أفضل حسابات الوساطة ومنصات التداول عبر الإنترنت

تنوعت الخيارات المتاحة من الوسطاء فدفعتهم المنافسة لتقديم خدماتهم بدون رسوم، لكن سيظل المستثمر هو المقيم لهذه المنصات من خلال قابلية الاستخدام وتكنولوجيا التداول وميزات الحساب وكثير من الاختلافات.

أفضل حسابات الوساطة ومنصات التداول عبر الإنترنت في الولايات المتحدة

  1. استثمارات فيديليتي – Fidelity Investments
  2. للمبتدئين – TD Ameritrade
  3. للجوال – TD Ameritrade
  4. للخيارات – tastyworks
  5. استثمارات فيديليتي بتكاليف منخفضة – Fidelity Investments
  6. للمتداولين المتقدمين – Interactive Brokers
  7. للتجارة الدولية – Interactive Brokers
  8. لصناديق الاستثمار المتداولة – Charles Schwab
best online trading company
Best online trading company

Fidelity (الأفضل بشكل عام)

يركز في نهجه على العميل، فيحافظ على التكلفة المنخفضة ويرفض نهج الدفع مقابل تدفق الطلبات، وتوفر أدوات استثنائية لمساعدة المستثمرين والمتداولين على إدارة محافظهم الاستثمارية وتحليلها، وتعمل باستمرار على تحسين منصاتها. وعرف باكتساحه النقدي للأموال غير المستثمرة في صناديق أسواق المال، مما يمنح العملاء مصدرًا آخر للعائدات المتواضعة في محافظهم الاستثمارية، كم يوفر أيضا تنفيذا ممتاز للأوامر وتقاسم عائدات برنامج قروض الأسهم إلى العملاء.

TD Ameritrade (الأفضل للمبتدئين)

تكمن قوة (TD Ameritrade) في تعليم المستثمرين بشكل طبيعي إلى أن تكون (TDA) واحدة من أسهل المقدمات إلى السوق للمستثمرين الجدد. (TD Ameritrade) لديها الموارد، ومجموعة العروض، والدعم الذي سيساعد المستثمرين الجدد على أن يصبحوا أفضل على المدى الطويل. تشمل العوامل الرئيسية في اختيار حساب الوساطة (TD Ameritrade) مسارات التعلم الموسعة التي تغطي كل شيء من البداية إلى الاستثمار إلى التداول المتقدم، والقدرة على التداول الورقي على المنصة دون تقديم أي التزام.

أفضل امر في المستوى المتقدم للمنافسة في مجال الوساطة هو عدد الوسطاء الذين لديهم حلول تخدم احتياجاتك، بغض النظر عن كيفية تغيرها بمرور الوقت.

Investopedia.com

TD Ameritrade (أفضل تطبيق جوال)

لديها تطبيقان يشكلان أفضل للتطبيقات للأجهزة المحمولة: تطبيق (Thinkorswim) للجوال يسهل على المتداولين إدارة المراكز الحالية وفتح صفقات جديدة، وسير العمل فيه قويًا بما يكفي لاستخدامه كمنصة تداول أساسية.

تطبيق (TD Ameritrade) القياسي قد تجده متفوقًا على موقع الويب الكامل لأنه يبسط التجربة بأكملها إلى الضروريات بينما يدمج جميع الوظائف الأخرى في حزمة مريحة ومتنقلة.

Tastyworks (أفضل وسيط للخيارات)

أفضل وسيط لمتداولي الخيارات من حيث الأدوات المرنة والمحتوى التعليمي والمنصات البديهية ويظل تنافسيا من حيث السعر. فإذا قررت أن تداول الخيارات هو كل ما تريد القيام به فهو الوسيط المناسب. سوف يجد متداولو الخيارات جميع الأدوات والتحليلات التي يحتاجون إليها أثناء جلسات التداول، ويمكنهم قضاء وقت توقفهم في استهلاك المحتوى المتعلق بالخيارات للاستعداد للجلسة التالية فلديه مكتبة رائعة من المحتوى الأصلي.

Fidelity (أفضل وسيط بتكاليف منخفضة)

أفضل وساطة عبر الإنترنت منخفضة التكلفة. حتى لو كان لديه مجموعة محدودة من الأصول، أو نقصًا في الأدوات المفيدة، أو منصة تداول ضعيفة، بشرط أن يكون السعر رخيصًا بدرجة كافية. فتكلفة منخفضة مقارنة بالقيمة المقدمة.

ولقد كانت العوامل الرابحة على المنافسين المقربين هي خيارات إدارة النقد على النقد الخامل وأدوات تحليل المحفظة الممتازة التي تدمج الحسابات الخارجية. إذا كنت لا تتداول في عدد كبير من الخيارات ولا تحتاج إلى عقود آجلة أو عملة مشفرة، فإنه يقدم لك أكبر فائدة مقابل أموالك.

Interactive Brokers (IBKR) (الأفضل للمتداولين المتقدمين)

تعتبر الاختيار الأفضل للمتداولين المتقدمين، فهم على استعداد لتقديم حلول طرف ثالث لتعويض أي ثغرات في الاختبار العكسي والأتمتة في مقابل بورصات (IBKR) الدولية، ولديهم مجموعة واسعة من الأسهم المدرجة في قائمة سهلة الاقتراض مع معدلات فائدة منخفضة الهامش.

يمكن للمتداولين اليوميين المتقدمين الذين يركزون على العملات المشفرة الآن المشاركة في تداول العملات المعدنية المباشر، وسيجد أي شخص آخر أن (Interactive Brokers) لديها جميع الأصول، والوصول، والأدوات التي يحتاجون إليها.

Interactive Brokers(الأفضل للتجارة الدولية)

أفضل وسيط عبر الإنترنت للتداول الدولي، وصلت إلى 150 سوقًا في 33 دولة ويمكن الوصول إليها من خلال حساب واحد، تمنحك القدرة على تداول 25 عملة بأكثر من 100 زوج مختلف بالإضافة إلى اختيار الوسيط القوي لأوامر التداول وأدوات التداول. يجتمع الاتساع والعمق لتمكين المتداولين من إنشاء مراكز عبر الأسواق وفئات الأصول بطريقة لا يمكن مطابقتها حاليًا.

Charles Schwab (الأفضل لصناديق الاستثمار المتداولة)

هي شركة استثمارية متكاملة الخدمات وقابلة للتخصيص وقوية، غالبًا ما تصنف في المراكز الثلاثة الأولى، فعندما يتعلق الأمر بصناديق الاستثمار المتداولة، تظل شواب هي الاختيار الأفضل.

لديها أداة فحص (ETF) بالإضافة إلى الجودة لعرضها العام، بما في ذلك التعليم حول أدوات الاستثمار في (ETF) وتحليل المحفظة للمستثمرين العاديين، مما يجعل عملية الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة بسيطة مع الاستمرار في توفير بحث ممتاز وفحص متعدد المعايير للمستثمرين. فهي أفضل حساب وساطة لمستثمري (ETF).

 أسئلة شائعة