatrade  للتداول لعملائها العديد من المميزات مثل التداول بثقة نظراً لتراخيصها من 7 هيئات قضائية، والتداول بفروق سعرية مخفضة، وأحدث جيل من منصات التداول وغيره من المميزات التي سنتحدث عنها هنا. كل هدف واهتمام الشركة هو نجاح العميل وتوفير بيئة مميزة ومريحة لعملية التداول في الأسواق العالمية مما جعل من أفاتريد من أفضل شركات التداول المرخصة.

منصة شركة Avatrade

AvaTrade company Logo
Our Rating: 9.3
User Satisfaction: 95%

تقييم شركة افاتريد AvaTrade لتداول الأسواق المالية

البحث عن الأفضل دائماً طلب ملح يراود المتداول في الأسواق المالية، ومع اتساع هذا العالم تتعدد متطلبات تحقيقه، لذا كان شغل افاتريد Ava Trade  الشاغل هو تقديم الأفضل لعملائها. على الرغم من أن تحديات التداول قد تجعل من عملية النجاح أمراً ليس سهلاً، لذا وفرت افاتريد مجموعة من الأدوات التعليمية والتحليلات الأساسية والفنية والمفكرة الاقتصادية مما يجعل النجاح في التداول أمراً ممكناً. (المزيد من المقالات التعليمية اطلع على “دليل تداول المعرفي“)

عملت AvaTrade  على توفير مختلف الأدوات المالية مع منصات متطورة، مما يساعد على إرضاء طموحات المستثمرين. عامل الوقت من الأمور التي تضعها في اعتبارها لذلك تنفيذ الأوامر يتم بشكل سريع مع توفير خدمة عملاء 24/7 وعلى أعلى درجة من الكفاءة. البيئة التنافسية من هوامش سخية وأدوات لإدارة المخاطر من أهم ما يميز افا تريد Avatrade

نبذة عن شركة الوساطة المالية افاتريد AvaTrade لتداول الأسواق المالية

حينما نتحدث عن شركة أفاتريد AvaTrade للتداول، نحن نتحدث عن شركة ذات باع طويل وخبرة في مجال التداول في الأسواق العالمية، تأسست عام 2006 وسعت لمواكبة التطور التكنولوجي والذي ساهم في إنعاش حركة التداول، من خلال توفير المنصات العالمية لعملائها، ومتابعة الإصدارات الجديدة من المنصات مما يدعم عملية التداول ويجعلها ممتعة. 

وبحسب موقعها فإن افاتريد تخدم 200 ألف متداول على مستوى العالم ينفذون ما يقرب من 200 مليون عملية تداول شهرياً وتمتلك 16 مكتباً حول العالم، وأكثر من 400 موظف، مما يعكس مقدار ثقة المتداولين في أفاتريد. 

تنوع الخيارات في جميع ما تقدمه أفاتريد AvaTrade  للتداول هو أحد أهم أسباب رضاء عملائها، فهي توفر 200 أداة للتداول مع العديد من الأدوات المالية بهدف إثراء عملية التداول مث:

  • عقود الفروقات على الأسهم
  • عقود الفروقات على المؤشرات
  • عقود الفروقات على الأوراق المالية
  • عقود الفروقات على العملات الرقمية
  • عقود الفروقات على الذهب والفضة

 كل هذا مع حسابات سبريد ثابتة ومتغيرة تبدأ من 0.9 بيب. كما توفر خيارات المنصات المتنوعة حتى يختار العميل ما يناسب استثماراته، بالإضافة إلى الحساب التجريبي والذي يعد فرصة جيدة للمبتدئين في التداول والحساب الإسلامي الخالي من الفوائد الربوية

كل هذه المميزات دون وجود دعم حقيقي تكون بلا فائدة، لذا سعت أفاتريد AvaTrade للتداول كواحدة من أفضل منصات التداول الموثوقة (بحسب تقييم شركات التداول) على تقديم مختلف طرق الدعم لعملائها، مما يشجع على استخدام مختلف الخيارات والتداول بسهولة. توفر أفاتريد خدمة عملاء من فريق مميز حائز على جوائز ومتاح للرد على استفسارات العملاء من خلال الهاتف والشات على الموقع والايميل. من أهم ركائز الدعم الحقيقية للمستثمر هي المعرفة والوعي، توفر AvaTade العديد من قنوات المعرفة والتعليم وتطوير مهارات التداول من خلال فيديوهات وكتب ومقالات وتحليلات يومية متنوعة.

الشعر تداول بثقة مع أفاتريد واستفد من وجود 7 تراخيص قضائية في أوروبا واليابان وأستراليا وجزر العذراء البريطانية. يضمن راحة البال والطمأنينة، نظراً لأنها تعمل تحت مظلة هيئات موثوقة ورفيعة المستوى تفرض قوانين صارمة. كما أن حسابات العملاء يتم وضعها بشكل منفصل تماماً عن حسابات الشركة، بالاضافة إلى أنها لا تفرض أي رسوم على عمليات السحب والإيداعفتح حساب تداول حقيقي مع شركة افا تريد، يمنحك تجربة تداول مع شركة حاصلة على العديد من الجوائز المحلية والإقليمية مثل:

  • أفضل منصة تداول عبر الجوال في الإمارات 2022
  • أفضل وسيط للتداول عبر الإنترنت في الإمارات 2022
  • منصة التداول الأكثر موثوقية في أوروبا 2022
  • وسيط عقود الفروقات الأكثر ابتكاراً في المملكة المتحدة 
  • أفضل وسيط للخدمات التعليمية في المملكة المتحدة  

الشركة المالكة للعلامة التجارية “افاتريد AvaTrade”

الاتحاد الأوروبي

AVA Trade EU Ltd في أيرلندا

تم تأسيس AVA Trade EU Ltd في أيرلندا كشركة وساطة مالية مرخصة من طرف البنك المركزي الإيرلندي ( رقم المرجع: C53877) أفاتريد EU Ltd هي شركة استثمار مرخصة تتوافق مع توجه الأسواق في الأدوات المالية (MiFID) يوفر MiFID نظام تنظيمي منسق لخدمات الاستثمار داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية. وهذا يزيد من الكفاءة والشفافية المالية ويوفر حماية أكبر للمستهلك في خدمات الاستثمار.

شركة DT Direct Investment Hub Ltd

شركة DT Direct Investment Hub Ltd هي شركة مرخصة من هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية DT Direct Investment Hub Ltd. هي شركة استثمار مرخصة متوافقة مع توجيهات الأسواق في الأدوات المالية (MiFID).

أستراليا

شركة Ava Capital Markets Australia Pty Ltd

شركة Ava Capital Markets Australia Pty Ltd مرخصة في أستراليا من خلال (رخصة رقم: 406684). اللجنة الأسترالية للسندات والاستثمارات هي المنظم لخدمات الشركات والأسواق والخدمات المالية وهي المسئولة عن ضمان نزاهة وشفافية الأسواق المالية. التراخيص الأسترالية والرقابة سارية للمقيمين في أستراليا فقط. 

جزر فيريجن البريطانية

شركة Ava Trade Markets International (B.V.I) Ltd

تعتبر شركة Ava Trade Markets International (B.V.I) Ltd إحدى الشركات المتخصصة في الخدمات المالية ومسجلة في جزر فيريجن البريطانية. وهي قيد التنظيم الآن لدى هيئة الخدمات المالية لجرز فيرجين البريطانية. وتعتبر هيئة الخدمات المالية لجزر فيريجن البريطانية المنظم الوحيد في المنطقة للخدمات المالية المسئول عن التصريح والترخيص للشركات أو الأشخاص بمزاولة أعمال الخدمات المالية.

اليابان

شركة AvaTrade Japan K.K

شركة Ava Trade Japan K.K مرخصة ومنظمة في اليابان من قبل وكالة الخدمات المالية.

جنوب أفريقيا

افا كابيتال ماركتس شركة خاصة محدودة

اعتباراً من عام 2016، أفاتريد ستكون جزء من السوق بجنوب أفريقيا تحت اسم “افا كابيتال ماركتس شركة خاصة محدودة”. وسوف تخضع لرقابة مجلس الخدمات المالية (FSB) 

الشرق الأوسط

AVA Trade Middle East Ltd

تخضع AVA Trade Middle East Ltd لرقابة هيئة تنظيم الخدمات المالية لسوق أبو ظبي العالمي 

الفرع البولندي

AVA Trade EU Ltd

تدير AVA Trade EU Ltd فرعاً بولندياُ بموجب ترخيص أفاتريد من الاتحاد الأوروبي، والذي تمت الموافقة عليه من قبل هيئة الرقابة المالية البولندية.

المصدر : https://www.avatradear.com/about-avatrade/why-avatrade/regulation

عناوين مكاتب شركة افاتريد AvaTrade لتداول الأوراق المالية

شركة افاتريد لها العديد من المكاتب حول العالم في ماليزيا وايرلندا وأستراليا وشيلي واليابان والمكسيك وإيطاليا ومنغوليا ومن الممكن الاطلاع على عناوين المكاتب من هذا الرابط : https://www.avatradear.com/about-avatrade

ما هي أنواع منصات التداول لدى شركة افاتريد AvaTrade؟

على قدر اتساع الأسواق المالية على قدر الاحتياج المتزايد لتكنولوجية متقدمة تساهم في مواكبة هذا الاتساع، ومن هنا جاء دور Avatrade كواحدة من شركات الوساطة التي تعمل على تقديم أفضل منصات التداول، لتقديم تجربة تداول مميزة ومتنوعة الخدمات، كما أنها تناسب جميع مستويات المتداولين من مبتدئين لخبراء. أنواع المنصات التي توفرها افاتريد Avatrade: 

  • ميتا تريد 4 Meta Trader 4 (MT4)
  • ميتا تريد 5 Meta Trader 5 (MT5)
  • Ava Social  
  • WebTrader
  • AvaTradeGo
  • AvaOptions 
  • التداول الآلي 
  • التداول عبر الماك
  • التداول عبر الموبايل

أهم مزايا وخاصّيات منصات التداول لدى وسيط الاستثمار “افاتريد AvaTrade”

مع تنوع خيارات منصات التداول التي تقدمها افاتريد لعملائها تتنوع المزايا: 

ميتا تريد 4 Meta Trader 4 (MT4)

تم إطلاقها عام 2002 كمنصة سريعة ومرنة، ملاءمة لجميع المتعاملين في البورصة على حسب خبراتهم، وهي منصة مهنية متعددة المزايا وتوفر أعلى معايير الأمان والتكنولوجية، كما أنها تتميز بقدرات تحليلية عالية.  

ميتا تريد 5 Meta Trader 5 (MT5)

ميتا تريد 5 هي النسخة المتطورة من ميتا تريد 4، توفر خيارات لا حدود لها للتداول في العديد من المنتجات المالية من أسهم ومؤشرات وسلع وعملات وأدوات مالية مثل العقود مقابل الفروقات (CFDs). كما توفر مؤشرات فنية متنوعة ومؤشرات مخصصة مع أدوات تحليلية عالية ورسوم بيانية مما يسهل من عملية التداول ويجعلها تجربة مميزة.  

Ava Social

Ava Social تطبيق للهاتف ذو طابع مميز ويقدم تجربة مختلفة للمتداول، وهي تجربة التداول الاجتماعي – Social Trading، والتي تتميز بمتابعة صفقات خبراء التداول وما يقدمونه من معلومات قيمة.

WebTrader

منصة ملاءمة للمهتمين بالتداول دون بذل الكثير من المجهود، نظراً لما توفره من إمكانات تجعل من عملية التداول أمراً سهلاً. وذلك من خلال واجهة بسيطة ومناسبة لجميع المتداولين على اختلاف خبراتهم، وسهولة التصفح من الكمبيوتر من خلال أي متصفح. كما توفر سهولة متابعة حركة السوق ومتابعة ما يقوم به متداولين افاتريد مما يشجع على القيام بعملية التداول بسهولة مع المتابعة المستمرة للأسواق دون الدخول في التحليلات والبيانات التي تبدو معقدة للبعض. 

AvaTradeGo

تطبيق مميز تقدمه افاتريد لعملائها لتسهيل عملية التداول واتخاذ القرارات السريعة، كما يمكن استخدام خاصية AvaTrade Protect وهي خاصية تضمن حماية الصفقات. يقدم التطبيق إرشادات خطوة بخطوة حول فتح الصفقات مع توفير الدعم اللازم.

AvaOptions

منصة متخصصة لتداول عقود الخيارات (Vanilla Options) على ازواج  العملات الأجنبية، تتمتع بمميزات لا حصر لها، مما يجعلها اختيار هام للمتداولين في العملات. 

التداول الآلي 

إذا كنت تريد أن تتبع صفقات الخبراء – Copy Trading، أو ليس لديك وقت لمتابعة شاشة التداول، سيكون التداول الآلي – Auto Trading الذي توفره افاتريد Avatrade هو الخيار المناسب لك، حيث يمكنك نسخ التحليلات أو نسخ عمليات التداول وصفقات آخرين، تقدم أفاتريد هذا الخيار من خلال منصتين :

  • Duplitrade 
  • ZuluTrade

ما هي قائمة الدول العربية الأكثر تعاملا مع شركة التداول المرخصة افاتريد AvaTrade ؟

تتعامل كثير من الدول العربية مع شركة افاتريد للتداول وخاصة في الخليج العربي والمملكة السعودية. 

ما هي أنواع حسابات التداول لدى شركة الخدمات المالية “افاتريد AvaTrade”؟

حينما تتعامل مع افاتريد فأنت تتعامل مع خبرة تزيد عن 16 عاماً، وشركة تعمل بأنظمة تراخيص صارمة مما يضمن حماية استثماراتك وأموالك، وتقدم العديد من الحسابات بما يتوافق مع احتياجات العملاء : 

البيع بالتجزئة

هو حساب يناسب المستثمر الذي يقوم بعملية التداول بشكل يومي، ويتميز هذا الحساب بفروق أسعار تنافسية. 

حساب المحترفين

هو حساب لمن تنطبق عليه شروط الاحتراف التي وضعتها افاتريد، حيث يتم مراجعة تاريخ التداول خلال آخر 12 شهر، كما يتطلب الأمر خبرة في قطاع الخدمات المالية، وأن المحفظة المالية لا تقل عن 500 ألف يورو . مميزات هذا الحساب هو توفير رافعة مالية عالية مع فروق منخفضة وتحوط.

حساب إسلامي

تهتم افاتريد بتوفير حساب يخضع لأحكام الشريعة الإسلامية. 

الحساب التجريبي

هو حساب يوفر بيئة التداول الحقيقة لاختبار عملية التداول بشكل وافى مما يجعل منه فرصة مميزة وخاصة للمبتدئين لمعرفة طريقة التداول والأدوات المالية المتنوعة المتاحة.

مزايا حساب التداول الإسلامي لدى شركة افاتريد AvaTrade.

الاستثمار في الأسواق المالية العالمية من أهم طرق تنويع الاستثمارات، ولكن قد يوجه المستثمر المسلم عائقاً نظراً لفرض عمولات تبييت على الصفقات مما يتعارض مع أحكام الشريعة. 

ما هي عملات التبييت على الصفقات؟

 التبييت المقصود به استمرار الصفقات لأكثر من 24 ساعة وهنا تفرض رسوم على المتداول، هذه الرسوم المعروفة باسم التبييت أو المبادلة. 

لذا اهتمت افاتريد بالمستثمر الذي يريد أن يتداول فيما يتوافق مع الشريعة الإسلامية ودون فرض فوائد ربوية، ووفرت حساب إسلامي بالمميزات الآتية: 

  • حساب خالي من رسوم التبييت 
  • الحصول على مكافأة مالية 
  • الحصول على رافعة مالية كبيرة مما يتيح توسيع الاستثمارات 
  • سبريد منخفض خالي من الرسوم 
  • فريق دعم بكفاءة عالية متواجد دائماً على مدار الساعة 

لا يمكن التداول في العملات الرقمية وبعض أزواج العملات من خلال الحساب الإسلامي.

خطوات فتح حساب إسلامي مع شركة أفاتريد Avatrade

  1. فتح حساب وتقديم المستندات المطلوبة 
  2. إيداع مبلغ في الحساب 
  3. إرسال طلب لتحويل الحساب إلى حساب إسلامي
  4. تتم مراجعة الطلب في خلال يومين للموافقة عليه

ما هي خيارات الإيداع والسحب لدى شركة افاتريد ؟

توفر أفا تريد العديد من خيارات السحب والإيداع للتسهيل على العملاء 

الإيداع 

من الممكن أن يستخدم العميل خيارات الدفع الآتية: 

  • الحوالات المصرفية 
  • بطاقات الائتمان  
  • Skrill 
  • Perfect Money
  • Neteller

السحب

تتم عملية السحب بنفس خيار الدفع الذي تم استخدامه.

ما هي الأصول المالية المتاحة للتداول على منصة افاتريد AvaTrade ؟

تتيح منصة أفاتريد Avatrade كواحدة من أفضل منصات التداول العديد من الأصول المالية التي يمكن التداول عليها وتنويع الاستثمارات مثل:

  • السلع
  • المؤشرات
  • الأسهم
  • أزواج العملات 
  • الفوركس

أفضل شركات تداول مرخصة تتنافس مع منصة شركة افاتريد AvaTrade

عالم الاستثمار لا يخلو من المخاطر، لذا من الضروري مقارنة شركات الوساطة واختيار الأفضل، وخاصة فيما يتعلق بتوفير عامل الأمان والحماية، لتجنب الشركات التي تتلاعب بالعملاء مما يعرض إلى خسارة الأموال. وإن كانت شركة افاتريد AvaTrade إحدى أفضل شركات التداول المرخصة، ولكن هناك شركات تتنافس معها مثل: 

إسم الشركة بالعربيةالعلامة التجارية للشركةموقع الشركة
تكميلTICKMILLhttps://www.tickmill.com/ar/
أكس أم XM https://www.xm.com/ar/
أي سي ماركتسICMarketshttps://www.icmarkets.com/global/ar/
أي فوركسiForexhttps://www.iforex.ae/
سويسكوتSwissquotehttps://ar.swissquote.com/

أفضل شركات وساطة مالية موثوقة بديلة لشركة افاتريد AvaTrade لتداول الاوراق المالية؟

نستعرض هنا بعض أسماء شركات الوساطة المالية الموثوقة والمرخصة، من الممكن أن تكون بدائل لافاتريد Avatrade:

إسم الشركة بالعربيةالعلامة التجارية للشركةموقع الشركة
اتفكسATFXhttps://www.atfx.com/ar/
أف أكس جرو FX Growhttps://fxgrow.com/ar
أكويتيEquitihttps://www1.equiti.com/ae-ar/
أي سي أمICMhttps://www.icm.com/ar/
لايت فيننسLiteFinancehttps://www.litefinance.com/ar/

كيفية فتح حساب تجريبي على منصة شركة افاتريد AvaTrade لتداول البورصة أون لاين؟

الحساب التجريبي فرصة رائعة للمبتدئين في التداول لاختبار الأسواق عن قرب، وقد سهلت افاتريد  Avatrade الأمر حتى تمنح فرصة لكل من يريد أن يتعرف على التداول عن قرب. لا تحتاج أكثر من ادخال بريدك الإلكتروني وتبدأ التجربة. 

هل يوجد رسوماً وعمولات على السحب مع شركة افاتريد AvaTrade ؟

لا تفرض افاتريد رسوماً على عمليات السحب.

ما هو أقل مبلغ لفتح حساب تداول مع شركة افاتريد AvaTrade للبدء في تداول السوق أون لاين؟

 يختلف المبلغ المطلوب لفتح حساب مع شركة أفاتريد Avatrade حسب العملة الأساسية للتداول كالآتي: 

  • حساب دولاري الحد الأدنى هو 100$ 
  • حساب باليورو الحد الأدنى هو 100 يورو 
  • حساب بالجنيه الإسترليني الحد الأدنى هو 100 جنيه إسترليني

من هو مدير من لشركة AvaTrade للتداول وكيفية التواصل معه؟

تتميز افاتريد بإدارة متعددة الخبرات والجنسيات، تتكون من عناصر ذات خبرات عالية.

  • الرئيس التنفيذي لشركة افاتريد:Daire Ferguson 
  • المديرة المالية : Sari Hemmendinger
  • نائب الرئيس لإدارة المخاطر : Turlough McIntyre 
  • نائب رئيس الامتثال :  Ian Webb
  • المدير غير التنفيذي : Peadar O’Shea

من الممكن التعرف على معلومات أكثر عن إدارة Avatrade من خلال هذا الرابط: 

https://www.avatradear.com/about-avatrade/management

كيفية التواصل مع خدمة العملاء لدى شركة افاتريد AvaTrade بخصوص تداول الأسواق المالية؟

كواحدة من أفضل شركات التداول المرخصة توفر افاتريد للتداول خدمة عملاء على أعلى مستوى من المهارة على مدار اليوم وعلى مدار الأسبوع، من خلال الشات المباشر على الموقع، أو الواتس أب، أو إرسال رسالة من على الموقع. 

قائمة الخدمات المساندة المقدمة من شركة افاتريد AvaTrade

تتفوق أفاتريد Avatrade للوساطة عن مثيلتها من الشركات، لما تقدمه من خدمات مساندة متميزة تجعل من عملية التداول سهلة وممتعة ومن هذه الأدوات المساندة: 

منصات التداول الآلي

  • Avasocial 
  • Duplitrade 
  • Zulu trade

مزايا التداول الآلي هي توفير عامل الوقت، واتخاذ القرارات المناسبة دون تدخل العاطفة، واستكشاف الفرص والاستراتيجيات، نسخ صفقات التداول للخبراء كل هذا دون تدخل بشري. ولكن إذا كنت تفكر أن تستخدم هذا الخيار في التداول يجب أن تتعرف على مخاطرة فهو يتطلب مراقبة مستمرة لمنع حدوث أي مخاطر، فمثلاً عند تطبيق الاستراتيجيات قد لا تكون مناسبة لواقع السوق وما يمر به من ظروف.

Avaprotect

توفير بيئة استثمار آمنة هو ما تسعى له افاتريد، لذا تقدم خدمة حماية مثالية للصفقات حتى مليون دولار. وهو ما يسمى Avaportect والذي يتيح إدارة المخاطر من خلال حماية صفقة محددة في إطار زمني محدد مقابل تكلفة تحوط بسيطة. هي أداة مميزة عندما تسير الأمور على عكس المتوقع.

مركز معلومات التداول Trading Central

هو مركز تم تأسيسه منذ عام 1999 لتوفير كافة المعلومات للأسواق المختلفة من خلال الأخبار والتحليلات، وهو يعد تقنية فريدة تتيح فرص متميزة للمتداولين، لذلك قامت أفاتريد Avatrade  بالتعاون مع مركز معلومات التداول Trading Central منذ عام 2020 لتقديم خدماتهم لعملاء افاتريد. والتي تعد نقطة تحول هامة تدل على وعي افاتريد بأهمية التعليم المستمر للمستثمر من خلال نقل المعلومات والأخبار والتحليلات.

آلة حاسبة مركز التداول

تريد من يساعدك على اتخاذ قرار المخاطرة في التداول أم لا، تقنية آلة حاسبة مركز التداول المقدمة من Avatrade تعد آداه مميزة جداً لمساعدتك في آخذ قرار التداول وفتح صفقة ومتى يتم فتحها، وذلك من خلال إضافة بعض البيانات فقط لتحصل على النتائج المرجوة.

كتاب إلكتروني

توفر افاتريد كتاب إلكتروني يأخذ بيد المتداول لفهم الأسواق وطبيعة التداول، تم إعداده من خلال بعض خبراء افاتريد.

قائمة الأسئلة الشائعة

هل شركة افاتريد AvaTrade مرخصة في المملكة العربية السعودية؟

تتمتع افاتريد بالعديد من التراخيص العالمية من هيئات موثوقة مثل: تراخيص سوق أبوظبي العالمي – ADGM مما يجعلها من قائمة أفضل شركات التداول المرخصة في المملكة العربية السعودية العالمية الجديرة في ثقة عملائها في المملكة العربية السعودية الباحثين عن شركات خدمات مالية مرخصة كما لو أنها مخولة من هيئة السوق المالية​ السعودية (CMA) ذاتها.

هل شركة افاتريد AvaTrade لتداول الأسواق المالية مرخصة في الإمارات؟ 

تخضع شركة “افاتريد ميدل ايست” – AVA Trade Middle East Ltd ، لرقابة هيئة تنظيم الخدمات المالية لسوق أبو ظبي العالمي – ADGM التي تفرض تشريعات و تنظيمات رقابية مماثلة لتلك المتبعة من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع الإماراتية (SCA) في ترخيص شركات التداول الامر الذي يجعلها شركة خدمات مالية من أفضل شركات التداول المرخصة في الامارات العربية المتحدة.

هل منصة شركة افاتريد AvaTrade لتداول البورصة أون لاين مرخصة في دولة قطر؟ 

تعتبر شركة افاتريد للتداول من أفضل شركات التداول المرخصة في قطر تتمتع بسمعة جيدة لدى المتداول القطري لما توفره من خدمات مالية وحماية لأموال المستثمرين بمعايير تتماشى مع تلك التي تعتمدها هيئة قطر للأسواق المالية​ (QMFA) في ترخيص شركات التداول. 

هل شركة افاتريد AvaTrade لتداول الأسهم والعملات الأجنبية مرخصة في مملكة البحرين؟ 

تداول الأسهم وأزواج العملات والعملات الرقمية هي محط اهتمام المستثمر البحريني الساعي دوما إلى فتح حساب تداول مع أفضل شركات التداول المرخصة في مملكة البحرين مملكة البحرين، وتوفر افاتريد Avatrade للوساطة جميع هذه الأدوات وغيرها، مع توفير عامل الثقة العالية بمعايير ذات معايير مصرف البحرين المركزي Central Bank of Bahrain التي تطلبها إدارة مراقبة الأسواق المالية Capital Markets Supervision Directorate – CMSD مما يجعلها إحدى أهم الخيارات للمستثمر البحريني كما وانها 

هل شركة افاتريد AvaTrade لتداول الفوركس والأسهم العالمية مرخصة في سلطنة عمان؟

شركة افاتريد Avatrade من أفضل شركات التداول الموثوقة في سلطنة عمان لما توفره من خدمات وأدوات مساندة لدعم عملائها بمتطلبات لا تقل جودة كما لو كانت مخولة من قبل الهيئة العامة لسوق المال العمانية (CMA) بحد ذاتها. 

هل منصة تداول شركة افاتريد AvaTrade لتداول السوق المالية أون لاين مرخصة في الكويت؟

يمنح لقب أفضل شركات التداول المرخصة في سلطنة عمان لتلك التي تتحلّى بقيم الشفافية ونزاهة التعاملات في الأسواق المالية العالمية من النقاط الفاصلة التي يضعها المستثمر الكويتي عند اختيار إحدى شركات الوساطة العالمية، لذا شركة افاتريد تمثل له واحدة من الخيارات الهامة في التعاملات مع الأسواق المالية العالمية التي تتماشى مع معايير هيئة أسواق المال الكويتية (CMA) .

خطوات فتح حساب تداول حقيقي وطرق الإيداع مع شركة افاتريد AvaTrade الموثوقة؟

خطوات فتح حساب التداول مع شركة افاتريد AvaTrade بسيطة وسهلة، يمكنك اتباع الخطوات التالية: 

  • اختر إنشاء حساب تداول حقيقي من الصفحة الرئيسية 
  • قم بإضافة البيانات المطلوبة من اسم وعنوان بريد إلكتروني وقم بإنشاء الحساب 
  • استكمل البيانات المطلوبة وقدم المستندات الآتية: جواز السفر/ بطاقة التعريف /رخصة السائق
  • تمويل حساب التداول كم خلال واحدة من طرق الإيداع التالية: 
    • بطاقات الائتمان
    • التحويلات البنكية 
    • Skrill
    • Perfect Money 
    • Neteller 

عند اختيارك شركة وساطة لا تتردد في أن تبحث وتسأل وتتأكد فكما أن الأسواق المالية تحتوي على فرص كبيرة فإنها تحتوي على مخاطر، لذا من المهم أن تختار بعناية مع من تتعامل في إدارة أموالك مما يضمن لك حماية استثماراتك.