تقييم شركة سي ام تريدينج (CMTrading) للتداول

الشفافية، الأمانة، الخبرة، الثقة والنجاح هم كل ما يبحث عنهم المستثمر في مجال الأوراق المالية لذا نقطة البداية السليمة تكون في الاستثمار مع شركات موثوقة تضمن لها استمرارية النجاح.

اختيار شركة التداول العالمية الموثوقة قد يكون أمراً صعباً خاصة للمبتدئين لأن اختيار الشركة التي تضمن لك الاستثمار الناجح والبيئة الاستثمارية السهلة قد يكون صعباً ولكن على مدار العشرة أعوام السابقة سعت شركة CM Trading لخلق بيئة استثمارية آمنة وموثوقة وسهلة لكل عملائها.

لأي مستثمر يرغب في رحلة استثمار مثمرة فالخيار الأمثل هو شركة سي أم تريدينج CM Trading للتداول حيث إنها تهتم بتوفير أعلى درجات الأمن والحماية لمستثمريها باستخدام تقنيات عالية والتي تجعل الاستثمار أسهل وأسرع وذلك بفضل التقنيات الحديثة التي تحمي المستثمر من أي تلاعب أو تضليل.

وتعتمد الشركة على استخدام أفضل منصات تداول لتوفير أفضل بيئة استثمارية وذلك لاعتمادها على منصة تداول MT4 ومنصة تداول CM WebTrader والعديد من التقنيات الأخرى المستخدمة عالمياً من أجل الحصول على بيئة استثمارية مشجعة ومحققة لنجاح المستثمرين.

تتميز أيضا شركة CMTrading للتداول بمساعدة المستثمرين المبتدئين الذين يسعون للبدء في مجال الاستثمار وذلك عن طريق توفير مواد تعليمية عالية المستوى حيث يقوم خبراء بمساعدة المستثمرين على تعلم كافة التقنيات والاستراتيجيات الخاصة بالتداول في جلسات تعليمية.

لأن الشفافية ومعرفة كل ما يخص السوق هما أمران لا غنى عنهما لأي مستثمر تقوم CM trading بتوفير كل المعلومات بصفة دورية ومستمرة عن أحدث تحركات السوق اليومية وتوفر تحليل فني لكل التحديثات على مدار اليوم.

منصة شركة CMTrading

Our Rating: 9.0
User Satisfaction: 89%

تقييم شركة سي ام تريدينج CMTrading لتداول الاسواق المالية

من خلال مكاتبها حول العالم، تمنح المتداولين فرصة الوصول إلى أفضل وأحدث منصات التداول المتطورة ومختلف الأدوات.  

العميل هو محط اهتمام شركة CM Trading الأول، لذا تحتفظ بالعديد من الإجراءات لرضاء عملائها مثل:

  • منعاملة عملائها بشكل عادل هو النهج الذي تلتزم به
  • الالتزام الشديد بسياسة الخصوصية
  • الأهم هو الاحتفاظ بجميع أموال العملاء المودعة لدى الشركة في حسابات بنكية منفصلة عن أموال الشركة مما يضمن عدم إمكانية استخدام أموال العميل لأغراض أخرى.

بالإضافة إلى تزويد المتداولين بتجربة تداول لا مثيل لها، تهدف أيضاً إلى الحفاظ على أمان المتداولين أثناء التداول عبر الإنترنت وذلك باستخدام خوارزميات تشفير عالية المستوى للحفاظ على الأموال آمنة في حسابات منفصلة في البنوك الإقليمية الرائدة. تطبق أيضاً إجراءً أَمْنِيًّا آخر يتطلب تقديم إثبات الهوية من أجل تنشيط الحساب والحماية من سرقة الهوية عبر الإنترنت.

كذلك الشركة ملتزمة بجعل الأمر سهلاً وسريعًا لعملائها لسحب الأموال وتقديم خدمات عادلة وشفافة.

ضمان عامل الأمان من خلال خوارزميات التشفير عالية المستوى إلى طرق الدفع الأكثر أماناً، تهدف إلى حماية المتداولين واستثماراتهم.

توفر للمتداولين حلول تقنية فريدة من خلال منصات التداول الرائدة مثل CMTrading Webtrader وMT4 وإشارات التداول وأدوات التداول المتقدمة مثل .CopyKat

CM Trading هو المكان الذي تزداد فيه فرص نجاحك باستمرار بفضل المواد التعليمية الشاملة والتوصيات اليومية والندوات المهنية عبر الإنترنت.

نبذة عن شركة الوساطة المالية سي ام تريدينج CMTrading لتداول الاسواق المالية

سي إم تريدينج هي أحد أكثر وسطاء تداول العملات الأجنبية تجديداً وابتكاراً في العالم.

تأسست في عام 2012 وقطعت شوطاً طويلاً منذ تأسيسها، حيث تمكن من إنشاء مكانة خاصة بها في عالم الاستثمار والتداول وأثبتت أنها كقوة لا يستهان بها.

ولطالما كان شعارها “ أسسها متداولون، من أجل المتداولين”، وهذه هي الرسالة التي تسعى الشركة جاهدة لنقلها وتحقيقها.

تقدم سي إم تريدينج مجموعة واسعة من حلول التداول المتطورة للمتداولين الجدد كما لأصحاب الخبرة والممارسة، وتوفر لهم أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا منصات التداول، وكذلك السيولة الفائقة.

وقد حصلت الشركة على العديد من الجوائز في المجال الاستثماري وفازت بالعديد من الجوائز لأدائها وخدماتها في إفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي، ومن أمثلة هذه الجوائز:

  • جائزة عام 2019، حصلت على لقب أفضل وسيط مالي في إفريقيا من قبل مجلة“ إنترناشونال بيزنس”
  • وسيط الإنترنت الأسرع نمواً في دول مجلس التعاون الخليجي من قبل مجلة“ جلوبال براندز.”
  • حصلت في عام 2021 على جائزتين من مجلة جلوبال بيزنس.
  • أفضل برنامجا وسيطا معرفا. IB في دول مجلس التعاون الخليجي 2021
  • أفضل وسيط أداءً في أفريقيا. 2021

وتؤكد كل تلك الجوائز على رؤية الشركة المستمرة في رغبتها لتوفير بيئة استثمارية ناجحة وذات مستوى عال لكافة عملائها.

الشركة المالكة للعلامة التجارية “سي ام تريدينج CMTrading”

تعمل شركة ” GCMT Limited Trading “، بصفتها القانونية شركة ” CMTrading “، في مجال المتاجرة بالأوراق المالية وهي شركة مسجلة أصولاً في سيشيل برقم تسجيل 1-8425982 والمرخص لها من قبل هيئة الخدمات المالية (FSA) في سيشيل ، برقم الترخيص SD070. ومقرها الرئيسي: الوحدة أ ، هاوس أوف فرانسيس ، منطقة إيل دو بورت ، جزيرة ماهي، سيشيل.

تعمل شركة ” GCMT SOUTH AFRICA PTY LTD” بصفتها القانونية شركة “CMTRADING” المسجلة أصولاً برقم التسجيل 2013/045335/07 كممثل قانوني ووكيل لشركة ” BLACKSTONE MARKETING SA (PTY) LTD ” المسجلة أصولاً برقم التسجيل 2010/010099/07 (FSP No. 38782). ومقرها الرئيسي: الطابق 14 ، أبراج مدينة ساندتون ، 158 الشارع رقم 5 ، ساندتون ، 2196 ، جنوب إفريقيا

تتم معالجة جميع البطاقات بواسطة: شركة” CMT Processing LTD “. وهي شركة مسجلة أصولاً برقم تسجيل HE 340325. ومقرها الرئيسي: تريتون كوارترز، الطابق الثاني، مكتب رقم 202، الطريق الموازي لميناء ليماسول الجديد، رقم 22، 3045 ليماسول، قبرص. تعمل الشركة كوكيل معالجة مدفوعات داخلي وغير تجاري 

المصدر : https://ar.cmtrading.com/regulations/?lang=ar#/

عناوين مكاتب شركة سي ام تريدينج CMTrading لتداول الاوراق المالية 


الطابق الرابع عشر، أبراج مكاتب مدينة ساندتون، 158 الشارع الخامس، ساندتون، 2196، جنوب إفريقيا.

كيوبهب- أديبولاهاوس، 38 شارع أوبيبي، مدينة إيكيجا ، لاغوس، نيجيريا.

سنجل بزنس تاور ، الطابق 15، مكتب رقم 1502 ،الخليج التجاري، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

لوحدة أ ، هاوس أوف فرانسيس ، منطقة إيل دو بورت ، جزيرة ماهي، سيشيل.

ما هي أنواع منصات التداول لدى شركة سي ام تريدينج CMTrading ?

تقدم CM Trading أقوى منصة تداول وأدوات متقدمة لتصبح أفضل متداول حيث تهتم الشركة بتشجيع عملائها على الاستفادة من العديد من المنصات التي تقدمها وتهدف إلى تزويدهم بأفضل أدوات التداول في السوق ومن أنواع المنصات التي تستخدمها شركة سي إم تريدينج:

  • CMTRADING WEBTRADER: تتيح لك منصة CMTrading Webtrader التداول أثناء التنقل دون تنزيل أو تثبيت أي برنامج.
  • ميتاتريد 4: تداول بميزات MT4 القوية ودعم تداول CM غير المحدود واستمتع بأفضل مجموعة من أدوات التداول والتحليل الفني.
  • نظام COPYKAT: نسخ صفقات أفضل المتداولين في العالم باستخدام منصة CopyKat من CM Trading. شاهد وتعلم وتداول مثل المحترفين بنقرة زر واحدة.
  • THE GUARDIAN ANGEL: حَسَن نتائجك وأحصل على تعليقات آلية على تداولاتك مع نظام Guardian Angel من CM Trading.
  • المستشارون الخبراء: يستخدم المستشارون الخبراء (EA) استراتيجيات تداول متقدمة لتمكين التداول الآلي عالي السرعة على منصة MetaTrader 4.
  • تطبيقات التداول: أحصل على أفضل تطبيق لتداول العملات الأجنبية يناسب احتياجاتك

أهم مزايا وخاصّيات منصات التداول لدى وسيط الاستثمار “سي ام تريدينج CMTrading”

تتمتع كل منصة من منصات التداول التي تتيحها سي ام تريدينج CMTrading بخاصيات فريدة ورائعة تجعل الاستثمار أسهل ومربح أكثر لكل مستثمر والتي تتمثل في:

ميتا تريد 4 Meta Trader 4 (MT4)

هي المنصة المثالية للمتداولين المبتدئين وذوي الخبرة الذين لديهم استثمارات ومهارات متعددة الأوجه، وتعد من أفضل برامج التداول على الإطلاق   حيث أنها منصة عملية وسلسة وسهلة الاستخدام على كل مستوى يحتاجه المتداول.كما تعتبر منصة ميتاتريدر 4 من أفضل منصات تداول العملات وأكثرها شيوعاً، وهي منصة مثالية لجميع استراتيجيات التداول، حيث توفر الدعم وجميع الأدوات التي تحتاجها للتداول بنجاح باستخدام استراتيجيات فعالة، أكثر من 500000 متداولا يستخدمون حَالِيًّا منصة MT4 للتداول اليومي.

مزايا ميتاتريد 4

رسوم بيانية تفاعلية سهلة القراءة

  • مراقبة وتحليل السوق في الوقت الحقيقي
  • الوصول إلى أكثر من 30 مؤشراً فَنِّيًّا
  • اختر من بين 9 أطر زمنية مختلفة
  • تحديد اتجاهات السوق وإشارات نقاط الدخول والخروج
  • نظام أمني قوي وقدرة على العمل على أجهزة متعددة
  • تداول بثقة تامة في الوقت المناسب لك

منصة CMTRADING WEBTRADER

أصبح تداول الفوركس عبر الإنترنت أكثر تعقيداً لذا يجب أن يضمن اختيار منصة تداول توفر سهولة الاستخدام مع ضمان التحديثات المنتظمة. هذا ما تحصل عليه مع CM Trading Webtrader من جودة وموثوقية عالية. 

هناك العديد من الأسباب التي جعلت الكثير من المتداولين يفضّلون استخدامها، ومن هذه الأسباب:

  • تحديثات المستخدم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  • البرامج متاحة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع
  • خيارات النسخ الاحتياطي
  • واجهة آمنة بخدمة مشفرة
  • إدارة حسابات متعددة خالية من المتاعب 
  • نصائح التداول لحظة بلحظة
  • الرسوم البيانية المتقدمة
  • يتيح لك Web Trader Trading إدارة تداولاتك بفعالية على أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت، دون الحاجة إلى تنزيلات إضافية
  • تنفيذ جميع الأوامر بشكل سريع 
  • سهولة الوصول إلى البيانات والرسوم البيانية في الوقت الفعلي

منصة COPYKAT

المتداولين المبتدئين قد يلجؤوا إلى الكفاح في خطواتهم الأولى في عالم الأوراق المالية أو من الممكن الاستفادة من الخبراء من خلال نسخ صفقات المتداولين المحترفين في منصة COPYKAT، والتي توفر العديد من الفرص مثل:

  • متابعة المتداولين الخبراء
  • نسخ الصفقات تلقائياً
  • في كل مرة يتداول فيها خبير، يتم إجراء نفس الصفقات تِلْقَائِيًّا في حسابك

منصة المستشارون الخبراء

المستشار الخبير هو نظام تداول آلي يفتح ويغلق الصفقات تِلْقَائِيًّا وفقًا لقواعد مبرمجة مسبقًا. يسمح لك Expert Advisor بالتداول تِلْقَائِيًّا على منصة التداول MetaTrader4 وهو مخصص للصفقات الآلية التي تم إنشاؤها باستخدام لغة برمجة MQL تأتي لغة البرمجة القوية هذه مع العديد من الميزات الجاهزة التي تساعد المتداولين على إنشاء استراتيجيات تداول جديدة وتنفيذها بسرعة.

تأتي منصة MT4 مع اثنين من المستشارين الخبراء الأساسيين، لذلك لا توجد مشكلة بالنسبة للمتداولين الذين لا يعرفون كيفية البرمجة أو غير المهتمين بإنشاء مستشار خبير. بالإضافة إلى ذلك، توفر MT4 روابط لمئات من استراتيجيات Expert Advisor، المتوفرة على مواقع الويب التي تستخدم لغة برمجة MQL.

ما هي قائمة الدول العربية الأكثر تعاملا مع شركة التداول المرخصة سي ام تريدينج CMTrading ؟

جميع دول الخليج العربي تتعامل مع شركة سي ام تريدينج CMTrading ، مثل: الكويت، قطر، البحرين، سلطنة عمان، الامارت العربية، وخاصة المملكة العربية السعودية

ما هي أنواع حسابات التداول لدى شركة الخدمات المالية “سي إم تريدينج CMTrading”؟

تقوم شركة سي إم تريدينج على توفير العديد من الطرق لفتح حسابات وأنواع حسابات مختلفة حيث إنها توفر 4 أنواع حسابات للمستثمرين وهم:

الحساب البرونزي

المبلغ المستثمر في هذا النوع من الحسابات يتراوح بين 100 دولار و 999 دولار، يقدم هذا الحساب مجموعة متنوعة من الوسائط التعليمية لمساعدتك على إتقان التداول عبر الإنترنت  مع سبريد منتظم لذلك فهو خيار جيد للمبتدئين.

الحساب الفضي

المبلغ الذي يتم استثماره في هذا النوع هو يتراوح من 1000 دولار حتى 9,999 دولار يتميز الحساب بميزة سبريد منخفض تصل إلى 1.2 ومحلل للسوق مع فيديوهات تعليمية متقدمة وصفقة واحدة بدون مخاطر.

الحساب الذهبي

مبلغ الاستثمار المقدر ب 10,000 دولار إلى 99,999 دولار أصحاب هذه الحسابات يتلقوا عدة أشكال من الدعم؛ أبرزها خدمات مستشاري التداول الشخصيين وحسابات ECN، فضلاً عن فوائد سبريد منخفضة التي تصل إلى 0.9 ويوفر أيضا ثلاث صفقات بدون مخاطر واسترداد نقدي من حجم التداول.

الحساب البريميوم

مصمم للنخبة أو المحترفين ، مفتوح للودائع التي تزيد عن 100،000 دولار. سيحصل المتداولون الذين لديهم هذا الحساب على دعم غير محدود من CMTrading والوصول إلى العروض الخاصة والحصرية. يمكنهم الاتصال مباشرة بغرفة التداول ويتوفر خبراء دائمون للحصول على الدعم والمساعدة.

حساب التداول الإسلامي

تقدم CM Trading أيضًا حسابات دون فوائد للمتداولين الذين يتبعون قواعد الشريعة الإسلامية، حيث يقدم الحساب الإسلامي نفس الامتيازات وشروط التداول الممتازة مثل جميع الحسابات الأخرى، ولكنه يلتزم بمبادئ الشريعة الإسلامية.

يتوافق الحساب الإسلامي لشركة CM Trading مع جميع متطلبات الشريعة الإسلامية ومبادئ التمويل الإسلامي. لا تفرض هذه الحسابات الخالية من فوائد التبييت أي رسوم مقايضة أو فائدة تمديد على المراكز الليلية.يمكن لأصحاب الحسابات الإسلامية استخدام الأدوات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لذلك لا يمكن تداول العملات المشفرة والأسهم على الحسابات الإسلامية الخالية من الفوائد. 

مزايا حساب التداول الإسلامي لدى شركة سي ام تريدينج CMTrading

تقدم  شركة الخدمات المالية “سي إم تريدينج CMTrading” حساب إسلامي بالمميزات الآتية: 

  • الحسابات الإسلامية خالية من الفوائد، مما يعني أنها لا تفرض فائدة أو رسوم تبييت.
  • تداول أي أداة مالية من اختيارك (باستثناء العملات المشفرة والأسهم).
  • استمتع بتنفيذ الصفقات الفوري والتسوية الفورية للصفقات والتداول دون فائدة.

خطوات فتح حساب إسلامي مع شركة سي ام تريدينج CMTrading

  1. فتح حساب وتقديم المستندات المطلوبة 
  2. إيداع مبلغ في الحساب 
  3. إرسال طلب لتحويل الحساب إلى حساب إسلامي
  4. تتم مراجعة الطلب في خلال يومين للموافقة عليه

ما هي خيارات الإيداع والسحب لدى شركة سي ام تريدينج CMTrading ؟

طرق الإيداع

تتيح شركة CM trading  طرق متعددة وبسيطة للمستثمر لإيداع أمواله وذلك لضمان توفير المناخ المحفز على الاستثمار وتتمثل في ثلاث طرق:

  1. التحويل البنكي: تعمل سي إم تريدينج مع العديد من البنوك حول العالم. من الضروري تسجيل كافة الإيداعات تحت اسمك الكامل ورقم حسابك مع سي إم تريدينج.
  2. بطاقات الائتمان وطرق الإيداع أخرى: وذلك عن طريق تسجيل الدخول بالحساب الخاص سي إم تريدينج واختيار طرق الإيداع الأخرى ثم اختيار بطاقات الائتمان.
  3. Neteller :  من خلال تسجيل الدخول إلى حساب تداول وتحديد Neteller من القائمة.

الدخول على حساب Neteller الخاص بك وتحديد البلد، يتم تمويل حساب Neteller بمبلغ 100 دولار على الأقل ثم تسجيل الدخول لإتمام الدفع.

طرق السحب

تسمح لك CM Trading بسحب أموالك في أي وقت ومن أي مكان ، مما يجعلها سريعة وسهلة وتوفر لك الشركة 4 خطوات سهلة للحصول على المال وهي:

  1. قم بتسجيل الدخول على الحساب الخاص بك على سي إم تريدينج.
  2. اختيار سحب الأموال من على الصفحة.
  3. قم بملء نموذج طلب السحب.
  4. اختيار طلب السحب.

سيتم إرسال الطلب إلى الإدارة المالية. سيتصل قسم الشؤون المالية بعد ذلك بك عبر البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة. 

يمكنك أيضًا الانتقال مباشرةً إلى صفحة سحب رصيد حسابك في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول.

ما هي الأصول المالية المتاحة للتداول على منصة سي ام تريدينج CMTrading ؟

تعد شركة سي ام تريدينج من أفضل شركات التداول الموثوقة والمرخصة، وتتنافس معها بعض الشركات المرخصة مثل : 

إسم الشركة بالعربيةالعلامة التجارية للشركةموقع الشركة
أتفكسAtfxhttps://www.atfx.com/ar/
أكس تي بي XTBhttps://www.xtb.com/int
أفا تريدAva Tradehttps://www.CMTrading.com/
الفيكسوAlvexohttps://www.alvexo.ae/
هاوس اوف بورصHouse of Borsehttps://www.houseofborse.com/arabic

أفضل شركات وساطة مالية موثوقة بديلة لشركة سي ام تريدينج CMTrading لتداول الاوراق المالية؟

تتنوع شركات التداول ولكن عند الاختيار بين الشركات يجب التأكد من أن الوسيط الذي تتعاقد معه هو من أفضل شركات الوساطة المالية الموثوقة، ومن الشركات التي يمكن اعتبرها بديل لشركة سي ام تريدينج CMTrading : 

إسم الشركة بالعربيةالعلامة التجارية للشركةموقع الشركة
أف أكس جروFxGrowhttps://fxgrow.com/ar
ليجسي إف إكس Legacy FXhttps://int.legacyfx.com/
أي سي أم ICMhttps://www.icm.com/ar/
أكسي AXihttps://www.axi.group/ae-ar
أف أكس تي أم FXTMhttps://www.forextime.com/

كيفية فتح حساب تجريبي على منصة شركة سي ام تريدينج CMTrading لتداول البورصة اونلاين؟

إذا كنت مستثمراً جديداً ترغب في خوض تجربة استثمار حقيقية ولكن لا تريد مخاطرة أموالك يمكنك البدء بحساب تجريبي فهو حساب يتيح لك فرصة استثمار كاملة لأنه يطلعك على كل الأدوات والإمكانيات التي توفرها الشركة.

شركة CM Trading  تقدم لك فرصة الاستثمار التجريبي وذلك من خلال الخطوات الآتية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام البريد الإلكتروني المسجل وكلمة المرور.
  • بمجرد تسجيل الدخول إلى البوابة انقر “إضافة حساب”.
  • اختر “فتح حساب جديد”
  • حدد نوع الحساب: مباشر (حقيقي) أو تجريبي.
  • العملة: دولار أمريكي أو يورو.
  • الرافعة المالية: غير قابلة للتغيير. 
  • بالنسبة للحساب التجريبي، سيكون لديك حقل إضافي “الإيداع الأولي”.
  • المبلغ: حدد المبلغ الذي تريد استلامه في حسابك التجريبي؟
  • انقر فوق إنشاء حساب.

هل يوجد رسوماً وعمولات على السحب مع شركة سي ام تريدينج CMTrading ؟

نعم، يوجد رسوم  وعمولات على السحب تقدر ب 2%

ما هو أقل مبلغ لفتح حساب تداول مع شركة سي ام تريدينج CMTrading للبدء في تداول السوق اونلاين؟

أقل مبلغ هو 100 دولار لفتح حساب مع شركة سي ام تريدينج Trading وبدء التداول معها.

من هو المدير التنفيذي لشركة CMTrading للتداول وكيفية التواصل معه؟

المدير التنفيذي لشركة CMTrading هي السيدة موران ديفيد التي تعمل مع السيد ابراهيم ابو العطية رئيس مجلس أدارة الشركة ومؤسس شركة سي ام تريدينج حيث قام بتأسيسها منذ عام 2012.

كيفية التواصل مع خدمة العملاء لدى شركة سي ام تريدينج CMTrading بخصوص تداول الاسواق المالية؟

توفر شركة CM trading الطرق المختلفة لتوفير مساعدة لكافة مستثمريها وذلك عن طريق زيارة مكاتبهم المتاحة بأربع دول مختلفة: جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، لاجوس بنيجيريا، دبي بالإمارات وسيشل.
توفر أيضا بريد إلكتروني للدعم وفتح الحساب والقسم المالي وشراكات الأعمال.
وتوجد أيضا أرقام هواتف دولية لتوفير المساعدة الفورية والسريعة لكل مستثمر، بالاضافة لخدمة الدردشة عبر الواتس.

قائمة الخدمات المساندة المقدمة من شركة سي ام تريدينج CMTrading ؟

تتيح شركة سي ام تريدينج CMTrading لعملائها العديد من الخدمات المساندة والتي تهدف إلى تثقيف وتوعية المستثمر، من خلال الدورات التعليمية وتحليل البيانات، ومن هذه الخدمات:

توصيات التداول اليومية

التوصيات دائماً مفيدة للمتداولين المبتدئين وذوي الخبرة على حد سواء، لأن نصائح التداول تمنحك نظرة ثاقبة على السوق وتزودك بأفضل أفكار التداول القابلة للتنفيذ.

الحاسبات

  • حاسبة فيبوناتشي
  • حاسبة نقاط البيفوت
  • مستوى وقف الخسارة
  • مبلغ وقف الخسارة

تحليل السوق اليومي

تجول في السوق العالمية بتوجيه من فريق الخبراء من المحللين  ويمكنك مشاهدة تحديثات الفيديو اليومية من المتخصصين لدى الشركة الذين يشرحون تحركات الأسعار العالمية.

فيديوهات تعليمية

لأن شركة سى ام اريدينج تهتم بتزويد عملائها بكافة المعلومات تقوم الشركة بتقديم الفيديوهات التعليمية في العديد من المجالات التي تهم المستثمر مثل أساسيات الفوركس، إشارات شموع الفوركس، أنماط تكوين الرسوم البيانية في الفوركس وغيرها من الفيديوهات التعليمية التي تثقل مهارة المستثمر.

الندوات الإلكترونية

تقديم ندوات أون لاين – Webinars بشكل مستمر حتى يكون المستثمر دائماً على وعي بكل ما يدور حوله ومن شأنه أن يؤثر على استثماراته.

فيديوهات تعريفية

فيديوهات خاصة بحسابات المستخدم.
فيديوهات حول كيفية استخدام برنامج COPYKAT TRADER.

الكتب الإلكترونية

تقدم الشركة لعملائها سلسلة من الكتب الإلكترونية الاحترافية المجانية في مجال تداول العملات والأسواق المالية ، تدور حول مواضيع اقتصادية مختلفة لتعميق معرفتهم بالأسواق المالية.

مدونة سي ام تريدينج

تساعد المستثمر أن يطلع على أحدث الاتجاهات والتقنيات المتعلقة بعالم التداول، والعثور على أفضل فرص التداول وأهم تحليل للسوق في مكان واحد مناسب. 

قائمة الأسئلة الشائعة

هل شركة سي ام تريدينج CMTrading مرخصة في المملكة العربية السعودية؟

شركة سي ام ترادينج حاصلة على تراخيص FSA  بسيشل و FSCA  بجنوب أفريقيا، هيئات تنظيمية تعتمد نفس المعايير المعتمدة من هيئة السوق المالية السعودية (Capital Market Authority – Kingdom of Saudi Arabia)التي تطلبها من أفضل شركات التداول المرخصة في المملكة العربية السعودية مما يجعلها شركة موثوقة وآمنة للاستثمار بها في المملكة بالسعودية.

هل شركة سي ام تريدينج CMTrading لتداول الاسواق المالية  مرخصة في الإمارات؟

كما هو حال أفضل شركات التداول المرخصة في الامارات العربية المتحدة التي تسعى على نيل تراخيص من الهيئات المعتبرة مثل هيئة الأوراق المالية و السلع الأماراتية (SCA) كذلك يوجد مكتب تمثيلي لشركة CMTrading بدبي بالإمارات المتخصص في تجارة سبائك الذهب و هو مرخص من قبل دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي (Dubai Department of Economy & Tourism – DED) لتكون من أفضل شركات التداول المرخصة في الامارات العربية المتحدة وذلك يضمن الاستثمار الآمن والمثمر مع الشركة في الإمارات.

هل منصة شركة سي ام تريدينج CMTrading لتداول البورصة اونلاين مرخصة في دولة قطر؟

حصول شركة سي إم تريدينج على التراخيص الكبيرة والمهمة في الدول المختلفة، التي تماثل تشريعات و قوانين  هيئة قطر للأسواق المالية (Qatar Financial Markets Authority – QFMA) تجعلها محط ثقة المستثمر الذي يبحث دوما عن أفضل شركات التداول المرخصة في قطر.

هل شركة سي ام تريدينج CMTrading لتداول الاسهم و العملات الاجنبية مرخصة في مملكة البحرين؟

توفر شركة CMTrading  أفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في البحرين، حيث نجحت في تواجدها بدول كثيرة والحصول على التراخيص الصارمة في العديد من الدول، تراخيص تحافظ على حماية المستثمر كما تنص عليه قوانين مصرف البحرين المركزي (Central Bank of Bahrain – CBB) لذلك هي شركة موثوقة للاستثمار بها و تتنافس مع شركات أخرى على لقب أفضل شركات التداول المرخصة في مملكة البحرين.

هل شركة سي ام تريدينج CMTrading لتداول الفوركس و الاسهم العالمية مرخصة في سلطنة عمان؟


تتمتع شركة سي ام تريدنج بثقة عملاء كبار كونها تعدّ واحدة من أفضل شركات التداول المرخصة في سلطنة عمان ،فهي شركة استثمار موثوقة للمستثمرين وهي شركة مضمونة للاستثمار بها في سلطنة عمان لما تزوده من حماية مستثمريها و تنظيم تراخيص بما يتواءم مع تلك المعتمدة من قبل هيئة السوق المالية العُمانية (Capital Market Authority, Sultanate of Oman – CMA) بالاضافة لحساب تداول إسلامي Islamic Account الخالي من عمولات التبييت الربوية Free SWAP Trading Account مما يجعله أفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في سلطنة عمان.

هل منصة تداول شركة سي ام تريدينج CMTrading لتداول السوق المالية اونلاين مرخصة في الكويت؟

منصة سي ام تريدنج هي منصة استثمارية كبيرة وموثوقة في العديد من الدول الاجنبية والعربية و تضاهي أفضل شركات التداول المرخصة في الكويت لذلك هي تعد الاختيار الأمثل للاستثمار بها في الكويت خصوصا للمستثمر الذي يرعب بحماية قصوى كالتي توفرها شركات الخدمات المالية المرخصة من قبل هيئة السوق المالية الكويتية (Capital Markets Authority – Kuwait).

خطوات فتح حساب تداول حقيقي وطرق الإيداع مع شركة سي ام تريدينج CMTrading الموثوقة

قامت شركة سي ام تريدينج بتوفير طريقة بسيطة لفتح حساب حقيقي وتلك الخطوات هي:

  • البدء في انشاء حساب 
  • تكملة الملف التعريف الخاص بك 
  • أدخل معلوماتك المالية واستثماراتك
  • أختار حساب حقيقي لتبدأ تجربة التداول

طرق الإيداع

تقدم CM Trading خيارات إيداع مرنة بما في ذلك البطاقات المصرفية والمحافظ الإلكترونية والتحويلات البنكية وتحويلات العملات المشفرة. يمكنك الإيداع عن طريق الخيارات التالية::

  • Bank Wire
  • QZOW
  • Skrill
  • Neteller
  • Credit/Debit card
  • Mpesa
  • cripto
  • local mobile mile

يعتبر التداول في الأسواق العالمية من خلال شركات الوساطة الدولية هو أهم وأكبر طرق للاستثمار في وقتنا الحالي. إذا كنت مستثمر مبتدئ وترغب في البدء بتجربة استثمارية مربحة وترغب بالاستثمار في شركة تتمتع بالأمانة والشفافية، فإن CMTrading باعتبارها واحدة من أفضل الشركات الوساطة والخدمات المالية ستكون أحد اختياراتك المهمة.