تقييم شركة اكسنس (Exness) للتداول

هل جربت أن تستثمر في الأوراق المالية؟ هل اختبرت متعة التداول؟ إن لم تبدأ بالفعل فقد فاتك عالماً من الفرص الاستثمارية مع المتعة الممزوجة بالمغامرة والاكتشافات التي لا تنتهي. شركات التداول المرخص عالمياً توفر لك اختبار هذا العالم واكتشافه، وإحدى هذه الشركات هي شركة اكسنس Exness.

شركة اكسنس Exness هي من أفضل شركات الوساطة المالية، وهي شركة عالمية مرخصة من هيئات رفيعة المستوى، وتضع خبرتها الكبيرة بين أيدي المستثمرين، مما يجعل من عملية التداول متعة. 

تعمل شركة Exness على أن تتميز كوسيط للتداول في الأسواق المالية العالمية المتنوعة عبر الإنترنت، من خلال ما تقدمه من خدمات وأدوات مختلفة وأسواق متنوعة مع معدل اسبريد مستقر، كل هذا وغيره مع ضمان التداول الأمن والموثوق عبر الإنترنت هو أفضل ما تقدمه لعملائها. 

التداول في الأسواق المالية العالمية يضع أمامك العديد والعديد من الخيارات التي تحتاج إلى الدراسة المتأنية والاستشارات الشديدة من الخبراء لفهم هذه الاختيارات وأيضاً فهم المخاطر وتقلبات الأسواق. 

ستجد أمامك العديد من الشركات التي تقدم خدماتها وأدواتها المتنوعة في الأسواق العالمية، والدراسة الجيدة لما تقدمه هذه الشركات من خدمات وامتيازات لك ولاستثماراتك سيساعدك على الاختيار السليم. 

نقدم هنا تقييماً لشركة أكسنس Exness  لمساعدتك لفهم وتقييم ما تقدمه من امتيازات لعملائها مع عرض مفصل للتراخيص العالمية التي حصلت عليها، وما توفره من أصول للتداول وأنواع الحسابات وتفاصيلها وخاصة الحساب الإسلامي وغيرها من النقاط التي سنتناولها في تقييمنا. 

منصة شركة Exness

exness logo
Our Rating: 7.1
User Satisfaction: 83%

تقييم Exness – شركة Exness اكسنس لتداول الأسواق المالية

الأمان هو العامل الرئيسي والمشجع للتداول في الأوراق المالية وهذا ما تسعى إليه شركة أكسنس Exness ، أحد أفضل شركات الوساطة المرخصة للتداول في الأسواق المالية العالمية. بالإضافة إلى عامل حماية أموال المستثمرين، توفر أكسنس العديد من الأدوات المالية المتنوعة مما يساعد المستثمر على توسيع استثماراته، والتي يتم التعامل عليها من خلال حسابات متنوعة تناسب أي حجم استثمارات. 

ساعدت خبرة أكسنس الكبيرة والتي تمتد إلى أكثر من 12 عاماً على توفير أدوات تحليل للأسواق المالية المتنوعة. عنصر السرعة هي أهم ما يميز شركة أكسنس Exness ، فهي توفر سحب الأموال السريع في أي وقت في اليوم، وعمليات التنفيذ تتم بشكل سريع وموثوق.

الحساب الإسلامي الخالي من الفوائد الربوية أحد الحسابات التي تقدمها شركة أكسنس. منصات التداول المتطورة من الأمور التي تهم المستثمر وشركة أكسنس تقدم العديد من منصات التداول. التراخيص العالمية المتعددة والقوية التي تحملها الشركة تُعد أحد أهم مصادر الثقة والأمان للمتعاملين والتي سنتناولها بالتفصيل لأهميتها.  

متعة التداول بأفضل شروط في السوق” ليس شعاراً تضعه أكسنس إنما أسلوب عمل وحياة تقدمه لعملائها للتداول في الأسواق المالية العالمية. المعرفة والوعي بالأسواق ومخاطر التداول من النقاط الهامة التي يجب أن يعيها المستثمر ويتفهمها جيداً قبل وأثناء التداول حتى يستطيع أن يحدد ما يقوم به من عمليات تداول، فلا تتردد أن تسأل لتعرف.

نبذة عن شركة الوساطة المالية اكسنس Exness لتداول الأسواق المالية

شركة أكسنس Exness لتداول الأسواق المالية تأسست عام 2008، تميزت بخبرتها الكبيرة وتواجدها كشريك موثوق ومرخص للمستثمرين بتقنيات ومنصات متطورة. تتمتع بدور ريادي في التداول في أسواق العملات الرقمية، كما أنها وسيط عالمي وموثوق في أكثر من 150 دولة.

العميل هو اهتمام شركة أكسنس Exness الأول لذا توفر له كل ما يساعده على تداول أمن وممتع، من منصات مختلفة ذات تقنيات عالية، خدمات مالية متنوعة وقوية، خدمة عملاء على مدار الساعة، عمولات بسيطة تصل إلى الصفر في بعض الحسابات، العديد من أنظمة الدفع دون عمولة، مع أكثر معدلات الاسبريد استقراراً. 

تعطي أكسنس اهتمام خاص للمبتدأين في مجال التداول لذا تقدم لهم مركز تعليمي متخصص لمساعدتهم لبدء التداول، كما توفر حساب standard cent مصمم ليناسب المبتدأين في التداول. 

تعمل شركة أكسنس Exness للتداول بموجب تراخيص عالمية من هيئات رفيعة المستوى وذات ثقل في مجال الأوراق المالية العالمية مثل هيئة الرقابة على الخدمات المالية Financial Services Agency (FSA) وهيئة مراقبة السلوكيات المالية   The Financial Conduct Authority (FCA).

الشركة المالكة للعلامة التجارية “اكسنس Exness”

  • شركة Exsness (SC) LTD لتداول الأوراق المالية مسجل ومرخص لها للعمل في سيشيل 
  • شركة Exness B.V.  مسجلة مسجل ومرخص لها للعمل كوارساو وسانت مارتن
  • شركة Exness (VG) LTD  مسجل ومرخص لها للعمل في جزر فيرجن البريطانية 
  • شركة Exness ZA (PTY) LTD مسجل ومرخص لها للعمل في جنوب أفريقيا

عناوين مكاتب شركة اكسنس Exness لتداول الأوراق المالية

شركة أكسنس Exness لتداول الأوراق المالية لها العديد من المقرات على مستوى العالم في قبرص، المملكة المتحدة، سيشل، جنوب أفريقيا، كيروساو، وجزر فيرجن البريطانية. وجميع عناوين هذه المقرات في هذا الرابط https://www.exness.com/ar/contacts/

ما هي أنواع منصات التداول لدى شركة اكسنس Exness؟

تقدم شركة اكسنس Exness العديد من المنصات لتجعل عملية التداول سهلة وبسيطة بل وممتعة وفيما يلي ما تقدمه من منصات وتطبيقات لعملائها: 

  • Meta Trade 4 ميتا تريد 4
  • Meta Trad 5 ميتا تريد 5
  • منصة الويب Meta Trader
  • منصة Exness Terminal 
  • تطبيق Exness Trader 
  • تطبيقMeta Trader  للجوال

أهم مزايا وخاصّيات منصات التداول لدى وسيط الاستثمار “اكسنس Exness”

متعة التداول أساسها التكنولوجيا والتقنيات العالية التي توافرها منصات التداول، لذا استطاعت شركة أكسنس Exness بجدارة أن توفر لعملائها مجموعة مميزة من المنصات وتطبيقات الجوال ذات الشهرة العالمية والتقنيات المميزة، مما يجعل من عملية التداول متعة حقيقية.

ميتا تريد 4 (Meta Trade 4 / MT4)

تم اصدار منصة ميتا تريد 4 (MT4) عام 2005، وهي منصة رائدة وتحظى بشهرة كبيرة بين المتداولين، لما تتمتع به من مميزات في التداول على عقود الفروقات وأزواج العملات. يتمتع المتداول على منصة ميتا تريد 4 (MT4) بمميزات مختلفة مثل مرونة التداول، وضع الاستراتيجيات المختلفة للتداول وتنفيذها. 

توفر منصة ميتا تريد 4؛ 23 أداة تحليلية و30 مؤشر فني مما يساعد المتداول على متابعة الأسواق بشكل جيد وفعال وبالتالي اتخاذ القرارات اللازمة في عمليات البيع والشراء أو إيقاف الخسائر. حماية استثمارات العملاء له أهمية خاصة لدى شركة  Exness التداول لذا تقوم بتشفير جميع الاتصالات.

منصة  ميتا تريد 5  (Meta Trade 5 / MT5)

التداول بالعقود على الفروقات أحد أهم الأدوات المالية لزيادة الفرص الاستثمارية، ومنصة ميتا تريد 5 ( MT5) تتيح بسهولة التداول على عقود الفروقات والعملات الرقمية، وهي منصة من الجيل الخامس وتعد تطور لمنصة ميتا تريد4. 

تم اطلاق منصة Meta Trade 5  عام  2010 ومنذ ذلك الحين وهي تشهد أقبال كبير نظراً لقوتها. وتوفر شركة أكسنس Exness لتداول الأوراق المالية لعملائها منصة ميتا تريد 5 ، والتي تتمتع بمميزات متنوعة منها مراقبة حركة الأسعار من خلال المخططات البيانية والأطر الزمنية، كما أنها توفر أدوات التحليل الأساسي مما يساعد على متابعة الأخبار واتخاذ القرارات المناسبة في الأوقات السليمة. ايضا، تتيح تجربة تداول مميزة من خلال 38 مؤشر، 22 أداة تحليلية، وهي منصة آمنة حيث جميع العمليات مضغوطة ومشفرة.

منصة Meta Trader Web Terminal

تتيح منصة Meta Trader Web Terminal التداول بشكل مباشر من المتصفح ودون الحاجة إلى تنزيلات  على المنصات العالمية، وهي منصة آمنة نتيجة تشفير جميع البيانات ومن خلال هذه المنصة يمكنك الوصول كل أداه تقدمها شركة أكسنس. 

تضم منصة Meta Trader Web Terminal 40 مؤشر وتقويم اقتصادي، وهي سريعة وسهلة الاستخدام

منصة Exness Terminal

تم تطوير منصة Exness Terminal  من قبل مصممي شركة Exness لذا فهي تستهدف أن توفر خبرة استخدام مميزة، لما تقدمه من سرعة وأمان وسهولة في الاستخدام مع العديد من الخيارات التي تناسب العملاء، بالإضافة إلى مخططات بيانية مميزة. 

تطبيقات Meta Trader للجوال

والآن أصبح التداول سهل ومتاح في أي مكان من خلال تحميل تطبيق الجوال Meta Trader كل ما عليك هو الأختيار بين ميتا تريد 5 أو 4 وتبدأ في التداول والحصول على المخططات البينية التفاعلية.

تطبيق Exness Trader

تقدم شركة أكسنس Exness  للتداول تطبيق مميز يوفر للعميل كل ما يحتاجه مع إمكانية التداول دون وجود عائق للوقت أو المكان، ويمتاز بسهولة التعامل حتى أنه يصلح للمبتدئين في التداول ومن لهم خبرة وساهمت سمعة اكسنس في نجاح انتشار تطبيقاتها بين العملاء حول العالم. 

من خلال تطبيق Exness Trader تتم عمليات السحب والإيداع بشكل فوري مع سهولة إدارة الحسابات. تتنوع الأدوات المالية التي يوفرها التطبيق لتصل إلى 200 أداه متنوعة، ومع كل هذه المميزات هناك دعم من خلال التطبيق طوال اليوم.  

ما هي قائمة الدول العربية الأكثر تعاملاً مع شركة التداول المرخصة اكسنس Exness؟

ساهمت سمعة exness في انتشارها بين المستثمرين في الخليج العربية وخاصة من المملكة العربية السعودية حيث يتعاملون بقوة مع شركة التداول المرخصة والموثوقة اكسنس Exness.

ما هي أنواع حسابات التداول لدى شركة اكسنس العالمية؟

حسابات التداول لدى وسيط تداول إكسنس ومميزاتها وتنوعها تشجع العميل على التداول بشكل مريح وممتع وفي حدود استثماراته، ولهذا عملت شركة الخدمات المالية “اكسنس Exness ” على توفير مجموعة متنوعة تناسب مختلف الخبرات ومختلف الاستثمارات. 

تنقسم حسابات التداول لدى شركة أكسنس (وسيط تداول exness) إلى قسمين : 

  1. الحسابات الرئيسية 
  2. حسابات الخبراء 

الحسابات الرئيسية 

تستهدف هذه الحسابات جميع المتداولين وخاصة المبتدئين منهم ولها العديد من المميزات، وأهمها أنها صفر عمولات، وبحسب نظام الدفع يتم تحديد الحد الأدنى للإيداعات، الاسبريد 0.3، ولا يوجد حد أقصى للرافعة المالية وتنقسم إلى: 

حساب Standard

الحساب الأكثر شهره بين عملاء أكسنس، وهو يختص بالأدوات المالية المتنوعة مثل الأسهم والمؤشرات والعملات الرقمية ومصادر الطاقة والفوركس والمعادن، ويتم التداول من خلال منصة Meta Trade5

حساب Standard Cent

حساب يناسب من ليس له خبرة سابقة في التداول وهو يختص بالفوركس والمعادن ويتم التداول فيه من خلال منصة Meta Trade 4

حسابات الخبراء

هنا تخاطب أكسنس خبراء والمضاربين والمتداولين اليوميين – متداول اكسنس، وتقدم لهم حسابات مميزة تتناسب مع طموحاتهم الاستثمارية، وتتميز بالاسبريد المنخفض الذي قد يصل إلى صفر، ولا يوجد حد أقصى للرافعة المالية وجميعها تتم من خلال منصة MT5، وبحد أدنى 3000$ وتتيح التداول في مختلف الأدوات المالية كما تتوافر حسابات اسلامية وتنقسم إلى: 

  • Raw Spread
  • Zero
  • Pro 

مزايا حساب التداول الإسلامي لدى شركة اكسنس Exness

توفر شركة اكسنس Exness إمكانية التعامل على جميع أنظمة حساباتها كحسابات إسلامية بحيث تكون خالية من الربا وتتوافق مع الشريعة الإسلامية.

يتميز حساب التداول الإسلامي بأنه خالي من السواب SWAP  وهو يتوافق مع الشريعة الإسلامية .

  • فتح صفقات بيع وشراء
  • حساب خال من الفوائد الربوية 
  • يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية 
  • حساب خالي من رسوم الRollover و Swap أو المعروفة بـ رسوم التبيت و التمديد
  • توفير رصيد تجريبي بقيمة 25 ألف دولار 
  • الرافعة المالية هي أحد أهم أدوات التداول في الأسواق المالية العالمية لتوسيع الاستثمارات لذلك تقدم الشركة 400% رافعة مالية لحساب التداول الإسلامي
  • إمكانية التداول في أزواج العملات
  • إمكانية التداول في أكثر من 200 سهم في الأسواق العالمية 
  • الاستثمار في عقود السلع مثل عقود الطاقة والمعادن 
  • التداول في صناديق الاستثمار EIB

ما هي خيارات الإيداع والسحب لدى شركة اكسنس ؟

الإيداع والسحب من الأمور الهامة التي يجب أن يستفسر عنها العميل عند التعامل مع مختلف شركات التداول وأن يعيها جيداً ويتفهم تفاصيلها. 

تتميّز شركة أكسنس في منح عملائها خيارات دفع متنوعة وعالمية مما يسهل على العميل عملية الدفع ولا يحمل عبء تكاليفها، وعملية السحب تتم بشكل فوري وسريع ودون أدنى عمولات أو رسوم خفية. ويجب على العميل ملاحظة الآتي:

  • أن الحسابات يجب أن تكون شخصية بمعنى أنها تخص الشخص نفسه الذي قام بفتح حساب مع أكسنس.
  • أن أكسنس لا تقوم بفرض عمولة على السحب ولكن قد تُفرض عمولة من مقدم الخدمات مثل بطاقات الائتمان.
  • لو الحساب لم يتم عليه تداول لفترة معينة، حساب خامل، يحق لشركة أكسنس Exness  فرض عمولة على عملية السحب أو أن تقوم بتحقيق في العملية أو إلغائها وذلك أن الهدف من عمليات الإيداع هو التداول.

ومن الممكن الاطلاع على خيارات السحب والإيداع التي توفرها Exness  من هنا: 

https://www.exness.com/ar/deposits-and-withdrawals/

ما هي الأصول المالية المتاحة للتداول على منصة اكسنس Exness ؟

تنوع الأصول المالية يساعد على تنوع الاستثمارات المالية وتوسعها، ومن مميزات شركات الوساطة العالمية الموثوقة أنها تقدم مختلف الأصول. شركة اكسنس تقدم لعملائها مجموعة من الأصول المالية: 

  • الفوركس: الاستفادة من أكبر سوق مالي في العالم، وسهولة الوصول إلى أكثر من 100 زوج عملة.
  • المعادن: الاستثمار في الذهب والفضة والتنويع في المحفظة الاستثمارية. 
  • العملات الرقمية: الأصول الأكثر حداثة وشهره ورواجاً، ومتابعتها 7/24
  • الطاقة: مواكبة التطور العالمي في الأصل الأكثر تحكماً في العالم الآن، واستفيد من تغييرات الأسعار اليومية.
  • الأسهم: صفقات الأسهم في شركات ذات مستقبل واعد مثل شركات التكنولوجيا والصناعات المختلفة.
  • المؤشرات: التداول على المؤشرات وفتح صفقات على عدة أسهم في وقت واحد.

أفضل شركات تداول مرخصة تتنافس مع منصة شركة اكسنس Exness

المنافسة في عالم التداول يصب في صالح المستثمر للحصول على أفضل المميزات والأدوات والتي في النهاية تعود بالفائدة على استثماراته، لذا دراسة ما تقدمه شركات التداول من خدمات، والاختيار بين أفضل شركات وساطة عالمية مرخصة وموثوقة هي نقطة الانطلاق الأولى في عالم التداول. ومن أفضل شركات التداول المرخصة والموثوقة وتتنافس مع شركة أكسنس Exness:

إسم الشركة بالعربيةالعلامة التجارية للشركةموقع الشركة
إي دب أسADSShttps://www.adss.com/ar/
أكيواندكسAccuniDEXhttps://accuindex.com/ar
ليجسي أف أكسLegacy FXhttps://int.legacyfx.com/ar
أكسيا تريدAxia Tradehttps://axiainvestments.com/ar/
أكسي AXihttps://www.axi.group/ae-ar
أفضل شركات تداول مرخصة تتنافس مع منصة شركة اكسنس Exness

أفضل شركات وساطة مالية موثوقة بديلة لشركة اكسنس Exness لتداول الاوراق المالية؟

نقدم هنا شركات وساطة مالية بديلة لشكة أكسنس لاختيار ما يناسبك 

إسم الشركة بالعربيةالعلامة التجارية للشركةموقع الشركة
بلس 500Plus 500https://www.plus500.com/en-EG/
ويندوز بروكر Windsor Brokershttps://ar.windsorbrokers.com/
أوكتافكسOCTAFXhttps://www.octafx.com/
أف بي ماركتسFpmarketshttps://www.fpmarkets.com/ar/
أف أكس تي أم FXTMhttps://www.forextime.com/
أفضل شركات وساطة مالية موثوقة بديلة لشركة اكسنس Exness لتداول الاوراق المالية؟

كيفية فتح حساب تجريبي على منصة شركة اكسنس Exness لتداول البورصة أون لاين؟

التداول كثيراً ما يحير من لم يجربه، وتدور في ذهنه العديد من الأسئلة، ولكن التجربة الفعلية تحمل الإجابة الشافية لمن لم يجرب التعامل في التداول من قبل. 

ومن هذا المنطلق توفر شركة اكسنس Exness لمن يرغب في اكتشاف عالم التداول إمكانية فتح حساب تجريبي هو حساب يحاكي الحسابات الواقعية للتعرف على التداول عن قرب، مع اتاحة أموال افتراضية بقيمة  10,000 دولار. 

خطوات فتح حساب تجريبي هي نفس خطوات فتح حساب جديد، والتي تبدأ بالتسجيل على الموقع الإلكتروني لشركة اكسنس، وسيكون لديك تلقائياً حسابين للتداول، واحد حقيقي وآخر تجريبي، وكل ما عليك أن تختاره هو الحساب الذي تود العمل عليه. وسنتناول بالتفصيل لاحقاً في المقال خطوات فتح الحساب لدى شركة أكسنس.

هل يوجد رسوماً وعمولات على السحب مع شركة اكسنس Exness ؟

لا تفرض شركة أكسنس رسوماً على عمليات السحب والإيداع، ولكن بعض أنظمة الدفع التي يختارها العميل تفرض بعض الرسوم المفروضة من قبل مزود خدمة الدفع (ليس من شركة اكسنس)، لذا على العميل مراجعة هذا الأمر مع نظام الدفع الذي يختاره. 

ما هو أقل مبلغ لفتح حساب تداول مع شركة اكسنس Exness للبدء في تداول السوق اونلاين؟

عند فتح حساب تداول مع شركة اكسنس Exness يختلف الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لفتح حساب تبعاً لنوع كل حساب.

 الحسابات الرئيسية والمعروفة بالStandard  لا يوجد حد أدنى، وحسابات الخبراء الحد الأدنى هو 200 دولار.

من هو مدير عام شركة اكسنس للتداول؟

السيد محمد ابراهيم هو المدير الاقليمي للشرق الأوسط وشمال افريقيا بشركة Exness  والذي اعتزل عن منصبة من أسابيع ماضية، وذلك بعد ثلاث سنوات من المجهودات الجادة في تطوير شركة اكسنس لتكون علامة تجارية مميزة في عالم التداول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

كيفية التواصل مع خدمة العملاء لدى شركة اكسنس Exness بخصوص تداول الاسواق المالية؟

خدمة العملاء من البنود التي تراعيها شركة أكسنس إلى حد بعيد وبشكل مميز لأهميتها في التواصل مع العملاء وخلق المصداقية والدعم. فريق حدمة العملاء يتحدث 15 لغة ومتوفر طوال الأسبوع و24 ساعة يومياً. 

وفي حالة وجود استفسارات يمكن للعميل التواصل مع شركة اكسنس Exness بأحد الطرق الآتيه : 

قائمة الخدمات المساندة المقدمة من شركة اكسنس Exness

تقدم شركة اكسنس خدمات مساندة في عملية التداول بغرض تعريف العملاء على التداول وأخباره عن قرب وتعريفهم بالشركة بل وتشجيعهم على الشراكة مع اكسنس. كل هذا وغيره يخلق لدى العملاء الثقة والولاء للشركة ، كأحد أفضل شركات التداول في البورصات العالمية. ومن هذه الخدمات: 

  • مدونة أكسنس المميزة بمواضيعها التي تخص مجال التداول والأخبار العالمية المؤثرة على السوق. 
  • التقارير المالية التي تخص شركة Exness نفسها للاطلاع على مؤشرات الأداء والنتائج المالية مما يبعث جو من الثقة والأمان لدى العملاء. 
  • الوثائق القانونية الخاصة بالشركة والتي تستعرض جميع الاتفاقيات القانونية والشروط والأحكام، في جو من الشفافية التي تعود على العميل بالثقة والراحة. 
  • برامج الشركة مع أكسنس Exness والذي يمنح لمن يشترك فيه دخل ثابت نتيجة مجهوده في تعريف عملاء آخرين بشركة أكسنس. ومن الممكن الاختيار بين برنامجين:
    • برنامج الوسيط المعرف
    • برنامج التسويق بالعمولة. 
  • التداول الاجتماعي مع اكسنس، وهي المشاركة في استراتيجيات أخريين في التداول، بمعنى متابعة خبراء المتداولين والمشاركة في استراتيجياتهم
  • مركز المساعدة في اكسنس Exness لا يوفر فقط معلومات عن الشركة والتداول من خلال حساباتها بل يحتوي معلومات وتعريفات مهمة. 

قائمة الأسئلة الشائعة

هل شركة اكسنس Exness مرخصة في المملكة العربية السعودية؟

شركة اكسنس من شركات الوساطة العالمية الموثوقة التي تعتمد اخلاقيات و تعاملات بمعايير تبغى أن تراها هيئة أسواق المال السعودية CMA في ترخيص شركات التداول ، حيث تتمتع شركة Exness بوجود بارز في المملكة مع أفضل شركات التداول المرخصة في المملكة العربية السعودية، وخاصة في الفوركس والأسهم.

هل شركة اكسنس Exness لتداول الاسواق المالية مرخصة في الإمارات؟

تتمتع شركة أكسنس بتارخيص عالمية ذات مستوى مماثل لتراخيص هيئة الأوراق المالية والسلع الإماراتية (SCA) لحماية المستثمر الاماراتي، حيث حازت بسمعة طيبة وثقة كبيرة في الإمارات كأحد أفضل شركات التداول المرخصة في الامارات العربية المتحدة التي تتيح التداول في الأسواق العالمية. 

هل منصة شركة اكسنس Exness لتداول البورصة اونلاين مرخصة في دولة قطر؟

حصول شركة أكسنس على العديد من التراخيص العالمية القوية من هيئات تنظيمية عالمية معتبرة، التي تعتمد نفس أجراءات تراخيص شركات الخدمات المالية التي تعتمدها هيئة قطر للأسواق المالية​ Qatar Financial markets Authority – QFMA يجعل شركة Exness من أفضل شركات التداول العالمية المفضلة على المستثمر القطري بالمقارنة مع أفضل شركات التداول المرخصة في قطر التي يتعامل معها القطريين.

هل شركة اكسنس Exness لتداول الاسهم والعملات الأجنبية مرخصة في مملكة البحرين؟

تتنافس أفضل شركات التداول المرخصة في مملكة البحرين مع شركة أكسنس للتداول، على ثقة العملاء الحريصين على اختيار شركة وساطة تقدم لهم خدمات مالية بمزايا ومواصفات الاحكام المتبعة من قبل مصرف البحرين المركزي – Central Bank of Bahrain (CBB) و إدارة مراقبة الأسواق المالية Capital Markets Supervision Directorate (“CMSD”) مما جعلها اختيار صائب للمسثمر البحريني خصوصا الذي يحرص على إدارة تداولاته عبر حساب إسلامي حيث تمنح شركة أكسنس تجربة أفضل حساب تداول إسلامي مع شركة مرخصة في البحرين.

هل شركة اكسنس Exness لتداول الفوركس والاسهم  العالمية مرخصة في سلطنة عمان؟

التداول في الفوركس والأسهم محط اهتمام المستثمر الذي يبحث دائما عن أفضل شركات التداول المرخصة في سلطنة عمان، وتعد شركة اكسنس Exness واحدة من أهم اختياراته كشركة تداول موثوقة عالمياً لما تحمله من تراخيص التي تتساوى بتصنيفها تلك التي تمنحها الهيئة العامة لسوق المال The Capital Markets Authority – CMA داخل السلطنة.

هل منصة تداول شركة اكسنس Exness لتداول السوق المالية اونلاين مرخصة في الكويت؟

التراخيص العالمية التي تمنح لشركات التداول تفرد قوانين صارمة وقوية على شركات الوساطة التي تريد الحصول على هذه التراخيص، كما هو الأمر لدى هيئة أسواق المال الكويتية CMA خلال اجراءات تصريح و ترخيص أفضل شركات التداول المرخصة في الكويت، لذا شركة أكسنس والحاصلة على العديد من التراخيص العالمية هي أحد أفضل شركات الوساطة العالمية التي يفضلها المستثمر الكويتي.

خطوات فتح حساب تداول حقيقي وطرق الإيداع مع شركة اكسنس Exness الموثوقة؟

خطوات فتح حساب تداول حقيقي لدى شركة اكسنس هي خطوات بسيطة وواضحة: 

  • تسجيل حساب على الموقع الإلكتروني لشركة Exness واختيار حساب التداول المناسب 
  • تأكيد البيانات، وهي خطوة ضرورية للتأكيد أن الحساب يمتلكه صاحب الحساب الأصلي ويتطلب فيه: 
  • تأكيد بيانات التواصل: البريد الإلكتروني والهاتف 
  • استكمال نموذج الملف الشخصي الاقتصادي 
  • إرسال مستند إثبات الهوية و مستند إثبات محل الإقامة
  • إجراء عملية الإيداع الأولى 
  • الاختيار من بين منصات التداول المختلفة التي توفرها اكسنس 
  • الآن يمكنك أن تبدأ متعة التداول 

طرق الإيداع مع شركة اكسنس Exness مختلفة ومتنوعة، ولكنها تختلف بحسب البلد التي تقييم فيها، والتي تكون واضحة بعد إنشاء حسابك، وكل ما عليك هو استيفاء الشروط المطلوبة لطريقة السداد التي تختارها.