تقييم شركة ايفست (Evest) للتداول

المعرفة والوعي هما مصباح الطريق لأي استثمار أياً كان، وهما بالنسبة لعالم الأسواق المالية المصابيح الكاشفة للمستثمر التي لا غنى عنهما لإزالة أي غموض أو خوف. وعالم التداول في الأسواق المالية قد يبدو صعباً للبعض، أو غير واضح للبعض الآخر، أو قد يصاب البعض بالخوف نتيجة لوعود كاذبة من شركات مضللة تتلاعب باستثمارات العملاء، وهنا تأتي حماية الاستثمارات والثقة في شركة التداول كحجر الأساس للتداول الآمن في الأسواق المالية المحلية أو العالمية كحد سواء، وهذا ما توفره شركة ايفست Evest للتداول لعملائها.

سعت شركة ايفست  Evest في تلبية احتياجات العملاء من المستثمرين في الأوراق المالية والبورصات العالمية المتنوعة كشركة وساطة موثوقة ومرخصة لما تقدمه من خدمات متنوعة ومميزات وعمولات تصل إلى صفر وكل الأمور التي تخص العمولات واضحة بشكل كاف للعميل وغير خفية ، بالإضافة إلى تنوع الأدوات المالية وتنوع الأسواق المالية، وما تقدمه من خدمات مساندة متنوعة والتي تضيف الوعي للعميل،  كل هذا يأتي مجهّزاً في إطار من الخبرة الكبيرة وحماية مثالية لأموال العملاء. 

وإن كان السؤال الذي لا ينقطع من أفواه المستثمرين ولا يتوقف عن الإلحاح في أذهانهم إلا وهو ماهي افضل شركة للتداول في الأسواق المالية العالمية؟ وهو سؤال منطقي بالطبع وخاصة لمن يطمح في توسيع استثماراته في الأسواق العالمية، وفي الواقع تبقى الإجابة في النهاية عند المستثمر نفسه أو من يساعده كمستشار مالي لأنها تعتمد في المقام الأول على احتياجات العميل وما توفره شركة الوساطة من أدوات وتسهيلات مالية وعمولات وخبرات ومعلومات ومنصات تداول، هذا بالإضافة إلى الثقة والأمان والحماية مع دراية العميل بمخاطر التداول.

نستعرض هنا بشيء من التفصيل وبشكل واف تقييماً لشركة ايفست Evest للتداول. 

تقييم شركة ايفست Evest للتداول

شركة ايفست Evest للتداول هي إحدى الشركات المرخصة والموثوقة في التداول عبر الإنترنت، وهي شركة رائدة تسعى لتوفير خدمات مميزة ومعلومات لحظية  وأن تكون مصدر ثقة دائمة لعملائها.

كما تهتم شركة ايفست Evest للتداول بتقديم حساب إسلامي خال من الفوائد الربوية وذلك تلبية لاحتياجات المستثمرين. 

كل هذا وغيره مما سنتناوله في مقالنا يأتي مغلفاً بالشفافية والمرونة وخدمة عملاء عالية الجودة والأهم حماية استثمارات العملاء وأمان تداولاتهم. ولكن يجب أن نضع دائماً أمام أعيننا عامل المخاطرة أثناء التداول والاستثمار في الأسواق المالية الذي يجب أن نكون على وعي عالي به .

نبذة عن شركة ايفست Evest للتداول

تأسست في عام 2020 بفريق عمل ذي خبرة تمتد لعشرات السنوات في التداول والخدمات المالية ولها مقر في قبرص، لها دور رائد في تداول العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت، وتمتعها بخبرة كبيرة في عالم الخدمات المالية أهلها أن يكون لها دور هام في التداول في الأسواق المالية العالمية وتداول العملات الرقمية. كما أنها تسعى جاهدة في تغيير مفهوم التداول وشكلت في الشرق الأوسط. تتواجد في دول الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا، وتوفر منصة تداول عالمية أون لاين تُسهل عملية التحويلات المالية في العديد من البلدان والقارات المختلفة. 

شاركت ايفست في اكسبو 2021 كراعي بلاتيني وتم تكريمها بجائزة الوسيط الأسرع نموا و أيضا جائزة أفضل موقع تداول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2021.

قامت ايفست بإضافة مؤخراً أهم فئات العملات الرقمية للأدوات المالية المختلفة التي تعمل كوسيط لها. 

من عوامل الثقة والأمان التي تجعل من شركة ايفست Evest  إحدى أفضل منصات التداول، هو ما حصلت عليه من تراخيص عالمية متنوعة من هيئات رفيعة المستوى، وبالتالي تخضع لجهات رقابية صارمة مما يضمن حماية الأموال والاستثمارات وتمنح للعميل فرصة التعامل بثقة. فهي حاصلة على تراخيص عالمية من لجنة الخدمات المالية بفانواتو VFSC   برقم تسجيل 17910 ، وتراخيص من هيئة سلوك القطاع المالي بجنوب أفريقيا FSCA بموجب ترخيص رقم 36060.

الشركة المالكة للعلامة التجارية Evest

Evest شركة تأسست في المملكة المتحدة برقم تسجيل 12745548، وهي علامة تجارية مملوكة لشركة أتريا فاينانشيل القابضة المحدودة ، والمرخص لها بالتداول في الأوراق المالية. 

عناوين مكاتب شركة Evest للتداول

عنوانها في قبرص طريق كومول مبنى جوفانت 1276، بورت فيلا فانواتوايوي أومولوجيتس 

ما هي أنواع منصات التداول لدى شركة Evest؟

تتيح أيفست حلول متنوعة للتداول من خلال منصاتها المختلفة، مما يتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة وتجعل من التداول في الأسواق المالية من أمراً يسيراً، وهذه المنصات هي:

  • MT5  – Metatrader 5 ميتاتريدر؛ وتعد من أحدث المنصات العالمية المستخدمة حالياً والتي تدعم التداول المتقدم للعديد من فئات الأصول. 
  • التداول من خلال متصفح الجوال، باستخدام الويب تريدر – Web Trader
  • منصة الويب تريدر من خلال أي متصفح دون الحاجة إلى تثبيت أو تحميل برامج 
  • تطبيق منصة التداول من Evest 

أهم مزايا وخاصّيات منصات التداول لدى شركة Evest

شركة ايفست للتداول تتيح أفضل منصات التداول بمزايا متنوعة، مما يجعل من عملية التداول أمراً سلساً بل وممتعاً، لا تعوقه حدود المكان. يمكن التداول عبر الإنترنت من خلال متصفح دون الحاجة إلى تحميل تطبيقات أو إعدادات. وتوفر شركة ايفست منصة MT5  وهي منصة عالمية ذات قوة وتواجد كبير وتتمتع بالعديد من المميزات التي تسهل على المستثمر تنويع وتقوية استثماراته وذلك من خلال العديد من الأدوات المساعدة التي توفرها مثل:

  • الرسوم البيانية
  • الأخبار
  • معلومات التداول
  • تحليل البيانات

 ما هي قائمة الدول العربية الأكثر تعاملا مع شركة ايفست؟

توفر شركة ايفست Evest خدماتها لجميع دول الخليج وخاصة المملكة العربية السعودية.

ما هي أنواع حسابات التداول لدى شركة ايفست العالمية؟

تتنوع حسابات التداول لشركة ايفست لترضي احتياجات جميع المستثمرين وحجم استثماراتهم أياً كان، مما يشجع المستثمر المضي قدماً والبدء في التواجد في الأسواق المالية إذا كان مستثمراً جديداً، أو تنويع وتوسيع استثماراته إذا كان له خبره في الأسواق المالية. كما أن ايفست تقدم ميزة منفردة لعملائها في جميع الحسابات التي سنتطرق إليها وهي صفر عمولة وعدم وجود أي رسوم خفية

الحساب الفضي

يبدأ من إيداعات ب 250$ إلى 4,999$ ، ومميزاته توفير تلخيص وتحليلات فنية يومية للسوق وتوفير مدير حساب للمستثمر، كما إنه يقدم فروقات سعرية تبدأ من 3 نقطات (pips) . 

الحساب الذهبي

يبدأ من إيداعات ب 5000$ إلى 19,999$ يوفر تحليلات ومتابعة وتوصيات للأسواق مع مدير حساب، ويتيح فروقات سعرية تبدأ من 2.2 نقطة

الحساب البلاتيني

يبدأ من إيداعات ب 20,000$ إلى 49,999$ تتيح ايفست للمستثمر في هذا الحساب بالإضافة إلى مدير الحساب المتوفر في أنواع الحسابات السابقة مدير حساب رئيسي كذلك منصة توصيات تداول، بالإضافة إلى التحليلات الفنية والسوقية اليومية، مع فروقات سعرية تبدأ ب 1.8 نقطة. وخلال الفترة القادمة ستوفر ايفست بطاقات سحب أرباح لهذا النوع من الحسابات. 

الحساب الماسي

إيداعات ب 50,000$  توفر ايفست Evest للمستثمر في هذا الحساب، مدير حساب ومدير حساب رئيسي مع تزويد المستثمر بالتحليلات التقنية اليومية وتلخيص الأسواق، يتمتع المستثمر في هذا الحساب بفروقات سعرية مخصصة تعتمد على كمية التداول، مع إعفاء من رسوم السحب، كما يتم توفير منصات توصيات تداول، وقريباً بطاقة سحب أرباح

حساب التداول التجريبي

إذا كنت تريد أن تستثمر في الأسواق المالية وليس لديك الخبرة الكافية ففرصتك الآن مع حساب ايفست التجريبى أو الديمو (Demo Account)، الذي يتيح لك معايشة تجربة التداول بشكل كامل بمميزات الحساب الحقيقي دون أي مخاطر وبرصيد تجريبي 25000$ مع توفير بيانات حية بالكامل. 

من مميزات هذا الحساب توفير 550 أداة مالية من أزواج العملات، الأسهم، السلع، والمؤشرات.

وذلك يمكنك اختبار تجربة التداول كاملة، وبالتالي تبدأ من هنا اتخاذ القرار السليم في الاشتراك في أحد الحسابات الحقيقية المتنوعة التي تحدثنا عنها سابقاً.

سلال ايفست الاستثمارية

من الحلول المبتكرة التي تقدمها ايفست Evest  لمن يبحث عن استثمار قليل المخاطر أو لمن يبحث عن استثمار على المدى الطويل، أو من ليس لديهم وقت، حيث تعتمد السلال على دمج الأدوات المالية الأكثر قوة.

حساب التداول الإسلامي

هو حساب مثالي لمن يبحث عن استثمارات تتوافق مع الشريعة الإسلامية وخالية من الربا، وذلك من خلال الاستثمار في أكثر من 200 سهم وأزواج العملات والسلع وكذلك صناديق الاستثمار المتنوعة، وذلك مع توفير أدوات التحليل والمواد التعليمية المتنوعة والعمل مع مدير حساب. 

مزايا حساب التداول الإسلامي لدى ايفست

تتنوع أنواع الحسابات التي تقدمها شركة ايفست ومنها حساب التداول الإسلامي الذي يتمتع بالمميزات الآتية:

  • فتح صفقات بيع وشراء
  • حساب خال من الفوائد الربوية 
  • يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية 
  • حساب خالي من رسوم الRollover و Swap أو المعروفة بـ رسوم التبيت و التمديد
  • توفير رصيد تجريبي بقيمة 25 ألف دولار 
  • الرافعة المالية هي أحد أهم أدوات التداول في الأسواق المالية العالمية لتوسيع الاستثمارات لذلك تقدم شركة ايفست 400% رافعة مالية لحساب التداول الإسلامي
  • إمكانية التداول في أزواج العملات
  • إمكانية التداول في أكثر من 200 سهم في الأسواق العالمية 
  • الاستثمار في عقود السلع مثل عقود الطاقة والمعادن 
  • التداول في صناديق الاستثمار EIB

ما هي خيارات الإيداع والسحب لدى شركة ايفست للتداول؟

الإيداع والسحب الآمن هي أحد أهم النقاط التي يجب أن يضعها المستثمر بعين الاعتبار عند الاختيار بين أفضل شركات التداول، لذا تولي شركة ايفست Evest  الاهتمام بتوفير الحماية لأموال المستثمرين من خلال تقنية Socket Secure Layer – SSL – والتي تضمن أمان وحماية أموال المودعين. كما تقدم ايفست للتداول العديد من خيارات الإيداع والسحب التي تسهل الكثير على العميل. 

خيارات الإيداع

من خلال بطاقة الائتمان أو بطاقة الصراف الآلي وتتم عملية الإيداع بخطوات بسيطة وفي وقت قصير يمكن للعميل الانتهاء منها ببساطة ويسر، مع الأخذ في الاعتبار لا يمكن استخدام وسيلة دفع لشخص أخر، مثلاً يحظر استخدام كارت ائتمان لشخص آخر ،غير الشخص الذي تم فتح الحساب باسمه، حيث إن هذا لا يتفق مع الشروط والأحكام الخاصة بشركة ايفست.

التحويلات البنكية من خلال استخدام ال Swift أو IBAN .

خيارات السحب

خيارات السحب تتم بخطوات بسيطة وبشكل سريع من على موقع ايفست والحد الأدنى هو 25 دولار وتأخذ حوالي 7 أيام ويظهر المبلغ في الحساب في غضون 14 يوم.

ما هي الأصول المالية المتاحة للتداول على منصة ايفست ؟

عالم التداول مع ايفست لا حدود له من تنوعه وتعدد أسواقه وما يضيف للتداول متعة وثقة هو توافر المعلومات اللحظية والمعتمدة، بالإضافة إلى التراخيص العالمية الحاصلة عليها ايفست Evest  مما يوثق عملية التداول بشكل آمن. وتتنوع الأصول المالية التي تقدمها للمستثمرين لتمد لتشمل :

منتجات التداول : 

  • مؤشرات  
  • أسهم 
  • سلع 
  • عملات رقمية 

عقود الفروقات على: 

  • العملات الأجنبية
  • العملات الرقمية
  • الأسهم الامريكية
  • الأسهم السعودية
  • السلع والمعادن
  • الأسهم العالمية

سلال ايفست الاستثمارية 

تعتمد على تداول مجموعة من الأسهم في صفقة واحدة 

أفضل شركات تداول مرخصة تتنافس مع منصة ايفست

عندما يتعلق الأمر باستثماراتك المالية فالدراسة والوعي هما الخيارات الواجب اللجوء إليها، لذا من الضروري أن تضع أمامك جميع الشركات التي من الممكن أن تكون خيار لك كشركة وساطة لمحفظتك المالية في الأسواق العالمية، وفيما يلي مجموعة من أفضل شركات التداول المرخصة والموثقة من هيئات رفيعة المستوى تتنافس مع منصة ايفست :

إسم الشركة بالعربيةالعلامة التجارية للشركةموقع الشركة
سي ام تريدنجCMTradingwww.cmtrading.com
أكس تي بي XTBhttps://www.xtb.com/int
أفا تريدAva Tradehttps://www.avatrade.com/
أكسنسExnesshttps://www.exness.com/
إي توروEtorohttps://www.etoro.com/
أفضل شركات التداول المرخصة والموثقة من هيئات رفيعة المستوى

أفضل شركات وساطة مالية موثوقة بديلة لشركة ايفست للتداول

ونقدم هنا مجموعة أخرى من أفضل شركات الوساطة المالية الموثوقة والمعتمدة من الهيئات العالمية وبديلة لشركة ايفست Evest للتداول، والتي من الممكن أن تختار فيما بينها للاستثمارات القادمة

إسم الشركة بالعربيةالعلامة التجارية للشركةموقع الشركة
أكونيديكسAccuniDEXhttps://www.accuindex.eu/
ليجسي إف إكس Legacy FXhttps://int.legacyfx.com/
أكسيا تريدAxia Tradehttps://axiainvestments.com/
أكسي AXihttps://www.axi.group/ae-ar
أف أكس تي أم FXTMhttps://www.forextime.com/
شركات وساطة مالية موثوقة بديلة لشركة ايفست للتداول

كيفية فتح حساب تجريبي على منصة ايفست؟

توفر منصة ايفست Evest  العديد من الحسابات ومنها الحساب الDemo أو المعروف بالتجريبي، والذي يتيح للمتداول الجديد الفرصة للتعرف على الأسواق المالية وطريقة التداول ومميزات المنصة بأموال افتراضية في محاكاة مع واقع التداول الحقيقي ودون أي مخاطر. ويتم فتح الحساب التجريبي من خلال موقع ايفست وبخطوات بسيطة. 

هل يوجد رسوماً وعمولات على السحب مع شركة ايفست للتداول؟

يوجد رسوم 5 دولار على كل عملية سحب.

ما هو أقل مبلغ لفتح حساب تداول مع شركة ايفست؟

250 دولار هو أقل مبلغ لفتح حساب التداول مع شركة ايفست.

من هو المدير التنفيذي لشركة ايفست للتداول وكيفية التواصل معه؟

الرئيسي التنفيذي لشركة Evest  هو الأستاذ علي حسن علي ، ومن الممكن التواصل معه بشكل سهل ومبتكر وغير مسبوق في شركات التداول، حيث يمكن التحدث معه مباشرة من خلال الموقع بعد التسجيل. وبهذه الطريقة يمكنه متابعة التعليقات أو الاستفسارات أو الشكاوى التي يود المتعاملون توصيلها للمدير التنفيذي، مما يساعد على المتابعة الجيدة، وتحقيق أفضل خدمة عملاء متوقعة.

كيفية التواصل مع خدمة العملاء لدى شركة Evest العالمية؟

توفر شركة ايفست Evest  العديد من طرق التواصل مع خدمة العملاء مثل الاتصال التليفوني، إرسال بريد إلكتروني، تعبئة طلب مباشرة من خلال الموقع، أو الحديث مباشرة من خلال الموقع مع خدمة العملاء. كل هذا وغيره يفتح قناة سهلة للمستثمر للتواصل والسؤال عن كل ما يشغله ويجعل من شركة ايفست إحدى أفضل شركات التداول. 

قائمة الخدمات المساندة المقدمة من شركة Evest

لا تقدم ايفست فقط خدمات التداول المتنوعة والمنصات المختلفة والأدوات المالية العديدة، لكنها تتسع لتشمل ما يسمى بالخدمات المساندة والتي تصب في النهاية لمصلحة العميل وتطوير طريقة تفكيره في الأسواق المالية وبالتالي توسيع مجال استثماراته، كما يدرك المخاطر التي قد تواجه من تقلبات الأسواق، وبالتالي يستطيع أن يضع حدوداً وطموحاً للاستثمارات الخاصة به.  الخدمات المساندة المقدمة من شركة Evest تضعها كواحدة من أفضل شركات التداول، وتتنوع الخدمات المساندة لتشمل: 

قائمة التداول

وتشمل العديد من الأقسام تهدف لثقافة المستثمر ووعيه من خلال دورات تعليمية وتحليل للبيانات وأهم مصطلحات سوق المال، كل هذا يقع بمثابة أكاديمية مصغرة تم إعدادها من مجموعة من الخبراء في أسواق المال: 

  • التعليم 
    • دورات تعليمية تمهيدية 
    • دورات تعليمية متقدمة 
    • كتب إلكترونية 
  • التحليل 
    • الإشارات 
    • التحليل الأساسي 
    • التحليل الفني 

قائمة المصطلحات

تزود شركة ايفت جمهور زوار موقعها بقائمة المصطلحات الأكثر شيوعا في عالم التداول والاستثمار مع تعريف موجز حول كل مصطلح.

قائمة أخبار التداول

وتقدم ايفست هنا الأخبار الخاصة بأسواق الذهب، النفط والأسواق بشكل عام، والمستثمر في الأسواق المالية يعلم جيداً أهمية الخبر في تحديد خطوته الاستثمارية القادمة.

قائمة مدونة التداول

وهي مدونة تتعدد فيها المواضيع التحليلية للأسواق والأسهم مما تضيف خبرة للمستثمر. 

قائمة الأسئلة الشائعة

وهنا فرص لبحث عن أي سؤال يخص التداول على المنصة أو الحساب الشخصي أو في الاستثمار في الأسواق العالمية بشكل عام.

كل هذه الخدمات المساندة بالفعل هي تمثل خارطة الطريق للمستثمر للاتخاذ قرارات الاستثمار، وهكذا تساعد ايفست للتداول عملاؤها في فهم الأسواق وتتبعها. 

هل شركة Evest مرخصة في المملكة العربية السعودية؟

يوجد لشركة ايفست Evest شريك تمثيلي مرخص داخل المملكة حاصل على تراخيص وكيل تحصيل ديون مما يجعلها من أفضل شركات التداول المرخصة في المملكة العربية السعودية، وتحمل شركة Evest التي مقرها في قبرص، تراخيص من هيئات عالمية تتبع تشريعات قانون هيئة أسواق المال السعودية CMA في ترخيص شركات التداول وهي شركة موثوقة ولها تراخيص عالمية مما يؤهلها لتكون أحد أفضل شركات التداول في المملكة العربية السعودية

هل شركة ايفست Evest مرخصة في الإمارات؟

عند البحث عن أفضل شركات التداول المرخصة في الامارات العربية المتحدة يطمح المستثمر الاماراتي في فتح حساب تداول مع شركة مرخصة تعتمد نفس المعايير التنظيمية و الاحكام التي تتبعها هيئة الأوراق المالية والسلع الإماراتية (SCA) في ترخيص شركات التداول. حينما تكون شركة التداول شركة موثوقة مثل شركة Evest، هذا يعطي ثقة للعميل، وبالفعل شركة ايفست Evest  هي شركة تداول موثوقة من هيئات عالمية رفيعة المستوى، وبالتالي هي خيار مهم للمستثمر الإماراتي.

هل شركة Evest للتداول مرخصة في دولة قطر؟

استطاعت شركة ايفست أن تحصل على أهم التراخيص العالمية لتتنافس مع أفضل شركات التداول المرخصة في قطر على حماية المستثمر بمعايير هيئة قطر للأسواق المالية​ Qatar Financial markets Authority – QFMA التي يمكن أن تحصل عليها شركة تداول من اي هيئة تنظيمية رفيعة المستوى، لذا تعتبر شركة أيفست إحدى شركات التداول الموثوقة في دولة قطر. 

هل شركة ايفست Evest للتداول مرخصة في مملكة البحرين؟ 

تحترم شركة ايفست قوانين و تشريعات مصرف البحرين المركزي – Central Bank of Bahrain (CBB) و تطبّق أنظمة داخلية تتماشىى مع متطلبات إدارة مراقبة الأسواق المالية Capital Markets Supervision Directorate (“CMSD”) من أفضل شركات التداول المرخصة في مملكة البحرين الأمر الذي يجعلها شركة موثوقة في البحرين وحصلت على تراخيص عالمية تمّ منحها لشركة التداول بناء على معايير صارمة يجب أن تتحقق في شركة الوساطة المالية.

هل شركة Evest العالمية مرخصة في سلطنة عمان؟

شركة ايفست Evest هي شركة خدمات مالية مثل: خدمة وساطة مالية التي تقدمها أفضل شركات التداول المرخصة في سلطنة عمان بموجب تراخيص من قبل الهيئة العامة لسوق المال The Capital Markets Authority – CMA حبث تعتبر شركة تداول موثوقة في سلطنة عمان وتتبع معايير الكفاءة والفاعلية العالية مما ساعدها في الحصول على أفضل التراخيص العالمية. 

هل منصة التداول ايفست Evest مرخصة في الكويت؟

تتمتع شركة ايفست Evest بالشفافية وثقة عملائها اكثر من أفضل شركات التداول المرخصة في الكويت كونها تمنح لهم تجربة تداول متميزة وسط بيئة أمنة تحمي أموال المستثمرين بحسب الاحكام و الشروط التي تفرضها هيئة أسواق المال الكويتية CMA خلال ترخيص شركات التداول داخل الكويت، حيث تعدّ “أيفست” شركة موثوقة و حاصلة على تراخيص عالمية ذات معايير صارمة مما يجعلها اختيار مهم للمستثمر الكويتي للتداول في الأسواق العالمية. 

خطوات فتح حساب تداول حقيقي وطرق الإيداع مع شركة ايفست للتداول

خطوات فتح حساب تداول حقيقي مع شركة ايفست Evest هي خطوات بسيطة:

  • الاختيار من أحد أنواع الحسابات المتنوعة والتي تناسب جميع احتياجات العملاء
  • تقديم وثائق إثبات الشخصية المطلوبة:
    •  إثبات الهوية الوطنية
    • جواز السفر
    • رخصة قيادة سارية 
    • فاتورة مرافق رسمية حديثة 
    • كشف حساب مصرفي عن آخر ثلاث شهور
  • طرق الإيداع متنوعة من خلال البطاقة الائتمانية أو بطاقة الصراف الآلي الخاصة بالعميل، أو من خلال التحويل البنكي المعروف بال SWIFTو IBAN 

التداول في الأسواق عالمية من خلال شركات الوساطة العالمية يمثل في وقتنا الحالي إحدى أهم الأدوات الاستثمارية التي لا غنى عنها، وإذا كنت تفكر في الدخول في هذه الأسواق وتوسيع استثماراتك ستكون Evest  أحد الاختيارات الهامة كواحدة من أفضل شركات التداول.